الي ابناء قبيلتي فقط لاغير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء الشبكه الكرام

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ......

الكل هنا ينادي ويطلب الفزعه للمرشح الفلاني أو مرشحين القبيله أو من ينادي بكراسي الجهراء ومن هالقبيل

تعمدت بأن يكون عنواني للموضوع كما هو لانني أري بان الدائره الرابعه هي قبيلتي وهي التي سوف تمثلني وتكون هي صوتي بالمجلس والذي سوف أفتخر في مخرجات دائرتي بين مخرجات الدوائر الخمس

اخواتي واخواتي الاعزاء :

دعونا بأن نبتعدعن التجريح وتشويه صوره المرشح الفلاني او القبيله الفلانيه فليكن قبيلتنا وانتماؤنا للكويت وتكون هي قبيلتنا الكبري ودائرتنا هي العائله التي تمثلنا بعيداً عن التعصب القبلي وإثاره الاشاعات والفتنه بيننا البين وانا واثق من ذلك لما اراه من تعليقاتكم ومدي احترامكم لبعضكما لولا وجود المندسين بيننا والمخربين وايضاً المراهقين الذين يريدون بأن يسوقو لمرشحينهم حتي لو كان بمقابل تشويه منافسيهم .

لاهنت وبارك الله فيك يالغالي على المرور

وبالنسبه للامنيات كل منا له امنياته بوصول مرشحينه اللي يتوقع سوف يمثلونه خير تمثيل

واتمني وصول ايضاً محمد الخليفه من شمر كونه انسان وطني وهمه الوحيد الكويت دون سواها

تحيتي لك مستشار الوطن

غيث

عضو مخضرم
بيض الله وجهك على الطرح العقلاني والفكر الراقي
نعم قبيلتي الكويت ومن يستحق الصوت اتجاوز التعصب العرقي
نعم منطقتي الكويت ومن يستحق الصوت ساتجاوز حدود التقوقع على منطقتي
فعلا فيه اعضاء من اقصى القبائل بس نوماس للدائره يا اخوان نريد الصادق الامين
واخيراً جزاك الله خير اخي الكريم

اخي ذو الهمه

لا ادري يالغالي ماهو السبب بعدم امنيتك نجاح احد خريجي الفرعي طالما رضيت بنجاح اياً كان الشخص توجهه ومدي عطاؤه بالمجلس

مرورك شرف لي واسعدني 

بوصالح 777

عضو ذهبي
كلام جميل وطرح راقى
نعم نريد اختيار الافضل بى غض النظر عن القبيله والمذهب والطائفه
سوف نحسن الاختيار ان شاءالله من اجل الكويت فقط بعيد عن التعصب والقبليه
تحياتى لك اخوى الكريم​

كلام جميل وطرح راقى
نعم نريد اختيار الافضل بى غض النظر عن القبيله والمذهب والطائفه
سوف نحسن الاختيار ان شاءالله من اجل الكويت فقط بعيد عن التعصب والقبليه
تحياتى لك اخوى الكريم​

ياهلا بأخي ابو صالح

كما تفضلت اخي الكريم فليكن صوتنا للكويت ولمن هم اجدر بتمثيلنا بالمجلس وقلبهم على الكويت

مرورك الكريم أسعدني

فترة الانتخابات هي فترة التعنصر

والجميع يعمل بها

ولماذا لايكون تعنصرنا للكويت وايصال من يستحق تمثيلنا خير تمثيل بعيداً عن العنصريه القبليه والطائفيه

فليكن عنصريتنا للكويت وحدها

لاهنت وبارك الله فيك اخي الكريم وسعدت بمرورك

أعلى