سلسلة مطرقة البرهان وزجاج الالحاد

عماني أصيل

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله


سلسلة فلسفية جميلة يخصصها الدكتور عدنان إبراهيم لمناقشة مسألة الإلحاد والتعريف به وتطوره

متابعة شيقة
وأتمنى سماع آراءكم على المادة العلمية..



الحلقة الأولى \

http://www.youtube.com/watch?v=rxoExe6BZMU&feature=relmfu




الحلقة الثانية \

http://www.youtube.com/watch?v=Q4-qU6wLaLU&feature=relmfu


بقية الحلقات :
http://www.youtube.com/user/shaikhAdnanIbrahim
-
-
-

 
هذا العدنان ابراهيم رأيت له مقطع وهو يهاجم سيدنا معاوية بن ابي سفيان .... سبحان الله ما خضنا هذه الفتنة بسيوفنا أفنخوضها بألسنتنا وقد مضت قرون تلو قرون ؟

بغض النظر عن المحتوى....
 

فريمان

عضو مخضرم
شاهدت الشريط الاول للدكتور عدنان وواضح تخصص الدكتور واهتمامه واطلاعه في مجال الفكر الالحادي وواضح ايضا انه يعرف كيف يفكر الملحد وماذا يريد وماهي قناعاته والدكتور يسلك سلوك غير اعتيادي في صد الفكر الالحادي يختلف عن الطريقة الساذجة التى يتبعها رجال ( الدعوجية ) وطرحهم الساذج امثال الشيخ محمد العوضى والشيخ ( النجدي ) نبيل العوضي وعلى الرغم ان الدكتور عدنان يتصدى للفكر الالحادى الا انه بطريقة ما كأنه يروّج او يُمهّد للافكار الالحادية بطريق الايحاء والطرح المنطقى مما ربما يثير العديد من التساؤلات حول صدق البعثة المحمدية من عدمها .

النقطة الاكثر اهمية ان التحاور بين الايمان والالحاد لاتكتمل اهميته الا بوجود الطرف الملحد ليرد على الطرح الايماني لكن لان المجتمع يقتل كل ملحد يتجرأ بالخروج الى العلن وطرح افكاره فسيبقى الدكتور عدنان وحيدا يطرح فكرته من طرف واحد وغياب الطرف الاخر .


في النهاية سيسود العقل وتنتهي الخرافة .
 

0utsider

عضو بلاتيني
منذ مجيئ الانسان الي هذا العالم ،،،،،،،،،،، وحتي لحظة كتابتي لحروفي هذه ،،،،،،،،،،، وهناك مليارات من الملحدين والزنادقه ،،،،،،،،،،، ومثلهم من المؤمنين الموحدين ،،،،،،،،،،،،، ومن هذه اللحظه وحتي يوم الدين ،،،،،،،،،،،، سيكون هناك مليارات من الملحدين والزنادقه ،،،،،،،،،،،، ومثلهم من المؤمنين الموحدين ،،،،،،،،،،،،،،هذا حال الدنيا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
 
أعلى