الكويت تبكي الدكتور حسن جوهر ...

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
الدكتور حسن جوهر محب للكويت وصمام أمان الوحدة الوطنية خسارتة صدمة كبيرة وخسارة للكويت ... كان الدكتور حسن جوهر يعمل من أجل الكويت وكان حريص على الوحدة الوطنية ولم يفكر يوما بمقعده ولم يساوم لحظة واحده على الكويت ...شكرا بومهدي وعزائنا للكويت
على شنو بس استجواب وزير الاعلام اللي كان معاه اهو والدويسان والباقي ممتنع

newhistory

عضو بلاتيني
د حسن جوهر كان واحدا من النواب الجيدين ... لا شك فى ذلك
ولكن , انا هنا اسال :
من هو بديل د حسن فى هذا المجلس ؟
ان كان البديل هو الدمخى , فالاحرى بالكويت ان تبكى فرحا , لا حزنا , فالدمخى - ان شاء الله - افضل من د حسن بمراحل ...

بسقوط حسن جوهر فشل مخطط الشيعة بأن ينجحوا سبعة والسنة المغفلين ينجحون الشيعي الثامن .
لو كان نجاح حسن جوهر على حساب شيعي متطرف مثل : عبدالحميد دشتي او القلاف او الدويسان او غيره قلنا يكون افضل لأنه عالاقل يطلع منه كلام حلو أ ما نجاحه مكان نائب سني فلا والف لا .
تدرون شلون تقسيمة الشيعة مع جوهر ، هم يطالبون بمطالب متطرفة وهو يطالب بمطالب مدنية تمكن كوادر الشيعة من التغلغل والترقي في مؤسسات الدولة ، وربما اللي يتوسط لهم من متطرفي الشيعة .
ناس تلعب واحنا نايمين .. الحمدلله اللي سقط .​

geology-teacher

عضو بلاتيني
الدكتور حسن جوهر محب للكويت وصمام أمان الوحدة الوطنية خسارتة صدمة كبيرة وخسارة للكويت ... كان الدكتور حسن جوهر يعمل من أجل الكويت وكان حريص على الوحدة الوطنية ولم يفكر يوما بمقعده ولم يساوم لحظة واحده على الكويت ...شكرا بومهدي وعزائنا للكويت

الله سبحانه هو من يحفظ الكويت ، ثم لا تنسى أن جوهر طالب بتغيير مناهج التربية الإسلامية

لا زال السؤال قائماً متى رجح النائب حسن جوهر قضايا الغصلاح ومواقف المعارضة في المجلس .
وأركز على كلمة ( رجح ) عشان ما ننخدع بمواقفه عقب ما تتضح الحسبة عنده !! .
وكذلك اتركوا عنكم كلامه في التجمعات لأنه مجرد كلام .
اخيرا شيء جميل أن ترى سياسيا شيعيا غير طائفي وهو حلم أنا والله أتمنى وجوده في الواقع، ولكن الشيء القبيح أن تلغي عقلك وحواسك لتعيش الوهم الجميل[/QUOTE

انا اتفق معك في انه غير واضح المواقف ولكن ليكن امام مواجهة الناس من الطرفين السني والشيعي فان خسر التضامن السني لن يهمنا ذلك انما ان يخسر المبادئ التي واجه بها تطرف طائفته فستكون الخسارة الحقيقية له ولمبادئه! وبالتأكيد ستكون لها نتيجة عكسية عليه وعلى طائفته.

أعلى