تنظيم القاعدة : إلى الحكومة الألمانية : أطلقوا سراح أم سيف الله الأنصارية نطلق أسيركم

بسم الله الرحمن الرحيم




تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي


إلى الحكومة الألمانية:
أطلقوا سراح"أم سيف الله الأنصارية" نطلق لكم أسيركم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الحمد لله القائل (وَمَا لَكُمْ لا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيّاً وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيراً) والصَّلاة والسّلام على سيّدنا محمد، وعلى آله وصحبه الطّاهرين، أمّا بعد:
فلقد تناهى إلى أسماعنا المأساة التي تعيشها الأخت المسلمة المظلومة أم سيف الله الأنصارية (فيليس لوفيتس) في سجون ألمانيا الصليبية، وأحزننا كما أحزن كل مسلم حر الأخبار الموثوقة التي تتحدث عن تعرضها لمعاملة سيّئة جدا تمثّلت في إجبارها على خلع حجابها وإهانة كرامتها بالشتم والضرب ومنعها من أبسط الحقوق وهي مظالم متعددة تمارسها دولة تزعم احترام حقوق الإنسان ضد امرأة مستضعفة ذنبها الوحيد أنها نصرت القضايا العادلة لأمتها المسلمة.
ونحن من منطلق نصرتنا للمسلمين المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها، وسعيا منا للدفاع عن المظلومين نبلغ دولة ألمانيا بما يلي:

1. نبلغكم بأنّ مواطنكم "إدغر فريتز روباخ" "Edgar Fritz Raupach" مأسور عند مجاهدي تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي.
2. نحن نطالبكم أن تطلقوا سراح الأخت "أم سيف الله الأنصارية " (فيليس لوفيتس)،وأن تعوّضوها ماديا عن الأضرار التي لحقت بها جرّاء مظالمكم،وأن تمنحوها بعد ذلك حرية اختيار المكوث أو اللّجوء السياسي إلى البلد الذي يحفظ حقوقها وكرامتها،ومقابل ذلك سنطلق سراح مواطنكم.
3. ننبّهكم إلى أن التسيير الصحيح لملف التفاوض على هذا الأسير يقتضي منكم المسارعة وعدم الإهمال حفاظا على حياته،كما أنه يجدر بكم في هذا المقام الاعتبار من الدرس الأخير الذي تمّ تلقينه لبريطانيا من طرف المجاهدين حيث تسبّب تصرّف حكومتها الطائش وتسييرها الخاطئ لملف التفاوض في مقتل الأسيرين البريطاني والإيطالي.
4. لقد أرفقنا مع هذا البيان نداءً مصوّرا لأسيركم يطالبكم فيه بالحفاظ على حياته.
وفي الأخير ندعو أهل الأسير وأصدقاءه والرأي العام الألماني إلى ضرورة التحرك السريع للضغط على الحكومة الألمانية لإجبارها على إنهاء معاناة الأخت المسلمة المظلومة ،والتي سيكون إطلاق سراحها الضمانة الوحيدة للحفاظ على حياة أسيركم ورجوعه حرا طليقا إليكم.



:: | فيدو نداء الأسير الألماني لحكومته على أحد الروابط التالية:



تعليقي

الله أكبر
هذه الأفعال التي تشفي صدور الموحدين

لله دركم
ياقاعدة الجهاد في المغرب الإسلامي

لغة الحوار لاتجدي نفعاً مع هؤلاء الكفرة المحاربين
يجب الحزم والشدة
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
بارك الله في القاعدة , ونجد من ينتقدها ويقدح فيها بدون أي دليل بل يعم السب والذم لكل القاعدة لأن متعاطف تحدث بشيء لم يروق لمزاجه .!!!!!


:إستحسان:


 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني


قصة أختنا

ألمانيا الصليبية تهين أخواتنا داخل السجون وتمنعهن من ستر أنفسهن

قالت مصادر قريبة من الأخ أبي أسامة الغريب ـ فك الله أسره من سجون النمسا ـ أن الأخت أم سيف الله الأنصارية (فيليس جيلوفيتس) تعرضت في سجنها إلى تعذيب نفسي بشع واعتداءات عليها وعلى دينها، تمثلت في قيام إدارة السجن بمنعها من ارتداء حجابها ، بل وحتى مجرد ارتداء عباءة أو غطاء للرأس ، حيث أجبرت على ارتداء سروال صيق وقميص .

وأضاف الأخ بأنها كانت تجبر على ذلك اللباس داخل السجن وأمام الحراس الرجال دوناً عن غيرها..
وكثيراً ما كان الحراس الرجال يتعمدون إيذائها بالكلام والتحرش بها ..بل وقام أحدهم بالاعتداء عليها يوماً بعد المحاكمة ، حيث قام بدفعها بقوة شديدة إلى الجدار وأراد تفتيشها بيديه(شلت يداه) ، مما أدى إلى انهيارها عصبياً .

وذكر المصدر كذلك أن الأخت أم سيف الله الأنصارية أجبرت بعد الاعتقال على خلع حجابها .. فبعد أمرها بخلع حجابها رفضت ذلك ، فتم تهديدها بأنها إن لم تنزع حجابها بنفسها فسيتم إحضار حراس رجال لينزعوه عنها بالقوة ... ثم تم تصويرها بدون حجاب أو حتى غطاء للرأس..
ثم منع الصليبيون الماء عنها للوضوء واكتفوا بإعطائها كأساً واحداً صغيراً به القليل من الماء لمدة يوم كامل.

وأكد المصدر أن الحراس الألمان كانوا يتعمدون إهانة أختنا الفاضلة والسخرية من دينها ، وأنها تعرضت لمعاملة سيئة للغاية غير مسبوقة ، وأن أغلب ما حدث للأخت داخل سجنها ما زال مجهولاً .. حيث تردد أم سيف الله الأنصارية دائماً : ( لو أخبرتكم بكل ما حدث لي لانفطرت قلوبكم وانفصلت عظامكم على لحومكم .. فآلام الضرب أهون بكثير من الإذلال والاعتداء على العرض والشرف والكرامة والدين ) اهـ

الجدير بالذكر أن الأخت أم سيف الله الأنصارية أدينت من قبل محاكم الصليب في ألمانيا بالعضوية في جماعة جهادية لنصرتها لأمتها إعلامياً وحكم عليها بالسجن لأكثر من عامين ونصف.. وهي زوجة الأخ الفاضل عبد الملك (فريتز جيلوفيتس) المحكوم عليه بالسجن 12 عاما بتهمة التحضير لعمل جهادي.

نسأل الله أن ينتقم من الصليبيين !

هذه قطرة من أخبار أختكم وشيئ يسير جداً مما جرى لها ، فأين رجال الإسلام؟؟

ومن لصرخة أم سيف الله الأنصارية؟؟



أم سيف الله الأنصارية (فيليس جيلوفيتس) فك الله أسرها


الأخ الفاضل عبد الملك (فريتز جيلوفيتس) فك الله أسره
http://im24.gulfup.com/2012-03-25/1332635959211.jpg
الخبر للنشر

-----------------------

المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية


رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين










 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

مـؤسسـة المـأسدة الإعـلامية تقــــدمـ ~المقال التحريضي~

[ مَن يَنصُر أُمَّ سَيف اللهِ الأنصاريّة؟!]


بقلم الأخ / أبو أسامة الغريب -حفظه الله-


الحمد لله مُعزّ الإسلامِ بنصره، ومُذلّ الشّركِ بقهره، ومُصرّف الأمورِ بأمره، ومُستدرج الكافرينَ بمكره.. الذي قدّر الأيامَ دولاً بعدله، وجعلَ العاقبةَ للمتقينَ بفضله..
والصّلاة والسّلام على من أعلى الله منارَ الإسلامِ بسيفِه، وعلى آله وأصحابه ومن اقتفى إلى يوم الدّين أثره..
أمّا بعد،

فهذا نداءٌ وبلاغٌ إلى أمّةِ الإسلامِ عامّة، وإخواننا ومشايخنا الصّادقين الصّامدين المرابطين –كما نحسبهم– خاصّة..
نداءٌ إلى كلّ مسلمٍ يعرف معنى العزّة والرّجولة والكرامة..
وبلاغٌ إلى أسودِ الإسلامِ وشبابِ التّوحيد في كلّ مكانٍ..
إلى العاملينَ لهذا الدّين.. إلى ناصري المستضعفين.. إلى من يحملُ هَمّ المسلمين..
لن أحدّثكم اليوم عن وجوبِ نُصرة أخواتنا الأسيرات، فقد سبقَ وأن كتبت لكم عن ذلك بما فيه الكفاية **لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ}ق37[1]
ولكنّي أحدّثكم اليوم عن مصابٍ جديدٍ وجرحٍ غزيرٍ..
أحدّثكم عن مُصاب أختنا المقدامة أمّ سيف الله الأنصاريّة.. فهي زوجة أخينا الفاضل عبد الملك (فريتس جيلوفيتس)، والذي حُكم عليه بالسّجن 12 عاماً في ألمانيا[2]، والذي يقبع في زنزانته الانفراديّة منذ أكثر من ثلاث سنوات..
تم اعتقال هذه الأخت قبل ما يقارب العام بتهمة العضويّة في جماعةٍ إرهابيّةٍ ودعم الإرهاب.
وتتعرّض في سجنها إلى ظلمٍ عظيمٍ ومعاملةٍ سيّئةٍ وإذلالٍ ومهانةٍ وسبٍّ واضطهادٍ لا يعلم مداه إلا الله وحده، مما اضطرها إلى الإضراب عن الطّعام لفترة..
وحينما طلب بعض إخواننا وأخواتنا منها الكتابة عن ظروف سجنها وما تعانيه فيه من الإذلال وسوء المعاملة، رفضت ذلك قائلة: “لا أريد أن أحمّل أمتي من الهمّ والحزن ما لا تُطيق.. لا أُريد أن أتسبّب في حزن لإخواني، فوالله لو علمتم بما يحصل لي لانفطرت قلوبكم ولنفٌكّ لحمكم عن عظامكم”..
وكلما سُئلت عن حالها ووضعها قالت: **أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ}يوسف 86 فلله درّها ونسأل الله لنا ولها الثّبات والصّبر..


أيّها المسلمون:
لقد تمادى أعداء الله الصّليبيين في ألمانيا في ظلمهم وبغيهم وعدوانهم..
ففي الوقت الذي تُعتقل فيه هذه الأخت ويلاحق أخوة وأخوات آخرين بتهمة دعم الجهاد إعلاميّاً، تقوم عدوّة الله المجرمة المستشارة الألمانية ميركِل بتكريم عدوّ الله الرّسام الدنماركيّ المجرم، الذي أهان رسول الله – صلّى الله عليه وسلم -، حيث منحته جائزة لسبّه لرسولنا – فداه أبي وأمّي – وقالت:
“قد يُختلف حول تقييم رسوماته، ولكن ما لا يمكن الاختلاف فيه هو حقّه في رسم هذه الرّسومات” وعدّت ذلك من حرّية الفكر والرّأي والصّحافة!”
هكذا قالت تلك الصّليبية الحقيرة الملطّخة يداها بدماء المسلمين متحدّيةً لأمّة الإسلام!!
ففضحت بذلك عدالتهم المدّعاة وأماطت اللثام عن الحقد الصّليبيّ الذي يُكنّه هؤلاء لهذا الدّين وأهله.
فحينما يُسبُّ نبينا ويُستهزأ بديننا، يُعتبر ذلك من حريّة الرّأي والصّحافة ويُكرّم من يقوم بذلك..
أما حينما نقوم نحن بنصرة أمّتنا إعلاميّاً، يُعتبر ذلك عضويّة في جماعةٍ إرهابيّةٍ ونُطارد ونُلاحق ونُعتقل ونُعذّب..
فأين حقوق الإنسان وحرّيّة التّعبير والصّحافة التي أصمّوا بها آذننا؟!
إنها حريّة الكفر والرّدة وليست حرّية الإسلام…
إنّها حقوق وُضعت للصّليبيين كي يقوموا عن طريقها بقتل المسلمين وسجنهم وتدمير بلادهم وتغيير دينهم ونهب ثرواتهم..
وصدق الله حين قال: **لَا يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ}التوبة10.



إخواني ومشايخي:
قفوا مع أختكم وساندوها وانصروها، فليس لها بعد الله إلا أنتم..
فوالله لا خير في عيش تُذل فيه أخواتنا من قِبـــَل الصّليبيين وتُداس فيه حرماتنا بأرجل الكافرين..

أخواتكم يجأرن إلى الله صباحَ مساء: **رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا}النساء 75
لا بُدّ لنا من وَقفةٍ غضباً لله ثم لأخواتنا، فاعتقال الأخوات صار منتشراً هنا في أوروبّا الصّليبية، وظلم أعداء الله وعداوتهم كلّ يوم في ازدياد..
فبعد اعتقال أخواتنا في بريطانيا، واعتقال أختنا أمّ عبيدة في بلجيكا، واعتقال أختنا أمّ سيف الله الأنصارية وملاحقة أختين آخرتين في ألمانيا، قامت فرنسا قبل مدّة يسيرة باعتقال إحدى أخواتنا، حيث اقتحموا عليها بيتها وأسروها من بين أهلها..
لذلك لا ينبغي لنا السّكوت أبداً على هذا الظّلم والعدوان، فهذا ما يأباه علينا ديننا وتأباه علينا رجولتنا وعزّتنا وكرامتنا.. واللهُ سائلنا عن تلكم الأخوات، فعلينا تحضير الجواب لربّ العباد..
فمن منكم يقوم نصرةً لأختنا وبقيّة أخواتنا؟!
من منكم يقول: (أنا لها.. أنا لها)؟!
من منكم يقول: (لبيـــــــــــــــك يا أختـــــــــــــــــاه)؟!
من يجيب: (واااإسلامـــــــــــــــــــــــــاه)؟!
هؤلاء أخواتنا قـــَلّ مُعينهنّ وعــَزّ نصيرهنّ وتكالب عليهنّ شرّ الخلق من الصّليبيين والمرتدّين والمنافقين..
فوالله إمّا أن ننصرهنّ وإمّا قد يخذلنا الله تعالى..
يجب أن يعلم هؤلاء الصّليبيون بأنّنا أمّة لا ننام على الضّيم ولا نرضى الذّلّ والهوان ولا نسكت على ما يفعلوه بأخواتنا..



أيّها المسلمون:
ليس الوقت وقت اللّوم والعتاب، وإنما وقت النّصرة والدّعم والدّعاء..
وليعلم الجميع أنّ هذا هو طريق الأنبياء وأتباعهم..
قال تعالى: **أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ}البقرة 214.
وكما قال ورقة بن نوفل للنّبي – صلّى الله عليه وسلم – بُعيد مَبعثِه: (لم يأتِ رجلٌ قطّ بمثل ما جئت به إلا عُودي)..
فمن كان يظنّ ويدّعي أنّه على الجادّة ولم يحاربه أعداء الله تعالى وكانوا عنه راضين فليراجع دينه فإنّه على غير طريق الحقّ بنصّ القرآن..
قال تعالى: **وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا}البقرة217.
وقال عز وجل: **وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ}البقرة120.



أيّها المسلمون:
إنّنا اليوم على مُفترق طريقين: إمّا أن نكون وإمّا أن لا نكون..
إمّا أن نستعيد مجدنا وعزّنا وكرامتنا، وإمّا أن نعيش في ذلّ وهوان واستعباد من أضلّ الخلق وأحقرهم..
وواللهِ الذي لا إله غيره، لا عزّ ولا كرامة ولا نصر لنا ونحن جالسون ننظر إلى أخواتنا كيف يذلهنّ الصّليبيون ويعتقلوهنّ ويسوقهنّ إلى محاكمهم الطّاغوتيّة..
ولو سكتنا اليوم فإنّ أعداء الله سيزيدون في طغيانهم وعدوانهم وإذلالهم لأخواتنا وإهانتهم لديننا..
فاختاروا أيّ الطريقين تريدون، فإنه واللهِ لا ثالثَ لهُما..
ألا هل بلّغت ؟ اللهم فاشهد.
ألا هل بلّغت ؟ اللهم فاشهد.
ألا هل بلّغت ؟ اللهم فاشهد.
أسأل الله العليّ القدير أن يفكّ أسر أخواتنا وأن يستعملنا وإيّاكم في نُصرةِ دينهِ وإعلاءِ كلمته، إنه وليّ ذلكَ والقادرُ عليه..

وآخر دعوانا أن الحمد للهِ ربّ العالمين
صَلّى الكَرِيمُ على الرّسولِ مُحَمّدٍ *** ما طارَ طَيرٌ في السّماءِ وسلّما

كتبه
أبو أسامة الغريب
سجن سيمَرينج Simmering
فينّا – النّمسا
رقم السّجين: [3]86023
حرّر يوم الخميس
23 صفر 1432 من هجرة المصطفى
- صلّى الله عليه وسلم –
الموافق 27/1/2011م








 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
بيان إلى من يهمه الأمر ..
من أم سيف الله الأنصارية – فك الله أسرها من سجون ألمانيا الصليبية –


الحمد لله رب العالمين ، خالق كل شيء وهو على كل شيء قدير. والصلاة والسلام على إمام المتقين خير الخلق ورسول الله ، وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهديه إلى يوم الدين ..
أما بعد،
فهذه رسالة إلى جميع إخواني ، الذين تملّكهم الشك حول صحة الأخبار التي نشرها الأخ الفاضل أبو أسامة الغريب – حفظه الله – عن إذلالي على يد عباد الصليب ، وذلك بسبب أكاذيب وسائل الإعلام الصليبية.
لذلك فإني أؤكد بأن كل ما ذكره الأخ أبو أسامة الغريب ليس إلا صدقاً ، وقد قام الأخ بنشره على علم مني ، جزاه الله خيراً وبارك الله فيه.
وفي الحقيقة ، فإني في البداية لم أكن أرغب في نشر ما حصل ويحصل لي في سجني ، وذلك لعدم رغبتي في إدخال الحزن على أمتي و إخواني ، خاصة وأن الفترة الأخيرة كانت مليئة بالأخبار المحزنة ، وقد أصاب الأمة فيها ما هو أعظم وأكبر من مصابي ..
ولكن الأخ الفاضل أبا أسامة الغريب ، ألح علي في ذلك وأعلمني بأنه يجب على الأمة أن تعرف بما يحدث للمسلمين والمسلمات داخل السجون الألمانية ، حتى لا ينخدع أحد بأكاذيب الصليبيين .
والمحزن هو أن الأخ أبا أسامة الغريب هو الوحيد الذي انتبه لذلك و وقف معي و ناصرني منذ البداية – بفضل الله تعالى – ، رغم أسره ومعاناته ، ورغم أنه قد تعرض للضرب والإهانة ما الله به عليم على يد الصليبيين في سجون النمسا.. فالله المستعان ..
وأنبه أمتي بأن لا ينخدعوا بالشعارات البراقة و ادعاء القوم لاحترامهم لحقوق الإنسان واحترام الأديان – كما يذكرون- … فشتان شتــــــان بين من يسجن بسبب الدنيا وبين من يسجن لأجل لا إله إلا الله!
إن من يسجن من أجل الدنيا ، يجد المعاملة الإنسانية والحقوق والاحترام ، أما من يسجن من أجل لا إلا الله فليس له معاملة حسنة أو حقوق..
وبعدما أن قام الأخ أبو أسامة الغريب بنشر ما حصل لي في سجني ، ظهرت في وسائل الإعلام الكافرة تصريحات مفادها بأنه لم يحصل لي أية إهانة أو تعذيب أو تعرض لديني ، ونسب أعداء الله إلي تكذيب أخينا وما نشره .
لذلك فإني أعلنها و ليسمع العالم بأسره ، بأني أتبرأ من جميع هذا التصريحات التي صرح بها محاميي و أؤكد كذبها ، كما أتبرأ من جميع التصريحات التي صدرت عن منافقين في هذه البلاد ..
فقد قام المحامي بهذه التصريحات دون علم مني ، وعندما راجعته قال بأنه قام بذلك حفاظاً على المصلحة العامة و أمن ألمانيا الوطني !!
لذلك فقد قمت بالاستغناء عن هذا المحامي الكذاب ، الذي تسبب في هذه الفتنة و أؤكد بأنه لم يعد له أي علاقة بقضيتي ..
إخواني الأحبة : اعلموا بأني لن أحني رأسي إلا لربي وخالقي – سبحانه وتعالى - .. و و الله لم أرد أن أدخل الحزن على قلوبكم .. فأحزانكم أحزاني ودموعكم دموعي ودمي دون دمكم .. فأرجو أن تسامحوني بارك الله فيكم ..
لذلك فإني لم أخبركم بكثير مما حصل ويحصل لي في سجني ، لعلمي بأن كثيراً من إخواني لا يتحملون سماع ذلك ولا أريد التسبب في معاناتهم ..
أما ما تساءل عنه الكثير عن سبب عدم رفعي لقضية في المحاكم حول ما حصل لي ، فهذا سببه أنه لا أشكو لطاغوت ولا أرفع شكواي إلا لله تعالى !
ثم هل يُشكى إلى الجلاد ؟؟؟
أخيراً أعلن بأن الذين يحق لهم التحدث بإسمي ونقل البيانات والتصريحات عني هم أخي الفاضل أبو أسامة الغريب والأخوة القائمين على صفحة أنصار الأسير www.ansarul-aseer.de
وأي شيء ينشر باسمي بغير هذا الطريق فهو كذب ومردود..
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختكم
أم سيف الله الأنصارية
فيليس جيلوفيتس
يشهد على هذا البيان:

أبو أسامة الغريب
ansarul-aseer.de
أبو مالك المجاهد
——————————–
لا تنسونا من صالح دعائكم
إخوانكم في
قسم الإعلام التوعوي
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين













 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
كلمة صَادقة و رسَالة سَاحقة


مأساة ومعاناة الأخت الصابرة أم سيف الله الأنصارية على يد الصليبيين في ألمانيا

كلمة صَادقة و رسَالة سَاحقة

الحمد لله معز الإسلام بنصره ومذل الشرك بقهره ، ومصرف الأمور بأمره ، ومستدرج الكافرين بمكره ، الذي قدر الأيام دولاً بعدله وجعل العاقبة للمتقين بفضله ، والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه ، القائل: ( فكوا العاني )..أما بعد،
فقد وصلتني هذه الرسالة من أختنا الفاضلة المقدامة الأسيرة أم سيف الله الأنصارية ثبتها الله و فك الله أسرها، بعد أن ألحَحت عليها لمعرفة أخبارها وما تعانيه تحت أيدي الصليبيين ..
فإليكم يا إخوة الإسلام جزء يسييرا من مآسي أختكم ، أقدمه لكم عسى أن يفتح الله به أعين النائمين ويحيي به قلوب الغافلين.
ومن لم تحركه هذه الكلمات فليبك على نفسه لأنّ قلبه قد مات ـ أعذنا الله وإياكم من ذلك ـ
تقول أختكم المكلومة:
(( ألا تعلمون أنهم أخذوا مني ملابسي (عبائتي ، خماري وحجابي) لا لشيء إلا لإذلاي ؟
هل علمتم أنهم سبوا نبينا الحبيب (صلى الله عليه وسلم) لا لشيء إلا لاستفزازي حتى أثور لكي يتمكنوا من فعل ما يشاءون بي و ينزعوا عني ملابسي فلا يبقى علي أي شيئ يسترني؟

هل علمتم أنهم وضعوني بدون أي سبب (وبدون حكم محاكمهم الطاغوتية) في الحبس الانفرادي الانعزالي لمدة أربعة أسابيع متواصلة لم أرى فيها النور؟
هل تدرون أنهم قاموا بتقييدي بالسلاسل من يدي ورجلي ثم اصطحبوني إلى زوجي عندما طلبت رؤيته قبل تحويلي إلى سجن برلين حتى يذلونني ويذلونه ، وأنهم قاموا بربط قيد الرجلين بقوة شديدة حتى كان الحديد يجرحني ويؤلمني بشدة في كل خطوة أخطوها .. لا لشيء إلا لكي يراني زوجي في هذه الحالة وأنا أتلون من الألم ؟!!
لقد أرادوا بكل هذا وغيره الكثير الكثير تحطيمنا وإذلالنا ،و لكني تحملت ذلك ولم أشتكِ أمام زوجي من أي ألم حتى لا أزيد آلامه ومعاناته!
كل هذا ليس إلا جزءً بسيطا وعشر معشار مما رأيت وعانيت ، ولكني لم و لن أحني رأسي إلا لله عز وجل ! وليأخذ مني أعداء الله عرضي وكرامتي وكل ما أملك ، ولكنهم لن يستطيعوا بإذن الله أن يصلوا إلى ما أحمله في قلبي.

أسأل الله العلي العظيم أن يوقظ رجال أمتي وأن يتقبل منا ما أنفقنا وما صبرنا ! آمين ...))

انتهت رسالتها... فأين رجال الإسلام وشباب التوحيد؟
من يجيب نداء وااااااااااإسلاماه؟





 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
أتمنى أسمع رد الحكومة الألمانيـة على مطالبات القاعدة في المغرب الإسلامي .!
القاعدة في المغرب الإسلامي أصابت أوروبا في عينها , أعمت ساركوزي , وأشطات غضب مملكة العجوز أليزبيث , واليوم ألمانيا !


:eek:






 

سيف السنة

عضو مميز
هههه ظهر الحق:
لما قلتكم القاعدة مجموعة قراصنة تخطف المدنيين و المسالمين قلتوا لي أين الدليل....
ههههههههه
و الحين انتم توفرون الدليل لنا.... مشكورين.....

القاعدة أفرادها قراصنة و معدومين للأخلاق الجهادية و فقراء في العقيدة الاسلامية .....

أميين و جاهلين و جهلة ....لا يعرفوا أين يبدأ القرآن و أين ينتهي.....:إستنكار:

متخلفين كقراصنة الصومال... خطف و تفجير.... و لا بحياتهم ما قاموا بعمل مفيد للمسلمين و لا بحياتهم ما أسعفوا مصاب أو ساعدوا يتيم

و لا بحياتهم ما فتحوا مستشفى أو معهد اسلامي لا علاقة له بالتفجير و الانتحار
و لا بحياتهم ما تبرعوا لبناء مسجد .....
و لا بحياتهم ما طبعوا القرآن


و لا بحياتهم ما حاولوا نشر الاسلام .... على العكس.... شوهوا صورة الاسلام و نفروا العالم كله...
و المشكلة العظمى أن مطبلين القاعدة لم بيوم يقفوا للحظة ليفكروا بما هم فاعلين.... لا ايمان و لا عقل... دمية مصطنعة لمحاربة الاسلام و تشويه سنة الرسول صلى الله عليه و سلم....
حسابكم عند الله.... لا اله الا هو...


Davy-Jones-potc-at-worlds-end-11527536-427-348.jpg
=
00be6049751c89f12a58a7942b1703f6.jpg
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
سيف السنه , الجميع يعلم أن القاعدة تفعل الأشياء وتعلن عنها في بيانات واضحه ومعلومه للجميـع .

وهذا دليل على صدق القاعدة , وعلى منهجها الذي لا يخشى في الله لومة لائم .!


..ونصرة المسلمات الأسيرات في سجون الغرب فخر للقاعدة , وليس كما تروج أنت ومن خلفك من الأكاذيب عن القاعدة بأنها تخطف وتبتز الأخرين لأجل المال.. !



القاعدة تنصر المسلمات , وكل حر وشريف وكل دولة ومجتمع ينصر نساءه الا أنت ومنهم على شاكلتك !!!



.......




أما سوالفك والخرطي / للحين نطالبك بأثباتها !
حنا نقول : القاعدة لو فعلت شيء تعلنه , ولكن أنت تورطت وورطت نفسك .!

سويسريه ؟ هاه ..للحين ماجاء بيان القاعدة والله !
وسوالف خرطي كثير !



..وأذا شايف فعل القاعدة هذا خطأ , فـ على مثلك ورجوتك السـلام.. !




...



الغرب يغتصب العربيات في العراق , يحرق كتاب الله في أفغانستان وكل مكان , يستهزيء برسول الله صلى الله عليه وسلم , يغتصب الرجال في سجن أبو غريب .

ولم نرى ردة فعل ألا للقاعدة ضد الغرب والجرائم التي يرتكبها
والطالبان بارك الله في أمثالها !


أما أنت وماتدعو إليه فلا شيء , سوى محاولة شق صف المسلمين .




بأس الرجل وبأس الفكر ..
ولمن دفعك !!!!








 
أعلى