تقرر نزول وليد الجري رسمياً !!

ahmad2

عضو فعال

ما أعتقد انه راح ينزل فرعى مع العجمان

لأنها راح تحسب عليه لأنه سبق وصرح بأنه ضد الفرعى

فلو نزل معناه الرجل مو قد كلمته

ولذلك أستبعد خوضه انتخابات فرعيه

ليش ماينزل الرئيسى على طول فالرجل سمعته طيبه

واحتمال نجاحه وارد جدا .

كايف

عضو ذهبي
والله شكل المجلس بينحل حل غيردستوري هالمره
بعودة وليد الجري
احترامي للنائب القدوة وليد الجري
والفرعية لاتعيبه
لان الفرعية وجهة نظر الكثيرين تعتبر ديمقراطيه
التي تعتبر حرية راي
فمخرجاتها ليسو مفروضنا على الشعب من ان يصوت لهم فهو حر
ولو انها جريمة لماذا ينجح مرشحيها في قالب الاحيان
وان كان سبب النجاحاقلبية القبيلة فمن حق القبلة ان يكون لها وجود مؤثر فهي اكثريه لها وجود اختارت من يمثلها فما العيب بذلك

سمهر

عضو ذهبي
قبل جم ساعه سمعت خبر ان الجري ما راح ينزل بالانتخابات ... وتضايقت
بس الله يبشرك بالخير على هالخبر يالمتبحر ... ردت الروح بالدائره
أسماء مثل وليد الجري ومسلم البراك تتشكل قواعدها مجرد ما تعلن ترشيحها
وانزلوا والا ما انزلوا فرعي فهم منافسين أقوياء ويمثلون الأغلبيه من أهل الوعي في قبائلهم و الأقليات الي مو راضيه تتحرك
أتمنى أن بوخالد ما يغير رايه لأني بالانتخابات الي طافت حرقت الصوتين على مرشحين من نوع (أفضل الأسوأ)
أول مره أدخل المنتدى من انحل المجلس ..... لا تحرمنا من الاخبار الطيبه يالمتبحر :)

النابغة

عضو بلاتيني
إينما أعلن ترشيحه ...

كيفما وصل إلى ذلك الترشيح ...

سوف يكون خيارنا الأول ... ولن يكون الصوت الأول إلا له ... وإن زعلت قلوب ... وتشرهت.

وفقك الله يا بو خالد ... في كل أحوالك ...

ودمتم.....

قبل جم ساعه سمعت خبر ان الجري ما راح ينزل بالانتخابات ... وتضايقت
بس الله يبشرك بالخير على هالخبر يالمتبحر ... ردت الروح بالدائره
أسماء مثل وليد الجري ومسلم البراك تتشكل قواعدها مجرد ما تعلن ترشيحها
وانزلوا والا ما انزلوا فرعي فهم منافسين أقوياء ويمثلون الأغلبيه من أهل الوعي في قبائلهم و الأقليات الي مو راضيه تتحرك
أتمنى أن بوخالد ما يغير رايه لأني بالانتخابات الي طافت حرقت الصوتين على مرشحين من نوع (أفضل الأسوأ)
أول مره أدخل المنتدى من انحل المجلس ..... لا تحرمنا من الاخبار الطيبه يالمتبحر :)

أفا عليك يا السمهري !!

وليد الجري ومرزوق الحبيني هم أول ناس ياخذون صوتي !!:)

العثماني

عضو بلاتيني
ابو خالد

عسى الله يرزقه الذرية الصالحة

ويوفقه

رجل يستحق الاحترام والتقدير

وهو بصراحة الوحيد اللي مسبب لي مشكلة

فكيف يكون رجل بهذه الاخلاق الحميدة والالتزام الديني

وينظم للشعبي

لو مستقل او سلفي

كان افضل له ولكن

الايام قادمه

وباب التوبه مفتوح

وفيه نقطة اتمنى تثار اثناء الجولات الانتخابية للنائب

كيف ينظم لتكتل

طرد ولد عمه ولم يطرد السعدون

ابو خالد

عسى الله يرزقه الذرية الصالحة

ويوفقه

رجل يستحق الاحترام والتقدير

وهو بصراحة الوحيد اللي مسبب لي مشكلة

فكيف يكون رجل بهذه الاخلاق الحميدة والالتزام الديني

وينظم للشعبي

لو مستقل او سلفي

كان افضل له ولكن

الايام قادمه

وباب التوبه مفتوح

وفيه نقطة اتمنى تثار اثناء الجولات الانتخابية للنائب

كيف ينظم لتكتل

طرد ولد عمه ولم يطرد السعدون

والله إنك عجيب يا العثماني !!

تحرض وليد الجري على العصبية القبلية من أجل حقدك على أحمد السعدون !!:D

وأبشرك :

وليد الجري نازل بإذن الله ، وبينجح إن شاء الله هو وأحمد السعدون ، وستجدها يجلسان جنباً إلى جنب في مجلس الأمة !!

حضري وبدوي ، كلهم رجال وأبناء وطن واحد لا يفرّق بينهم لا عنصرية ولا عصبية قبلية منتنة !!:D

العثماني

عضو بلاتيني
والله إنك عجيب يا العثماني !!

تحرض وليد الجري على العصبية القبلية من أجل حقدك على أحمد السعدون !!:D

وأبشرك :

وليد الجري نازل بإذن الله ، وبينجح إن شاء الله هو وأحمد السعدون ، وستجدها يجلسان جنباً إلى جنب في مجلس الأمة !!

حضري وبدوي ، كلهم رجال وأبناء وطن واحد لا يفرّق بينهم لا عنصرية ولا عصبية قبلية منتنة !!:D

شوف اخي المتبحر

ما تصدق لو اقولك الحقيقة .. وما يحتاج احلف لك

وبعيدا عن النقاشات السياسية واهدافي التوعوية

تدري لو قالوا لي ان نجاح احمد السعدون متوقف على صوتي ... صدقني وبدون مجامله ... ما راح اصوت له طبعا ;) .

بس والله ما احقد ابدا على اي مسلم ... وادعي للجميع بالخير

بس وجهات نظر لا اكثر ولا اقل

شوف اخي المتبحر

تدري لو قالوا لي ان نجاح احمد السعدون متوقف على صوتي ... صدقني وبدون مجامله ... ما راح اصوت له طبعا ;) .

لا تكفى الله يخليك ، عطه صوتك !!:D

أكييييييييييييييييييد !!:D

وأول مسلم ما تحقد عليه هو أحمد السعدون !!:D

واضح جداً !!:D

القطري

عضو ذهبي
شوف اخي المتبحر

من خلال خبر قصير في جريدة النهار ، يتبين لي ان بركات السيد عدنان عبدالصمد ستعم القوائم في جميع الدوائر .. انظر الى الذين لن يدخلوا الفرعية ستعرف الى من سيصل دعم عدنان ..

نص الخبر : الساحة الشيعية تطبخ للخروج بقوائم وطنية لجميع الدوائر، تضع الوحدة الوطنية ومصلحة الكويت وأمنها واستقرارها ورخاءها قبل كل شيء وتعيد بريق التكاتف الوطني الشيعي الذي تميزت به في عقد الثمانينيات.

الفهد

عضو فعال
الله يبشرك بالخير
وصوت محجوز لبوخالد مني من الان ومن جميع جماعتي
يستاهل وعسي الله ينفع فيه

Dejavu

عضو ذهبي
نص الخبر : الساحة الشيعية تطبخ للخروج بقوائم وطنية لجميع الدوائر، تضع الوحدة الوطنية ومصلحة الكويت وأمنها واستقرارها ورخاءها قبل كل شيء وتعيد بريق التكاتف الوطني الشيعي الذي تميزت به في عقد الثمانينيات.

رغم موقف التكتل الشعبي من التأبين ...

إلا اني اعتقد ان القواعد الشعبية المؤيدة لعدنان عبدالصمد ... سوف تكون من نصيب التكتل الشعبي في كل الدوائر ...

تحياتي

Edrak

مشرف منتدى القلم
اتمنى ان لا يدخل وليد الجري اهذه الفرعيات لكي لا يضيف نقطة سوداء في تاريخه الأبيض ... هذا العظيم لا يحتاج الى فرعيات ليفوز والله لا يحتاج

عبااادي

عضو جديد
اتمنى ان لا يدخل وليد الجري اهذه الفرعيات لكي لا يضيف نقطة سوداء في تاريخه الأبيض ... هذا العظيم لا يحتاج الى فرعيات ليفوز والله لا يحتاج
للعلم فقط .. ان بو خالد في المرات السابقه اللي نجح فيها كانت عن طريق الفرعيات ... يعني النقطه السوداء اللي تتكلم عنها موجوده :)

واقـعـي

عضو ذهبي
من المضحك الحديث عن المثالية و نبتعد عن الواقعيـة، فالواقعية تحتم خوض الإنتخابات من خلال نسيـجك الإجتماعي أولا حتى تحضى بدعمه و ما تصريح عبدالعزيزي الشايجي ممثل الحركة الدستورية اليوم لأحد الصحف إلا دليل على ذلك.

سأخوض الإنتخابات في الدائرة الثالثة بدعم من أهلي و أبناء الدائرة ممثلا للحركة الدستورية

فإذا كانت عائلته لا تتجاوز المئتين شخص في أحسن الاحوال فماذا تتوقع من شخص ينتمي لقبيله تضم 16 ألف شخص!

نعم الفرعيات مجرمه لكن أيضا القانون وجب عليه أن يشمل فرعيات الحركات السياسية الأخرى أيضا لأنه ببسـاطة لا يوجد قانون للأحزاب، بل أضيف فوق هذا بأن هناك مخالفات دستورية أقوى من هذه المخالفة القانونية مثل

(مادة 108)
عضو المجلس يمثل الأمة بأسرها ويرعى المصلحة العامة، ولا سلطان لأي هيئة عليه في عمله بالمجلس أو لجانه .

بينما أعضـاء التكتلات السياسية جميعا اسلامية أو ليبرالية تخضع قراراتهم للمكتب السياسي و أليست مخالفة دستورية واضحه! خصوصا و أن القانون يجرم الأحزاب أيضا

الرأي الاخر

عضو ذهبي
خصوصا و أن القانون يجرم الأحزاب أيضا

اخي العزيز ...

ماهو القانون الذي يجرم الاحزاب....

ام تقصد ان القانون يجرم فرعيات الاحزاب...

فهم يختلفون جملة و تفصيلا....

فالاحزاب غير مجرمة بالقانون الكويتي...

العثماني

عضو بلاتيني
من خلال خبر قصير في جريدة النهار ، يتبين لي ان بركات السيد عدنان عبدالصمد ستعم القوائم في جميع الدوائر .. انظر الى الذين لن يدخلوا الفرعية ستعرف الى من سيصل دعم عدنان ..

الاخ القطري

الناس عارفة كل شيء ومنتبهين

بس ناطرين الصناديق لتفجير المفاجآت

Edrak

مشرف منتدى القلم
للعلم فقط .. ان بو خالد في المرات السابقه اللي نجح فيها كانت عن طريق الفرعيات ... يعني النقطه السوداء اللي تتكلم عنها موجوده :)

عزيزي معلوماتك خاطئة أرجو أن تتأكد منها ... فما أعلمه انه كان يرفضها جملة و تفصيلا ..

واقـعـي

عضو ذهبي
اخي العزيز ...

ماهو القانون الذي يجرم الاحزاب....

ام تقصد ان القانون يجرم فرعيات الاحزاب...

فهم يختلفون جملة و تفصيلا....

فالاحزاب غير مجرمة بالقانون الكويتي...

نعم صدقت يا أخي ..

لكن ما فاتك يا أخي الكريم هو أن عدم وجود نص قانوني صريح لا يعني بالضرورة بأن الأحزاب قانونية من الناحية الدستورية و كي أدلل على ذلك أحيلك للمادة التي ذكرتها أعلاه و أعيدها هنا

(مادة 108)
عضو المجلس يمثل الأمة بأسرها ويرعى المصلحة العامة، ولا سلطان لأي هيئة عليه في عمله بالمجلس أو لجانه .

بالتالي أيهما أقوى القانون أم الدستور؟

و أنت تعرف مواقف و أراء أعضاء الحركات السياسية تقوم على مواقف الحركة نفسها لذا ما يصرح به أعضاء الحركات السياسية مما يعني بأن مواقفهم بناء على مواقف حزبهم كما صرح أعضاء حدس في استجواب وزيرة التربية بأنه موقف المكتب السياسي لا قناعاتهم مما يعني بأن سلطان المكتب السياسي أقوى من قناعاتهم و بالتالي مخالفة دستورية صريحة لا تقبل التأويل، و أنظر ما تحته خط أعلاه.

موقفي من إزدواحية المعايير أي كانت فإما تعدل هذه الفقرة و تنشأ الأحزاب أو بكل صراحة يلغى قانون الفرعيات طالما أقيم لفئة معينة مما قد يعتبر قانون تمييزي و القوانين التمييزية بالكويت كثيرة لا داعي لفتح هذا الملف خصوصا الآن.

أعلى