إمبراطورية عالمية فـــــــــــي نظام عالمي موحد

البرلمان الليبى يرفض تشكيل الحكومة الجديدة ويقيل "أبو شاقور"
الأحد 07 أكتوبر 2012

version4_10152855747_340_309_.jpg



مفكرة الاسلام: رفض المؤتمر الوطني العام الليبي، اليوم الأحد، التشكيلة الجديدة للحكومة التي تقدم بها رئيس الوزراء المنتخب مصطفى أبو شاقور، كما قرر المؤتمر إقالة أبو شاقور.
فقد رفض 125 عضوا فى المؤتمر الوطني العام (البرلمان الليبي) منح الثقة لحكومة الأزمة التي تقدم بها رئيس الوزراء، فيما وافق عليها 44 عضوا، بينما امتنع 17 عضوا عن التصويت، بحسب صور بثها التلفزيون الليبى مباشرة.
وكان أبو شاقور قد عرض حكومة جديدة من عشر وزارات فقط بينها الدفاع والداخلية والعدل، وهي تشكيلة الحكومة الثانية التي يعرضها أبو شاقور ويرفضها المؤتمر، ووفقا للنظام الداخلى للمؤتمر الوطنى العام فإن عليه انتخاب رئيس جديد للحكومة.
وكان أهالى وسكان مدينة الزاوية الليبية قد أعلنوا فى بيان لهم رفض أى حقيبة وزارية فى الحكومة الليبية الجديدة المنتخبة برئاسة الدكتور مصطفى أبو شاقور، وجرت الدعوة لدخول المدينة فى عصيان مدنى شامل إذا لم يتم عزل أبو شاقور من منصبه.
وقال بيان "الزاوية": "إذا لم يستقل أبو شاقور من تلقاء نفسه، سوف يتم تعطيل الدراسة والعمل والحركة التجارية فى المدينة، ووقف النفط ومن المحتمل حسب البيان أن تنضم مدن ليبية أخرى بالمنطقة الغربية الليبية إلى العصيان".
وكان سكان مدينة الزاوية، والمجلس العسكرى ومجلس الشورى بالمدينة، قد قاموا بالهجوم واقتحام البرلمان الليبى منذ يومين، أثناء جلسة البرلمان بسبب عدم اختيار وزراء من المنطقة الغربية الليبية من الزاوية حتى رأس جدير، معلنين رفضهم هذا الأمر.
 
على غرار "النور" المصري.. أول حزب سياسيٍّ سلفي في غزة
الإثنين 08 أكتوبر 2012

version4_copyright_aabadoluajansi_2012_20121008143514_340_309_.jpg


مفكرة الاسلام: دشن شباب سلفيون بغزة أول حزب سياسي لهم في فلسطين، يسعى للوصول للسلطة بالطرق الرسمية والقانونية، وهو يحمل اسم "النور" على غرار حزب النور في مصر، رغم عدم وجود روابط بينهما.
وأوضح عبد الكريم فسيفس - أحد القائمين على تأسيس الحزب - أن الحزب سيحمل اسم "النور"، وسيتم إطلاقه رسميًّا الخميس المقبل، وسيكون "واجهة سياسية للدعوة السلفية في فلسطين"، وقال: "نسعى للوصول للسلطة بالطرق الرسمية والقانونية، كشأن أي حزب سياسي آخر، ونتبنى مرجعية سلفية تسعى إلى تطبيق الشريعة الإسلامية بالطرق السلمية الصحيحة بعيدًا عن العنف"..
* الله لم يخلقنا للكراسي والتيجان بل لعبادته وتباع رسوله والتنافس على الملك سبب لدمار ومن ثم
اقامة امبراطوريه ديمقراطيه عالميه موحده تتبع
اسرائيل , لكن الدمار سيحصل ولن يحصل ان شاء الله مايريده اليهود .


.
 
أعلى معدل زيادة.. 15% من الأمريكيين فقراء
الإثنين 08 أكتوبر 2012

version4_poverty1_340_309_.jpg




مفكرة الاسلام: بلغ عدد الفقراء في الولايات المتحدة هذا العام 46.2 مليون شخص، أو ما يعادل 15% من السكان، حسبما تشير أحدث الأرقام الرسمية الأمريكية حول الفقر.


وقالت صحيفة "كريستيان ساينس مونيتور": إن الأرقام التي نشرها مكتب التعداد السكاني مؤخرًا تماثل الأرقام التي نُشرت العام الماضي، الأمر الذي يعني أن الولايات المتحدة استمرت للعام الثاني على التوالي تحافظ على أعلى زيادة في معدل الفقر بها منذ أن بدأت الحكومة تسجل أرقامًا حول الفقر عام 1969.



* المتتبع لأسلوب اللوبي الصهيونى والماسون فى امريكا يلاحظ انهم يورطون النصارى فى الشرق الاوسط وافغانستان فى
حروب منهكه لهم مــع زيادة الديون عليها وخاصه امريكا " 13الف تلريون دولار وهذا وتعميق التورط فى الثورات العربيه التى انشؤوها ويقومون بها عن
طريق لورانس العرب الجديد برناد ليفنى لويس فــى سوريا والهدف حرب طاحنه عالميه بسببها يتم نقل الامبراطوريه العالميه الموحده الى
اليهود فى فلسطين وان شاء الله لن يستطيعوا لان الحرب هى بينهم وبين ربنا تعالى والغالب هو الله اما الدمار فهو
حاصل حاصل بلا شك , ونستفيد من هذا الخبر صدق حديث
رسول الله صلى الله عليه وسلم :-


قال المستورد القرشي رضى الله عنه

سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :

(( تقوم الساعة والروم اكثر الناس ))

فقال له عمرو بن العاص ابصر ما تقول

قال : اقول ما سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم

لأن قلت ذلك فان فيهم لخصال اربع

_الكلام هنا لعمرو بن العاص_

"

(1)

انهم لأحلم الناس عند فتنة

(2)

وانهم لأسرعهم افاقة بعد مصيبة

(3)

واوشكهم كرة بعد فره

(4)

وخيرهم لمسكين ويتيم وضعيف

(5)

وخامسة جميلة ,وامنعهم من ظلم الملوك

, صحيح مسلم


يستغلون الفقر ضد حكامنا للخراب والدمار ولا نستفيق من مصيبتنا وغوغائيين , والروم مهما
حصل من فقر لا يفتنون واذا فتنوا يستفيقون بسرعه واحلم الناس عند فتنه!!!



.

 
:D

شكلك مارجعت عيادة امراض نفسيه او تارك علاجك

...
انت متناقض ولم اقرا اغلب حشوك ولانه هذيان...لا ننكر الماسونيه ولكن ننكر انها من يدير العالم

ككل وتعلم ما يكون وما سيكون ..........(عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا )

(لَنْ يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذًى وَإِنْ يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يُنْصَرُونَ )..

وانت يا جامى ..خبل هل حسنى مبارك افضل من محمد مرسى ... وهل حسني يصلى اصلا

يا جامى ....استخبارات وداخليته حسنى تغتصب النساء الحرائر ام انك لا تعلم ...
يا مضيع الطاسه...هل الزنديق القذافى امير للمؤمنين ..وهل الليبيون افضل فى عهده الذى يغتصب من يشاء من بنات الجامعه وغيرها ....!!! يامضيع ... القذافى يهودى الاصل ..!!
ياخفاش اليهود ... هل بن على افضل من من بعده ....يا احمق كانت التونسيه بفنادقه ب 30 دولار فهل يجرء احد ان يذهب ويبحث عن هذا فى تونس او مصر او ليبيا ....
بصراحه اضل ...! من اهله !! اعقل من ناس كثير ....
يا جامى ... امريكا تترنح بالديون وهى مطلوبه ترليونات ..ولم تعد تقدر على حروب الا محدوده وان شنتها تعتبر منتحره...
واذا كنت ما تفهم ولا تقرأ ..
فحليف اليوم قد يكون عدوا الغد ...
اسرائيل تشك ان امريكا ستبيعها ...ان كنت تتابع الاخبار خلال سنوات مضت
كان بوش يرفض مقابلت عرفات او مكالمته ... وقبل فتره يتهرب اوباما من مقابلت نتنياهوا.. وبينهم حرب كلاميه ..... وحكام اسرائيل يستعدون لمغادرة مركب امريكا قبل ان يطردوا او يغرق.. وهاهم مذ سنوات يتجولون بين الصين وروسيا واليوم او غد سيزور نتنياهو روسيا .....ليركبوا بمركب واحد.....
لنفترض انك يا جامى ... حاكم امريكا ... ولا بلاش ممكن تنقل لهم فيروس الجاميه وتسارع بانهيارها .... لنقول..رئيس امريكا اوباما ولنفترض عدد السكان 300 مليون ....

لنقدر عدد سكان الصين 1400 مليون والاتحاد الاوربى 700 وروسيا 200 وتركيا 70 ومصر 90 والهند 1300 ووووو الى اخره
ولنفترض ان أوباما يترنح مع قطيعه ( شعبه ومن تبعه ) لانه يحتل او يهيمن اوهين شلت دول وشعوب ....
من اجل مصالحه ومن اجل صديقه او اي شى والمسمى ( اسرائيل ) ....
يعلم أ انه يستنزف نفسه وسينهار ويعلم ان (الصين ) و ( روسيا ) و عدة دول تتاهب للانقضاض عليه مستغله ضعفه ووتقدمها السريع فقد تجاوزت الصين اليابان العام الماضى كقوه اقتصاديه ودشنت حاملت طائرات قبل ايام وستدشن مجموعة حاملات طائرات خلال سنتين وتعادل امريكا قريبا ثم تتجاوزها قوه مضاعفه بعدة مرات وتصبح امريكا مثل فرنسا عند امريكا الان ... قوه ثانويه ... والقطبين القادمين هى الصين واوروبا واحتمال الهند ان لم تتفكك ...
....ويعلم اوباما ان الصين وصلت افريقيا اي انها قفزت جنوب منابع البترول وعصب الحياه ..
وان مشكلته مع المسلمين لن تنتهى وانه بمختلف تياراتهم سيتحالفون مع الصين وهى مستعده لهذا... وستدعمهم ..... وقد وصلته رسائل اولها من الاخوان وفى السودان حيث ادخل الاخوانى البشير ( ارجع لحشوك لتضحك على نفسك فهو اخوانى ..!هههههه;) اعدائك وتتهم امريكا بانها تريد تحاكم ..! وهو ولى امر ..وهم اخونجيه عملاء. وتركيا اخونجيه هههه....)
الصين للسودان وهى بمعنى انهم سيتحالفون معها ... ثم سيستولون على مصر بلاشك واوباما ومن قبله يعلم ان الشعوب العربيه ستنتفض وانها اى الدول ستقع فى يد الصين او حركات اسلاميه ستتحالف مع الصين...فكل يعرف وضع مصر والقهر الذى فيها ...
كذاك تونس الى اخره من دول الربيع ....
ووصلت رسائل اخرى من تركيا الاخوانيه ومن السعوديه ( سلمت عقود للصينيون بعشرات المليارات ونمو بالعلاقات سريع !)
وبغض النظر عن الرسائل هى واضحه ان الصين قادمه وستستغل الحروب والوضع لتدخل لمنابع البترول ...فماذا سيفعل الامريكان .....هل يبقون يتفرجون ويرون الحركات الاسلاميه تتحالف مع الصين ...وتستولى على البلاد ثم تدمرهم ....ام يتفاهموا مع الاسلاميون لينزعوا الورقه هذى منهم ثم يردوا الرمح للصين.( بورما قرب الصين مثلاوفى منطقتها ..الان وتركستان الشرقيه ..).. و يسمحوا باقامت دوله اسلاميه فلن يوقف الاسلاميون البترول عنهم لان الخلاف فقط على اسرائيل وامور الهيمنه ووممكن يتفاهموا ...وهذا ما يحدث هناك تفهاهم .....خفى .... فهل ستباع اسرائيل ... ويتخلى عنها الغرب.....
يا جامى هل تتابع اخبار اوروبا وتغيرات الموقف من اسرائيل .... هل تتابع ما يحدث فى امريكا
لاول مره قبل اشهر قرات ان مركز دراسات امريكى يعتبر اسرائيل خطر يهدد مصالح الغرب ..حتى المانيا بدات تتغير ...وفرنسا وبريطانيا ..

وبما انك ما تفهم هنا لنذهب هناك

ففسرلى هذى الايه والتى تليها
وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ

فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ

وكيف تولى ابو بكر رضى الله عنه اليس بالشورى ...! ورضوا به .!!
وكيف تولى عمر الم يشاور ابو بكر به ولم يعترض احد وان تحفظ عدد محدود .... والبرلمان الديمقراطى انشائه عمر حين طلب من ال 6 التشاور فيما بينهم والاختيار ....
والتصويت حين ذهب اهل المدينه الى علي واختاروه ...
الديمقارطيه هى الاسلام ....الا انها توضع وفق الشريعه كقوانين ... و شورى كانتخابات ...كما فعل الخلافاء الراشدون .... فروح وانسدح فى بيتك احسن لك
 
مقتل 9 جنود أتراك فى هجوم لحزب العمال الكردستاني
الأحد 07 أكتوبر 2012

version4_copyright_aabadoluajansi_2012_20120815154543_340_309_.jpg



مفكرة الاسلام: أعلن حزب العمال الكردستانى أن تسعة جنود أتراك قتلوا وأصيب آخرون جراء هجوم مسلح على إحدى المراكز العسكرية قرب الحدود العراقية، مشيرًا إلى أن الطائرات والمدفعية ردت بقصف المنطقة التى شهدت العملية.
وقالت قوات الدفاع الشعبى الكردستانى الجناح المسلح لحزب العمال فى بيان صدر اليوم الأحد: "قواتنانفذت هجومًا على معسكر للجيش التركى فى منطقة فركوز التابعة لقضاء كفر قرب الحدود العراقية، مما أسفر عن مقتل تسعة جنود أتراك وإصابة عدد آخر بجروح".
وأضاف البيان: "الطائرات الحربية والمدفعية التركية قصفت محيط موقع العملية، والهجمات أسفرت عن احتراق مساحات واسعة من بساتين الكروم ونفوق العديد من المواشي".
وكان حزب العمال الكردستانى أعلن فى الثالث من أكتوبر الحالي، عن مقتل وإصابة 813 جنديًا تركيًا وإسقاط مروحيتين حربيتين خلال مواجهاته مع الجيش التركى قرب الحدود العراقية فى شهر سبتمبر الماضي، مقرًا فى الوقت نفسه مقتل 46 من مسلحيه.
من ناحية أخرى أفادت مصادر محلية عراقية بأن طائرات حربية تركية شنت غارات متكررة ليل الجمعة السبت استهدفت مناطق في شمال العراق، بعد أيام قليلة من إعلان بغداد نيتها إنهاء الوجود العسكري التركي شمال البلاد.
وقال مدير ناحية سيدكان محمد اسماعيل إن "طائرات حربية تركية قصفت مناطق دايلان وتالين الواقعة عند المثلث الحدودي" العراقي الإيراني التركي.
وأضاف أن القصف الذي استهدف عناصر حزب العمال الكردستاني "لم يؤد لوقوع ضحايا ولكنه سبب أضرارًا في مناطق زراعية".
وتقع ناحية سيدكان في قضاء سواران الواقع إلى الشمال من مدينة اربيل (320 كلم شمال بغداد).
من جهته، قال المتحدث باسم حزب العمال الكردستاني الانفصالي هفال روز إن "الطائرات الحربية التركية قصفت مناطق متفرقة في جبال قنديل" الواقعة في اقصى شمال العراق.

عساك راضى عن حزب العمال....
تراه رافضى علوى ...شكلك ما تعرف ... والحكومه اخوانيه ...!!
لهذا مصلحة تركيا القوميه التخلص من بشار ولن تتركه حتى ترتاح من بشار العلوى داعم الاكراد الترك العلويون ....
انت تهاجم الاخوان ثم تقول يريدون محاصرت مصر واستنزافها ..!!!
مشكلتك انك تهذى ولا تقرا ما تقص وتلزق ....راجع قبل تقص

مره اخرى
حكام
السودان اخوانجىه وتركيا اخونجىه ... والان مصر وتونس وليبيا وسوريا فى الطريق.....
...

ليس من مصلحة امريكا تفكيك العرب بل جمع الشضايا حتى لا تشرد قطعه وتلتهمها الصين ...وتنصب حكومه مواليه لها .....والصين سيكون الاتحاد السوفيتى مزحه صغيره معها.. بل بعوضه ...1400 مليون...مقابل 300 مليون...... يعنى بالمستقبل ...تنتج امريكا صاروخ واحد تنتج الصين 5 تنتج امريكا سياره او دبابه او اي شى ...4 او 5 مقابلها.....هذا ان لم تدركها امريكا
وتجمع الشضايا تحت دوله واحده نكايه بالصين ولوقف صعودها.........
اعرف من فاهم ...

نام احسلك
 
شكلك مارجعت عيادة امراض نفسيه او تارك علاجك


السب والاهانات لا تدل الا على ضخامة جهلك فى دينك وفى علمك ولن ارد عليك الاااا بما
يجعلك جاهلا بلا علم وبيان :-


انت متناقض ولم اقرا اغلب حشوك ولانه هذيان...لا ننكر الماسونيه ولكن ننكر انها من يدير العالم



ككل وتعلم ما يكون وما سيكون ..........(عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَدًا )



(لَنْ يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذًى وَإِنْ يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يُنْصَرُونَ )..


1- ابليس قال لأغوينهم اجمعين .. الايه والماسون والديمقراطيين مع الاخونجيه وانت اغواكم الماسون بأغواء ابليس لهم


2- نبينا اخبرنا عن امور غيبيه فيجب ان تفسر الايه بالطريقه الصحيحه



3- والأذى الذى بالايه .. يتحقق الان ونشاهدة بيد الماسون ومعهم
الاخوان المتاسلمين ومعهم الديمقراطيين , لانكم رفضتم منهج الله ورسوله بالصبر وتقوى الله مع الحكام .



.​
 
يا مضيع الطاسه...هل الزنديق القذافى امير للمؤمنين ..وهل الليبيون افضل فى عهده الذى يغتصب من يشاء من بنات الجامعه وغيرها ....!!! يامضيع ... القذافى يهودى الاصل ..!!
ياخفاش اليهود ... هل بن على افضل من من بعده ....يا احمق كانت التونسيه بفنادقه ب 30 دولار فهل يجرء احد ان يذهب ويبحث عن هذا فى تونس او مصر او ليبيا ....
بصراحه اضل ...! من اهله !! اعقل من ناس كثير ....

وهل الاصلاح ان تستعين بالكفار والزنادقه ونحقق ملتهم الديمقراطيه , ونبينا اخبرنا ان لا نستعين بمشرك !! بل انتم قوم
طاغون وخوارج العصر وأخر الزمان , يجب ان يكون الاصلاح كما يريد الله تعالى ورسوله لاااا كما تريد
انت والاخوان المتاسلمين , الله اورث ومدح بنى اسرائيل بالقران بما صبروا على فرعون لانهم
بلا قدره عليه هذا منهج الله واخبر انس رضى الله عنه بالصبر على الحجاج الطاغي , وانتم منهجكم :-
الاستعانه بالكفار !!!! فمن هو الى مضيع الطاسه ;)




.
 
وهل الاصلاح ان تستعين بالكفار والزنادقه ونحقق ملتهم الديمقراطيه , ونبينا اخبرنا ان لا نستعين بمشرك !! بل انتم قوم
طاغون وخوارج العصر وأخر الزمان , يجب ان يكون الاصلاح كما يريد الله تعالى ورسوله لاااا كما تريد
انت والاخوان المتاسلمين , الله اورث ومدح بنى اسرائيل بالقران بما صبروا على فرعون لانهم
بلا قدره عليه هذا منهج الله واخبر انس رضى الله عنه بالصبر على الحجاج الطاغي , وانتم منهجكم :-
الاستعانه بالكفار !!!! فمن هو الى مضيع الطاسه ;)




.
كالعاده راح تنحاش لانك الوعمر ابو نحشه هل الصباح لم يتبعو الرسول لانهم جابو امريكا لنحرير الكويت ولم يصبرو ؟ واذا الديمقراطيه كافره لماذا ولاة امرنا وضعوها لانا نحن الرعيه هل نستطيع ان نرفض ديمقراطيه ام نطيع وهل اتبعو الماسون ؟
 
كالعاده راح تنحاش لانك الوعمر ابو نحشه هل الصباح لم يتبعو الرسول لانهم جابو امريكا لنحرير الكويت ولم يصبرو ؟ واذا الديمقراطيه كافره لماذا ولاة امرنا وضعوها لانا نحن الرعيه هل نستطيع ان نرفض ديمقراطيه ام نطيع وهل اتبعو الماسون ؟

بانتضار الاخ ابوعمر جزاه الله خير
 
واشنطن تدعم فرنسا لو قررت التدخل عسكريًّا في مالي
الثلاثاء 09 أكتوبر 2012

version4_barack_obama2_340_309_.jpg



مفكرة الاسلام: صرَّح مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية المكلف الشئون الأوروبية فيليب غوردون في مقابلة مع صحيفة "لوموند" الثلاثاء بأن الولايات المتحدة ستدعم فرنسا في حال رأت من الضروري التدخل عسكريًّا في مالي.
وقال غوردون: "فرنسا تشدد في كل الاجتماعات على أهمية دول الساحل وفي كل مرة نلتزم العمل معًا".
وأضاف: "نحن ندعم موقف فرنسا وإذا رأت أنه من الضروري التدخل عسكريًّا، فيمكنها أن تعتمد على دعم الولايات المتحدة".
وكان الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند قد جدد التأكيد في وقت سابق على عزم بلاده دعم تدخل عسكري في مالي للقضاء على المجموعات الإسلامية التي تحتل شمال البلاد.

* هذا الخبر يدل دلاله قطعيه ان الكفار يستخدمون الخوارج والاخوان المسلمون لتدخل والدمار والخراب ( هؤلاء مدخل لليهود والنصارى لأرض الاسلام ) وغدا سنرى حصار مصر بلا ادنى شك .




.
 
كالعاده راح تنحاش لانك الوعمر ابو نحشه هل الصباح لم يتبعو الرسول لانهم جابو امريكا لنحرير الكويت ولم يصبرو ؟ واذا الديمقراطيه كافره لماذا ولاة امرنا وضعوها لانا نحن الرعيه هل نستطيع ان نرفض ديمقراطيه ام نطيع وهل اتبعو الماسون ؟

بانتضار ردك. ولاتشتم امريكا لان ولاة امرنا عندهم علاقه قويه معاهم ويجب اتباع ولاة الامر ولا اتباع ماسون
 
سنه تقول حصار مصر وماشفنا شي بالعكس قاعد نشوف ازدهار مصر الله يحفضهم شحلات مصر بحكم الاخوان وشحلات الكويت بحكم الديمقراطيه ودستور بامر من ولاة امرنا
 
عاااااجل مظاهرات الان بقلب العاصمه المصرية القاهرة امام ماسبيرو ..

على الجزيرة مباشر الان ..

هذا الخبر وبعده خبر ثم يبدء حصار مصر .. ثم ......



.
 
اسمله عليك يابوعمر روح اشربلك عصير ليمون وهد اعصابك فديتك لا مظاهرات ولا شي مصر حاليا دوله موساات وقوانين الشعب لو مايبي مرسي عادي بع ٤ سنوات مايرشحه.
 
أعلى