بالصور والفيديو / بيت جوهر.. بالورود تزين

المجهر

عضو مخضرم
يستاهل بو مهدى

ضحى بالكرسى من أجل الوحده الوطنيه

و لهذا كان الحشد من مختلف مناطق الكويت

و لا عزاء للطائفيين و المتطرفين .










.
 

ابعتذر

عضو ذهبي
يستاهل بو مهدي وما دريت عن هالموعد

تمنيت اني كنت موجود

همسه لأخي صاحب الموضوع اوكي

اشكرك على مواضيعك القيمه بس يرحم والديك فكنا من الروابط عشان احبك زياده

وأرد على مواضيعك
 

OK

مشرف
طاقم الإشراف
الشكر لكم على المرور اخواني

عاسف ان شاء الله بتحبني بس تعوذ من بليس :D
 
ما أجمل هذا البيت

الذي يجمع الشيعي مع السني

والبدوي مع الحضري ...

إخوان متحابين بلا طائفية وفئويه .

ابو مهدي خسارتك ( نجاح )

والجايات أكثر .:وردة:
 


بسقوط حسن جوهر فشل مخطط الشيعة بأن ينجحوا سبعة والسنة المغفلين ينجحون الشيعي الثامن .
لو كان نجاح حسن جوهر على حساب شيعي متطرف مثل : عبدالحميد دشتي او القلاف او الدويسان او غيره قلنا يكون افضل لأنه عالاقل يطلع منه كلام حلو أ ما نجاحه مكان نائب سني فلا والف لا .
تدرون شلون تقسيمة الشيعة مه جوهر ، هم يطالبون بمطالب متطرفة وهو يطالب بمطالب مدنية تمكن كوادر الشيعة من التغلغل والترقي في مؤسسات الدولة ، وربما اللي يتوسط لهم من متطرفي الشيعة .
ناس تلعب واحنا نايمين .. الحمدلله اللي سقط .​
 

OK

مشرف
طاقم الإشراف
شكرا على المرور

اخوي العصر الذهبي وضح لنا شلون يكون هو اللي يتوسط لهم ؟
 
شكرا على المرور

اخوي العصر الذهبي وضح لنا شلون يكون هو اللي يتوسط لهم ؟

يسعى لوصول متطرفي الشيعة وخاصة غير المشهورين اعلاميا الى مناصب مهمة في اجهزة مختلفة في الدولة ينفذون سياسة التغلغل، ويساهم في وصولهم بحجة العدالة والكفاءة ومنع الاحتكار والشللية ومن هالكلام ( مثل تحركاته النشيطة على الجامعة والتطبيقي والمؤسسات النفطية وجهات أخرى) .

انظر عن المؤسسات النفطية: http://www.google.com.sa/url?sa=t&r...6-WNBQ&usg=AFQjCNEVlXU6P7OqdA3A7Vmes2iNivaoKw

وهنا عن الكويتية : http://www.google.com.sa/url?sa=t&r...6-WNBQ&usg=AFQjCNFpkCf_m5P1m7doBfd1WieCwKCRnA

وهنا عن مناصب الجامعة والتطبيقي : http://www.google.com.sa/url?sa=t&r...6-WNBQ&usg=AFQjCNGDZrFhhXpRMIZR-arSGbSIj3uu3g
وهو يستمر في طرحه الكلامي الوطني ، وفي نفس الوقت يوصل من أصحابه من ينفذ الأجندة الطائفية في مؤسسات الدولة حسب مخطط شيعي متفق عليه بين الجميع .​
 

OK

مشرف
طاقم الإشراف
عطني اسماء مثل منو يعني من ربعه اللي وصله لمناصب تنفيذيه وشنو مطالباته بالتطبيقي والجامعه حددلنا علشان نعرف ونورنا
 
وهذا مقال الكاتب الشيعي المتعصب صلاح الفضلي منفذا خطة استغفال السنة بالتصويت لحسن جوهر العضو المتخفي من متعصبي الشيعة ! .
اقرا المقال :
هل سيفشل حسن جوهر؟

د. صلاح الفضلي


قبل أيام عدة هاتفت النائب السابق حسن جوهر عندما علمت أنه متردد في الترشح للانتخابات، وقلت له، إن ترشحه هذه المرة ضروري لأمر واحد على الأقل، لأنه يعتبر بمثابة تصويت على النهج الذي سلكه في عمله البرلماني وبالأخص في الفترة الأخيرة، وهو النهج الذي تعرض بسببه إلى معارضة وسخط نسبة كبيرة من الناخبين الشيعة الذين يرون أن مواقف حسن جوهر في الوقوف مع بعض أطروحات نواب المعارضة تضر بمصلحة الشيعة، وأنه يغرد خارج سرب التوجه الشيعي المتمثل في مواقف بقية نواب الشيعة.
وجهة نظر حسن جوهر، أن مواقفه تأتي من قناعته بأن هذه المواقف في المقام الأول مبدئية وليست
لحسابات شخصية.
ثانيا، إن هذه المواقف تكسر حالة الاصطفاف الطائفي التي تسود المجتمع الكويتي، في المقابل، فإن المزاج الشيعي العام يرى أن مواقف حسن جوهر تقوي شوكة النواب أصحاب الطرح الطائفي المعادي للشيعة، والذين يحملون أجندات خارجية، وأن من غير المقبول أن يقف حسن جوهر معهم ضد رغبة ومصلحة طائفته وقاعدته الشعبية، هذا الرأي يعتبر أن حسن جوهر مثالي أكثر من اللازم، وأنه واهم في رهانه على ما يسميه بالطرح الوطني، ويؤكدون أنه عندما يذهب كل ناخب إلى صندوق الاقتراع سيعود إلى عصبياته الفئوية والطائفية، ولذلك فهم يراهنون على أن حسن جوهر لن يحصل من الناخبين السنة على أصوات مقابل الطرح الذي يتبناه، وأنهم «راح يقطونه على صخر».
بسبب التباين في وجهات النظر حول مواقفه ذكرت للأخ حسن جوهر أن ترشحه للانتخابات ضرورة، حتى نعلم أي وجهتي النظر هي الصحيحة، على هذا الأساس فإن الكثيرين ينتظرون معرفة اتجاهات التصويت لحسن جوهر في الجانب الشيعي وعلى الجانب السني معا؛ على الجانب الشيعي سوف يتضح من خلال التصويت نسبة معارضة الناخبين الشيعة لنهج حسن جوهر، وهذا التصويت سيبين طبيعة المزاج الشيعي في هذه المرحلة، والأهم من تصويت الناخبين الشيعة هو تصويت الناخبين السنة، فإذا لم يصوت لحسن جوهر إلا نسبة قليلة من الناخبين السنة، فهذا يعني صواب وجهة نظر منتقدي حسن جوهر في محاولة كسر حالة الاصطفاف الطائفي، وهذا يعني فشلا ذريعا لنهج حسن جوهر، وتأكيدا على أن هذا النهج لا أساس له في الواقع، وعلى حسن جوهر أن ينسحب من الحياة السياسية لأن رؤيته للواقع كانت خاطئة، أما إذا صب صوت الناخب السني بنسبة كبيرة -تتجاوز 40 % فأكثر- لصالح حسن جوهر، فهذا يثبت أن نهج حسن جوهر أتى بنتيجة إيجابية ملموسة، وأن هذا النهج ناجح، وهو ما يجب أن يكون مثالا يحتذى.
هل يفشل حسن جوهر أم ينجح في تصويت الناخبين على رؤيته السياسية؟ هذا ما سينتظره الكثيرون عند ظهور نتائج الانتخابات.
 
عطني اسماء مثل منو يعني من ربعه اللي وصله لمناصب تنفيذيه وشنو مطالباته بالتطبيقي والجامعه حددلنا علشان نعرف ونورنا
اخوي انا اتكلم عن مسعاه ، هل نجح او لا هذا شي ثاني .
ويا ليتك تشد حيلك شوي وتتابع طرحه ومواقفه في المجلس وليس في الساحات والندوات .. أؤكد لك انك راح تعرف جوهر على حقيقته .
وبعدين اخوي والله اتمنى من كل قلبي ان يظهر شيعي وطني غير طائفي بمواقفه وليس بكلامه ، ولكن هذا شيء بعيد المنال ، الشيعة في اي بلد انتماؤهم وولاؤهم لغير اوطانهم بل لايران حتى العلماني منهم الا الجاهل ممكن تشوف منه خير لغاية ما يفرونه من جديد ، تذكر عدنان عبد الصمد وشلون قلب عقب ما كان رمز من رموز المعارضة !!! بعد احتلال العراق تركوا التقية .
 
أعلى