أسباب إنتصار الإسلاميين بالأولى

ابو-راشد

عضو ذهبي

ردك هذا يعطينى دليل واضح على مدى تغلغل الافكار الخاطئة غندكم .....

يبدو انك لم تفهم قصدى , ربما بسبب عدم كتابتى للفكرة بشكل اوضح :
اقول : ان من قدموا انفسهم كليبراليين فى الكويت , اعتنقوا الليبرالية الغربية , وعندما ظهروا للناس , ظهروا وكانهم بلا مذهب , وكانهم يحاربون اهل السنة .... هذا الامر كان سابقا لظهور الشيعة على السطح , واعلان "شيعيتهم الحقيقية" ... وعند ظهور هؤلاء , ظهر الجمعين كضد لاهل السنة .....

-لا يمكن ان تنجح كليبرالى ( يعتنق الليبرالية الغربية) فى مجتمع عربى مسلم صغير , ببساطة لانك سوف تصطدم مع اغلب الناس ......

-شنو يعنى ( توجهى وطنى بحت ) ؟؟؟ يعنى انت مثل القلاف اللى شهد له الراشد ؟؟؟
ماكو شىء اسمه توجه وطنى فى حقيقة الامر, لان هذا الامر مفترض فى كل مواطن ما لم يثبت العكس ...... هناك توجه غير وطنى , وهو توجه بعض نواب الشيعة .....

ان كنت مسلما , فهل ترضى بان يدعو البعض للسماح بتعرى الفتيات فى البحر علانية ؟؟
هل ترضى بان يكثر فى الكويت اصحاب المذاهب المشبوهة من المقيمين ؟؟
هل ترضى بان نصمت ازاء قتل الناس فى دولة عربية اسلامية ؟؟؟
هل نصمت امام من يطعن فى عرض النبى صلى الله عليه وسلم .؟؟
اغلب ليبراليى الكويت كان هذا موقفهم , فهل انت معهم ؟؟؟

وان كان مذهبك هو الاسلام كما جاء به النبى صلى الله عليه وسلم , هل انت هنا , تلغى مذهب الشيعة نهائيا ؟؟؟
الامر ليس بهذه البساطة التى تتصورها

تغلغل افكار خاطئة؟؟ :)

انت يا اخي العزيز دائما تحطني بغلاف و طابع و اذا انت تعتقد ان افكار خاطئة متغلغلة فيني فانا اعتقد انك عندك عقدة المسميات و كأن اذا احد عطاك هويت انتمائه بالاسم فهو اخ لك و حبيب (يمكن يقص عليك؟)... الالقاب لا تعني شيء...

مشكلتك انك ما تفهم شنو يعني ليبرايلية.... الليبراليين الكويتيين ليسوا ليبراليين بل هم اكبر مناقضين لفكرة الليبرالية لان الكثير منهم عنصريين...

اجاوب على اسألتك...

ان كنت مسلما , فهل ترضى بان يدعو البعض للسماح بتعرى الفتيات فى البحر علانية؟؟
للأسف مخوخنا جدا محدودة و عقولنا تهتم بالسخيف و الهامشي... اجابة على سؤالك... اكيد لا... و السبب بسيط.. و على فكرة انا الشخص اللي انت تحتاجه ان يقنع الكل ليش الاجابة "لا" لهالموضوع...

هل ترضى بان يكثر فى الكويت اصحاب المذاهب المشبوهة من المقيمين؟؟
الكل مرحب به في الكويت اي كان مذهبه او دينه مادام انه ينفع الكويت بعمله او خبراته و يكون وجوده قانوني...

هل ترضى بان نصمت ازاء قتل الناس فى دولة عربية اسلامية؟؟؟
مواضيعي في هذا الشي كثيرة و مواقفي حازمة ضد اي نظام يقمع شعبه مثل البعث السوري... شلون تبيني ارضى اني اشوف ناس ابرياء يقتلون ظلما؟؟ غريب امرك...

هل نصمت امام من يطعن فى عرض النبى صلى الله عليه وسلم؟؟
اسميه خاسر الخبيث... و عليه من الله ما يستحق هو و من يدافع عنه (الشطي)

اغلب ليبراليى الكويت كان هذا موقفهم , فهل انت معهم؟؟؟
مفهوم الليبرالية معوق في الكويت و ما الومك اذا تشوف الناس بعين ضيقة و تصنف فئات المجتمع كأنهم حطب دامة... كلهم مثل مثل... هذا اسمه Prejudice...

انا اشوف "الليبراليين" الكويتيين بعيدين عن مفهوم الليبرالية... فأنا لست مع من انت تسميهم بليبراليين...

بالنسبة للتوجه الوطني... ادري ان صعب على البعض استيعاب الكلمة لان البعض يرون الناس بعين طبعهم... و ماني فاهم شنو علاقة القلاف بالوطنية؟؟؟؟؟؟؟؟

صحيح ان الليبرالي ما ينجح بمجتمع طائفي صغير مغلق و فيه عقد كثيرة انا معاك في هذي... و لكن انا ارفض التشبه بالغرب.. انا البس اللبس الوطني الكويتي محافظ على ثقافتي الكويتية العربية.. و احتقر باللي يتأثر بحضارة الغرب تأثر "شكلي" مثل اسيل العوضي...

الليبرالية هي مفهوم فكري غير ديني او مذهبي و يوافق الاسلام 100%
الرسول صلى الله عليه و سلم كان في حزب الفضول (قبل الاسلام) مع انه مفهوم غير "اسلامي" و لكنه يوافق الاسلام... و اقره بعد الاسلام ايضا...

newhistory

عضو بلاتيني
تغلغل افكار خاطئة؟؟ :)

انت يا اخي العزيز دائما تحطني بغلاف و طابع و اذا انت تعتقد ان افكار خاطئة متغلغلة فيني فانا اعتقد انك عندك عقدة المسميات و كأن اذا احد عطاك هويت انتمائه بالاسم فهو اخ لك و حبيب (يمكن يقص عليك؟)... الالقاب لا تعني شيء...

مشكلتك انك ما تفهم شنو يعني ليبرايلية.... الليبراليين الكويتيين ليسوا ليبراليين بل هم اكبر مناقضين لفكرة الليبرالية لان الكثير منهم عنصريين...

اجاوب على اسألتك...

ان كنت مسلما , فهل ترضى بان يدعو البعض للسماح بتعرى الفتيات فى البحر علانية؟؟
للأسف مخوخنا جدا محدودة و عقولنا تهتم بالسخيف و الهامشي... اجابة على سؤالك... اكيد لا... و السبب بسيط.. و على فكرة انا الشخص اللي انت تحتاجه ان يقنع الكل ليش الاجابة "لا" لهالموضوع...

هل ترضى بان يكثر فى الكويت اصحاب المذاهب المشبوهة من المقيمين؟؟
الكل مرحب به في الكويت اي كان مذهبه او دينه مادام انه ينفع الكويت بعمله او خبراته و يكون وجوده قانوني...

هل ترضى بان نصمت ازاء قتل الناس فى دولة عربية اسلامية؟؟؟
مواضيعي في هذا الشي كثيرة و مواقفي حازمة ضد اي نظام يقمع شعبه مثل البعث السوري... شلون تبيني ارضى اني اشوف ناس ابرياء يقتلون ظلما؟؟ غريب امرك...

هل نصمت امام من يطعن فى عرض النبى صلى الله عليه وسلم؟؟
اسميه خاسر الخبيث... و عليه من الله ما يستحق هو و من يدافع عنه (الشطي)

اغلب ليبراليى الكويت كان هذا موقفهم , فهل انت معهم؟؟؟
مفهوم الليبرالية معوق في الكويت و ما الومك اذا تشوف الناس بعين ضيقة و تصنف فئات المجتمع كأنهم حطب دامة... كلهم مثل مثل... هذا اسمه Prejudice...

انا اشوف "الليبراليين" الكويتيين بعيدين عن مفهوم الليبرالية... فأنا لست مع من انت تسميهم بليبراليين...

بالنسبة للتوجه الوطني... ادري ان صعب على البعض استيعاب الكلمة لان البعض يرون الناس بعين طبعهم... و ماني فاهم شنو علاقة القلاف بالوطنية؟؟؟؟؟؟؟؟

صحيح ان الليبرالي ما ينجح بمجتمع طائفي صغير مغلق و فيه عقد كثيرة انا معاك في هذي... و لكن انا ارفض التشبه بالغرب.. انا البس اللبس الوطني الكويتي محافظ على ثقافتي الكويتية العربية.. و احتقر باللي يتأثر بحضارة الغرب تأثر "شكلي" مثل اسيل العوضي...

الليبرالية هي مفهوم فكري غير ديني او مذهبي و يوافق الاسلام 100%
الرسول صلى الله عليه و سلم كان في حزب الفضول (قبل الاسلام) مع انه مفهوم غير "اسلامي" و لكنه يوافق الاسلام... و اقره بعد الاسلام ايضا...

ممتاز جدا .... اهم شىء انك توافقنى ان من يدعون الليبرالية فى الكويت هم مجرد مقلدين للغرب فى اغلب المفاهيم التى يعتنقونها ..... هذا اهم امر عندى
لانهم - بكل اسف- يفسدون كل الامور على من يريد ان يكون وسطيا غير متشدد

ابو-راشد

عضو ذهبي
لا زلت انطر الرد من الاخت بنت المعارضة على الاتهام اللي اتهمته من غير دليل....

القاء التهم من غير دليل امر مرفوض..........

ابو-راشد

عضو ذهبي
الدليل في الأوراق المشتركة .. ننتظر الإعلان عنها وتحليلها

شكراً

معناته انج مو متأكدة و تنتظرين تحليل مو موجود عندج حاليا....

ممكن تشيلين نقطة التابدل اللي اتهمتي فيها ناس مو محددة اسمائهم من غير دليل؟؟؟

ترى الحق حق.... لا تاخذج العزة بالاثم...

ابو-راشد

عضو ذهبي
لما يتم نشر النتائج التفصيلية تتبين الحقيقة

شكراً

ما يجوز تتهمين قبل ما تتأكدين... صدقيني اذا بستخدم اسلوبج اني اتهم اعدائي اول بعدين استدل ماراح نخلص... شلون راح يكون وضعج في المنتدى لما تنشر النتائج التفصيلية و ما تتطابق مع اتهامج؟

أعلى