تقــرير كشــف الأنبطاحي والحرامي ســـعــد الخنفور ...

لا يخفى علينا يا اخواني هذا الحرامي سعد الخنفور إلي يضحك على ذقون الناس بانه لا يقبض ولا يسرق من المال العـــــــــــــام

وردا على المطبلين له بالمنتدى هذا تقرير يبين لكم مدى انبطاحية هذا الرجل

مجموع ماسرقه هذا الأفاك من المال العام

300 مليون دينار

http://www.youtube.com/watch?v=n8_Mp2MXan4

الله يلعنه ويلعن الساعه اللي دخل فيها للمجلس
الله يلعن من يصوتله ويساعد في دخوله للمجلس
لعن الله الراشي والمرتشي حرامي الرمل
وجهه غلط اعوذ بالله من شكله حرامي

للاسف .. انه طلع احكام برأه ولا احد من النواب ولا النيابه عقبو عليه .. بالرمل والقبيضه ..

مواقفه بالمجلس مخزيه .. الشعب اليوم سيحاسب ..

كنت اتمنى انه مانزل وكافي .. مثل حسين مزيد المطيري " عطنى تقرير عنه وتحويله النيابه مع القبيضه حسب الاسماء التي نشرت بعض الصحف"

وان شاء الله تم محاسبة كل من سرق فلس من المال العام ..

حسين مزيد لم يترشح على مااظن ولا اعلم عن تحويلة للنيابة ... اهو فعلا كان حكومي وتدور حوله الشبهات

alQana9

عضو
يستاهل ابو علي الصوت سنقل بعد لان كلامك كله جذب

والفيديو الي حاطه طلع منه برائه فديت هالزول وله موضوع بالمنتدى بخصوص الرمل جعله يعمي عينك الباطله وتفتح لك عين صواب

بخصوص حسين مزيد لا تعلم عنه شي هذا يدل انك تشوف بعين وحده لانه حسين من ضمن الاسماء المتداوله في تضخم الحسابات يعني مرتشي ولاوبارك الله بالمرتشي

بخصوص سعد الخنفور ما طلع اسمه ضمنهم

واتمنا من ابناء الرشايده ما يتركونه ويصوتون له لانه يستاهل

ابوصالح

عضو ذهبي
اللي يسمع كلامكم هذا يقول ان سعد الخنفور شال تراب الصبيه كله وحطه بالتجوري بالبيت عنده وقاعد يبيعه شوي شوي

ياجماعة الخير خافوا الله ان كنتم مسلمين

شنو يعني سارق الرمال والا انتم مثل الكاسكو ترددون شنو اللي يقوله الاعلام

كفا بالمرء كذبا يحدث بما سمع

ويجينا واحد حاط صورة هندي ومسمي نفسه ابوهلال وقاعد يلعن الناس ويقول الله يلعنه ويلعن اللي دخله المجلس

ياحسبي الله عليكم بس

ياجماعة الخير افهموا ولاتصيرون مرددين للاكاذيب

الرجال وضح هذا الكلام في ندوته وقال بالحرف الواحد انا اخذت المناقصة من الباطن بنقل التربه من الصبيه الى بوبيان من المقاول الرئيسي وتحت اشراف البلديه

شفيكم ماتفتهمون ياشباب والا فيكم بلااااا على الناس

انا اللي مستغرب منه هذا المهندس عبدالله فهاد العجمي الملتحي

أعلى