والله ورفعتوا الراس ((العواااازم)) والقبائل الكريمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

g1del

عضو جديد
مبروووووك للكويت اولا وللشعب ثانيا على رجال يفتخر المجلس بهم ،،
فمرحبا بالتنميه والاصلااااح وتحقيق امنياات شعب طال انتظارها ،،،
شكرا ..شكرا ...شكرا للشعب الحر للابي .. الحمدالله الحمدالله
وشكرا للعوازم وابناء القبائل الشرفاء ابناء الدائره الخامسه شكرا لكم
بما انه البعض شكك بمصداقية العوازم وتنحيهم عن انتخاب الصواغ اقسم بالله اقسم بالله بمااني مندوبه لاحدى اللجان
فقد كنت ارى الكثير من اخواتنا وامهاتنا من قبيلتي يصوتن وكنت اتوقع مثل غيري الالتزام بالاربعه ولكن عند الفرز تبسمت وفرحت بامهات لايعرفن القراءه والكتابه ولكنهن يملكن قرار سيد موقف وكانت اغلب الاصوات
1.د احمد مطيع 2.بدر الداهوم  3. فلاح الصواغ. 4. اما يكون (مناور او. سالم )
وكانت الاغلبيه هكذا ماعدا كم صوت ملتزم بالاربعه وسألت باقي المندوبات وقالن نفس ما اقول 3 اصوات بصوت وهنا ايقنت انهن بالفعل صاحبات قرار وحكمه ولذلك وجدنا سالم ومناور بالمراكز الاخيره للصوت الضائع بينهم ولكن كنا متيقنين بأنهم سيفوزون جميعهم الخمسه لما فيهم خير والله يجعل بهم خير وصلاح للكويت .
وانا اقووول اننا لم ولن نتخلى عن الصوااغ،،،
وداخل اللجنه كنا مع مندوبة الصواغ ومناديب المرشحين بقمة المحبه والود وكان همنا القوي الاميين اقسم بالله كنا كالخليه
جدا متعاونين ومثل ماودي بمرشحين العوازم يفوزون كان بودي مرشحين معينين يفوزون لما فيهم خير للكويت
اما باقي اصوات القبائل والاغلبيه كانت للامانه 3 مقابل صوت للصواغ ولا يوجد تصويت بورقه اعلم انها لقبيلة العجمان ولا المطران لاختيارهم لمرشحيهم مقابل صوت للصواغ حتى اخواتنا الحضر اعطوا صوت للصواااغ يستاهل ابو سعود ويستاهلون المرشحين وتستاهل الكويييت ،،
ولكن هناك ملاحظه استفزتنا داخل اللجان ولم نجد لها اي مبرر هو انه تأتي الناخبه تريد ترشح مرشحها اياً كان ننصدم بأن ليس لها رقم قيد علما بأنها انتخبت في مجلسين سابقين ومختوم بجنسيتها وعندما ندخل على برنامج لرقم القيد طبعا بالفون وليس بكمبيوترات توفرها الداخليه لمثل هذه الحالات وندخل رقمها المدني ننصدم بأن ليس لها رقم قيد بجميع الدوائر الانتخابيه ويصبح فوقنا علامة استفهاام وجميعنا نقوول ماذا يحدث وكيف بالسابق انتخبتي وتقول جيت بنفس المدرسه وانتخبت اقسم بالله انها ليست حاله واحده بل العشرات وهذا ماجعلنا بحالة تساؤل عما يحدث ،،،
واخيرااا
اقووول والله ورفعتوا الراااس،،،شكرا شكرا شكرا. للكويتييين 

جرح المودة

عضو ذهبي
ولكن هناك ملاحظه استفزتنا داخل اللجان ولم نجد لها اي مبرر هو انه تأتي الناخبه تريد ترشح مرشحها اياً كان ننصدم بأن ليس لها رقم قيد علما بأنها انتخبت في مجلسين سابقين ومختوم بجنسيتها وعندما ندخل على برنامج لرقم القيد طبعا بالفون وليس بكمبيوترات توفرها الداخليه لمثل هذه الحالات وندخل رقمها المدني ننصدم بأن ليس لها رقم قيد بجميع الدوائر الانتخابيه ويصبح فوقنا علامة استفهاام وجميعنا نقوول ماذا يحدث وكيف بالسابق انتخبتي وتقول جيت بنفس المدرسه وانتخبت اقسم بالله انها ليست حاله واحده بل العشرات وهذا ماجعلنا بحالة تساؤل عما يحدث ،،،

مبروكين للكل الاحرار

اما عن اللي بالأقتباس فقول خيره يمكن اللي توقفن او مالهم قيد يمكن حق اللي خرجو بالفرعيات وثم عاد ماترقع ربك وقفهن علشان يطلعون الاحرار

مبروووووكين مره اخره:وردة:

ششماتي

عضو مميز
اخوي الكريم نقول مبروك للناجحين من كل الدوائر ونتمنى خدمة الكويت
لكن اخوي مالا داعي اقحام القبلية وقبائل بالموضوع والف نعم بالعوازم وأهم من اهل الكويت بلاشك
لكن الأجمل ان يبقى الكويتي مواطنا متجردا من القبلية ، نتمنى ان نتكلم عن العموم وليس القبائل
وشكرا لك

ahmad2

عضو فعال
مبروووووك للكويت اولا وللشعب ثانيا على رجال يفتخر المجلس بهم ،،
فمرحبا بالتنميه والاصلااااح وتحقيق امنياات شعب طال انتظارها ،،،
شكرا ..شكرا ...شكرا للشعب الحر للابي .. الحمدالله الحمدالله
وشكرا للعوازم وابناء القبائل الشرفاء ابناء الدائره الخامسه شكرا لكم
بما انه البعض شكك بمصداقية العوازم وتنحيهم عن انتخاب الصواغ اقسم بالله اقسم بالله بمااني مندوبه لاحدى اللجان
فقد كنت ارى الكثير من اخواتنا وامهاتنا من قبيلتي يصوتن وكنت اتوقع مثل غيري الالتزام بالاربعه ولكن عند الفرز تبسمت وفرحت بامهات لايعرفن القراءه والكتابه ولكنهن يملكن قرار سيد موقف وكانت اغلب الاصوات
1.د احمد مطيع 2.بدر الداهوم 3. فلاح الصواغ. 4. اما يكون (مناور او. سالم )
وكانت الاغلبيه هكذا ماعدا كم صوت ملتزم بالاربعه وسألت باقي المندوبات وقالن نفس ما اقول 3 اصوات بصوت وهنا ايقنت انهن بالفعل صاحبات قرار وحكمه ولذلك وجدنا سالم ومناور بالمراكز الاخيره للصوت الضائع بينهم ولكن كنا متيقنين بأنهم سيفوزون جميعهم الخمسه لما فيهم خير والله يجعل بهم خير وصلاح للكويت .
وانا اقووول اننا لم ولن نتخلى عن الصوااغ،،،
وداخل اللجنه كنا مع مندوبة الصواغ ومناديب المرشحين بقمة المحبه والود وكان همنا القوي الاميين اقسم بالله كنا كالخليه
جدا متعاونين ومثل ماودي بمرشحين العوازم يفوزون كان بودي مرشحين معينين يفوزون لما فيهم خير للكويت
اما باقي اصوات القبائل والاغلبيه كانت للامانه 3 مقابل صوت للصواغ ولا يوجد تصويت بورقه اعلم انها لقبيلة العجمان ولا المطران لاختيارهم لمرشحيهم مقابل صوت للصواغ حتى اخواتنا الحضر اعطوا صوت للصواااغ يستاهل ابو سعود ويستاهلون المرشحين وتستاهل الكويييت ،،
واخيرااا
اقووول والله ورفعتوا الراااس،،،شكرا شكرا شكرا. للكويتييين 

رأفة بعقولنا جزاك الله خير !!

أكثر من 11 ألف مصوتين التزام حق مخرجات الفرعي

وتقول كم صوت 00

أخي الكريم أقولها لك بصراحه ومن غير زعل

العوازم اللي عطوا الصواغ عطوه لأنه عازمي فقط

وباقي القبائل عطوه لأنهم مقتنعين فيه كشخص صاحب مواقف

الصواغ جاب أكثر من 17 ألف صوت من خارج قبيلته

فلا تحاول تنسب نجاحه لقبيلته التي أعلنتها بكل صراحه

أنها ملتزمه مخرجات الفرعي 00

تقبل تحياتي 00

g1del

عضو جديد

مبروكين للكل الاحرار

اما عن اللي بالأقتباس فقول خيره يمكن اللي توقفن او مالهم قيد يمكن حق اللي خرجو بالفرعيات وثم عاد ماترقع ربك وقفهن علشان يطلعون الاحرار

مبروووووكين مره اخره:وردة:

أخي الكرييم
من ظهروا خلال الفرعيات نحن لاننكر بأنهم فيهم خيير وبركه وان شاءالله اصلاح ولكن المشكله التي اتحدث عنها ربما كانت ناخبه مستقله وربما مثل ما قلت من مخرجات الفرعيات ولكن انا اوضحت بموضوعي نتيجة التصويت بأن الناخبات من قبيلة العوازم لم يتخلوا عن الصواغ وهو مستقل بل اعطوه اصوات ولكن قصدي هنا واضح بأن هناك من لعب وتلاعب بعدد الناخبين لانه الدائره الخامسه من اكبر عدد الناخبين فيها وانا لم استاء لوحدي حتى مندوبات المرشحين المستقلين تذمروا من الوضع وخاصه انه الناخبه منتخبه بالسابق ..
وارجوا ان وضح القصد...
ولكن بالفعل المجلس هذا يُبَشِرْ بالخييير والله يطرح فيهم الخير والبركه
شكرا

g1del

عضو جديد
رأفة بعقولنا جزاك الله خير !!

أكثر من 11 ألف مصوتين التزام حق مخرجات الفرعي

وتقول كم صوت 00

أخي الكريم أقولها لك بصراحه ومن غير زعل

العوازم اللي عطوا الصواغ عطوه لأنه عازمي فقط

وباقي القبائل عطوه لأنهم مقتنعين فيه كشخص صاحب مواقف

الصواغ جاب أكثر من 17 ألف صوت من خارج قبيلته

فلا تحاول تنسب نجاحه لقبيلته التي أعلنتها بكل صراحه

أنها ملتزمه مخرجات الفرعي 00

تقبل تحياتي 00

اخي الكريم اولا انا ناخبه ولست ناخب
ثانيا انا اتكلم بمارأته عيني داخل اللجنه وانا مندوبه والصواغ لو فرزنا الاصوات التي حصل عليها لوجدت مو اقل من عشرة الاف صوت من ابناء القبيله وهذي تعتبر نسبه متقاربه بين المرشحين العوازم الاربعه وبسبب ذلك وجدت النملان ومناور باخر مركزين ولو انهم التزموا لوجدت اربعة مراكز للعوازم الاربعه متتاليه ،،،
وثالثا نحن انتخبنا مرشحينا لانه بهم خير وصلاح ومعهم الصواغ ولم نخذله والعوازم ملتزمون دائما لانهم هم الوحيدين الذين سيختارونهم من القبيله وهذه الحقيقه لا ننكرها وكل قبيله من القبائل الاخرى ملتزمه بمرشحيها وهذه الحقيقه وليسوا العوازم وحدهم لاكن صريحه اعرف هذه الورقه لناخبه عجميه من مرشحيها واعلم انه هذه ناخبه مطيريه من مرشحيها واعرف هذه ناخبه مستقله من مرشحيها عرفت قصدي الان وانا اقول انه اغلب العوازم عطوا 3 وصوت للصواغ بدل للنملان ومناور ماذا تسمي اكثر من هذا
وفلاح انسان شهدت له مواقفه ونحن لاننكر وقفة جميع القبائل معه 
لك كل التقدير

g1del

عضو جديد
اخوي الكريم نقول مبروك للناجحين من كل الدوائر ونتمنى خدمة الكويت
لكن اخوي مالا داعي اقحام القبلية وقبائل بالموضوع والف نعم بالعوازم وأهم من اهل الكويت بلاشك
لكن الأجمل ان يبقى الكويتي مواطنا متجردا من القبلية ، نتمنى ان نتكلم عن العموم وليس القبائل
وشكرا لك

اخي الكريم

من اخت تعيش تحت سقف الكويت انا لم اقصد الاساءة ولا العنصريه وانا اتكلم عن الدائره الخامسه لاني من ناخبيها واغلب ناخبيها من القبائل ولان الذين فازوا قبلييين ولم اقصد شي ثاني وفعلا كلامك صحيح مبروووك للناجحين بجميع الدوائر ماعدا الدائره الاولى واستثني منها كم مرشح فقط ابارك له ومبروووك لنا هذا المجلس...  

بوصالح 777

عضو ذهبي
مخرجات القبائل فى الرابعه والخامسه ترفع الراس ونستحق ك ابناء قبائل ان نفتخر فى مخرجاتنا ونتمنى منهم خدمة الكويت اولا وخدمة ابناء الكويت بى جميع اطيافها فهم فى النهايه يمثلون الامه ولا يمثلون دائره او قبيله لى وحدها

تحياتى لج اختى الكريمه

poorspower

عضو فعال
ترفع الراس والله يالصواغ

واعتقد ان نجاح الصواغ والطاحوس كان بسبب ابناء الدائره من قبائل وعوائل حضر بدو جميعهم ولم ينحصر على قبيلة دون اخرى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى