رئيس المجلس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

راكز

عضو بلاتيني
بعد نجاح اغلبيه معارضه من تتوقعون رئيس المجلس؟؟
اتوقع السعدون بينجح
المجلس قوى جدا جدا والله يستر

الرمز احمد عبدالعزيز السعدون

اسيرالشوق

عضو مميز
انا اقول اللي ضحو باسيل والملا والروضان علشان الساقط ولفته ‏

انا اقول الصقر راح يتنازل للجويهل وتشوفون اللعبه على حقيقتها ‏

فريمان

عضو مخضرم
السعدون سيصبح الرئيس وبعد اشهر يقدم استقالته لاسباب مرضية ويذهب الى البيت للراحة بعد ان حقّق هدفة باستعادة كرسي الرئاسة رغما عن انف اعدائة وهنا تنتهي مهمته التى قاتل في سبيلها سنوات ووقف من اجلها في ساحة الارادة .

.. عصآمية *

عضو مخضرم
الحكومة مالها طاقة بهالمجلس

الله يستر شراح تسوي عشان تعطله !!!!!!!!

و يمكن تصير خووش حكومة و تمشي سيدا

بس تمشي سيدا يعني يزعلون بعض ناس

،

بعد خسارة التحالف الكبيرة بهالمجلس

احتمال باجر ينزلون ساحة الإرادة و يصيرون غوغاء

( طبعاً من ألحين يقولون راحوا الطيبين ، مجلس الغوغاء ، ذهب العقلاء .. إلخ كلمات الفلس )

بس يعني ماعتقد راح يمشونها بالساهل ،‘

،

بس لو انهم سامعين النصيحة من أول

لما ننصحهم بضمير و يردون الإحسان بالإساءة

يالله الله كريم

،

مبرووك للفايزين

و لا توقف :إستحسان:

السعدون سيصبح الرئيس وبعد اشهر يقدم استقالته لاسباب مرضية ويذهب الى البيت للراحة بعد ان حقّق هدفة باستعادة كرسي الرئاسة رغما عن انف اعدائة وهنا تنتهي مهمته التى قاتل في سبيلها سنوات ووقف من اجلها في ساحة الارادة .
عاد هنيه يروح لسعدون حماد عشان يخلص له تقاعد طبي كبر سن ولا دسك.
تصلح نهاية فلم هندي ولا فلم مكسيكي. والله أعلم

عبيدفرج

عضو فعال
المفروض والي لازم يصير
ان الاصوات التي حصل عليها العضو الفائز يكون لها دور في التصويت او الترشح للرئاسه
بمعني اكثر عضو حصل علي اصوات الشعب
لنقل مسلم البراك 31020 صوت يصبح هذا الرقم يوجهه اما له او للنائب الي يبي يرشحه للرئاسه
يعني الي نجح ب5000 صوت ما راح تنفعه بتزكية اوترشيح للرئاسه رقم ضعيف

اخ فريمان انا احترم ارائك مع اختلافي معاها بشكل بسيط ولكن هالاختلاف يكون جوهري
السعدون قاتل وانا معاك بهذي على الوصول لمنصب الرئيس واعتقد ويعتقد معاي الكثير انه يستحق هالمنصب وبجدارة ويستحقه لانه الاصلح والافضل والاقدر على ممارسة مهام الرئيس
واعتقد ان هالانتخابات بالذات راح تكون الاخيرة للسعدون لسببين واحدهم ابسط من الثاني
الاول انه نجح بتحقيق الهدف اللي سعاله من سنين
الثاني مابقى من العمر والصحة (عسى الله يمده بالصحة والعافية والعمر المديد ) الكثير حتى يقدر ينزل مرة ثانية للانتخابات
والرجل يستحق ان يشار له بالرئيس السابق لمجلس الامة ويختم حياته السياسية في اهم واعلى منصب سياسي ممكن يوصل واحد من عامة الشعب
اختلافي معاك
احمد السعدون ماراح يعتذر عن المنصب والعضوية بسبب المرض لان المجلس اذا كمل السنة الاولى وهذي عندي فيها شك كبير ( اكثر من تسعين بالمية ) بعد شهر او شهرين من السنة الثانية اعتقد ان المجلس سيحل
تقبل تحياتي وتقديري

واعمراه

عضو مميز
الان الحكومه ليست لديها الاغلبيه ولن تنفعها اصوات وزرائها

وبالتالي المعارضه هي من ستقرر الرئيس وبالتاكيد ستذهب للافضل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى