الشيخ صالح المغامسي والشيخ محمد العريفي يطالبون بالافراج عن الاحمد والراشد والعلوان

بسآم

عضو ذهبي
العريفي : ظني بوالدنا خادم الحرمين الإفراج عن الشيخ يوسف الأحمد عاجلا


10135.jpg

الرياض-نبأ-بدر الهويمل:ناشد الشيخ محمد العريفي خادم الحرمين الشريفي الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالإفراج بصورة عاجلة عن الشيخ يوسف الأحمد، بعد صدور قرار حبسه 5 أعوام ومنعه من السفر وتغريمه 100 ألف ريال صباح امس الأربعاء.
ودون الشيخ العريفي على صفحته في تويتر تغريدة كتب فيها "لم أقرأ اتهامات الشيخ الفقيه د.يوسف الأحمد.. وقرأت أنه حُكم عليه 5 سنوات سجن و100ألف ريال.. وظني بوالدنا خادم الحرمين أنه سيصدر عفواً عاجلاً".








http://www.nabbaa.com/news.php?action=show&id=10135



المغامسي يناشد خادم الحرمين العفو عن المشايخ العلوان والأحمد والراشد

10139.jpg


المدينة المنورة-نبأ:ناشد الشيخ صالح المغامسي خادم الحرمين الشريفين بالعفو عن المشايخ “العلوان” و “الأحمد” و “الراشد” في حديث له عبر برنامج “الراسخون في العلم” الذي يعرض على تلفزيون قطر.

وقال المغامسي أنه بعد شهر وبضعة أيام سيكون مر 7 سنوات على بيعة خادم الحرمين بيعة شرعية ملكا على البلاد وخادما للحرمين ، وهي مناسبة لمناشدته بالعفو عن المحكومين وغير المحكومين ، وفي مقدمتهم الشيخ “يوسف الأحمد” و الشيخ “خالد الراشد” و الشيخ “سليمان العلوان” ، وشباب آخرون غرر بهم ووقعوا فيما وقعوا فيه.

وقال أنه كلما كان الملك عظيما ومحبوبا ذا مكانة أعطاها الله له في القلوب ، كما هو واقع الحال مع الملك عبدالله ، فإن المطالب تعلو لأن السؤال على قدر المسئول ، مشيرا إلى أن جانب العفو جاء ممدوحا في القرآن وممدوحا في السنة.

http://www.nabbaa.com/news.php?action=show&id=10139


تعليق
بالنسبه لي لا اتوقع الافراج عن المسجنون ولا اتوقع الاستجابه لهذول المشايخ الافاضل لان هذي البلد لم تعد تحترم الشيوخ والا ماكان اعتقلو شيوخ هم اعلى قيمه ومرتبه من هذول الشيوخ الافاضل اللي اعلنو مطالبتهم بالافراج عن المسجنونين
وبصراحه ما استبعد يتم اعتقال العريفي والمغامسي على هالمطالبه
 

غيث

عضو مخضرم
من المبكي من يدافع عن الرسول عليه الصلاة والسلام يتم سجنة

http://www.youtube.com/watch?v=cb6tbc_P58U&feature=related[/URL]


الله يفك اسرهم ويفرج عنهم
 

BKC

عضو بلاتيني
سيقوم عبدالله بن عبدالعزيز برمي هؤلاء المطالبين في السجون .
 
أعلى