سيد فاخر القلاف موجه كلام الي المهري واخوه حسين

شيخ الشباب

عضو مميز

شيخ الشباب

عضو مميز
فجر مرشح الدائرة الثالثة سيد فاخر القلاف قنبلة قد تكون تبعاتها السياسية كبيرة على كل من الفائز في انتخابات مجلس الأمة حسين القلاف ووكيل المرجعيات الدينية الشيعية في الكويت السيد محمد باقر المهري، حول دعمها لكل من محمد الجويهل ونبيل الفضل في الانتخابات الحالية.

وقال فاخر القلاف: "سؤال للسيد المهري والسيد حسين القلاف هل نبيل الفضل والجويهل أفضل من جميع المرشحين الشيعة في الدائرة الثالثة، وهل تقبلونهم أمناء على دينكم؟، والساكت عن الحق شيطان أخرس، ولا يجوز تظليل الناس وإفساد عقولهم ودينهم لأجل مكاسب سياسية وعلى حساب الدين، خاصة أن الناس تتبع من تعتقد أنه قدوة ويمثل الشرع، ونحن نطالب هؤلاء بالدليل والحجة الشرعية على موقفهم الداعم للجويهل والفضل".

واضاف: "لمن لم يفهم الرسالة فقد أوضحنا مراراً وتكراراً حرمة إعطاء الصوت لمن لا يحافظ على ثوابت الشعب ويبيح المحرمات، ووإنما نحن بمباركتنا نشير الى الخلل، وبالتأكيد نحن لا نؤيد إعطاء الصوت للفضل والجويهل وقلنا أنه يجب اعطاء الصوت لمن يحافظ على ثوابت الشعب ولا يبيح المحرمات".

newhistory

عضو بلاتيني
لا استبعد اى شئ من هؤلاء ............
كانه يقول انا شيعى غير نواب الشيعة المعروفين لديكم , وكان الامر فيه تمهيد لجعل فاخر احد النواب عن الثالثة للمرات القادمة ...
فاخر والجويهل وفضل اوجه عديدة لامر واحد .....
فلا يجب ان يكون لكلامه هذا اثر فى استعطافكم ....

شيخ الشباب

عضو مميز
لا استبعد اى شئ من هؤلاء ............
كانه يقول انا شيعى غير نواب الشيعة المعروفين لديكم , وكان الامر فيه تمهيد لجعل فاخر احد النواب عن الثالثة للمرات القادمة ...
فاخر والجويهل وفضل اوجه عديدة لامر واحد .....
فلا يجب ان يكون لكلامه هذا اثر فى استعطافكم ....

ششماتي

عضو مميز
ليش منزعجين من نجاح النائب محمد الجويهل والنائب نبيل الفضل
الله يوفقهم ويوفق كل الناجحين لخدمة الكويت

ششماتي

عضو مميز
الله بحفظ الكويت الغالية واهلها ويوفق كل نوابنا بمن فيهم الجويهل والفضل في خدمة الكويت

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
ماعمري شفت واحد لابس عمامه بالكويت صادق كلهم كلك جيه ونصابين
يقول ياما وضحتى ان لا يجوز متى وضحت يافاخر لا انت وضحت ولا غيرك وضح ورد واستنكر حتى المتروك اللي قبل استنكر اخرتها جابه ابو حيدر بخشم الدينار
يقول سوف اكشف الادله والبراهين بس تكتمل عندي واطالب السيدان بالحجه والدليل على وجوب اعطاء الصوت للفضل والجويهل
ياليت حسين القلاف قال يجوز قال وجوب يعني امر بهذا
وفاخر يبي يجمع الادله مايحتاج جمع ادله وجود القلاف في مقر الفضل والجويهل اسئل اي شيعي راح يقول رساله سياسيه للشيعة انا ندعم هؤلاء وهم يمثلونكم بالمجلس
المهري والقلاف ماراحو لاي مقر شيعي بالثالثه لعدم ثقتهم بهم وانهم مو كفو وجبناء وشافو ان الجويهل والفضل اشجع من باقي المرشحين على رأسهم فاخر القلاف والحين يقول اجمع الادله لاثبات تأمرهم على الشيعة بالثالثه
الحين لا استلم العداله والسلام يبتزهم يبي يقطها براسهم
اخر شي يقول انا ما افتيت على شان مو باجر يقول اذا سقط واحد يقولي انت السبب وانت افتيت ضده
مو توك تقول انا افتيت ووضحت بعد التصويت لهم يقول كلام وبعد شوي ينقض اللي قاله اخرتها قالوله جم تبي عطوه خمسين الف من اخوه وعشرين من العداله والسلام وسكتوه عارفلهم عدل الخبيث طلع فلوسه ودبل

أعلى