عبدالله عكاش

كايف

عضو ذهبي
نائب متزن ومواقفه مشرفه
وخير من يمثل مطير في الدائرة الخامسة
ولا قصور في باقي مطير

الحوت

عضو جديد
الحين مطير تغيرت صارت تعرف تشوه سمعت عيال عمها والحفر والدفن لكن خذها عبره من حفر حفرتن لأخيه طاح فيها

والأيام رااح تثبت ذالك

والحوت أول عيال مطير ألي يتبلى على أبوعبدالرحمن عشان الأنتخابات

ما أقول الا الله يقطع الأنتخابات ألي تفرق وتطيح أقنعة ناس

أمنيتي إنا ابو عبدالرحمن مايرشح نفسه فرعي وينزل عام

والطيب ينجح والردي يقعد بالبيت
هذا الي راح يصير عكاش ماراح ينزل فرعي واتمني كل واحد يذكر الكلمة هذي الكرسي لميمون وبس وغير الكلام هذا فلا

ابوناصر

عضو جديد
السلام عليكم , هذي المشاركة الاولى لي في المنتدى وارجو ان اكون خفيف عليكم ,تعليقي اليوم على الشخص اللي راح يمثل قبيلة مطير في الدائرة الخامسة انشاء اللة , هناك اشخاص كثر من القبيلة وفيهم الخير , واللي راح يحدد هذى الشخص لا انا ولا انتم انما ابناء القبيلة , وفي مثل يقول لودامت لغيرك ما اتصلت إليك .

العبدلي

عضو بلاتيني
السلام عليكم , هذي المشاركة الاولى لي في المنتدى وارجو ان اكون خفيف عليكم ,تعليقي اليوم على الشخص اللي راح يمثل قبيلة مطير في الدائرة الخامسة انشاء اللة , هناك اشخاص كثر من القبيلة وفيهم الخير , واللي راح يحدد هذى الشخص لا انا ولا انتم انما ابناء القبيلة , وفي مثل يقول لودامت لغيرك ما اتصلت إليك .

هذا كلام العقل والمنطق

أما الكلام اللي قاعد يصير غير ذالك

الله يسلمك ويكثر من أمثالك

وأذ مو مصدق دش منتدى الاعضاء وشوف أبناء العمومه شنو يكتبون لولد عمهم

بن سلطان

عضو فعال
عكاش له موقف من الأحزاب والدعوة لها وخاصة حزب الأمة ( الخمة) وهذا يسجل علية.
الأمر الآخر عند قدوم الناخب له في ديوانه يبتسم له ويواعده خيرا ولا ينفذ ما اتفق عليه مع ذلك الناخب وهذا دليل ضعيف جدا في مكانة هذا النائب.

الحوت

عضو جديد
هذا كلام العقل والمنطق

أما الكلام اللي قاعد يصير غير ذالك

الله يسلمك ويكثر من أمثالك

وأذ مو مصدق دش منتدى الاعضاء وشوف أبناء العمومه شنو يكتبون لولد عمهم
تذكرون كلامي ان عكاش ماراح ينزل فرعي مع مطير لانة عارف وضعةوالحين الوضع صار مكشوف انة يتبع حزب الامة\ميمون وبس والباقي لاههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Bello

عضو ذهبي
أتمنى نختار اللي بيخدم البلد بغض النظر عن انتماءه

لأن هدفنا رفعة بلدنا و تطورها في جميع المجالات

ما نبيها قبليه ولا فئويه ولا طائفيه

نحتاج الوطنيين و بس

الفهد

عضو فعال
كلمة عكاش الكبير بدوانية ماراح ميمون يخلونها تعدي بسهولة الكلمة المشهورة\مابقا غير ميمون يحطون روسهم بروس المهالجة

والد عكاش معلوم ان لسانه فالت ولا يمثل وجهة نظر ابنه عبد الله
وابوعبدالرحمن والنعم فيه ولو انه ضعيف في المعاملات
ولكن الي الان موقفه بمجلس الامه جيد جدا
وان طلع احد شباب مطير الاخرين فلا ضير فمثل ما طلع عبدالله فيه غيره اقوي وافضل
ولكن تبقي الكلمه لمطير في اخراج الافضل
وان نزل عبدالله عكاش مستقل فراح يسقط بشكل مدوي
لان مطير راح تقطع عنه وابناء القبائل الاخري ملتزمون ادبيا مع قبائلهم
والحضر والشيعه استحالة يعطونه لان اكثر خدماته لابناء قبيلته
ولكن يبقي ابوعبدالرحمن انسان خلوق وطيب ومرضي من الجميع كموقف بالامه

واقـعـي

عضو ذهبي
عبدالله عكاش نائب جيد كأداء، ولا يختلف عليه، إلا أن قرار تحالفه مع سعدون حماد إذا صح الخبر، قرار غير سليم لأنك لا يمكن أن تناقض نفسـك عبر التحالف مع من هو ضدك توجها.

أما مسألة الفرعية و قراره عدم خوضها فهو قرار شخصي بحت لأن سعدون حماد حتى هذه اللحظة لا يريد خوض فرعية عتيبه وبالتالي لا يمكن أن نطلق على كلاهما بأنهم أصحاب مبدأ من الفرعيات فكلاهما دخل أخر فرعيتين إنتخابيتين و بالتالي هي ليست مسألة مبدأ مع جل إحترامي بل اختيار للطريقة الأفضل للنجاح و الوصول بأي ثمن للكرسي الوثير.

المميز

عضو فعال
حسب علمي انه ينوي دخول الفرعي لكن وضعه جدا صعب بعد دخول شخص مؤثر عليه من نفس الفخذ الي هو بدر ماجد المطيري في الفرعي وعلمه انه لن ينجح فيها وهذي احد الاسباب التي جعلته يفكر انه ينزل مستقل.

هاردلك يابو عبدالرحمن

الرأي الاخر

عضو ذهبي
علمت »السياسة« أن النائب السابق عبدالله عكاش الذي رفض خوض التصفيات الفرعية لقبيلة مطير في الدائرة الخامسة, سيخوض الانتخابات على الأرجح ممثلاً لحزب الأمة في الدائرة الخامسة, إلى جانب د. محمد الحضرم الذي سيمثل الحزب في الدائرة نفسها أيضا.

المميز

عضو فعال
علمت »السياسة« أن النائب السابق عبدالله عكاش الذي رفض خوض التصفيات الفرعية لقبيلة مطير في الدائرة الخامسة, سيخوض الانتخابات على الأرجح ممثلاً لحزب الأمة في الدائرة الخامسة, إلى جانب د. محمد الحضرم الذي سيمثل الحزب في الدائرة نفسها أيضا.

مايشوف شر :D

حزب فاشل وليس له شعبيه وخيرها بغيرها يا ابا عبدالرحمن :إستنكار:

العبدلي

عضو بلاتيني
بنظرك الضيق الحزب فاشل

الحزب مكون من عجمان وهواجر وقبائل أخرى وحضر وأذ أصبح كلامك عدل لايعيبه شي بس يحسب في رصيده

لكن لاحد الأن عبدالله عكاش مستقل

والفوز والخسار بيد الله

لو بيدك ماعينا خير كاان لقينا كل أعضاء مجلس الأمه بصامين :)

الزيادي

عضو فعال
عبدالله عكاش نائب جيد كأداء، ولا يختلف عليه، إلا أن قرار تحالفه مع سعدون حماد إذا صح الخبر، قرار غير سليم لأنك لا يمكن أن تناقض نفسـك عبر التحالف مع من هو ضدك توجها.

أما مسألة الفرعية و قراره عدم خوضها فهو قرار شخصي بحت لأن سعدون حماد حتى هذه اللحظة لا يريد خوض فرعية عتيبه وبالتالي لا يمكن أن نطلق على كلاهما بأنهم أصحاب مبدأ من الفرعيات فكلاهما دخل أخر فرعيتين إنتخابيتين و بالتالي هي ليست مسألة مبدأ مع جل إحترامي بل اختيار للطريقة الأفضل للنجاح و الوصول بأي ثمن للكرسي الوثير.

الفرعي مو من صالح عكاش

وانا اقولك عكاش راح يحصل علي اصوات من بره تفوق اعداد المطران بمرتين

العبدلي

عضو بلاتيني
الفرعي مو من صالح عكاش

وانا اقولك عكاش راح يحصل علي اصوات من بره تفوق اعداد المطران بمرتين

وللعلم عبدالله عكااش فوزه بلأنتخابات الفرعيه 90%

والكلام من أحد أعضاء لجنة مطير لكن الرجل لم يحدد أسباب عدم خوضه الأنتخابات الفرعيه

وله تحفض على الأنتخابات ورااح يعلنها أذ رشح نفسه بندوات

@السياسي@

عضو مميز

لا اتوقع عبدالله عكاش ينزل مع حزب الامه

حزب الامه الذي ايد حقوق المراءة السياسية

حزب الامه الذي دافع عن مؤبني مغنيه

لا اتوقع عبدالله عكاش يقوم بهذا الخطاء الشنيع وينزل بهذا الحزب الفاشل

الذي سينزل ساجد العبدلي حبيب حزب الله

مطيري27

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعه انا مطيري وميموني

والله عيب الي تقولونه هذا

انتو ابناء قبيله وحده ومن قبيله محترمه جدا

سواء عكاش ولا فهد ولا منصور ولا مذكر ولا النيف حنا معاه

وتجنبو فتنة الانتخابات

انا وانا اقرا ردودكم والله قاعد اتحسف انكم ابناء قبيلة مطير

عقليتكم ما تاهل لهالقبيله المحترمه

ما عمري بحياتي سمحت عن انتخابات فرعيات القبايل الثانيه سواء عتيبه ما اذكر واحد منهم قال هذا روقي وحنا برق اكثر ما ينجح

ما عمري سمعت عن العجمان يقولون هذا محفوظي ولا انا فلاني

اتركو هالعقليات السخيفه الي الواحد يستحي يقولها والي مصر على رايه ويقول انا ميموني ولا انا ديحاني ولا انا مهلجي ما يصير ينجح هذا رجاءا يواجهني او يعطيني رقمه وانا اعرف شلون؟؟؟

ادري محد راح يعطيني لانكم تدورون الفتنه ومافيكم رجال

لان الرياجيل تستحي تقول هالكلام؟؟؟؟

المهم انا من ناحيتي واقولها بهالمنتدى الطيب الي يجمعني مع رجال

اي نعم انا ميموني من قبيلة مطير ارشح المطيري الكفوأأأأأأأأ فقط؟؟؟

واذا مافي مو لازم اصوت؟؟

وهذا طبعنا حنا يا مطير ما ننزل الا واحد كفو

لكن رجاءا يا عيال عمي اتركو الفتنه عنكم

انا اذكر سالفه صارت في انتخابات بالسعوديه مجلس الشورى في منطقة حفر الباطن
مطير اكثر قبيله هناك.... تخيل اكثر قبيله يعني قال كرسيين ناجحين.!!!

مطير انشغلت بالفرعيات وكلن عاند الثاني وراحت عليهم الكراسي كلهم؟؟؟

انا اقول يا دماعه اتقو الله اول شي

وكلن يقول لا اله الا الله ويدحر الشيطان واذا انت شايف فلان كفو صوتله لكن بعد الانتخابات اوقفو وياه مو تعاندون

ولكم جزيل الشكر:)

أعلى