الكاتب مشاري العدواني : طلبناك يا وليد الجري !

طلبناك يا وليد الجري!

كتب مشاري العدواني

فليعذرني القارئ لكسر مواعيد نشر الزاوية، من الأحد إلى الخميس ... لأن من أتحدث عنه يستحق أكثر ... قبل عدة سنوات كانت لدي معاملة حكومية قانونية %100 ولكن، ولأن احد المسؤولين، وهو وكيل وزارة، يعتقد أن الوزارة، تعتبر ملكية خاصة له ،ولأقاربه حتى الدرجة الـ60، فإن الدخول على بيل كيلنتون في وقتها، أسهل من الدخول على هذا الوكيل... فبقيت منتظرا الدخول لساعتين!!
وكان ينتظر معي في مكتب مدير مكتب الوكيل، حوالي الـ20 شخصا، وفي اعتقادي أن جميع معاملاتهم مشابهة لمعاملتي القانونية... وفجأة دخل علينا النائب السابق وليد الجري... لم أعرفه ولم يعرفني، ولا يعرف أي من الموجودين، فبعد السلام علينا سأل مدير المكتب، إن كان الوكيل مشغولا... فقال هو منبه إذا حضر أي عضو يدخل عليه... فالتفت وليد الجري علينا وقال:ولماذا لم يدخلوكم؟ أعطوني معاملاتكم، طالما إني داخل، لكي أوقعها لكم، وبالفعل دخل على الوكيل، ووقع جميع المعاملات، وخرج وقال لسكرتيره وزعها، وقال لنا استأذنكم بالانصراف، لدي واجب عزاء.
وليد الجري لم يسأل الموجودين، وأنا منهم، ولم أكن في دائرته... أين مقر سكنك أو أعطوني بطاقاتكم المدنية، أو مروني الديوانية لاستلام المعاملة!! وليد الجري يعي ويطبق تماما، انه نائب للأمة بأسرها ... وليد الجري، عندما قرر عدم خوض الانتخابات الماضية، خسر الشعب كثيرا، وخسر معه المجلس... فارس له صولات، وجولات في أوقات الحق ، وفي الأوقات العصيبة... تتغير، وتتبدل مواقف الرجال ، وكأنها في بورصة العرض والطلب... ولكن مؤشر بو خالد لا يلين!!
وليد الجري لا يمكن اختصاره، بموقف كنت فيه شاهد عيان ... إن أردتم معرفة معدنه، فارجعوا لمضابط مجلس الأمة، فسوف يطربكم حديثه، ودفاعه عن كل ذرة تراب في الكويت بشجاعة وفروسية.
بو خالد مع احترامنا، وتقديرنا للقبيلة العريقة، التي تنتمي إليها، وحتى للتكتل الذي أنت صمام أمانه ،لكنك ابن الكويت... طلبناك أن تترشح للانتخابات القادمة، وتطلبك قبلنا أم الجميع الكويت... فافعلها على بركة الله ،وصدقني ليس بالدائرة الخامسة فقط لك محبين، بل لا أبالغ، لو قررت يا بوخالد... النزول في أي دائرة، ستجد الآلاف يدعمونك... فالسيرة الذاتية للنائب مواقفه، وأنت سيرة للمواقف.
qanone@yahoo.com


المصدر :

http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=36429
 

الرحال

عضو بلاتيني
أبوخالد ونعم الرجل
وسبحان اللي جعل في قلوب الناس حبه
وان شاء الله انه نازل الانتخابات خبر شبه مؤكد

واخيرا :مقال رائع لمشاري ا لعدواني
 
السلام عليكم


مرحبا اخوى المتبخر واسعد الله اوقاتك

أبشرك ابو خالد نازل انشاء الله

يا بشر !!:D

معرفي هو :

المتبحر
المتبحر
المتبحر
المتبحر
المتبحر
المتبحر
المتبحر
المتبحر
المتبحر
المتبحر
المتبحر
المتبحر

:D

فهمت يا وادي ( المشك ) ؟؟؟:p

والله يبشرك بالخير !!:D
 

الفهد

عضو فعال
والله دمعت عيناي من هذا الموقف الي مو غريب علي الرجال امثال ابوخالد
والحمدلله ان نزوله تأكد
 

ابوساره

عضو فعال
اقسم بالله العلي العظيم اني لا انتمي لقبيلتك ولست من اهل الجنوب اصلا" ولكني احب وليد الجري ...


انت تذكرني يالجري باحمد نصار الشريعان .. فانت والشريعان وجهان لعله واحده اسمها النقاء والشرف والرجوله
 

faisal175

عضو
مواقف مبدئية صلبة

شجاعة بطرح المواقف

أخلاق فرسان عالية

تبني للقضايا الكبرى والتجرد من المناطقية

صمود في وجه الفساد والتخلف

وغيرها من الصفات الراقية توجد بهذا الرجل الذي أحبه شعب الكويت شمالا وجنوبا. وعلى الرغم من خوضه الانتخابات الفرعية أول مرة ونجح من خلالها، ألا إنه انسجم مع مبادئه تاليا، فكان ذلك القرار القاسي بعدم خوض الانتخابات الماضية من خلال الفرعيات. إن المرء يستغرب كثيرا، هل الرجال الشرفاء كخالد الجري كثيرون على الكويت؟ وتوقعاتي أنه بعد رفضه تغيير دائرته فهو لن يشترك بكل أسف بالانتخابات لأن قبيلته الكريمة مصرة على الفرعية والتشاورية وهو مصر على عدم الاشتراك بها. ونأمل أن يتغير هذا الوضع ويتسنى له المشاركة سواء بدائرته أو غيرها.
 
أعلى