قيادة السيارة شيء سخيف و مكرر .

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني

ياخواني ازعاج لا يطاق...

الذي يحصل في منطقتنا شي لا يسكت عليه !!

أما كفاهم استهتارا بأرواح الناس من خلال دوارات المنطقة
حتي يطلو علينا مع كل سحابة مطر .؟؟

الناس في منطقتي كأن ليس لهم عيونا تشاهد.. ولا آذان تسمع .. الا من رحم ربي

والمشكلة ان صغار السن و متوسطين الاعمار يطربون و يصفقون.. لمثل هذه الحركات ....!!

لقد أصبحت قيادة السيارة شي سخيف ومكرر ..!

يا اخي الشرطة لا تحترم عقولنا .. فماذا نعمل ؟

هل اصبح الهدوء محتكرا لمناطق ( معينة ) دون الاخرى ؟

لست ادري ؟

لكم :(:وردة:

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
والله صار شيء عادي وتعودنا عليه مادري متى نلقى حل لهذه المشكلة

تقحيص واستعراض وخاصة وقت المطر والمشكلة اغلبهم اخر الليل وقت الراحة والنوم

وعند الدورات اغلب شيء تجمعهم يضيقون على الناس ويسببون ربكة مادري شالمتعة ؟؟

في بر في ساحات فاضية شمعنه بالشارع وجدام الناس ؟
عقول وفهم قاصر ومتعة وهمية وطيش واستهتار

ومشكلة لو سكت وولي الامر عن هذه التصرفات

وشكرا لك

Aragon

عضو ذهبي
ينرفزوني اذا صكروا الدوار بالمطر وقعدوا يقحصون.. ونصهم ورعان اذا مو كلهم

لا وفي حركة ان السيارة تمشي على تايرين.. يلعن ابو الفضاوة يعني سيرك مثلا!

شجون الكويت

عضو مخضرم
فعلا مشكله كبيره ونعاني منها نحن البنات ان صادفناها .. لا نستطيع ان نتجاوزهم حتى ينتهي العرض الشيطاني :confused: بسيارات مرعبه الشكل مريبه غريبه ناهيك عن الكتابات المقرفة والصبيانية والإستفزازية على تلك السيارات العفريتية مثل ( حشرتك بقلبي حشرت الجير بأثنين والضغط 6 والتواير مصاليخ ) .. ولي يسوقون والله كأنهم خريجين سجون ويه الواحد فيهم اجلح املح .. والشعر لي الجتف واقف جنه مو متسبح سنه وبعضهم متلثم والآخر له نظرات مرعبه يعني متحدي ..مالت :p والموت الحمر لي شافو بنت بسيارتها يبيعونها عاد ويزيد الهياط والخبال ... انا شخصيا اتشهد على روحي واقول الأذكار كلها ... خصوصا لو كنت اول وحده بالخط واقفه :( ومرات يعني بطله ازحف زحف علشان اطوفهم بسرعة انا وغيري لكن خاف صج يزيد جنانهم ويخزوني بغضب يعني استريحي وانثبري خربتي العرض :confused: لكن كل الشرها على اهاليهم يشترولهم هالسيارات وشجعونهم !! ويدفعون فلوس على تواير كل يوم مشلخه !! لكن اذا كان رب البيت للدف ضارب!! هذي للأسف ثقافة عند أهاليهم كانت ولا زالت و لازم يتوارثونها الأجيال عند العايله ككل فالولد لازم يمارس هواية التفحيط ولازم تكون عنده جيتي .. علشان يعيش مراهقته وشبابه عدل .. ولا بحس الولد والنقص بالحرمان خنت حيلي .. :باكي: وين قاعدين صرنا بالألفيه الثانيه وللحين في ناس جذي ... !!

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
فعلا مشكله كبيره ونعاني منها نحن البنات ان صادفناها .. لا نستطيع ان نتجاوزهم حتى ينتهي العرض الشيطاني :confused: بسيارات مرعبه الشكل مريبه غريبه ناهيك عن الكتابات المقرفة والصبيانية والإستفزازية على تلك السيارات العفريتية .. ولي يسوقون والله كأنهم خريجين سجون ويه الواحد فيهم اجلح املح .. والشعر لي الجتف واقف جنه مو متسبح سنه وبعضهم متلثم والآخر له نظرات مرعبه يعني متحدي ..مالت :p والموت الحمر لي شافو بنت بسيارتها يبيعونها عاد ويزيد الهياط والخبال ... انا شخصيا اتشهد على روحي واقول الأذكار كلها ... خصوصا لو كنت اول وحده بالخط واقفه :( ومرات يعني بطله ازحف زحف علشان اطوفهم بسرعة انا وغيري لكن خاف صج يزيد جنانهم ويخزون بغضب يعني استريحي وانثبري خربتي العرض :confused: لكن كل الشرها على اهاليهم يشترولهم هالسيارات وشجعونهم !! وين قاعدين صرنا بالألفيه الثانيه وللحين في ناس جذي ... !!

شجون انا نفسج اخترع لي مريت يمهم
اقول في نفسي سكنهم مساكنهم:( مسببين رعب للجميع

ومن فترة على ايام الاختبارات اللي طافت كان الاستعراض يم مدارس المتوسطة والابتدائي للاولاد

ويوميا استعراض واستهتار بدون مراعات الاولاد الصغار اللي متجمعين وطالعين من المدرسة

الله يكافينا شرهم

شجون الكويت

عضو مخضرم
شجون انا نفسج اخترع لي مريت يمهم
اقول في نفسي سكنهم مساكنهم:( مسببين رعب للجميع

ومن فترة على ايام الاختبارات اللي طافت كان الاستعراض يم مدارس المتوسطة والابتدائي للاولاد

ويوميا استعراض واستهتار بدون مراعات الاولاد الصغار اللي متجمعين وطالعين من المدرسة

الله يكافينا شرهم

الله يعينا ونتمنى الداخلية تركز كثير على هالموضوع السيء جدا ...

النوف

عضو مخضرم
d"]الصراحة دائماً انا انتظر دائماً تمطر حتى استمتع بالإستماع

الى التفحيط الجميل بالأجواء الجميلة،،،..

هو في خوف ع ارواحهم بس وين يروحون؟؟!!

يا ليت تبادلني في منطقتك ،،،..!!!]​

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
للعلم بشهر فبراير الماضي 45 حالة وفاة بسبب الحوادث المرورية طبعا بالكويت !!
وحل مشكلة التفحيط جدا بسيط :
سحب وكبس السيارة مع تغريمة قيمة الكبس وبيع سيارتة لسكراب
الحديد وتوريد قيمة بيعها لجمعية تعني بالحوادث والتحذير من خطورة السرعة والطريق
او لجمعية خيرية تعالج مصابين الحوادث كجمعية رعاية المرضي
اتمني من احد الاعضاء بالمجلس تبني هذا الاقتراح الشعبي ليعرف المتهورين ان السيارة
اداة نقل وليست اداة قتل

أعلى