اقـــوى وأصــدق كلمــه قيلت مقــر انتخابي \ تســونامي الحــق وزلزال الخامــسه

سيف القبايل

عضو فعال
6bc305fd-6f9c-4da1-a83c-7de119b94006_main.jpg
افتتح مقره الانتخابي في الفحيحيل بحضور حشد كبير من شيوخ القبائل ووجهاء المنطقة
الهاجري: سأظل خنجرا في حنجرة من يتعدى على الطوائف والقبائل

كتب. محمد الشمري
شنّ مرشح الدائرة الخامسة محمد الهاجري هجوما هو الأعنف من نوعه على المتنفذين في الدولة مؤكدا أن الكويت ليست للبيع وأنه ليس بمقدور أحد شراء الكويتيين بالمال، داعيا أحرار الكويت إلى الفزعة لكل حر يجعل مصلحة الوطن نصب عينيه ويعمل على رفعة الكويت ومجدها، ولا يشترى بالمال ولا تغره المناصب، موضحا أن البلاد تعول على أحرارها ورجالها الشرفاء لإخراجها من التأزيم ودفع عجلة التنمية المشلولة.
حديث الهاجري جاء خلال افتتاحه لمقره الانتخابي في الفحيحيل الذي حضره حشد كبير من شيوخ القبائل ووجهاء المنطقة، وقد شهد الافتتاح مشاركات متعددة من مرشح الدائرة الخامسة الحميدي السبيعي ود.ناصر المصري ود.عايد المناع ود.عبد الحميد الشايجي ود.فارس الوقيان، الذين أكدوا تأييدهم للهاجري ودعوتهم لناخبي الدائرة الخامسة إلى التصويت له وإدخاله إلى مجلس الأمة لما يتميز به الهاجري من سمعة طيبة ومواقف وطنية مشهودة.
وتابع الهاجري خلال افتتاح مقره الانتخابي بأن الكويت باتت دولة مشلولة ومغتصبة من قبل المتنفذين الفاسدين من المتردية والنطيحة الذين أعطتهم الكثير الكثير ولم يقدموا لها حتى القليل، وهم يتنافسون ويتسابقون لدخول مجلس الأمة معتقدين أن هذا المجلس هو شركة يملأون منها جيوبهم ثم يغادرونها من دون حسيب ولا رقيب، مؤكدا تحديه ووقوفه بالمرصاد لمن ترشح في الدائرة الثالثة بدعم من الجبناء والمتنفذين الفاسدين، ولكل من يحاول التعدي على الكويت أو النيل من سيادتها.

الرجال الأحرار

وبين أن مجلس الأمة هو السلطة التشريعية التي تشرع القوانين وتنهض بالدولة، وهي اليوم بحاجة إلى الرجال الأحرار الذين يفعلون ما يقولون، فاليوم ليس يوم المجاملات، ولا يوم إثارة النعرات والفتن، وما ترشحه لمجلس الأمة إلا من أجل الكويت وليكون صوتا لجميع الكويتيين بدوهم وحضرهم، سنتهم وشيعتهم، قبائلهم وطوائفهم، فلا فرق بين أحد من الكويتيين فجميعهم تحت سقف الوطن.
وشن الهاجري هجوما لاذعا على من يدفعون المال من المتنفذين لإيصال بعض الأشخاص إلى مجلس الأمة بقوله: تصدينا وسنتصدى لمن يدفع الأموال من الذين يدعمون المتردية والنطيحة ويبعدون الرجال الأحرار، فالكويت ليست للبيع ولن تستطيعوا شراء الشعب الكويتي وسنسقط بسواعد الأحرار مرشحيكم الذين تدعمونهم بالأموال الطائلة.
ودعا الهاجري الحضور إلى الوعي بالمرحلة التي تمر بها الكويت بقوله لا تغتروا بالشعارات الكاذبة وبمن يدغدغ مشاعركم فدول الخليج تزدهر بالمستشفيات والجامعات في حين تفشل الكويت في إنجاز المشروعات، فهي فاشلة في المجالات كلها، وهنا لا بد من أن نتساءل من سرق 19 مليارا من الخطة التنموية، سنحاسبهم على الخطة التنموية وسنستمر في هذا الطريق من أجل الكويت، ولن نتوانى عن فعل أي شيء فيه عزة ورفعة هذا البلد، ولن نسمح بأن يتعدى أحد على وحدتنا الوطنية، وأقسم بالله سواء وصلت أم لم أصل إلى المجلس فسأظل خنجرا في حنجرة كل من يتعدى على الطوائف والقبائل في الكويت.

رسالة للمبارك

ووجه الهاجري رسالة شديدة اللهجة لرئيس الحكومة الشيخ جابر المبارك داعيا إياه إلى عدم السير على خطى الحكومة السابقة وألا يحارب صغار التجار، قائلا له لا تغض النظر عن المتردية والنطيحة ولا عن الإعلام الفاسد، وتعلم من أخطاء ناصر المحمد، ,فإذا كنت تريد دولة تزدهر ومجلساً للأمة يضع يده في يدك فابتعد عن سياسة ناصر المحمد السابقة، موضحا أن صاحب السمو الأمير أعاد الكرة إلى ملعب الشعب الكويتي، وهذا الشعب سيحسن الاختيار، داعيا والشيخ جابر المبارك إلى اختيار أعضاء السلطة التنفيذية من الرجال الذين يحرصون على مستقبل الكويت والنهضة بها.
واستطرد مخاطبا الكويتيين فقال: لقد حاربتكم الحكومة السابقة في أرزاقكم، واحتلت البلد في المناصب، وميزت بين أطياف الشعب الكويتي وضربتكم في عقر داركم، واحتلت البلاد من مشرقها لمغربها، فالمناقصات لهم، والمناصب لهم، في حين نجد الطبقة الوسطى مسحوقة، ونقول اليوم لجابر المبارك: نحن متفائلون ولن نحكم عليك بعجالة ولكننا سنعريك أمام الملأ إن مشيت على خطى من سبقك، ونحن في نفس الوقت سنضع يدنا في يديك إن أردت النهوض بالكويت تنمويا وصحيا وتعليميا وحاربت المفسدين والمتنفذين.

حكومة ظل

ودعا الهاجري في حديثه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد إلى الابتعاد عن الوزارات وعدم العمل على إدارتها من خلف الستار والعمل كحكومة ظل، قائلاً له إن كنت تملك الشجاعة فتسلّم رئاسة الوزراء، فالوزراء مهمشون ولا يملكون السلطة لأنك وراءهم ووراء جميع المصائب في الكويت، متسائلاً لماذا قمت يا مشعل الأحمد بإزالة أسماء القبائل والعوائل من الحرس الوطني؟ إن هذه الأسماء شرف لنا جميعاً ومن لا يتشرف بنا فلن نتشرف به، وهذا الفعل لم يصدر إلا من الحرس الوطني، ولم يقم بذلك الجيش ولا الداخلية، فلماذا فعلت ذلك؟ فنحن أبناء القبائل لا نخشاك ولا نخشى أحداً إلا الله، وليس من حقك أن تزيل هذه الأسماء لأنها شرفنا وعزنا. وعنجهيتك مرفوضه لأننا شعب حــر ولا يضام


المال السياسي

وذكر الهاجري أن المال السياسي والرشاوى بدأت تعيث فسادا في الدائرة الخامسة ووصلتني أنباء عن شراء أصوات في الرقة وهدية وجابر العلي وقد وصلت أسعار الأصوات إلى 150 دينارا فلا بارك الله فيهم، ولا فيمن يدعمهم، متسائلا: أين أنت يا أحمد الحمود؟ أين أنت ممن يشتري ضمائر الناس؟ هل أنت نائم في حين تباع الكويت؟ متوعدا بتعرية كل من يعمل ضد مصلحة الكويت المجروحة وأهلها.
وزاد الهاجري اليوم سنضع النقاط على الحروف، فالبدون قضية مهمة لشريحة كبيرة من الشعب الكويتي، فلا نلمس حل جديا من دولة الكويت، وهناك من البدون من يستحق التجنيس أكثر مني، وهناك عائلات تهان وتجوع وتضرب وتحرم من الحقوق الإنسانية، وملفاتهم جاهزة وهذا كلام وزارة الداخلية، فلماذا لا تجنسونهم، أعطوا الجنسية لمن يستحق وأعطوا بطاقات لمن لا يستحق، وإذا كنت يا وزير الداخلية تدعي أن منهم من يحمل جنسيات أخرى فلماذا لا تعيدونهم لبلدهم ولماذا تسكتون عنهم؟، إن هناك من يستحق الجنسية لتكون وساما على صدره وخصوصا من ضحى بنفسه في عهد الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد وفي أيام الغزو الغاشم، وأود أن أذكر أن ما حصل من ضرب للبدون أخيرا سيبقى وصمة عار على جبين الداخلية ولجنة البدون الذين حرموهم من أبسط حقوقهم.

مقتل الميموني

وخاطب الهاجري الكويتيين وقبيلة مطير وطالب بعدم السكوت على مقتل الميموني بقوله لا خير فيكم أيها الشعب الكويتي ولا في مطير إن راح دم محمد الميموني هدرا، والله الذي لا إله إلا هو ليخرجن راعي اليوكن الأسود وليعلقن على المشنقة، فالشعب الكويتي ليس ضحية تضحون بها كما تشاؤون، إن الشعب الكويتي له كرامة وله من يدافع عنه، ولا خير فينا إن لم نتحرك وندافع عن أبنائنا ووطننا.
وبين أن الشعب الكويتي هو مصدر السلطات وأن اليوم هو يوم الأحرار وليس يوم الجبناء ولا يوم الإمعة ولا يوم الشخص الذي تهجم على الكويتيين وحطم دواوينهم وحدائقهم، فنحن مع أسرة الصباح، ونقول لهم: لا تهينوا الشعب الكويتي وتبعثوا له بالقوات الخاصة إذا اجتمع ليعبر عن رأيه، فهذا الشعب هو الذي أراهن عليه اليوم أراهن على أحراره أن يوصلوا إلى قبة عبد الله السالم الأحرار الذين يصدحون بالحق وينفذون المشاريع التي تهم أبناء الكويت، وأعده بأن أستمر مدافعا عن كلمة الحق، وسترون أنني لن اخيب آمالكم في المستقبل أو في الحاضر. كما هاجم الهاجري نبيل الفضل وقال يا ابو الريش يا نبيل الفضل انت تدعي أنك تنتف الريش ولكنك تنتف ريــش الدجاج اللي مثلك وحنا سننتف جلدك وسنكون لك بالمرصاد انت وجميع شخص يضرب الوحده الوطنيه .
وناشد أحرار الكويت عدم إيصال الإمعة والمتردية والنطيحة إلى مجلس الأمة فهذا مستقبل أبنائكم ومستقبل الكويت، وأقول لصاحب السمو إن كويت الحاضر والمستقبل ستزدهر بسواعد أبنائك الأحرار من الشعب الكويتي في جميع المجالات الصحية والخدمية وسيتم التوظيف بشكل أوسع وستكون الكويت في المستقبل دولة تقتدي بها جميع الدول بفضل أبنائها الأحرار الذين يفدونها بالغالي والنفيس.
واختتم مرشح الدائرة الخامسة محمد الهاجري بشكر جميع الحضور من شيوخ القبائل ووجهاء المنطقة وتقديمهم الدعم له مؤكدا وقوفه في وجه الفساد والمفسدين وجعل مصلحة الكويت أولا وأخيرا، ومقدما التعازي الحارة في الوقت نفسه للكويت ولأسرة الصباح الكريمة بفقيدهم الشيخ سعود الناصر فقيد الكويت، سائلا الله له الرحمة والغفران ولأسرته الصبر والسلوان.


تعليقي .

قســــم بالله انــــــك كفو وأنــــك شريف وشجاع يا أســــد الخامـــسه

كفيت ووفيت والخامــسه ما تخلي اللي مثلك وشرواك

وبأذن الله ناجـــح وبنشوفك تحت قبة عبدالله السالم
 

أحـــــمد

عضو جديد
فعلا يستاهل الصووت وهو عندي افضل من ماضي وفهد الدوسري لان ماضي الى الان مو راضي ينفي انه زار راعي الفاكسات .
 

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
كفووووووو ياامحمد الهاجري رجل قلة في الرجال قسم بالله هذا الي يرفع الراس مو بعض القبيضه وبعض نواب الي باع كرامته وكرامه اهل منطقته وجماعته عشان الفلوس

اتمني تنحج يامحمد الهاجري بس ماعتقد دائره صعبه والمشكله والخلل الكبيره بتوزيع الدوائر الظالم

دائره فيها 130 وينجح 10 اعضاء ودائره 40 وينجح 10 ؟ اكبر ظلم

نطالب بتعديل الدوائر عشان نشوف امثال محمد الهاجري بالمجلس
 

madre

عضو مميز
يابني هاجر ونعم فيكم

تخلون محمد الهاجري

وتلتزمون بماضي الى ذهب خلسة الى المهري يطلب دعمه

وبهدها انطر الزيارة والناس كلها شايفته بديوانة

والي الحظة لم يصدر بيان رسمي
 

بوسعد

عضو فعال
الله يوفقه ويسهل امره وان شاءالله فاله النجاح وانا اول المؤيدين له ويستاهل الصوت واللى اقدر انى احثه على التصويت
 

سيف القبايل

عضو فعال
كفووووووو ياامحمد الهاجري رجل قلة في الرجال قسم بالله هذا الي يرفع الراس مو بعض القبيضه وبعض نواب الي باع كرامته وكرامه اهل منطقته وجماعته عشان الفلوس

اتمني تنحج يامحمد الهاجري بس ماعتقد دائره صعبه والمشكله والخلل الكبيره بتوزيع الدوائر الظالم

دائره فيها 130 وينجح 10 اعضاء ودائره 40 وينجح 10 ؟ اكبر ظلم

نطالب بتعديل الدوائر عشان نشوف امثال محمد الهاجري بالمجلس

صحيح نظام الدوائر جائر ونتمنـــى أن نوصل محمد الهاجري وامثاله ليساهمون في حل كل المشاكل

وبأذن الله ينجح هذى الرجل الشجاع الشريف
 

سيف القبايل

عضو فعال
يابني هاجر ونعم فيكم

تخلون محمد الهاجري

وتلتزمون بماضي الى ذهب خلسة الى المهري يطلب دعمه

وبهدها انطر الزيارة والناس كلها شايفته بديوانة

والي الحظة لم يصدر بيان رسمي


ومنـــا الـــى بني هاجر

وشكرا ع المرور
 
أعلى