ابي ديره طبيعه ومافيها خليجين وبالذات كويتين وين تنصحوني

q8-q8

عضو
السلام عليكم ابي ديره مافيها خليجين وبالذات مابي فيها كويتين مابي اوربيه ابي اسيويه

أبو مالك

عضو بلاتيني
جواب قبل الإغلاق

السلام عليكم ابي ديره مافيها خليجين وبالذات مابي فيها كويتين مابي اوربيه ابي اسيويه
عليك بخـط الإستواء
أو
القطب المتجمد الشمالي
:eek:
" اعتمد لك ما تلقى خليجي إلا يكون ضايع "
:باكي:
هذا الجواب مداعبة قبل
اغلاق موضوعك
اقرؤوا الشروط " يا جماعة الربع "
:وردة:

q8-q8

عضو
بس اخاف اندونيسا احصل فيها كويتين والله انغثيت كل مارحت ديره احصل كويتين جني بالكويت ماسافرت ابي ديره فيها طبيييعه ورخيصه ومافيها كويتين مااااااااااااااااااااافيهاااااااااااااااا كويتين وين

بس اخاف اندونيسا احصل فيها كويتين والله انغثيت كل مارحت ديره احصل كويتين جني بالكويت ماسافرت ابي ديره فيها طبيييعه ورخيصه ومافيها كويتين مااااااااااااااااااااافيهاااااااااااااااا كويتين وين

أخوي مدينة مالانج و بالتحديد باتو ما تحصل فيها عرب كلش

توني راد من إندونيسيا و رحت باتو كنا احنا العرب الوحيدين و الباجي آسيويين

بس بونشاك و باندونج فيها عرب و كويتيين

jassem

عضو مخضرم
اصراحه انا لما اسافر واشوف مواطن كويتى سبحان الله ارتاح نفسيا كأنه اخوى ولدته امى .. :confused: .. لكن اذا تبى ديره مافيها كويتين والعرب فيها قله .. انصحك فى (كيب تاون بجنوب افريقيا ) .. ديره كلها طبيبعه والحياة هاديه وعادى يمر جدام الفندق فيل يتشمى بروحه .. وعادى اتشوف ثعبان يتمشى وياك .. حياة ثانيه غير عن الحياة الروتينيه الى انعيشها ،،،،منها اتروح رحلات سفارى إلى غابات افريقيا ..واتشوف الافتراس على الهواء مباشره .. واتصور معا اسود وضباع .. انصحك فى هالديره .. انا افكر اسافر لها فى الصيف القادم.. وانا فى عزم التخطيط

q8-q8

عضو
سطح بيتكم تعيش طبيعه وماتشوف كويتيين .
هذا اذا انت كويتي ؟!!!!

اي انا كويتي بس يخوي الديره الي يطبونها الكويتين والسعودين يخربونها فا وبعدين يعني انت مسافر ليش اذا الدوله الي بتروحلها كلها كويتين خلك بالكويت ولاتسافر نفس الشي

افكر اروح جزر المالديف يقولون مافيها كويتين

أعلى