بيــــــــان شبــــــــــــاب الدائــــــــــــــــــرة الرابعــــــــــة

نحن مجموعة من شباب الدائرة الرابعة لا نعلم عن اي تفاق مع احد من المرشحين سوا ما اتفق عليه سابقا ومنذ سنين على اخينا محمد هايف
اما مايتداول في الاوانه الاخيره ونشر المنشورات التي تتحدث بالنيابه عن ( شباب الدائرة الرابعة ) لدعمهم لمجموعة من المرشحين فهذا عارا عن الصحه بتاتا ولا نعلم عنه شيئا وننفيه بشده
ولا يعني هذا اننا ضد احد بل هناك حرية التصويت لمن يستحق

والله على ما نقول شهيد

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اخوي محمد الفاضل

مافي اي اتفاقات الى هذه الساعه ولا اي بيان بينهم

نريد لاحقا بيان رسمي ان كان هناك بيان

مع كل شكري وتقديري لك

اخي الكريم هناك منشورات نشرة في نواحي المنطقة الرابعه تتكلم بأسم شباب المنطقة الرابعه وتزكي مجموعة من المرشحين ... وهذا ملا نقبلة

انا من سكان الجهراء يعني قلب الدائرة الرابعه المجروح والمضلوم من قبل الحكومه والمجلس بدوائرة الخمس

ممكن نعرف من هي هذي المجموعة التي تنطق بأسمنا وشنو اهدافها ومتى تشكلت

ممكن اي واحد يدعي انه يمثل الدائرة ويكتب لكن وين المصداقية

لوسمحتوا

نبي المصداقيه بس

غيث

عضو مخضرم
لم يحصل اي اتفاقية بس فيه توجهات فقط
ولا شفت احد تكلم بأسم شباب الدائرة

اخي الكريم مو اهني المشكلة ... مجموعة اشخاص يستغلون اسم ( شباب الدائره الرابعة ) وينشرون منشورات تدعم مجموعة من الاعضاء ... أليس هذا كذب واستغلال ؟؟

:0: عطر :0:

عضو مميز
محمد المطيري .. لا تحاول تسوي لنفسك برستيج

نبي دليل علئ مادونته او عن اي شئ تتحدث تلك المنشورات !!!

في الأنتظار :)

المشورات مكتوب فيها شباب مساجد الدائره الرابعه يدعمون ويزكون محمد هايف وخالد الشليمي وفهد سماوي وعبدالله فهاد ....
وهاؤلاء كذابيين شباب المساجد ليس لهم علاقه في هذه المنشورات المزيفه والمجيره لأحد المرشحين الأربعه وطبعت على حسابه من اجل التعاطف معاه من قبل المتدينين ... ولاكن نقول لك الناس اذكى منك يا اراجوز .

AlBadel

عضو مخضرم
هالمنشور صحيح ولكنه لا يعبر عن قناعات أبناء الدااائرة
ومحاولات أو تكتيك أنتخابي مزعوم
ويبقي الصوت أمانه في عنق كل كويتي غيور علي دينه ومن ثم علي مكتسباته الدستورية
....

عدم تصويتك يعني زيادة نبح الكلاب من الجاهل واللانبيل والخرشد وتكتيكات ماتحت الطاوله
فصوتك أمانه لهؤلاء
( البرااااااك .. هاااااايف .. الخليفة .. الوسمي .. الدقباسي .. المويزري ... الشريعان .. الوعلان .. بورمية .. )

المشورات مكتوب فيها شباب مساجد الدائره الرابعه يدعمون ويزكون محمد هايف وخالد الشليمي وفهد سماوي وعبدالله فهاد ....
وهاؤلاء كذابيين شباب المساجد ليس لهم علاقه في هذه المنشورات المزيفه والمجيره لأحد المرشحين الأربعه وطبعت على حسابه من اجل التعاطف معاه من قبل المتدينين ... ولاكن نقول لك الناس اذكى منك يا اراجوز .

محمد المطيري .. لا تحاول تسوي لنفسك برستيج

نبي دليل علئ مادونته او عن اي شئ تتحدث تلك المنشورات !!!

في الأنتظار :)

تفضل هذا الدليل

مهنا العنزي

عضو ذهبي
تفضل هذا الدليل

على ماذا الاعتراض كلهم مشرحين اكفائ ..؟

عبدالله فهاد مهندس و الشيخ محمد هايف سيف مجرب
و فهد سماوي نصر المضلوم و الكل يشهدله

ممكن تفسرلي على ماذا الاعتراض ..؟

و بفعل اخونا المطاوعه لديهم توجه للتصويت للاسلاميين
و انا هذا الامر ملاحضه عبر التويتر

و شكرا لك يا زميل

يابوووووووووووووووووووي
امحق اختيار والله
خالد الشليمي عاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشهد انه نبيل الجطل بينتف ريشه ااذا وصل المجلس
تذكرون مقابلته بالوطن مع نبيل؟ :D
ترا جد جد كانت مناظره مو مسرحية فكاهيه

وفهد سماوي مو هذا الي حضر تزكية قبيلته وعقب ما زكو الشليمي والشريعان قام طقهم بالطوفه وراح نزل بكيفه؟؟؟ يعني خسران بتزكية القبيله تروح تنزل بالعام!!!
حتى خنفور مايسويها

و شكرا لك يا زميل

لا يا اخي لا تجعلو الدين في مصالحكم الأنتخابيه
اولا عبدالله فهاد ونعم فيه لاكنه ينتمي لحدس هذه الحركه المشبوهه والسلف يختلفون مع حدس من الألف الى الياء ولا يزكونهم ابدا ... فهذا الكلام عار عن الصحه ومن نشر هذه المنشورات يريد دغدغة مشاعر الناس وكسب تعاطفهم ...
اما خالد الشليمي فهو جمبازي من الدرجه الاولى واستغل ملف التجنيس وحاول ان يلعب بعواطف الناس فتره وانكشف ولا احد من شباب المساجد زكاه في الأنتخابات ...

و شكرا لك يا زميل

ياغالي ... نحن لا نطعن بمصداقية او كفاءات المرشحين .. نحن نطعن بمن يستخدم اسم شباب الدائرة وتحديدا شباب المساجد في تكسب لي نفسه ولأشخاص معدودين على الاصابع يتكلمون بأسم جميع شباب الدائرة ... لكي يوهموا المرشح انهم يمتلكون قيادة الشباب الدائرة وانه الاصوات عندهم وعلى هذا يساومون المرشح على امور ثانيه ... يعني بأختصار لعبه على الحسابنا ...

ولو تروح حق اي مسجد وتسأل شباب المساجد عن هالاتفاقيه بتلقى النفي القاطع لا يعلمون عنها شي .. ولذلك ينشرون منشورات هنا وهناك ولا يعلنون بأسمائهم فقط تحت اسم شباب مساجد الدائرة ...

وهم لا يدعمون المرشحين الاسلامين فقط يردون كسب تعاطف الناس من ناحية الدينيه .... حتى لاحظ كاتبين ندعم ذوي التوجه الديني ... فلا ينخدع الناس بهم

وللمره الثانيه نحن لا نطعن في أي مرشح من المرشحين .. وللمعلومة محمد هايف ليس له علاقة بهذا التجمع بتاتا زجو اسم محمد هايف فيه ليكسبو الاصوات على حسابه ...

مهنا العنزي

عضو ذهبي
اخ محمد كانك تقول يا شباب الدايره هل كلام مغلوط و لا تصوتون لعبدالله فهاد و فهد سماوي

على العموم بلتوفيق للجميع المرشحين و ان شاء الله ينجح من يكون صالح للبلاد و العباد

تقبل تحياتي اخيك

اخ محمد كانك تقول يا شباب الدايره هل كلام مغلوط و لا تصوتون لعبدالله فهاد و فهد سماوي

على العموم بلتوفيق للجميع المرشحين و ان شاء الله ينجح من يكون صالح للبلاد و العباد

تقبل تحياتي اخيك

لا طبعا انا لا اتكلم عن المرشحين ابدا ... انا اتكلم عن الذين يتحدثون بلسان شباب الدائرة ... ليتكسبوا على حسابنا ........

وهؤلاء المرشحين تم خداعهم من مجموعة لا تمثل شباب الدائرة اوهموا المرشحين انهم يملكون اصوات الشباب الدائرة ....

لو كان احد التكتلات تقوم بهذا الشي ماتكلمنا لانهم معروفين اسماء افراد التكتل فهذا شي لا نعترض به ...

لكن يطلعون لنا مجموعة مجهوولة تدعي انه تملك اصوات الشباب الدائرة وتذهب للمرشحين الاسلامين وتقول نحن نمثل شباب الدائرة ؟؟ على اي اساس ؟؟

خل يعلنون نفسهم حزب ويظهرون انفسهم حالهم حال غيرهم مثل حزب الامه وغيره ...

بالنهاية اهما ماخذينه تجارة اصوات ....... فلا تنخدعووووون يااخوان

شمري كويتي

عضو مخضرم
هالمنشور صحيح ولكنه لا يعبر عن قناعات أبناء الدااائرة

ومحاولات أو تكتيك أنتخابي مزعوم
ويبقي الصوت أمانه في عنق كل كويتي غيور علي دينه ومن ثم علي مكتسباته الدستورية
....

عدم تصويتك يعني زيادة نبح الكلاب من الجاهل واللانبيل والخرشد وتكتيكات ماتحت الطاوله
فصوتك أمانه لهؤلاء

( البرااااااك .. هاااااايف .. الخليفة .. الوسمي .. الدقباسي .. المويزري ... الشريعان .. الوعلان .. بورمية .. )

ضيف الى قائمة المرشحين الاحرار

عبدالله فهاد العنزي

احمد نصار الشريعان

فرز الديحاني

صحيح كلامك واحد دس اسمه بينهم على شان يتعاطف معاه البعض ويصوت له

القناعة اهم من الانجرار وراء التوجيهات الغير عقلانية وطبعا والنعم فيهم الاسماء اللى فوق

أعلى