سؤال وجواب محلات اثاث

the lost symbol

عضو جديد
السلام عليكم
اخواني بما اني مقبل على حياة جديده ابي مشورتكم بمحلات اثاث جيده بمستوى ميداس بالسمعه لا الجوده لاني للامانه شايف تاثيث بيتنا من ميداس وماشوف في فرق بينه وبين هوم سنتر الا بالسعر المبالغ فيه .. مثال يا اعزتي غرف نوم سعرها مايطوف الف دينار جلسات للصالات ماتطوف 600 او 700 لان هذا مقدوري بالصرف اتمنى تفيدوني :وردة:

غلا المطيري

عضو فعال
شوف اخوي

قبل لاتشتري افتر على المحلات وقارن

ميداس - حلو للإكسسوارات والفازات - كوشيات - فرشات ..... الخ

ويمكن بين كذا طقم قعده تحصل واحد مميز وبجوده

وهم شوف قعدات ( جملة الأثاث ) ماخذه منهم طقم رخيص احلى من اللي فصلته بـــ 700

وللغرف انصحك بالنجاره - ولاتقرب يم الضجيج نجارتهم خرطي

عندك منجرة الصباح اشوف لك مكانها

:cool:

بعد بعد ممم جيك على ( بنتااااا ) مرات تحصل عندهم طاولات طعام حلوه وسعرهم زين

وهذا اللي ابالي وعسى ى ى الله يوفقك يارب

Aragon

عضو ذهبي
اذا تبي حق الصالة عندك ذي كاسل مسوي تنزيلات.. للامانة اهو غالي وجودته عالية لكن يمكن الحين تلقى اسعار معقولة بالتنزيلات.

و اذا عندك قعدة ثانية فصلها عند دونير (في بالضجيج وفي بالشويخ)، ويفصلك بالمرة البردات واذا تبي طاولات. واسعاره زينة "انصحك بالقعدات المغربية".

غرف النوم.. هم فصلها، واذا عجبتك غرفة بمحل غالي روح و فصلها عند مكان اسعاره مناسبة. ما اقدر انصحك بمحل معين لان تجربتي فاشلة بهالخصوص.

bujassim

عضو مميز
اي والله هم انا بعد ابي احد يفيدني بخصوص الأثاث

يعني

ابي احسن محل حق غرف النوم
وحق الصاله ( قنفات وغيره)

لان انا نفس صاحب الموضوع مقبل على حياة يديده

يليت تفيدونا

مانبي نشتري شي وبعدين نتحسف او يكون غالي

نبي شي حلو ومرتب وسعره مناسب وجودته عاليه

عبدالله .

عضو بلاتيني
شنو نوع القعدات اللي تبيهم
إذا شي عصري وامريكي
روح بنتا وفصل على كيفك واخذ احسن نوع اسفنج اعتقد اسمه دانلوب المهم هو اغلى واحد لين وعلى كيف كيفك
تختار الالوان اللي تبيها والارتفاع اللي تبيه

آصال

عضو بلاتيني
نصيحه اخوي .. banta لا تفكر تشتري منه لغرفة المعيشة ولا كراسي طعام ..

خرابيط صيني رخيص طايح حظه الحظ ..

انا شريت للصاله وتحسفت .. بس حمدالله التصميم تصميمي بكل شي بالالوان ودزاين الكنبات القعدات تصميمي ... والالوان روعه .. ولاخرابيط .. عيل في مصري يصمم ديكورات ..
وربكت قاعده للكنبات .. لانه نظام صيني فنازلين وايد ... تركب الوحده بنص وفي 750 فلس رخيص بس اي كلام ..

نصيحه ميداس ارحم .. ول انه اسعاره خيال وعالفاظي ..

او تبي اخذ من banta بس اختار لك كنبات مريحه متروسه اسفنج .. مع انه اخر خيار انصحك فيه ..
انا اختي اثاثها من ميداس عشر سنوات تغير اللون وتلبسهم بس مريحين حق نوم واكل وتقعد مرتاح لساعات بس banta العكس تماما ..

او ايكيا بس ارفع قواعد الكراسي وريح راسك ..

آصال

عضو بلاتيني
غرفتي النوم كوكتيل من banta وتصميمي طبعا .. والاسفنج البغلي مريح عجيب ب300 الاسفنج بروحه ..

والاكسسوارات اغلبها من ميداس وسنتربوينت وايكيا ايكيا وسنتربوينت اسعار معقوله .. بس ميداس نار يا حبيبي نار ..

واذا فلوسك وايد لا تقرا شي ورووووووح طوالي على the one store واااااااو وادعيلي

أعلى