الوشيــحي يدعو الى تجمع قبلي على غرار التجمع الشيعي !!!

المحقق

عضو ذهبي

شكلك رديت من غير ماتقرأ ردي

أكرره انا قلت القبايل وبالاخص مطير وبالاخص وبالاخص !!!

وبعدين عطني قبيله أستهدفت من 2006 وليومك هذا أكثر من قبيلة مطير !!!

((( القبائل لا تلتفت للذيول ))) ياخوك خلنا بالاول على الذيول وبعدها يصير خير !!!

عيالنا لين الحين بالمحاكم وعددهم يوم عن يوم يزداد وربعنا ونوابنا ماعندهم سالفة غير

نبي السعدون ونبي السعدون ونبي السلطان ونبي السلطان وغيره يصور مع لفته ويقولك

من غير قصد والابتسامه شاقه وجهه .... ياأخي دري بالامس سحبو 5 من مطير وبلبسهم

العسكري بالحرس الوطني على سالفة مقر الساقط واللاقط والا ماتدري

غير المباحث بالعشاوي على لوحات سياراتهم اللي بالوطن مطير سحبوه وغير مطيري

تجاهلوه أقسم بالله سحبو رشيدي والسبب سيارته بأسم واحد من ربعه مطيري

وقالهم انا اللي بالوطن وصاحب السياره ماله علاقه تدري من حقارتهم طلعو الرشيدي

بعد ماتحطو بمكانه صاحب السياره وتقولي موضوعك عن القبايل والمتضرر والمستهدف هم مطير

لكن سالفة (( الذيول )) أسمحلي يبيلكم عشرين سنه قدام حتئ تاصلون للذيول اما اللي ترمي له ماأعتقد راح تاصلونه غيركم يمكن وأكيد .. لاتزعلون نحن هنا نتكلم بالواقع ولسنا رفعلي وأرفعلك
مشكلتنا نفكر مفترقين

السلفه مو مطير هل نسيت العوازم و العجمان و الظفير و الشمري و العنزي

يركضون وراء السعدون وهم الأغلبية

لا تنظر (للنواب)

القبائل مجتمعين ( لا يشرفهم ماحصل للمطران ولا العوازم )

والحين ولد شربات المصرية

وكله يرجع لعدم التركيز والعمل المنفرد

ملك القروض

عضو بلاتيني
القبائل وحدهم يمثلون٨٠٪ أن لم يكن ٨٥٪ بالمئة من عدد سكان دولة الكويت وعلى هذا الأساس يحق لهم مالايحق لغيرهم ..ولكن المضحك المبكي أن المعادلة معكوسة فتكون يحق لغيرهم ولايحق لهم.!!!!! ...عمااااار ياااااكويت  

جريمبه

عضو فعال
اغلب الردود مضحكه ولاحضت انه الحضر بالكويت ٩٩.٩٪ مناصب وفلوس وعايشين بسعاده والطبقه المخمليه بالكويت وماكو ظلم وكل الوزره الحضر مايخدمون مصالحهم كلش احنا مستانسين وانتم طافحين الكوته على قولت اخوانا المصرين ماتقولون بخندق واحد والتجار مادرو عن احد يبوق الحضري قبل القبلي والسعدون من ياخذ رآيس مجلس الوزره او الصقر باجر يوظفون بطاله من الحضر وخلاص ماكو مديونيه وبيعطونا الي نبيه من سكن واراضي انتم لاء لنك قبلي الحضري بس والتكتل الوطني السنين الي طافت ظبطنا يعطينا سياير بي ام بلاش وبانزين بلاش عيب الي يصير حضر وقبلي حالنا من حالكم مبتلشين بهل الفساد والقروض ودور الاسكان ليش جم حضري مسك من هل مناصب خلاص يعني اتوقعون كلنا استغنينا ومشت امورنا ؟ شر البليه مايضحك

جابر الشعب

عضو مميز
من الظلم انكم تطالبون بالعداله !!!! العداله هي ان تأخذوا حق دبل مايأخذون لانكم الاغلبيه ونوابنا اغلبيه ولكن طيحة الحظ شلون صايرا .... صدقوني اطلبوا الدبل والمناصب سوف يترجونكم هم بأنكم تعدلون معهم ,,

.. عصآمية *

عضو مخضرم
انا اعتقد الوشيحي لما قالها فـ هو يضحك او يتحلطم ع الوضع

ماعتقد بـ جدية هـ الفكرة :/

،

و حفظ الله الكويت وشعبها من الاغبياء و السذّج و الخبثاء

ملك القروض

عضو بلاتيني

،

صحيح كان يتغشمر..!! ويمكن تطلع الكامرة الخفية بعد...صحيح من السذاجة والخبث خلط الأوراق..أجل كنت تتغشمر يالوشيحي أضحك الله سنك !!

.. عصآمية *

عضو مخضرم
صحيح كان يتغشمر..!! ويمكن تطلع الكامرة الخفية بعد...صحيح من السذاجة والخبث خلط الأوراق..أجل كنت تتغشمر يالوشيحي أضحك الله سنك !!

والله مادري شفيك 

سلامات هوّن على نفسك ، :وردة:

و السذج والاغبياء والخبثاء ماقصدتك فيهم و لا قصدت أي أحد رد على هالموضوع ، مجرد دعوة :cool:

،

و أرجو من الله ييسر أمورك و شكراً لك

ملك القروض

عضو بلاتيني
والله مادري شفيك 

سلامات هوّن على نفسك ، :وردة:

و السذج والاغبياء والخبثاء ماقصدتك فيهم و لا قصدت أي أحد رد على هالموضوع ، مجرد دعوة :cool:

،

و أرجو من الله ييسر أمورك و شكراً لك

احترمي عقولنا عالأقل شدعوة..! ..ترى السياسة فن وتكتكة..! ..وأموري ميسرة بفضل الله وإذا تبين سلف حاضر أيتها العصامية..عمااار ياااوطن :وردة:

.. عصآمية *

عضو مخضرم
احترمي عقولنا عالأقل شدعوة..! ..ترى السياسة فن وتكتكة..! ..وأموري ميسرة بفضل الله وإذا تبين سلف حاضر أيتها العصامية..عمااار ياااوطن :وردة:

مادري شنو قلت بالضبط عشان ماحترمت عقلك :/

فعلاً ماعتقد بـ جدية فكرة البيت القبلي :/

بـ غض النظر عن رايي طبعاً

والله يزيدك من خيره ما نبي سلف ، الله الغني :وردة:

و عمار يا كويت ،'

ابو-راشد

عضو ذهبي

الوشيحي كاتب ساخر....

طريقته في الكتابة اظهار العيوب بطريقة كوميدية... مثلا ذاك اليوم في قنات الوطن يقول لصالح عائور انه بخاويه على طريج السالمي عشان يثأرون من أمية (شي جذي)...

بالعربي الفصيح الوشيحي اتقن الSarcasm و في ناس يبيلها 50 سنة عشان تستوعب هالنوع من الكتابة...

بو_علي

عضو بلاتيني
الامور بالديره اشوفها رايحه للتهدئه و بالعكس نحتاج للتجمع تحت راية الكويت و ليس الطائفه و القبيله و الاصل و الفصل...
الوشيحي يغرد خارج السرب بمطالبته بالتجمعات القبليه..يبي يسوي اكشن و يقول تراني موجود و على قولته..لن اتدخل:cool:
صفوا النيه يا جماعه

royal-heart

عضو ذهبي

فعلا الوشيحي رأيه سديد وكلامه صحيح

ولابد من دعم هذا التجمع المبارك

وفكرة موفقة تشكر عليها يالوشيحي

.

Greis

عضو بلاتيني
المشكله اِن القـانون لا يطبق أبدآ اِلا أن يتم تنبيـه الحكومه من الشعبـ، فـ بالتالي تنتبه و تقول " دلوني وينه وينه هذا " .. !
يؤسفني أن تتكتل الكويت الى مجموعـاتـ، لكن لا يوجد حل غير حل الوشيحي ..

شكرآ اِستبرق

brkan

عضو ذهبي
مع الاسف هناك من يحاول ان يغير التاريخ ويزور كل شي .

عندما تكلم عبد الهادي الصالح في تلفزيون الكويت مع المذيع يوسف مصطفي واشار الي دور الشيعة بالغزوات التي تعرضت لها الكويت خلال تاريخها وان لهم دور كبير هو محض كذب وافتراء اذ لا يوجد شهيد واحد من الشيعة علي مر التاريخ القديم للكويت الا في الغزو العراقي وليس حبا في الكويت ولكن كرها في صدام . بل الحقيقة ان الشيعة واثناء غزوة الجهراء ونسبتهم لا تتعدي 3 % من مجمل السكان الي المندوب البريطاني لطلب الحماية من جيش الاخوان بحجة انهم رعايا ايرانيين .

وعندما نتكلم عن بعض العوائل الحضرية والتي يهاجم ابنائها القبائل لا نجد من هذه العوائل شهيد واحد علي مر تاريخ الكويت حتي في الغزو العراقي بل لا تجد الا التعدي والسرقات علي المال العام واستاذ جابر الايل للسقوط اكبر شاهد علي ذلك .

نعود للقبائل العربية وهم اهل الجزيرة العربية منذ فجر التاريخ ومن عصر عاد وثمود وسمدا سمود هم اهل معركة ذي قار واهل الفتوحات الاسلامية والكويت قطعة من ارض الجزيرة العربية والتي يحاول البعض وهو من اتي مهاجرا لطلب الرزق او مجلوبا من مجاهل افريقيا كالجويهل عبر سلطنة عمان وهو بلا جذور فعلية ولا اصول في ارض العرب ان يلقي وجودهم او يسميهم بالطراثيث في حين انه هو العرجون الحقيقي كنبتة شيطانية في ارض الجزيرة لا تنبت الا الشوك .

ان البترول والذي هو سبب الرخاء في دول الخليج العربي لم يظهر داخل الاسوار او في ارض القري بل ظهر في الصحراء ومراعي اهل البادية وهم القبائل العربية والذي بايراداته الان يحاول البعض محاربة القبائل والنيل من كرماتها ووضعها وتاريخها وماقدمته من تضحيات وشهداء علي مر العصور .

بل وصل الامر مع الاسف الي عدم تطبيق القانون الا علي ابناء القبائل والزج بهم بالسجون بسبب او بدون سبب وتوفير الحماية للجاهل ودعمة بالانتخابات وتوفير الحماية العسكرية له ليتمادي في غيية وحقده بدون حسيب ولا رغيب .

انا بالنهاية احمل ابناء القبائل مسئولية ما وصلوا اليه هانوا علي انفسهم فهانوا علي الناس رغبة منهم في عدم اختراق قانون لا يطبق مع الاسف الا عليهم كان من المفترض ان تتحرك القبائل من البداية لاسكات الجاهل ومن شابهه الي الابد وليعرف كل ساقط ولاقط وضعه الطبيعي في ارض العرب .

أستكثرك

عضو مميز

،

عصامة ماكان له داعي تختمين مشاركتج بكلمات الأغبياء والسذج بدون أن تكتبي قبلها كلمة ( عالعموم ) ومن ثم تكتبين دعائج للكويت

ماأضنج تقصدين بوصفج هذا مؤيدين فكرة الوشيحي

أنتي ختمتي مشاركتج بدعاء للكويت قد تذكرين هذا الدعاء في نهاية أي مشاركة لج وفي أي موضوع كان ( بالمنتدي )
ولاكن يجب كتابة كلمة ( عالعموم ) ومن ثم تكتبين دعائج ، حتى لايفهم القارئ أنك تتهجمين على مؤيدين الفكرة المطروحة بالموضوع
( حتى لو كانت أحلام حتى الحلم له عشاقة )

وشكراً :وردة:

.. عصآمية *

عضو مخضرم
عصامة ماكان له داعي تختمين مشاركتج بكلمات الأغبياء والسذج بدون أن تكتبي قبلها كلمة ( عالعموم ) ومن ثم تكتبين دعائج للكويت

ماأضنج تقصدين بوصفج هذا مؤيدين فكرة الوشيحي

أنتي ختمتي مشاركتج بدعاء للكويت قد تذكرين هذا الدعاء في نهاية أي مشاركة لج وفي أي موضوع كان ( بالمنتدي )
ولاكن يجب كتابة كلمة ( عالعموم ) ومن ثم تكتبين دعائج ، حتى لايفهم القارئ أنك تتهجمين على مؤيدين الفكرة المطروحة بالموضوع
( حتى لو كانت أحلام حتى الحلم له عشاقة )

وشكراً :وردة:

والله تصدق

فكرت فيهاا

ان راح تنفهم غلط

جان احط ( ، ) الفاصلة و اروح سطر جديد

،

فـ ( عالعموم ) ماكانت راح تفرق كثير :/

عموماً انا اعتذر من الحلفاء اذا عبالهم اني اقصدهم ، طبعاً ماقصدهم

،

شكراً استكثرتك :وردة:

أستكثرك

عضو مميز
والله تصدق

فكرت فيهاا

ان راح تنفهم غلط

جان احط ( ، ) الفاصلة و اروح سطر جديد

،

فـ ( عالعموم ) ماكانت راح تفرق كثير :/

عموماً انا اعتذر من الحلفاء اذا عبالهم اني اقصدهم ، طبعاً ماقصدهم

،

شكراً استكثرتك :وردة:

أكيد راح تنفهم غلط وأنتي مو قاصدتها أصلاً :/

أجل لو ماعليج أمر مستقبلاً أكتبي >>> عالعموم وبعيداً عن لب الموضوع ( حفظ الله الكويت وشعبها من الاغبياء و السذّج و الخبثاء )

جذي أفضل

وأنتي بكيفج :)

العفو عصامية :وردة:

الموضوع مو ان من حقهم يسوون التجمع

الموضوع هو ماله داعي هالتجمع

لا الموضوع الاساسي والرئيسي هو من حقهم او لا

ماله داعي حين وصول الامر للقبائل يكون مجرد استفسار

ولا يتكلم عن الاحقية

واخت استبرق ليش ماله داعي هالتجمع؟؟؟؟؟

انا بدوي ... هل انطر التجمعات الاخرى للتحدث بأسمي!!!!!!

والسؤال الاخر التجمعات الاخرى اذا طلب منا حتى عدم التفكير بالتجمع ليش ما يطلب منهم التفكك لمصلحة البلد

أعلى