( نبيل ) مع إدعائه نصرة ( أهل دماج ) إلا أنه طعن فيهم من طرف خفي !

الجروان

عضو مميز
( نبيل ) مع إدعائه نصرة ( أهل دماج ) إلا أنه طعن فيهم من طرف خفي !

( نبيل العوضي ) مع إدعائه نصرة ( أهل دماج ) إلا أنه طعن فيهم من طرف خفي وأوجد للحوثيين الكثير من المبررات !

( 1 )

على فضائية : " وصال " .
الحلقة المعنونة تحت اسم : ( دماج تحت النار يا أهل الإسلام )
بتاريخ الاثنين 17 / 1 / 1433 هـ ـ 12 / 12 / 2011 م .
تقديم المذيع : خالد الغامدي .
ولقاء مع الشيخ / خالد عبدالغني اليزيدي
.

جاء في معنى كلام الشيخ / خالد عبدالغني اليزيدي : ( لقد تابعت برنامجين من برنامج الشيخ نبيل العوضي ، برنامج " زوايا " وبرنامج أخر فمع دعوته إلى نصرة أهل دماج ، إلا أنه أوجد للحوثيين الكثير من المبررات لعداء ومحاربة أهل دماج وكذلك تثبيط عزائم المسلمين في نصرة أهل دماج ) .

وقال الكاتب المبدع الأخ عبد الله الخليفي ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " حقيقة الإرجاء عند " نبيل العوضي " .

( ثم تفطنت للأمر وهو أن الرجل على عادته في تتبع الأضواء أينما كانت ، لما رأى في قصة حصار دماج بريقاً إعلامياً قد يزيد من الأضواء حوله ، ويزيد من أتباعه في صفحته فيما يسمى بـ " تويتر " ، وكلمة " أتباع " لها سحرها في العقلية الحزبية ، فتكلم العوضي ببعض الكليمات الحسنة في حق دماج وشابها بما شابها ) .

وأنا أأكد على قول الأخ الشيخ خالد عبدالغني اليزيدي ، بعد مشـــاهدتي ما جاء في برنامج ( زوايا ) على فضائية " الوطن " ... وبتاريخ 4 / 12 / 2011 م .. .. .. وعلى ما قاله الأخ المبدع عبد الله الخليفي .

فأقول : في المقطع : 0 . 32 : 25 / 9 . 41 : 24 : يصيبك الذهول من ضيف " نبيل " مع مداخلتة ، ألا وهو الأستاذ في كلية الشريعة في جامعة الكويت الدكتور " عبدالمحسن الزبن " وطعنه المباشر في أهل دماج صراحة فقال : ( الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، حقيقة موضوع دماج يعني فيه قضيتين حساسيتين ، القضية الأولى أن هؤلاء مسلمين يستنصرون بنا ، والله تعالى قال : " وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر " ، فقضية النصرة لمسلم أينما كان يجب على المسلم أن ينصره مهمـــا اختلف القضية ) .

وتأكيد " نبيل العوضي " ذلك بقوله : ( في بعض الاجتهادات نعم ) .

ثم تدارك الأمر فقال بخبث ومكر : ( إحنا ما لنا علاقة في الاجتهادات نعم ) .

ثم أكد اتهاماته .....

في المقطع 0 . 32 : 52 / 3 . 55 : 26 : قائلاً : ( ولهذا أنا أدعو أهل اليمن إنسوا خلافاتكم ) .

وفي المقطع 0 . 32 : 52 / 2 . 27 : 29 : قائلاً : ( انسوا الخلافات ، انسوا بعض الخلافات في الاجتهادات ) .

نعم إن هذا التهجم على " أهل دماج " والانتقاص من قدرهم كذباً وظلماً وعدواناً وزوراً وبهتاناً ، مما لا شك فيه أن يبرر للحوثيين حربهم على أهل دماج ، أضف إلى ذلك أن هذه الافتراءات الكاذبة من أعظم أسباب تثبيط عزائم المسلمين عن نصرة أهل دماج .
 
الحمدلله والشكر

ياجماعه انا عادة ما اقرى شنو مكتوب في موضوع الجروان وارد عليه

بس هالمره ماعندي شغل قلت اقرى

والله قعدت اضحك من قمة التخلف

اقروا وراح تضحكون صدقوني

لان الحبايب اللي كتبوا مقالات فوق يعتبرون انك اذا قلت انا اختلف مع فلان او الجماعه الفلانيه في قضايا معينه فمعناه انك طعنت فيهم

الحمدلله على نعمة العقل

وثانيا انا يعجبني شي واحد، ليش دائما هؤلاء اللي ماعندهم شغل فوق ينتقدون نبيل على ظهوره في الاعلام ووجود اناس كثيرون معجبون فيه وفي طرحه ووجود قنوات كثيره تحرص على استضافته؟

هل السبب يرجع الا الحسد والغيره لان محد معطيهم وجه؟

عموما نبيل العوضي مشى في طريق الدعوة تقريبا اكثر من عشرين سنه ومن قبل لاتطلع هالقنوات الفضائيه وغيرها من مواقع الانترنت

كانت بدايته اشرطة كاسيت يقدمونها لنا الملتزمين في الاماكن العامه واحيانا كنا نعتقد انهم يقدمون لنا بسكوت ولما نبطل يطلع شريط

وكان الرجل مجتهد جدا وله الاثر الكبير على المسلمين في جميع دول العلم وليس العالم الخليجي

والرجل من كثر تحركه الدعوي اعتقد لا يجد الفرصه لحك رأسه

لانه تبارك الرحمن

يدرس الرياضيات في كلية التربية

ويحضر الدكتوراه في بريطانيا

ويقدم محاضرات في مسجد جابر العلي وهو القائم على ذاك المسجد

ورئيس مبره خيره

ورئيس موقع الكتروني طريق الاسلام

ورئيس الدعوة في لندن

ويقيم مهرجانات سنوية مثل مهرجان يحث البنات على الحجاب ويعمل خلاله تكريم لمن تحجب في المدارس وغيرها ومهرجانات تتعلق بالاخلاق

ويقيم برامج تلفزيونية كثيره اسبوعيه

ويكتب في الصحافه

ويقدم محاضرات في اماكن كثيره ومختلفه في الكويت

ويقيم محاضرت كثيره ومختلفه خارج الكويت

مره تلقاه بقطر اليوم الثاني بالامارات اليوم الثالت طالع لك بلندن اليوم الرابع بالهند عادي

رجل تبارك الرحمن بمجهود عشرين رجل

الجراون روح اقعد مع ربعك الكساله وكثر من المكابيس والطعن في الناس وتصنيفكم

لان هذه شغلة اللي ماعنده شغل امثالكم

ناس تتكلم دون عقل ومنطق​
 

الجروان

عضو مميز
مره تلقاه بقطر اليوم الثاني بالامارات اليوم الثالت طالع لك بلندن اليوم الرابع بالهند عادي
رجل تبارك الرحمن بمجهود عشرين رجل​


ولا تنسى وظائفه ومناصبه في :

( المعاهد الخاصة ، وشركات الاستثمارات المالية ، وشركات اكتتاب الأسهم ، والمهنات الإستشارية الأسرية ـ " هابين فيها هالأيام هبة " ـ ، والهيئات واللجان الشرعية للشركات الخاصة ، والوعظ في حملات الحج والعمرة ) ..

وكل شيء بثمنه .. .. .. وتقاضيه نظير ذلك مبالغ خيالية تكفي لإعالة أســـــر كثيرة تتضور جوعاً في مختلف الدول الإسلامية ! .
 
ولا تنسى وظائفه ومناصبه في :

( المعاهد الخاصة ، وشركات الاستثمارات المالية ، وشركات اكتتاب الأسهم ، والمهنات الإستشارية الأسرية ـ " هابين فيها هالأيام هبة " ـ ، والهيئات واللجان الشرعية للشركات الخاصة ، والوعظ في حملات الحج والعمرة ) ..

وكل شيء بثمنه .. .. .. وتقاضيه نظير ذلك مبالغ خيالية تكفي لإعالة أســـــر كثيرة تتضور جوعاً في مختلف الدول الإسلامية ! .

بعض النظر عما قلت ان كان صحيح ام لا

عموما انا لن ابرر او ابين او اكشف كذبكم وخداعكم

ولكن لنفرض جدلا ان ماقلت صحيح

ماعندي رد الا قول جعل فيه العافيه والله يرزقه اكثر من ذلك، تبين الحين ليش حقدكم عليه، بدافع الحسد والغيره وهل هذه اخلاق اسلاميه

وتقول انه يتقاضى مال يكثير يكفي لاعالة اسر كثيره تتضور جوعا، بالاولى اذهب وحاسب التماسيح الذين بالسعودية الذين سرقوا اموال الشعب دون حق ولعبوا بها في ربوع اوربا وامريكا وبالتالي صرفها في تلك الدول الكافره دعم لاقتصادهم

ولا انت من الفرقه الجاميه المدافعه عن الطواغيب
 

سيف الديرة

عضو مميز/ الفائز الأول بالمسابقة الرمضانية لعام 14
الحمدلله والشكر

ياجماعه انا عادة ما اقرى شنو مكتوب في موضوع الجروان وارد عليه

بس هالمره ماعندي شغل قلت اقرى

والله قعدت اضحك من قمة التخلف

اقروا وراح تضحكون صدقوني

لان الحبايب اللي كتبوا مقالات فوق يعتبرون انك اذا قلت انا اختلف مع فلان او الجماعه الفلانيه في قضايا معينه فمعناه انك طعنت فيهم

الحمدلله على نعمة العقل

وثانيا انا يعجبني شي واحد، ليش دائما هؤلاء اللي ماعندهم شغل فوق ينتقدون نبيل على ظهوره في الاعلام ووجود اناس كثيرون معجبون فيه وفي طرحه ووجود قنوات كثيره تحرص على استضافته؟

هل السبب يرجع الا الحسد والغيره لان محد معطيهم وجه؟

عموما نبيل العوضي مشى في طريق الدعوة تقريبا اكثر من عشرين سنه ومن قبل لاتطلع هالقنوات الفضائيه وغيرها من مواقع الانترنت

كانت بدايته اشرطة كاسيت يقدمونها لنا الملتزمين في الاماكن العامه واحيانا كنا نعتقد انهم يقدمون لنا بسكوت ولما نبطل يطلع شريط

وكان الرجل مجتهد جدا وله الاثر الكبير على المسلمين في جميع دول العلم وليس العالم الخليجي

والرجل من كثر تحركه الدعوي اعتقد لا يجد الفرصه لحك رأسه

لانه تبارك الرحمن

يدرس الرياضيات في كلية التربية

ويحضر الدكتوراه في بريطانيا

ويقدم محاضرات في مسجد جابر العلي وهو القائم على ذاك المسجد

ورئيس مبره خيره

ورئيس موقع الكتروني طريق الاسلام

ورئيس الدعوة في لندن

ويقيم مهرجانات سنوية مثل مهرجان يحث البنات على الحجاب ويعمل خلاله تكريم لمن تحجب في المدارس وغيرها ومهرجانات تتعلق بالاخلاق

ويقيم برامج تلفزيونية كثيره اسبوعيه

ويكتب في الصحافه

ويقدم محاضرات في اماكن كثيره ومختلفه في الكويت

ويقيم محاضرت كثيره ومختلفه خارج الكويت

مره تلقاه بقطر اليوم الثاني بالامارات اليوم الثالت طالع لك بلندن اليوم الرابع بالهند عادي

رجل تبارك الرحمن بمجهود عشرين رجل

الجراون روح اقعد مع ربعك الكساله وكثر من المكابيس والطعن في الناس وتصنيفكم

لان هذه شغلة اللي ماعنده شغل امثالكم

ناس تتكلم دون عقل ومنطق​

بالصميم يا الهاجري


وكونك تعرف موجة الفكر اللي تناقشه أظنك تعرف أن الحوار مع المتطرف لا ينفع عاقلا ،،، ادعيلهم بالهداية ترا بعض الأمراض الفكرية تقتل أصحابها وما جاورها !!


عسى الله يهديهم ويعلمهم ...

نصيحة اكتفي بالدعاء لهم ولا تضيع وقتك

اللي يبي حقيقة راح يلقاها

 

الجروان

عضو مميز
بالصميم يا الهاجري


وكونك تعرف موجة الفكر اللي تناقشه أظنك تعرف أن الحوار مع المتطرف لا ينفع عاقلا ،،، ادعيلهم بالهداية ترا بعض الأمراض الفكرية تقتل أصحابها وما جاورها !!


عسى الله يهديهم ويعلمهم ...

نصيحة اكتفي بالدعاء لهم ولا تضيع وقتك

اللي يبي حقيقة راح يلقاها

طيب كيف إذا التقى ( التطرف ) و ( الجريمة ) و ( التكسب الغير معروف ) معاً ... !!؟ .

قال صاحب المقالة المعنونة تحت اســــم : " مطوع إيراني* " .. .. .. والمنشورة في جريدة " الشاهد " ... بتاريخ 22 / 3 / 2009 م . ‬

( ولكن ما أغاظني* ‬وجود* ‬أحد المطاوعة الذي* ‬بدأ* ‬يجمع حوله الشباب الكويتي* ‬الذين* ‬غسل عقولهم بكلامه المعسول المدهون بكلمات حماسية مستوردة من الأحزاب الجهادية المتخلفة* ) .‬


وقال أيضاً : ( هذا المطوع سجل بالواسطة بأحد الكشوفات في* ‬الجنسية والجوازات ،* ‬بعد أن طول اللحية وقصر الدشداشة ،* ‬وصار من الدعاة ،* ‬وتم هذا الأمر* ‬في* ‬العام* ‬1999 ،* ‬وبعد ذلك* ‬امتهن* ‬بعض أعمال* ‬المطاوعة التجارية وهي* ‬استغلال القراءات القرآنية والتعويذات لشفاء الناس ،* ‬كما أنه* ‬يأخذ المقسوم من بيع الماء المقروء عليه ،* ‬وفجأة سقط* ‬مطوعنا في* ‬المحظور عندما زاره أحد المواطنين ،* ‬وكان موظفا في* ‬وزارة* ‬الإعلام كمخرج تلفزيوني* ‬يعاني* ‬من اضطربات نفسية وجسدية ،* ‬فشخَّصه الداعية بأنه تسكنه جنية ولإخراجها* ‬يجب استخدام العصا ويجب أن* ‬يتحمل ألم ضرباتها ،* ‬فضربه حتى مات وسجن بمخفر الظهر وخرج نتيجة الواسطة* ‬الهامورية بدعم السلفيين والتلاعب بالقانون ،* ‬فتوقف عن هذه المهنة واستمر كداعية إسلامي ) .

وقال أيضاً : ( وقد سألت أحد كبار رجال الداخلية من أين لهذا المطوع أن* ‬يشتري* ‬منزلا فخماً* ‬ويضع في* ‬حسابه مبلغا ضخما حسب كشف من البنك المركزي ؟ قال*: ‬من التبرعات الخارجية من إحدى الدول المجاورة ؟ ) .* ‬

وقال أيضاً : ( اليوم ،* ‬المتأسلمون* ‬الجدد لا نعرف أهدافهم وغاياتهم هل هي* ‬دعوة* ‬لنشر الدين* ‬التكسب السياسي* ‬والتجاري ؟ ولكن أين هم من أصحاب رسول الله وتاريخ رعيلنا الأول وعلامة الكويت سليمان بن جراح الذي* ‬وضع حلاله وقفاً* ‬وتفرغ* للدعوة والعبادة من دون ضجة ؟ عسى الله أن* ‬يرحمه ويغفر له ويحمينا من دعاة النار ويحفظ شبابنا* ) .‬
 
الجراون ماشاء الله تستشهد بجريدة الشاهد الرافضيه المعادية للخليج والعرب والسنه؟

عموما في المقال الذي كتبت لم يتم ذكر اسم نبيل العوضي، وحتى ان كان المقصود نبيل، فهجومهم عليه معناه انه يأقرهم ويوجعهم الشيخ الجليل نبيل العوضي.

وطبعا في المقال شيء مضحك، لان نبيل لو كان ادعى الالتزام وتطويل اللحية والتدين من اجل الجنسية، لكان بعد حصوله على الجنسية ان يترك ماكان عليه من تدين والتزام وتطويل لحية لانه حقق مراده وهي الجنسيه.

والعلم ان قانون الجنسية لا يوجد به بند اسمه الجنسيه لمن يطول لحيته ودشداشته ويصبح مطوع.

عموما لو كان فعلا يريد الجنسيه لاتبع الفن والتمثيل او الغناء، لكي يحصل على الجنسيه تحت اسم ( اعمال جليله) لان بالجنسيه يوجد بند بهذا الاسم، وطبعا طريق الفن طريق يتم الجني منه الكثير من المال وبنفس الوقت يتم عن طريقة اشباع الشهوات الشيطانية.

وللتنويه، انا اتحدى المدعوا الجراون اللي ماعنده الا القاء التهم والشبهات والكلام الكذب على الدعاة الطيبين، ان اتحداه ان يثبت ان نبيل حصل على الجنسية مؤخرا وبالطريق التي يدعيها.

عموما الجراون مفلس، مالي قلبه الحسد هو وربعه، وليس عندها الا النسخ واللصق، وكل ماخلص من ادعاء وبينا كذبه فيه دخل في ادعاء اخر، مره نبيل يجني المال من القابلات، ومره نبيل حاصل على الجنسيه عن طريق تطويل لحيته.

والى الامام ياشيخنا الكريم نبيل العوضي
 

الجروان

عضو مميز
عموما الجراون مفلس، مالي قلبه الحسد هو وربعه، وليس عندها الا النسخ واللصق، وكل ماخلص من ادعاء وبينا كذبه فيه دخل في ادعاء اخر، مره نبيل يجني المال من القابلات، ومره نبيل حاصل على الجنسيه عن طريق تطويل لحيته.

الحكمة والجواب ورفع الظلم عن النفس ، تتطلب هنا أن تكون المحكمة فصيلاً بين " نبيل " وبين صاحب المقالة والمعنونة تحت اســــم : " مطوع إيراني " ... والمنشورة في جريدة " الشاهد " ... بتاريخ 22 / 3 / 2009 م .
 

الجروان

عضو مميز
( 2 )

وللأسف بانت حقيقة ومكر وتخاذل " نبيل العوضي " فلم يستطع الانتظار بعد ذلك المديح الماكر لأهل دماج ، والذي سعى من خلفه لكسب الغنيمة واللهث خلف الزخم الإعلامي .

ولكي يرضي جماهيره بما يريدون ، لم يذهب بعيداً فبعد ( 5 ) أيام على فضائية " الرسالة " و " الخليجية " بتاريخ الجمعة 14 / 1 / 1433 هـ ـ 9 / 12 / 2011 م .
تبين الحقد الدفين وتناقض وإفتراء وكذب القصاص التكفيري " نبيل العوضي " .. .. ..
في برنامج " لقاء الجمعة " ...
تقديم / عبدالله المديفر
والحلقة المعنونة تحت اسم : ( ما بعد الربيع العربي ) .


فقال في المقطع : 7 . 17 : 59 / 6 . 34 : 27 :

( المذيع عبدالله المديفر : لكن هذا الخلاف اللي موجود يعني عندكم وبينكم ، نلاحظ إنوا أنت بتتحمس لليبيا ، وتتحمس لمصر وتونس ، لكن لم تأتي قضية مثل قضية دماج ، واللي هي محسوبة على جزء من السلفيين المنتسبين إلى مثل هذه الفرقة وقريبة منها ، لا نجد هذا التعاطف في خطابك وحوارك ؟ .
القصاص التكفيري الكذاب " نبيل العوضي : أخر حلقة لي اليوم عادوها عن دماج ، أنا بالعكس أول ما عرفت عن دماج في التويتر الحمد لله بديت أراسل الناس ، أنا ما كنت أعرف عنها من قبل ، أول ما عرفت على طول حلقة كاملة بالرغم من قلة المواد اللي عندنا .
دماج ذكرتها ، أنا أرجو إن هذا المقطع أيضاً ينتبه له الكل حتى يعرف أن هؤلاء مدعو السلفية ما عندهم مبدأ ، يا شيخ عايشين التناقض ، عشرين سنة وأنت تذكر ، أمريكا تحارب أفغانستان صاروا ضد المجاهدين ، احتلت العراق وسفكت الدماء وهدمت المساجد صاروا ضد المجاهدين ، وما أجازوا للناس الجهاد ضد المحتل في الشيشان ، في كشمير ، في أفغانستان ، في العراق ، حتى في فلسطين ، والله يا شيخ أنا قرأت لبعضهم ، وسمعت بأذني لبعضهم يتشمت في أهل غزة وهم يقصفون ، الشيخ أبو ريان اللي قتل ، له أربع نساء في بيته وهو عالم ، يدرس الناس صحيح مسلم كل يوم ، هذا الرجل لما قتل يتشمتون فيه ، تعرف ليش ؟ لأنهم اخوان مسلمين ، طيب مو بشر ، مو مسلمين في النهاية ، طيب كل هذا الجهاد ألغيتوه ، لما صارت قضية دمااااااااااااااااااااااااااج ، انتبه ، كلهم صرخوا أين الجهاد ، ليش المسلمين ما ينصرونهم ، يجب الآن نصرة المسلمين ، ووجب الجهاد ، إيش معنى دماج مع إن إحنا وياكم ، دماج يجب نصرتهم بالجهاد .

المذيع عبدالله المديفر : نعم .

القصاص التكفيري الكذاب " نبيل العوضي : بس إيش معنى دماج ، اللي ما يدري من المشاهدين راح أقول له إيش معنى دماج اوجبوا الجهاد ، ولاموا الناس اللي ما قاتلوا معهم ، وكل الأرض اللي تقاتل من قبل اليهود والنصارى ما آمنتم بالجهاد ضدهم ، لأن هؤلاء قريبين بالفكر معهم ، وما أضحكني لكبيرهم لما تكلم بمقطع قال أنا أدعو أهل دماج بالقتال في سبيل الله بشرط أين يكون تحت ولاية علي عبدالله صالح ، آنه مسكت نفسي من الضحك ، يعني تضحكون على من ؟! ، عشان ما يناقضون مبادئهم وقعوا بتناقض .....

المذيع عبدالله المديفر : نعم عشان ما يصير في دعوة جهاد بدون ولي أمر يعني .

القصاص التكفيري الكذاب " نبيل العوضي : يا شيخ هذا مذهب هم هم يا شيخ يناقضون أنفسهم ، النضر دخل على المأمون ، ذكر هذه الرواية ابن كثير في " البداية والنهاية " عشان يقول إرجاء ويش علاقة الإرجاء فيهم .

المذيع عبدالله المديفر : نعم .

القصاص التكفيري الكذاب " نبيل العوضي : دخل على المأمون ، وكان ولي أمر ، قال : كيف أصبحت يا نضر ، المأمون يسأل النضر ، كيف أصبحت ، قال : بخير والحمد لله ، فسأله ما الإرجاء ؟ شنو الإرجاء ، قال له : دين يوافق الملوك ، تبغي تعرف الإرجاء ، شوفهم مع الحكام ، دين يوافق الملوك يصبون به من دنياهم وينقصون به من دينهم ، قال : المأمون : صدقت ، وين الملوك تلقى المرجئة قاعدين حولهم ، يلبسون لهم الباطل ) إ . هـ .
 

عزيز قوم

عضو فعال
الجروان حط مواضيع تستفيد منها الناس
واحتسب الاجر افضل لك من مواضيعك هذي
ما شاءالله عليك فيك طاقه ومجتهد لكن استغلالك لها سيء
 
الحكمة والجواب ورفع الظلم عن النفس ، تتطلب هنا أن تكون المحكمة فصيلاً بين " نبيل " وبين صاحب المقالة والمعنونة تحت اســــم : " مطوع إيراني " ... والمنشورة في جريدة " الشاهد " ... بتاريخ 22 / 3 / 2009 م .

هذا دليل على عدم الفهم وقلة الثقافه والوعي فيك

شلون يحاكم او يقاضي جريدة الشاهد بسبب هذه المقاله طالما المقالة لم يذكر فيها اسم نبيل العوضي؟
 

الجروان

عضو مميز
( 3 )

قال القصاص التكفيري الكذاب " نبيل العوضي : ( وما أضحكني لكبيرهم لما تكلم بمقطع قال أنا أدعو أهل دماج بالقتال في سبيل الله بشرط أين يكون تحت ولاية علي عبدالله صالح ، آنه مسكت نفسي من الضحك ، يعني تضحكون على من ؟! ، عشان ما يناقضون مبادئهم وقعوا بتناقض ) .

التعليق :

قال أبو سفيان " رضي الله عنه " في قصته مع هرقل ، وكان آنذاك مشركاً :

( والله لو لا الحياء يومئذٍ من أن يأثر أصحابي عني الكذب ، لكذبته حين سألني عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولكني استحييت أن يأثر الكذب عني فصدقته ) .

وفي هذا دليل على انه كانوا في الجاهلية يستقبحون الكذب ، وجاء الإسلام بتحريمه والتحذير منه.

فكيف بهؤلاء وقد اتخذوا ( الكذب ) شعاراً لهم !!! .

يأتي " نبيل " ويتفنن في السخرية والتريقة وكل ذلك من جبنه ودناءته .

ويلقي التهم جزافاً ، ويبتر قول عالم جليل وكل ذلك للقدح والذم فيه ، في حين أن أقوال الشيخ عبيد الجابري كانت ساطعة ناصعة .

مما جعل الدعي " نبيل " يفقد ( تركيزه وعقله ) ــ هذا إن كان لديه عقل أصلاً ـ ، ويمارس سلوكيات وتصرفات غير أخلاقية مع قلة الأدب والكذب الصراح .

وإني أسرد للقراء الكرام ما قاله شيخنا " عبيد الجابري " ـ حفظه الله ـ ليعرفوا مدى الانحراف الذي وصل إليه هذا الدعي المتعلق بالدعوة كذباً وزوراً ، حيث أصبح في صفوفها أكبر الكذابين والمفترين.

قال شيخنا عبيد بن عبد الله بن سليمان الجابري ـ حفظه الله تعالى ـ في ندائه : " نداء من الشيخ عبيد الجابري إلى نصرة أهل السنة في دماج "

: ( ومن هنا فإني أضم صوتي إلى صوت الشيخ ربيع ، وأيده ، داعيا أهل السنة أن يهبوا لنصرة إخوانهم في دماج من أهل الســــنة , وأن يسعووا في إنقاد أهل السنة ومركز أهل السنة الذي أسس على السنة من أول يوم , نحسبه كذلك والله حسيبه في عهد الشيخ مقبل إلى اليوم ) .

وقال أيضاً : ( أهل السنة في اليمن وغيرهم أن يناصروا إخوانهم بالنفس والمال إن قدروا ، أو بالنفس أو بالمال شريطة أن يكون هذا النفر ، في ظل الولاية ، وهي حكومة اليمن الرئيس الحاكم اليمني أو من ينوب عنه في تلك الجهة ، فإذا لم تقوى الدولة ولا الجهة النائبة عنها ، على مناصرة أهل السنة في دماج بمن ينضم إليها من أهل السنة لمناصرة ذلك المركز وأهل السنة فيه ، فاليهبوا هم بأنفسهم حتى يستنقذوا المركز ، مركز دماج وأهل السنة فيه ، ويخلصوه من الرافضة والباطنية أعداء الإسلام والسنة ، فعداوتهم ليست وليدة هذه الساعة ولا وليدة هذا اليوم ، ولا وليدة العام ولا القرن ، بل هي متأصلة منذ وجد ابن سبإ اليهودي اليمني ، الذي أسلم نفاقا وكيدا للإسلام وأهله ، وليثقوا أن الله مع المتقين , ومع من ينصر دينه ، ويجاهد لإعلاء كلمته ، قال تعالى : " ولقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين إنهم لهم المنصورون وإن جندنا لهم الغالبون " ، وقال تعالى : " إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد " ) .

أملاه عبيد بن عبد الله بن سليمان الجابري صباح يوم السبت يوم الوقفة التاسع من ذي الحجة من عام اثنين وثلاثين أربع مائة وألف , والموافق للخامس من نوفمبر تشرين الأول عام احدى عشرة وألفين ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
 

الجروان

عضو مميز
( 4 )

وهكذا تتكشف لنا أخلاقيات وسلوكيات دعاة الصحوة المزعومة ، وعوراتها يوماً بعد يوم ، وأن فترة الانبهار بها قد ولَّت بعد أن كاد يصمنا :

( صراخ دعاتها ، ونقيق أتباعها ) : ضفادع في ظلماء ليل تجاوبت !! .

وهنا لنا وقفة تأمل في أخلا قيات وسلوكيات هذا القطبي المتلون " نبيل العوضي " ، وكيف يصدق ، أو كيف يوفق فيما قاله في برنامج " لقاء الجمعة " بتاريخ الجمعة 14 / 1 / 1433 هـ ـ 9 / 12 / 2011 م .

مع ما قاله سابقاً في برنامج ( زوايا ) على فضائية " الوطن " ... بتاريخ 4 / 12 / 2011 م . حيث كال " نبيل العوضي " المديح والثناء لأهل دماج والشــــــــــيخ " مقبل الوادعي ـ رحمه الله ـ " .


فقال في المقطع : 0 . 32 : 25 / 3 . 24 : 5 : ( خلنا نرجع شوي إلى مدينة في اليمن إسمها " صعدة " ، وصعدة اليوم للأسف الإعلام شبه مغيب عن هذه المدينة ، مدينة كبيرة في اليمن إسمها " صعدة " ، هناك تواجد كبير لمن يسمون بالحوثيين .

في صعدة قرية إســـمها " دماج " ، دماج هذه كان فيها جهل ، كان فيها بدع ، كان فيها خرافات ، كان فيها إنحراف عن عقيدة المسلمين .

حتى جاءهم قبل زمن عالم من علماء المسلمين ، رجل يدين بعقيدة أهل السنة والجماعة ، العقيدة الصحيحة ، جاء لبلده دماج الشيخ مقبل بن هادي الوادعي " رحمه الله " ، جاء إلى قرية دماج ، قريته ، موطنه ، بعد أن تعلم العلم ، وسافر في طلب العلم حتى حفظه من مضانه ، رجع إلى بلده ، إلى أهله يعلمهم دين الله عز وجل .

وإذا بينابيع العلم تتفجر ، وإذا بالتلاميذ يتكاثرون ، وإذا بأهل دماج يعودون لعقيدتهم الأصلية العقيدة عقيدة أهل السنة والجماعة ، عقيدة المسلمين ، وبفضل الله عز وجل عرفت دماج بموطن طلب العلم ، من أراد أن يطلب العلم يذهب إلى هذه القرى ، وصلوا اليوم تقريباً من ألفين وخمسمئة إلى ثلاثة ألاف بيت ، أغلب هذه البيوت فقيرة ، من طين .

ناس كافين الناس شرهم ، عندهم طلب العلم ، إذا تكلموا ، تكلموا بأدلة ، لا يعتدون على أحد ، إلا بالحجة يتكلمون وينصحون ، وربما اختلف الناس معهم ، لكن ما اعتدوا على أحد

جلسوا ما يقارب العشرين ألف إنسان في هذه القرية يتوافد إليهم الناس من أقطار الأرض ، من أوروبا يطلبون العلم .

توفي الشيخ مقبل ، الشيخ يحيى الآن ، الحجوري ، هو الآن الذي يتولى يعني تدريس الطلاب ، وعنده تلاميذ كُثُر ، ما عندهم شيء فقط طلب العلم ، من أمريكا ، من أوروبا ، من شرق آسيا ، من دول عربية ، من دول أفريقية ، يأتون إلى هذه البلاد ، منهم مع زوجته ، ومنهم لوحده ، فقط لطلب العلم ، نصف القرية تقريباً طلاب علم ) .

وقال " نبيل " في المقطع : 0 . 32 : 25 / 9 . 27 : 10 : ( خلنا انشوف التقرير بعض الصور من هذه القرية في حال سلمها ، بس على الأقل شوفوا مكانها ، وشوفوا بعض الملامح اللي فيها )

وجاء في التقرير في المقطع : 0 . 32 : 25 / 2 . 54 : 10 : ( دماج قرية تقع في واد بشمال اليمن ، وتأتي شهرة هذه البلدة بوجود مركز دار الحديث ، الذي أسسه الشيخ مقبل ابن هادي الوادعي ، وهو من أهالي هذه البلدة ، فرحل إليه الناس من كل مكان حتى أصبح عدد الوافدين لطلب العلم الشرعي ما يعادل خمسين بالمئة من سكان قرية دماج ) .

وقال " نبيل " في المقطع : 0 . 32 : 25 / 3 . 21 : 12 : ( وتخيلوا قصف بمدفعية ثقيلة لبيوت أغلبها كما رأيتم من طين ، ناس عزل ، ما عندهم من الفجر إلى العشاء إلا طلب العلم ، ناس ما لهم شغل بشيء ، حتى بهذه الثورات ما كان لهم علاقة أصلاً ، ومع هذا استغلوا الفرصة يريدون للأسف الحوثيون ، لأن البلد مقبل على تغير أن يصفوا هذه المدينة كلها ، وأول من بدأوا بهم ، من ؟ ، طلبة العلم ، يعرفون أن هذا العلم لو بقي فإن ملتهم ستنتهي ، يعرفون أن التوحيد لو ظهر ، والعقيدة الصحيحة لو بقيت فلن يستمر وجودهم ، الناس في النهاية يعرفون الحق من الباطل ، وبدأوا بالقصف ، طلبة علم يموتون ، يقتلون ، تسفك الدماء بالرشاشات ، بالمدافع ، بالصواريخ ) إ . هـ .

أليس هذا هو المتلون الذي لا يثبت على حال واحدة وموقف واحد ، فيأتي يوم بوجه ، ويوم بوجه أخر ! .

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( تجدون شر الناس يوم القيامة ذا الوجهين ، الذي يأتي هؤلاء بوجه وهؤلاء بوجه ) رواه البخاري ومسلم

وورد في بعض الأحاديث أن هذا الصنف من الناس يكون له لسان من نار يوم القيامة ، فعن عمار بن ياسر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من كان له وجهان في الدنيا كان له لسان من نار يوم القيامة ) رواه أبو داود

أليست هذه تناقضات وأكاذيب !؟ .
أليست هذه ( الازدواجية ) لبس أقنعة وتمثيل .. .. هنا قول .. .. وهناك قول !؟ .
عجباً أن يصبح الكيل بمكيالين خصلة وسجية عند الغلمان المأجورين والصبيان المحتالين
من رموز ( الصحوة المزعومة ) ! .

كم هو جميل أن يكون المرء ثابتا على أخلاقه وقيمه متمسكا بمبادئه ، فلا يتزحزح عنها مهما تتابعت عليه مغريات التبديل وعروض التغيير ، فهو لا يفكر في التخلي عن شيء منها في ما يعرض له من أزمات و يحيطه من ابتلاءات .

والحق أن الناس في تعاملهم مع المبادئ والقيم صنفان :

صنف يعرف أن وجوده لا يتحقق إلا حين يكون صادقا مع ذاته ، ويكون وفيا لما يترتب عليه من حقوق يفرضها عليه ما يلتزمه من مبادئ وقيم ، وما يعتقده من عقيدة راسخة على منهج السلف الصالح ، فيشف ظاهره عما في باطنه بلا زيف ولا خداع .

ومن الطبيعي أن يكون هذا الصنف قليلا عديده بين الناس لأن مثل هذا الالتزام مكلف في العادة لا سيما في عصر كعصرنا هذا تصطبغ بطابع وسمة تجديد الزيغ والضلالات .

وأما الصنف الثاني فإنه يتبنى سياسة " الغاية تسوّغ أو " تبرر " الوسيلة " ولا يختار من أوراق اللعب إلا ما يربح به ، بغض النظر عن جنسها ولونها ، فلا مبدأ عنده يعلو على مبدأ الفكر والحزب والمصالح ، ومن ثم فهو يتعامل مع القيم والمبادئ باعتباره وسائل متاحة كغيرها لتحقيق غايته الكبرى ، ومن ثم فلا يختار منها إلا ما يوافق ذلك .
 

أبو أسامه

عضو فعال
طيب كيف إذا التقى ( التطرف ) و ( الجريمة ) و ( التكسب الغير معروف ) معاً ... !!؟ .

قال صاحب المقالة المعنونة تحت اســــم : " مطوع إيراني* " .. .. .. والمنشورة في جريدة " الشاهد " ... بتاريخ 22 / 3 / 2009 م . ‬

( ولكن ما أغاظني* ‬وجود* ‬أحد المطاوعة الذي* ‬بدأ* ‬يجمع حوله الشباب الكويتي* ‬الذين* ‬غسل عقولهم بكلامه المعسول المدهون بكلمات حماسية مستوردة من الأحزاب الجهادية المتخلفة* ) .‬


وقال أيضاً : ( هذا المطوع سجل بالواسطة بأحد الكشوفات في* ‬الجنسية والجوازات ،* ‬بعد أن طول اللحية وقصر الدشداشة ،* ‬وصار من الدعاة ،* ‬وتم هذا الأمر* ‬في* ‬العام* ‬1999 ،* ‬وبعد ذلك* ‬امتهن* ‬بعض أعمال* ‬المطاوعة التجارية وهي* ‬استغلال القراءات القرآنية والتعويذات لشفاء الناس ،* ‬كما أنه* ‬يأخذ المقسوم من بيع الماء المقروء عليه ،* ‬وفجأة سقط* ‬مطوعنا في* ‬المحظور عندما زاره أحد المواطنين ،* ‬وكان موظفا في* ‬وزارة* ‬الإعلام كمخرج تلفزيوني* ‬يعاني* ‬من اضطربات نفسية وجسدية ،* ‬فشخَّصه الداعية بأنه تسكنه جنية ولإخراجها* ‬يجب استخدام العصا ويجب أن* ‬يتحمل ألم ضرباتها ،* ‬فضربه حتى مات وسجن بمخفر الظهر وخرج نتيجة الواسطة* ‬الهامورية بدعم السلفيين والتلاعب بالقانون ،* ‬فتوقف عن هذه المهنة واستمر كداعية إسلامي ) .

وقال أيضاً : ( وقد سألت أحد كبار رجال الداخلية من أين لهذا المطوع أن* ‬يشتري* ‬منزلا فخماً* ‬ويضع في* ‬حسابه مبلغا ضخما حسب كشف من البنك المركزي ؟ قال*: ‬من التبرعات الخارجية من إحدى الدول المجاورة ؟ ) .* ‬

وقال أيضاً : ( اليوم ،* ‬المتأسلمون* ‬الجدد لا نعرف أهدافهم وغاياتهم هل هي* ‬دعوة* ‬لنشر الدين* ‬التكسب السياسي* ‬والتجاري ؟ ولكن أين هم من أصحاب رسول الله وتاريخ رعيلنا الأول وعلامة الكويت سليمان بن جراح الذي* ‬وضع حلاله وقفاً* ‬وتفرغ* للدعوة والعبادة من دون ضجة ؟ عسى الله أن* ‬يرحمه ويغفر له ويحمينا من دعاة النار ويحفظ شبابنا* ) .‬

كذبت وكذب من نقلت منه هذا الخبر
اما قصة اللذي قرأ عليه ومات فهذه معروفه وهي ان أهله هم اللذين ضربوه حتى أصابه نزيف داخلي وبعد ذلك ذهبوا به إلى الشيخ نبيل العوضي وهو في حالة يرثى لها ومات عنده في بيته
وقد سجن ظلماً الشيخ نبيل وتدارك اهل الميت خطأهم وأعترفوا أنهم هم من ضربوا إبنهم حتى اصابه نزيف
وخرج بعد ذلك بأسبوع او اسبوعين
هذه الحقيقه ولولا كثرة الكلام عن هذه القضيه وتطرقكم لها لما تكلمنا بها احتراماً لأهل الميت
ولكنها الضروره لذكر الحقايق وعدم التلبيس من قبل أتباع ابليس
ولاحول ولاقوة إلا بالله
ونعوذ بالله من الفجور بالخصومه
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الجراون ماشاء الله تستشهد بجريدة الشاهد الرافضيه المعادية للخليج والعرب والسنه؟

عموما في المقال الذي كتبت لم يتم ذكر اسم نبيل العوضي، وحتى ان كان المقصود نبيل، فهجومهم عليه معناه انه يأقرهم ويوجعهم الشيخ الجليل نبيل العوضي.

وطبعا في المقال شيء مضحك، لان نبيل لو كان ادعى الالتزام وتطويل اللحية والتدين من اجل الجنسية، لكان بعد حصوله على الجنسية ان يترك ماكان عليه من تدين والتزام وتطويل لحية لانه حقق مراده وهي الجنسيه.

والعلم ان قانون الجنسية لا يوجد به بند اسمه الجنسيه لمن يطول لحيته ودشداشته ويصبح مطوع.

عموما لو كان فعلا يريد الجنسيه لاتبع الفن والتمثيل او الغناء، لكي يحصل على الجنسيه تحت اسم ( اعمال جليله) لان بالجنسيه يوجد بند بهذا الاسم، وطبعا طريق الفن طريق يتم الجني منه الكثير من المال وبنفس الوقت يتم عن طريقة اشباع الشهوات الشيطانية.

وللتنويه، انا اتحدى المدعوا الجراون اللي ماعنده الا القاء التهم والشبهات والكلام الكذب على الدعاة الطيبين، ان اتحداه ان يثبت ان نبيل حصل على الجنسية مؤخرا وبالطريق التي يدعيها.

عموما الجراون مفلس، مالي قلبه الحسد هو وربعه، وليس عندها الا النسخ واللصق، وكل ماخلص من ادعاء وبينا كذبه فيه دخل في ادعاء اخر، مره نبيل يجني المال من القابلات، ومره نبيل حاصل على الجنسيه عن طريق تطويل لحيته.

والى الامام ياشيخنا الكريم نبيل العوضي


الجراون ماشاء الله تستشهد بجريدة الشاهد الرافضيه المعادية للخليج والعرب والسنه؟

قويه

جريدة الشاهد صاحبها ورئيس تحرريها شيخ من الصباح

تقول رافضة معادية للخليج والعرب والسنة :eek:;)
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
الجروان يرحم والديك ما تصكنا بتقرير عن مفتي السعوديه لان هو الوحيد الباقى اللى ما شنعت فيه بالكذب والتزوير
 
.

مو شي غريب عليهم يتفق مع الرافضي و المنافق و اليهودي و النصراني و
الصوفي ضد " السلفي " او على وصفهم " الجامي المدخلي "

.
 
وجاء في التقرير في المقطع : 0 . 32 : 25 / 2 . 54 : 10 : .

وقال " نبيل " في المقطع : 0 . 32 : 25 / 3 . 21 : 12 :



انك تجيب الارقام بالثانية والدقيقة والارقام مقاطع هذه تبين مهارتك الاستخبراتيه

القصاص والتكفيري والكذاب

فهمت تكفير وكذب وتعودناها منكم بس وما ضير ان يكون المرء قصاص ؟ فيها شي ؟



 
التعديل الأخير:
أعلى