لم يخب ظني فيكم يا اهل الخامسه .. الحلم اصبح واقع

Desert Eagle

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ،،

اتوجه بالشكر الجزيل الى أبناء عمومتي العجمان ويام كافه وإلى الأحرار بالدائرة الخامسه

لم يخب ظني فيكم .. يوجد من راهن على نجاح الحويله بالرئيسي لانه فقط نجح بالفرعي .. وكنا نقول سنقطع لكنهم ما صدقوا .. واتاه الرد :

ربع الطاحوس .. نجحو الحويله حتى لا يعدم الطاحوس سياسياً بنجاح 4 معارضين

والذي شكك بقطعنا عن الحويله .. ها قد اتاك الرد الصاعق ..

بالنسبه للعجمان والعوازم نسبه كبيره بتقطع

لكن مناور نقا حاله خاصه .. اتوقع ينجح لقضيه معينه

موقف العازمي صعب انه يقطع عن مناور وخصوصاً ان اخوه قضيته معروفه

اما العجمان .. ابشر نسسبه كبيره بتقطع ونتايج الانتخابات بتبين كلامي

ايه نعم الانتخابات بينت كلامي لاني واثق في احرار العجمان ويام وابناء الدائره

كانوا يراهنون على نجاح صاحب المواقف المتخاذله .. ونحن كنا نراهن على الفكر والنهج الجديد للدائره الخامسه

وقد فزنا بالرهان

بو عبدالله السعيدي لم يكن ما تريده حلم .. بل اصبح واقع وذلك بفضل الله ثم ناخبين الخامسه

حلم الخامسة (( الداهوم بن مطيع النملان نقا الصواغ الصيفي البرغش المرداس الطاحوس خالد الشخير)) 

فرحتي بسقوط الحويله لا توصف .. لانها دلت على وعي الناخب وتطور طريقه تفكيره​

أحـــــمد

عضو جديد
الحمدلله الحمدلله الحمدلله هذا فضل من الله عز وجل أن تكون مخرجات الدائرة تمثل الناخب بصورة حقيقية لا تمثل عليه وأيضاً هذه رسالة قوية لكل بصام ومتلون وايضا لكل من يرضى لنفسه ان يكون خروف عند الحكومة بان ناخبين الدائرة الخامسة لا يقبلون بالبصامين والخرفان حتى لو كاان من بني عمي

الحمدالله الساقط المرتشي الكذوب عرف قدر الي طردهم من ديوانه ..
مثل ما حشمناك ودخلناك للمجلس معزز مكرم طلعنآك منه ذليل منكسر وخايب رجاك..
انت صرت عبره لـ غيـرك .. اما تمسك درب الخيـر وتبعـد عـن الرشآآوي ..ولا سقوط من اعلى ارتفاع..
التآآريخ ما حـد ينسآه.. بس اوعدك اذا انذكر اسمك بقول.. سود الله وجهك يا الحويله ..

محارب

عضو فعال
الفال المجلس القادم لاندثار الفرعيات وخل كل مرشح يبرز نفسه بافعاله وسمعته قبل الدخول للمجلس
وليس عاله على القبيله وهي اللى تشيله وتحطه بالمجلس وبعدين نكتشف انه كمخه
السنه هذي الحراك الشبابي والامور اللي صارت بالديره خلت الناس تصحى من غفلتها بس يمكن المجلس القادم ننتكس وترجع ريمه لعادتها القديمه

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
مبـــروك نبارك نجاح المعارضه وسقوط نواب الفساد

ومبروك اكبـــر لاول ناس ينجحون بهالدائره وبدون فرعي وبارقام فلكيه وقياسيه عمرها ماتحققت بالخامسه

الصواغ والطاحوس كنتم اختيار الجميع وكنتم ابطال في المجلس السابق ..

الحويله << انتهيت بطريقه سيئه جدا كم توقعنا والله يعينك عالمصاريف الي دفعتها ولا قدرت تنجح ..

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
كما هو واضح الــ ٩ الي نجحو معارضه

بس العاشر الى الان مبهم

وهو مناور نقا انا لا عرف الرجل لاكنه اكيد بيعمل حساب وبيخاف كثيرا لان عرف ان العوازم توجهم الان والدائره اصبحو واعين ومايقدر احد يشذ عن البقيه

وكفو يا اهل الخامسه والله ودي احب خشمكم واحد واحد

صرنا نقدر نهايط على ربعنا بالرابعه

يعايرونا ؟؟

وهم نجحو الخنفور بس هذا العيب الوحيد الباقي كلهم فطاحله الي طلعو

وابارك للوسمي كان فوزه اقوى فوز تاريخي لنائب ينزل اول مره وفوق هذا بدون فرعي ويجيب رقم كذا والله انا عندي ان الرجل رقمه افضل من مسلم البراك ..!!

يعني مسلم البراك تاريخ وقوي جدا

لاكن الوسمي انجازه اكبر بالنسبه لي

أعلى