عبدالله عكاش

ابو عمران

عضو ذهبي
كبير يا عكاش كبير
ونفتخر فيك لانك قلت بكلمة حرة لا للفرعية ولا لاختراق القانون
نعم هذا الكلام المطلوب من كل المرشحين
اتمنى لك الفوز يا عكاش
ومن القلب الى القلب سوف اساعدك واوصى عليك
وتستاهل
مو مهم اذا ما فاز بالكرسي البرلمان ولكن المهم انه ما خسر نفسه
ويبقى عكاش حر
كبير وكبير وكبير يا عكاش

ونعم فيك يا عبدالله عكاش والله مواقفك مشرفه بالمجلس ونفتخر فيك ورجل ملتزم و متواضع جدا ...بس ياليتك ما انضميت الى حزب الامة لانك راح تخسر قبيلتك..ولا تنسى انه لو مو الله ثم قبيلتك ما صرت عضو مجلس امة.. وحزب الامة عليه ملاحظات واجد .. وعسى الله يوفقك يا بو عبدالرحمن

الشاهيني

عضو جديد
بشروه بالخساره
شخص يطلع عن شور القبيله شخص يرقى على ظهرهم مرتين فرعي عقبه يقول لا هذا منافق وبشروه بالخساره هذا تبعه لمسلم البراك وحتى المطران رياجيل وبعرفون شسوون معاه واول الخاسرين

ابو بلقيس

عضو فعال
بشروه بالخساره
شخص يطلع عن شور القبيله شخص يرقى على ظهرهم مرتين فرعي عقبه يقول لا هذا منافق وبشروه بالخساره هذا تبعه لمسلم البراك وحتى المطران رياجيل وبعرفون شسوون معاه واول الخاسرين

ونعم بمسلم وبعبدالله بس انت من تكون اتقيمهم وتقول منافقين

لوحة التحكم

عضو فعال
بشروه بالخساره

انت تقول منافقين .. ليش ماتقول عندهم فكر وطموح .. يمكن تقول طموح على حساب القبيله اقولك لا .. عبدالله بين للكل نظام الاحزاب .. وهو اول من تكلم بهالامور وله فكر وطريقه ومنهج

منافق اذا يتكلم ويتكلم ويضربهم بالطوفه

لحد لان ماندري شنو التفكير اللي يدور براسه .. بس يستحسن انك تقول

الله يعطيه على قد نية الرجال .. اذا تفكيره سليم ربك بيوفقه وينجحه ..
اما اذا تفكيره القصد منه شق مطير وهالامور فقط والامساك بالكرسي لغايه في نفسه.. ف ربك يتكفل فيه

اما اتكلم على النفاق وهالامور .. انت ماتعلم بصدور الناس وتفكيرهم .. وما اتوقع قعدت مع ابو عبدالرحمن وناقشته وعرفت شنو اللي يفكر فيه ويدور في راسه

تسولف من باب فراغ فقط...يمكن لو تتابع اللقاء مع عبدالله على قناة سكوب

كنت تعرف شنو يفكر فيه او ترضى لو بقليل .. احسن من تسمع من هالناس اللتي فقط تريد (التشويش) المهم مانقول الا صوتك امانه والله يوفق الجميع من مطير وغيرهم .. وان شاءلله مو ماخذين الكرسي الا اللي اهل ثقه

MAS

عضو فعال
محمد الوشيحي قالها لعبدالله عكاش عبر مكالمة هاتفيه معه في برنامج أمة 2008

ياعبدالله عكاش انت لست نائب خدمات و لا نائب مواقف انت معلق بنصف :)

اداءه ضعيف لايستحق كل التطبيل ...

تحياتي...

جريء

عضو فعال

تحياتي...
لله يهداك انا متابع البرنامج اقسم بالله ماقالها قاله انت صاحب مواقف اقسم بالله ان كلامك موصحيح بس عسها تلقاها بدنياك قول اميييييييين

MAS

عضو فعال
لله يهداك انا متابع البرنامج اقسم بالله ماقالها قاله انت صاحب مواقف اقسم بالله ان كلامك موصحيح بس عسها تلقاها بدنياك قول اميييييييين

الله يهديك بس , لا تقسم بالله , القسم شي عظيم ...

عسها تلقاها بدنياك قول اميييييييين

الله يغفرلك ويسامحك ان شاء الله

اذا مو مصدق تستطيع مشاهدة الحلقه عبر سي دي يباع في المكتبات او عن طريق تلفزيون الراي ... انا مو جايب شي من عندي !!

teacher5

عضو فعال
السلام عليكم .........

الاخ جريء....انا سمعت الوشيحي قال الجملة الي ذكرها الاخ ماس.....اعتقد يجب ان تعتذر من الاخ ماس

_واذا مومصدقني بعد....واللة العظيم قالها الوشيحي

جريء

عضو فعال
السلام عليكم .........

الاخ جريء....انا سمعت الوشيحي قال الجملة الي ذكرها الاخ ماس.....اعتقد يجب ان تعتذر من الاخ ماس

انتم ناس عشان الانتختبات ذمتكم وسيعه

مادم تقولون انه صاحب مبادئ ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووالخ هذه الكلام
لماذا دخل فى فرعية مطير فى بداية دخوله لمجلس الامة والان يقول انه صاحب مبدأ ولن يدخل فرعية مع ابناء قبيلته

يا شيخ انت وياه روحو قشرو بصل وبيعو نخى على الدوار احسن لكم من التطبيل لعكاش وامثاله

جريء

عضو فعال
مادم تقولون انه صاحب مبادئ ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووالخ هذه الكلام
لماذا دخل فى فرعية مطير فى بداية دخوله لمجلس الامة والان يقول انه صاحب مبدأ ولن يدخل فرعية مع ابناء قبيلته

يا شيخ انت وياه روحو قشرو بصل وبيعو نخى على الدوار احسن لكم من التطبيل لعكاش وامثاله
اخ ميموني مادري ليموني انتو دقوا خشومكم بالفرعي وخلاص الكرسي مايطلع من ميمون هاااااااااااااااااااا خخخخخخخخخخخخ اقول شوف على كثر مطير بالكويت وعلى كثر ميمون مالكم ولا كرسي بس عايض علوش وقبل عشر سنين

ابو بلقيس

عضو فعال

اخ ميامي انتم الي فككتم القبيله من عميلكم كنتم تبون تحتكرون كرسي مطير بس السبع عبدالله خرب مخططكم الفاشل وانت تعرف قصدي بالقسم المشؤم وهردلك حبيبي

حبيبي ميامي روح اشتر شوية حلاو وزعه على الجيران بي منسبة فوز مذكر :D

MAS

عضو فعال
السلام عليكم .........

الحمد الله ظهر الحق , وانا علي يقين انك يا جرىء سامعها بعد ...

بانتظار الاعتذار ؟!

راح انزل المقطع قريبا في موضوع مستقل قريبا جدا !

MAS

عضو فعال

تحياتي...

راح انزل المقطع قريبا جدا

teacher5

عضو فعال
اخ جريء ياانك انسان وقح او انك طفل مراهق...اولا تتهم الرجال (ماس)وتقول مو صحيح وتدعي علية وبعد مااكدوا لك الرجييل صحة كلام ماس ....رحت تطعن فيهم ...لو على الاقل اعتذرت ...جان يمكن ان تسترجع قليلا من الاحترام الذي فقدتة.....

بااختصار ...ياجريء اذا تبي مصلحة عكاش ...ابتعد عن هالمواضيع هذي لانك تسيء لة ولاتخدمة....

جريء

عضو فعال
اخ جريء ياانك انسان وقح او انك طفل مراهق...اولا تتهم الرجال (ماس)وتقول مو صحيح وتدعي علية وبعد مااكدوا لك الرجييل صحة كلام ماس ....رحت تطعن فيهم ...لو على الاقل اعتذرت ...جان يمكن ان تسترجع قليلا من الاحترام الذي فقدتة.....

بااختصار ...ياجريء اذا تبي مصلحة عكاش ...ابتعد عن هالمواضيع هذي لانك تسيء لة ولاتخدمة....
اخوي انا شايف البرنامج واخوي ماااس كلامه موصحيح اوشي قاله انت رجل مواقف تبنيت كتله نيوا اسلاميه اثنين اهل مواقف اما الباقي ضعفاء وبصامه ولوا ينزل الفيديو انا اعتذرله بالعكس الاعتذار مافي شيه واذا انا انسان وقح انت وقح كبير

حميدان

عضو فعال
ماشاء الله تبارك الله .. اللهم احفظه عن يمينه واحفظه عن شماله ومن كل الجهات من كل حاسد وحاقد ... الاستاذ/ عبد الله عكاش او لنقل المهندس / عبد الله عكاش أو لنقل الفقيه الورع / عبدالله عكاش ... او لنقل السياسي الشاب الذي يعد اصغر من دخل قبة المجلس ... وفاز في الانتخابات لمجلس الأمة مرتين وبنسب تفوق عالية بجدارة، بارع في التعامل مع الأحداث ... لا يفرق بين قبيلة اوغير قبيلة همه الأول مصلحة الأمة وفقه الله لما فيه الخير والسداد.

أعلى