متجدد : ندوة محمد الجويهل الحافلة بالمفاجآت اليوم 30/1

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zarat

عضو مميز
السلام عليكم

سوف انقل لكم احداث الندوة ان شاء الله أول بأول

ومن البداية وقبل بداية الندوة بنصف ساعة اهل الدائرة الثالثة يتوافدون الى المقر بكثرة

وسوف تبدأ الندوة في الساعة السابعة مساء

ووالد محمد الجويهل متواجد في المقر

اينشتاين

عضو ذهبي
نفس الوجية والشلة السكوبية فلول كوهين بالكويت

الجويهل والفضل وصفاء والقلاف وفجر والراشد

بيياكلون من الكيكة وبيضيعون الكويت

zarat

عضو مميز
في بداية الندوة الجويهل : نشكركم على قبول الدعوة وحضوركم هو اثبات ان اهل الكويت لا يخافون من التهديدات على من هددهم من الحضور ، واطلب من الحضور قراءة سورة الفاتحة على روح الشيخ سعود الناصر الصباح .

انا اعلم بان في قلوبكم قصة وانا في قلبي قصة وانا اعلم بأن ما سوف اقولة سوف يرفع ضغطكم

مشكور يا نبيل الفضل على الحضور واعلم ان اذا انت بتنتف ريش والسيد القلاف بجمعه انا بسويه مخدة لأهل الكويت

ويعرض ملف فيه صور نساء ورجال غير كويتيين ويسأل الحضور هل تقبلون ان يجنسون ويشارككم بالكويت

حضور السيد حسين القلاف الى مقر الجويهل

zarat

عضو مميز
الجويهل :
يا وزير الداخلية اريد ان اعرف شلون واحد اكبر من ابوه ب12 سنة ؟

القبيلة التي تتطاولة على القانون سوف نكسرها

وصول جمال العمر الى الندوة والجويهل يقول له حياك وقبلك كان قاعد الفضل اللي بنتف ريش وانت الحين قاعد يم اللي بجمع ريش .

انا لست مدعي البدون الاصليين انما ضد مدعي البدون ويا وزير الداخلية اذا ما تعرف مدعي البدون وجناسيهم ترى ملفهم عندي ( ويعرض الملف ) ويأمر السكرتارية بأعطاء حسين القلاف وجمال العمر نسخة من الملف

ويعرض صورة شخص بدون اعيالة سعوديين وتم تجنسية والوزير لا يعلم​

zarat

عضو مميز
الجويهل :

يا وزير الداخلية لماذا لم تفتح جناسي المرشحين والحجاج بداو يتوافدون على الكويت وانت تعرف ماذا اقصد بالحجاج

ويؤكد اكثر من مرة ان الكويت للكويتيين

ووصول المرشح عدنان المطوع الى الندوة

zarat

عضو مميز
الجويهل :
تويتر هناك من يتخفى وراء اسماء وصور يطلقون اشاعات واكثرهم ولد صغير يتكلم على الكويتيين ونحن حذرنا هذا الولد اكثر من مرة دون جدوى لأن يوم كلمنا الوالد قال ما اقدر عليه ( ويعرض صور له وصور مع ..........) واقول للولد ال500 دينار ما تنفع وتوك صغير وخلك مع الطراثيث احسلك وما نبي نفتح ملفك

يا وزير الداخلية افتح ملف الجناسي
يا وزير الداخلية خميس اللي جنسه ابو بلاعيم اللي احنا يايين نحط ايدنا في بلاعيمه

امس دكتور بالجامعة يوصف الكويتيين بالكلاب الا اهو ..... ابن ...... واذا يعتقد ان القبيلة بتحميه بندوس على قبيلته ولو هدينه حريمنه لا يكسرونكم

كل انسان موجود او مرشح يعلم بأن جنسيته غير حقيقة أبشره أن قادمين عشان نقطك بالشارع ، سكتنالكم بما فيه الكفايا ، طالعيلك بحجة يديدة البدون

zarat

عضو مميز
لم اتابع باقي الندوة لانشغالي ولكن وصلني خبر : انتهت الندوة في الساعة الثامنة مساء

سونار

عضو بلاتيني
تجمع للدهداريون كبير في ندوة الجويهل .. حضر الدهداريون عن بكرة ابيهم وعلى رأسهم النائب السابق حسين القلاف

والجويهل يهاجم السعودية وقطر ليبعد الأعن عن الخطر الايراني كما تعمل قنوات الفساد

zarat

عضو مميز
تجمع للدهداريون كبير في ندوة الجويهل .. حضر الدهداريون عن بكرة ابيهم وعلى رأسهم النائب السابق حسين القلاف

والجويهل يهاجم السعودية وقطر ليبعد الأعن عن الخطر الايراني كما تعمل قنوات الفساد

المصداقية المصداقية

الجويهل ما قال شي عن السعودية كل اللي قالة نحترم السعودية ولكن الكويت للكويتيين

سونار

عضو بلاتيني
المصداقية المصداقية

الجويهل ما قال شي عن السعودية كل اللي قالة نحترم السعودية ولكن الكويت للكويتيين

لاتكذب فهذا لايجوز

قال لن نتنازل للسعودية عن شبر واحد من الكويت اذا تفكر السعوديه بالكويت ولم يتطرق للخطر الايراني

zarat

عضو مميز
لاتكذب فهذا لايجوز

قال لن نتنازل للسعودية عن شبر واحد من الكويت اذا تفكر السعوديه بالكويت ولم يتطرق للخطر الايراني

اذا نزلت الندوة باليوت يوب سوف اضعها ونشوف

اهو اللي قاله :
هناك من يريد ان يظم الكويت الى السعودية
ونحن نحترم السعودية ولها مواقف مشرفة ولكن الكويت للكويتيين

azizX

عضو
صاحب الموضوع
ممكن طلب :)

مدام أنك من المؤيدين للجويهل والفضل

بيغيت ندوة الفضل الي مع فجر السعيد وندوة الحويهل الي نقلتها :)

وشكراً

وأخ كويتي

حتى لو أكون مؤيد او معارض للجويهل بس مايجوز أنه يسب قبيلة كبيرة مثل مطير ...؟
ورفعك وتتطبيلك للهلكم ترى غير محبوب حتى مع زملائك بالمنتدى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى