الأمير عبد العزيز بن فهد:لو كنت وزير الاسكان لنمت في بيت من الطين حتى يسكن اخر مواطن

بسآم

عضو ذهبي
الأمير عبد العزيز بن فهد ... لو كنت وزير الاسكان لنمت في بيت من الطين حتى يسكن اخر مواطن سعودي منزله

الرياض-نبأ:تداولت عدة مواقع على الانترنت تغريدة جديدة على تويتر للامير عبد العزيز بن فهد لو كان وزيرا للإسكان سينام في بيت من الطين حتى يسكن آخر مواطن سعودي في منزل ملك له.

وجاءت تغريدة سمو الأمير اليوم على موقع التواصل الاجتماعي قائلا“والله لو اني مسئول اسكان لنمت في بيت طين حتى يسكن اخركم بيت”.

يشار الى ان الامير عبد العزيز قد أعلن في ديسمبر الماضي عن تبرعه ببناء 10 الاف وحده سكنيه توزع على المواطنين وقال انذاك انه قد بدأ التخطيط لذلك منذ شهرين.

شكرا يا سمو الامير ياللي تسرقني باليسار وتتصدق علي ببعض مما سرقته مني باليمين
لا انسى الاشاره هنا ان الامير عبدالعزيز بن فهد كان احد اهم الاسباب في انهيار سوق الاسهم السعودي والذي سقط بنسبة تشكل الاغلبيه من الشعب السعودي الى قاع الفقر وجعلهم يبدأون حياتهم من جديد

المجهر

عضو مخضرم
يمال الصج والله :)

و الملايين اللى عطيتهم لصاحب مقولة :

( توي لقيت معزبي في البرايا )

كم بيت يبنون ؟

ما يعرف لكم الا المجتهد

اللى عجزت تعرفه و ترد عليه بكل ما تملكه من نفوذ .

.

بسآم

عضو ذهبي
عبدالعزيز بن فهد هذا كان رئيس الوزراء قبل سنه
ماسوى شي في موضوع اسكان المواطنين معا انها مشكله قديمه جدا ولا حتى سوى شي في مواضيع اخرى اتفه من مشكلة الاسكان رغم ان الصلاحيات كانت كلها في يده ولكن الرجال كان مشغول في السرقه
والان يحاول فقط استعطاف المواطنين عشان يحصل على منصب جديد يسرق من خلاله الميزانيه
بس طبعا الميزانيه مي بحاجه لمن يسرقها والبركه في الموجودين !​
وانا مستغرب منه بصراحه ومن طريقته هذي لأستعطاف المواطنين هل على اساس ان المواطن له كلمه او صوت في البلد ؟!

شريف نجد

عضو مميز
ماسوى شي في موضوع اسكان المواطنين معا انها مشكله قديمه جدا ولا حتى سوى شي في مواضيع اخرى اتفه من مشكلة الاسكان رغم ان الصلاحيات كانت كلها في يده ولكن الرجال كان مشغول في السرقه
والان يحاول فقط استعطاف المواطنين عشان يحصل على منصب جديد يسرق من خلاله الميزانيه
وانا مستغرب منه بصراحه ومن طريقته هذي لأستعطاف المواطنين هل على اساس ان المواطن له كلمه او صوت في البلد ؟!

عبدالعزيز بن فهد ... كانه طفل يملك مال وسلطه

لاكن بالله وش تخرف انت !! تقول كان رئيس وزراء ههههه صاحي انت هو كان وزير دولة
ورئيس الوزراء هو الملك لاتجلس تفلسف علينا

اجتثاث

عضو بلاتيني

بسام ارجوك قبل ادراج اي مشاركة حاول عرضها على من هو اكبر منك

مللنا من نسخ مواضيع الصحف والمنتدى اصبح ارشيف من المواضيع التي تطرحها والتي تخص شأن محلي بحت بعيدا عن مفهوم السياسة العالمية والاقتصاد

عموما تصحيحا لمعلوماتك عبدالعزيز بن فهد لم يكن رئيس الوزراء يوم لان هذا المنصب محصور على من هو في منصب ملك

عبدالعزيز بن فهد كان رئيس الديوان الملكي

لهذا جرا التصحيح

ومتابعين معكم التنفيس :D:D:وردة:

بن بجاد

عضو مميز
وحده من الثنتين

اما انه مستهين في الشعب ويستهبل عليهم
او انه جاهل ولا يفقه ما يقول

وفي كل الحالتين المصيبه عظيمة

من سمعك قال موظف فى وزارة الاسكان ياسمو الامير انت الوزراء كلهم بس نام فى بيت من طابوق فى احد الهجر مولازم تنام فى بيت من طين :mad:

ولد النفود

عضو مميز
لا حول ولا قوة الا بالله .. يستهين بمعاناة الشعب السعودي

يالله وين ( كاندلا ) ترد ونشوف ردها عن هالموضوع ؟

نسج الورود

عضو مخضرم
الأمير عبد العزيز بن فهد ... لو كنت وزير الاسكان لنمت في بيت من الطين حتى يسكن اخر مواطن سعودي منزله

الرياض-نبأ:تداولت عدة مواقع على الانترنت تغريدة جديدة على تويتر للامير عبد العزيز بن فهد لو كان وزيرا للإسكان سينام في بيت من الطين حتى يسكن آخر مواطن سعودي في منزل ملك له.

وجاءت تغريدة سمو الأمير اليوم على موقع التواصل الاجتماعي قائلا“والله لو اني مسئول اسكان لنمت في بيت طين حتى يسكن اخركم بيت”.

يشار الى ان الامير عبد العزيز قد أعلن في ديسمبر الماضي عن تبرعه ببناء 10 الاف وحده سكنيه توزع على المواطنين وقال انذاك انه قد بدأ التخطيط لذلك منذ شهرين.

شكرا يا سمو الامير ياللي تسرقني باليسار وتتصدق علي ببعض مما سرقته مني باليمين
لا انسى الاشاره هنا ان الامير عبدالعزيز بن فهد كان احد اهم الاسباب في انهيار سوق الاسهم السعودي والذي سقط بنسبة تشكل الاغلبيه من الشعب السعودي الى قاع الفقر وجعلهم يبدأون حياتهم من جديد

أقول بلاش تنام في بيت طين :p إذا أنت محق وزّع مساحات الأراضي التي تمتلكها على المواطنين أتوقع تبني أكثرمن 5000 الآلف بيت

كالعادة سلسلة أقوال دون أفعال

نحن ونحن , ولو , ولو كنت ما الفائدة لا اعلم

الحلو في الموضوع أن الشعب السعودي وعى ولم يعد مثل اوّل

يعني نقول العيال كبرت :cool:

نسج الورود

عضو مخضرم
لا حول ولا قوة الا بالله .. يستهين بمعاناة الشعب السعودي

يالله وين ( كاندلا ) ترد ونشوف ردها عن هالموضوع ؟

الأخ الفاضل ولد النفوذ بارك الله فيك ورزقك على قدر نيتك

أقول لك ما عند هؤلاء المطبلين إلا التهم ورمي الآخرين بالباطل والطعن في عقيدتهم

وما بتشوف غير ذلك إذا عجزوا عن الحجة والبرهان والمنطق رموك في دينك وفي هويتك

وجعلوا منك "مهدي الشيعة في سردابه" "وباي باي إسماعيلية" :p

وشكرا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كويتي 996

عضو مميز
صدق ناس كذابه . يملك المليارات وابن ملك وجده المؤسس واعمامه الملوك وكبار رجال البلد صدق الرسول -صلى الله عليه وسلم (( مما ادرك الناس من كلام النبوه الاولى ان لم تستح ففعل ما شئت ))

عجـرّش

عضو بلاتيني
هههههههههههههههههههههههههه
قسمن بالله قويه

للاسف هذا ابن احد الملوك السابقيين

مادة دسمة للهياط والسخرية للشعب

هو يوم سجل بتويتر يحسب انه بيلقى نفس المجاميع اللي ام رقيبه من سمح الجوخ وقصايد المدح وتنهال عليه

فهو غلطان

kuwaiti_1

عضو بلاتيني

هل لازلت مصر أنه رئيس الوزراء..؟؟

زين.....ماهي عاصمة السعوديه..؟

الرياض...رفحاء...الدوادمي...نجران....منفوحه....خرخير....الحويه...!!:):وردة:

عجـرّش

عضو بلاتيني

اهلا اخي بسام بأنضمامك بنادي المشككيين بهم :D

انا من أسمي استنتجوا اني عراقي

اتوقع من أسمك راح تكون لبناني أو فلسطيني :D

بسآم

عضو ذهبي
عبدالعزيز بن فهد ... كانه طفل يملك مال وسلطه

لاكن بالله وش تخرف انت !! تقول كان رئيس وزراء ههههه صاحي انت هو كان وزير دولة
ورئيس الوزراء هو الملك لاتجلس تفلسف علينا

بسام ارجوك قبل ادراج اي مشاركة حاول عرضها على من هو اكبر منك

مللنا من نسخ مواضيع الصحف والمنتدى اصبح ارشيف من المواضيع التي تطرحها والتي تخص شأن محلي بحت بعيدا عن مفهوم السياسة العالمية والاقتصاد

عموما تصحيحا لمعلوماتك عبدالعزيز بن فهد لم يكن رئيس الوزراء يوم لان هذا المنصب محصور على من هو في منصب ملك

عبدالعزيز بن فهد كان رئيس الديوان الملكي

لهذا جرا التصحيح

ومتابعين معكم التنفيس :D:D:وردة:

والله انا ادري انها تقليد لطريقة كاندلا الاخيره بس يعني ماتليق عليكم ياجماعة الخير ؟
يعني لو انها جت من كاندلا والا رفيف السعوديه
نقول اوكيه تمشي ذول بنات والبيت مايطلعون منه ولا يدرون وش يصير في الدنيا ولا يعرفون اي شي خارج جدران البيت
ولا يدرون ان الملك عبدالله مايحضر الاجتماع الاسبوعي للوزراء الا فين وفين واحيانا في ضروف استثنائيه ويتولى ترأس هذي الاجتماعات نيابه عنه عبدالعزيز بن فهد بشكل شبه دائم
بس انت وياه يفترض انكم تكونون اكثر اطلاع من البنات عيب كذا مايصير
طيب اقلها وأهونها يكون جائكم خبر اعفائه من منصبه على الاقل
معقوله ماسمعتو عن قرار اعفائه من منصبه الاخير وضم رئاسة مجلس الوزراء للديوان الملكي ؟

أولاً : يعفى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء من منصبه بناء على طلبه ، مع استمراره في منصبه وزيرا للدولة وعضوا في مجلس الوزراء.
ثانياً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
وجاء في الامر الثاني : وبعد الاطلاع على ما عرضه علينا صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ، وعلى كتاب صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المؤرخ في 23/7/1432هـ بشأن اقتراح سموهما إعادة تنظيم كل من الديوان الملكي وديوان رئاسة مجلس الوزراء وتوحيدهما في جهاز واحد.
وبناء على ذلك ، ورغبة منا في إعادة تنظيم كل من الديوان الملكي وديوان رئاسة مجلس الوزراء بما يسهم في تطوير العمل والارتقاء به. وبناء على ما تقتضيه المصلحة العامة.
أمرنا بما هو آت :
أولاً: ضم ديوان رئاسة مجلس الوزراء إلى الديوان الملكي واعتبارهما جهازا واحدا بمسمى الديوان الملكي.

http://www.al-madina.com/node/312134

مايصير كذا ياشباب عيب والله عيب

هل لازلت مصر أنه رئيس الوزراء..؟؟

زين.....ماهي عاصمة السعوديه..؟

الرياض...رفحاء...الدوادمي...نجران....منفوحه....خرخ ير....الحويه...!!
:):وردة:

معا الخيل ياشقرا يمعوووووووووووود
اقول لا تقطعنا من الاخبار الداخليه الكويتيه بالله لأنك ابخص فيها من غيرك

اهلا اخي بسام بأنضمامك بنادي المشككيين بهم :D

انا من أسمي استنتجوا اني عراقي

اتوقع من أسمك راح تكون لبناني أو فلسطيني
:D

لا ابشرك انا ايراني شيعي رافضي يهودي من جماعة سفيه لندن !!وأي واحد ينقد الوضع في السعوديه يتم سحب الاعتراف بجنسيته هنا على طول
كويس ان مالهم قيمه ولا شأن في البلد والا كان اللحين كل الشعب السعودي مسحوبه جنسيته وقاعد كذا بدون جنسيه

سليّم

عضو ذهبي
والله انا ادري انها تقليد لطريقة كاندلا الاخيره بس يعني ماتليق عليكم ياجماعة الخير ؟
يعني لو انها جت من كاندلا والا رفيف السعوديه
نقول اوكيه تمشي ذول بنات والبيت مايطلعون منه ولا يدرون وش يصير في الدنيا ولا يعرفون اي شي خارج جدران البيت
ولا يدرون ان الملك عبدالله مايحضر الاجتماع الاسبوعي للوزراء الا فين وفين واحيانا في ضروف استثنائيه ويتولى ترأس هذي الاجتماعات نيابه عنه عبدالعزيز بن فهد بشكل شبه دائم
بس انت وياه يفترض انكم تكونون اكثر اطلاع من البنات عيب كذا مايصير
طيب اقلها وأهونها يكون جائكم خبر اعفائه من منصبه على الاقل
معقوله ماسمعتو عن قرار اعفائه من منصبه الاخير وضم رئاسة مجلس الوزراء للديوان الملكي ؟

http://www.al-madina.com/node/312134

مايصير كذا ياشباب عيب والله عيب

لا ابشرك انا ايراني شيعي رافضي يهودي من جماعة سفيه لندن !!وأي واحد ينقد الوضع في السعوديه يتم سحب الاعتراف بجنسيته هنا على طول
كويس ان مالهم قيمه ولا شأن في البلد والا كان اللحين كل الشعب السعودي مسحوبه جنسيته وقاعد كذا بدون جنسيه

أستاذ بسام ؛ هل سمعت بالمثل الذي يقول : "شهاب الدين أضرط من أخيه"؟!.
والله ، لا أدري ماذا أقول في هذا الرد ، ولا أدري كيف أجيب ؛ فأنا لا أستطيع أن أكتب من الضحك !!.
أما أن عبدالعزيز بن فهد يتول رئاسة مجلس الوزراء نيابة عن الملك ؛ فهذه قوية ، قوية جداً ، أقوى من زلزال اليابان!!.
دع الإخوة السعوديون يتولون إفهامك ما حاولت تبيريره ، والذي تمنيت أنك سكتت ، ولم تأت بهذه الطوام!!.
أعتقد أن عمليات "النقل" ؛ تصلح للبعض ؛ أكثر من الاسترسال في الحديث عن "المخزون" الثقافي!!.

تحية ملئ السماء ، وتصبح على خير!!.

أعلى