عبيد...والتحليق خارج السرب

>>استبرق<<

عضو فعال
من السابق لاوانه الحكم على اداء د عبيد في المجلس

عطوه فرصه وان شاء الله راح تشوفون اللي يسركم

ونحسن الظن بالدكتور وع العموم واضح ان له عقليه خاصه فيه

الوسمي لو الله يفكه من جنون العظمه راح يكون بخير

بس اللي اعرفه وانشالله ما اكون غلطان انه قاعد يحضر ويجهز العده لنفضة القوانين وتعديلها
فعطوه فرصه شوي وانشالله راح يفاجئكم بتحركاته الاصلاحيه الغير مسبوقه

اما بخصوص إستقلاليته هالأمر مايوكل عيش ويجب التنسيق مع زملاءه لانه الاغلبيه ماشيه مع النهج الإصلاحي وهالنقطه جدا ايجابيه ولازم يستفيد منها د.عبيد

( الصحفي )

عضو مميز
بصراحه بعد سلامه على نبيلوه وترشحه لنائب رئيس المجلس :confused:

تحسفت اني صوت له :(

وإن شاء الله ماراح ياخذ الصوت مسقبلا :cool:

تحياتي :وردة:

تونا يا جماعه ما مدانّا المجلس ما صارله إلا جلسه واحده! شوفوا أدائه وبعدين قيموا. انا شخصيا سولفت ويا دكتور عبيد شوي أيام ساحة الإراده. الريّال فاهم ونزيه، وانا متفائل فيه، واللي بالجدر يطلعه الملاّس.

واللي يقول جنون عظمه، انا مسولف مع الريّال. الريّال حيل متواضع. أي جنون عظمه؟ :confused:

طلال العجمي

عضو جديد
اعتقد ان 6 اصوات اللى حصل عليها النائب عبيد الوسمي كفيله ان تعرف لعبيد العمل الاجماعي ويقراء عدل سياسة قبة البرلمان

Org

عضو مخضرم
كاد المريب ان يقول خذوني ..:eek:

يلومون الدكتور عبيد الوسمي وشن الحرب عليه من اجل عدم تنسيقه مع المعارضه :confused:

يا ربااااااااااااه من هكذا معارضه موسميه :)

بالسابق أقامو الدنيا ولم يقعدو على تنسيق ناصر المحمد وفرقته من اجل عدم حضور الجلسات ومن اجل شطب الاستجواب

ولم يتركو ساحه ولا ميدان الا وتجمهرو وبكل تجمع تذكر كلمة سحل الدكتور وصار الدكتور موقعه فقط من اجل التكسب بقضيته

وأصابتهم حاله هستيريه من تنسيق ناصر المحمد وفرقته من اجل رفع حصانة الدكتور المسلم

وعندما شبع لطم بقضية الدكتور الوسمي ونزل للرئاسه فقط 6 اصوات والعذر لماذا لم تنسق معانا :confused:

الله يخرب بيت هيك معارضه موسميه انتم ما رحمتو ناصر المحمد وتنسيقه مع فرقته

والان تحاربون الدكتور الوسمي عشان يطلب من معاليكم ان يكون عبد وممثل لكم :إستنكار:

تواضع من الدكتور ترك كرسي الرئاسه ما ترشح وفقط ترشح من اجل نائب الرئيس ومع هذا لم يردو الجميل

احييك يا دكتور على نظرتك وكل يوم اتعلم درس منك بالحياة الديمقراطيه وأتمنى الاستمرار على نهجك حتى توضح الامور امام الجميع

اذا لم يشاهد الشعب ما فعله الدكتور ولم يتعلم منه انا على ثقه بأن الشعب الكويتي ذكي وراح يأتي يوم ويشكرك

شكرأ دكتور :وردة:

SOS

عضو فعال
حقيقة انا مستغرب الهجوم اللامبرر على الدكتور عبيد الوسمي ..!!

الرجل حر في رأيه وفي ما يتخذه من قرار ..

الوسمي ..أكثر النواب حالياً غضباً على وزارة الداخلية " قيادات" ..!

اتوقع والعلم عند الله ...

سيكون الوسمي ..أحد مفاجآت المجلس الحالي ..!

المشعان2

عضو بلاتيني
يعاب على عبيد غروره فقد اغضب عبدالله النفيسي بتصرفاته

كذلك شخصيته التي يعرفها غالب من يحتك فيه وهي اعتزازه برايه فقط

نعم المجلس لم يبدا ولازال بطور التسخين لكن اين الوعود !!

ملف الفساد لم حتى يتطرق له الا الأن !!

عبيد الوسمي طاقه رهيببه لكن بحاجه لترتيب حتى لاتكون مدمره !!

الووليد

عضو فعال
ياجماعة تخيلوا ميسي يلعب بالقادسية اكيد بيكون ضايع بس يتعود بيبدع واتوقع عبيد بيكون مسي المجلس

بو_علي

عضو بلاتيني
أمس بالمجلس كان قاعد حاله حال الجويهل ... مايدري شالسالفه
أتمنى سكوته ألى أن تنتهي مدة المجلس لأنه أذا تكلم ......... الله يستر

والله يدينا على قلوينا من عبيد
يعلم الله أنا واحد عطيته الصوت لأن صورته في ديوان الحربس مافارقت مخيلتي أبداً

ياعبيد تكفا لاتفشلنا
فعلا ..اذا لهالسبب انت صوت للوسمي ...فشخليت للناس اللي صوتوا للجويهل و هو اللي انضرب عند السعدون ..اتوقع هم الناس صورة الجويهل ما فارقتهم؟؟!!
و إلا صار الصراخ و التهديد هو من يوصل الشخص لمجلس الامه...
فعلا احترمونا نحترمكم؟؟!!

ماندري شنو الهدف من فعله
هل اثبات وجوده وانه حر وفاهم
ولا ع النيه
ولا مووحاب العمل الجماعي بهدف التميز او او
بس الحق يقال عبيد جرئ وشجاع وذكي
بس لا يعصببب
اذا عصببب يجيب العييد

الحرب على عبيد مضحكة لأنها تأتي من التكتل الشعبي أولآ والمعارضة ثانيآ
وسبب الغيرة من عبيد مسلم البراك له تاريخ الكل يحترمة لم يتجرء ويقول الكلام اللي قاله عبيد
عبيد لم تعجبة طريقة تقسيم الكيكة بين المعارضة وهذا من حقه
انا ابي شخص واحد يقنعني شنو يملك النائب المحترم وليد الطبطبائي حتى يصبح رئيس اللجنة التشريعية وبنفس الوقت عبيد الوسمي مجرد عضو باللجنة مع انا الجميع يعلم انه الوسمي هو من يكتب الأستجوابات السابقة لمعارضة
اللي صاير عندنا نفس تكريم الطالب الفاشل لأنه نجح بالغش ومعاقبة الطالب المتفوق لأنه قال انا كنت ادرس هذا الغشاش

ابو الحارث

عضو فعال
وسبب الغيرة من عبيد مسلم البراك له تاريخ الكل يحترمة لم يتجرء ويقول الكلام اللي قاله عبيد
انا ابي شخص واحد يقنعني شنو يملك النائب المحترم وليد الطبطبائي حتى يصبح رئيس اللجنة التشريعية وبنفس الوقت عبيد الوسمي مجرد عضو باللجنة مع انا الجميع يعلم انه الوسمي هو من يكتب الأستجوابات السابقة لمعارضة
اللي صاير عندنا نفس تكريم الطالب الفاشل لأنه نجح بالغش ومعاقبة الطالب المتفوق لأنه قال انا كنت ادرس هذا الغشاش

الله يعين المجلس والحكومه د.عبيد مبين عليه التسرع وواضح انه لايريد التنسيق

يبي كل شي له مايصير يادكتور راح تخرب كل شي على الاعضاء شكله راح يتسلق علي ظهر المعارضه ويحطهم في زاويه صعبه جدا يامعاه ياضده

اقرب مثال لما وهق المطران بنزوله نائب الرئيس يا اخي يوم كان عندك طموح للدرجه هذي

كان نزلت رئيس مجلس الامه مو نائب الرئيس الله يهديك يادكتور احترم عقولنا نحترم ارائك

نحتاج التخطيط السليم حبينا دكتور عبيد المثقف الواعي الفاهم والخبير الدستوري

وسوف نكره دكتور عبيد المتسلق الباحث عن الشهره المبتعد عن التنسيق

مع الكتل والاعضاء والمفتت لترتيب الاوليات

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
الزيادي @AlziadiQ8 Close
النائب د.الوسمي يحضر حالياً اجتماع كتلة الغالبية البرلمانية لتحديد أولويات النواب للإصلاح السياسي. ‎:)

حاليا النائب الدكتور عبيد الوسمي في تجمع النواب في منزل النائب محمد الدلال ‎http://img.ly/e8rd‏

دكتـور عبيـد الوسمـي : اذا اتفق النواب على اي معالجه لمسأله المحتجزين فأنا اول الموافقين عليها

حمود22

عضو بلاتيني
الله يعين قلب مسلم ابشرك والله مادرى عنه مسلم انا والله ماني مطيري ولا اعرف مسلم عن قرب بس اعرف مواقفه ولو مسلم مايبيه كان تكلم عليه اثناء الانتخابات والله لو متكلم مسلم او الوعلان عنه انه مايشم الصوت مني او من اي قريب لي بس الي اعرفه ان التاريخ مايرحم وهو اول مطيري بل قبلي من وضع يده بيد الفضل وهو من استهزء وضرب بقبيلته باسمها ونعرف انه يقصد كل القبائل بل احدى المرات جمع بسبه كل القبائل بالاضافه لطلبه بالسماح للمشربات الروحيه للدخول لبلادنا فهل نصافح هذا الشخص

أعلى