رايك ومطالباتك من المرشحين للدائره الثالثه ..

دكان

عضو بلاتيني
بسن الله الرحمن الرحيم

زملائي الاحبه ..

هنا تكتب جميع المطالبات والشكاوى للمرشحين الذين ستختارونهم وبكل صراحه ولكن دون شتم او ايحاءات فاضيه لاتخدم الموضوع ..

ربماتكون كلمتك اصلاحيه يستفاد بها وياخذ بها المرشح وتكون خدمه للوطن وللمواطنين .

وقل رايك بالمرشحين بكل صراحه ..

ودمتم,,,

ShrGaWey

عضو فعال
الصراحه انا اشوف صالح الملا من انسب الناس صحيح انه من الوجوه السياسيه الجديده بس ما ننسا مواقفه ومواقف ابوه المرحوم العم محمد ملا صالح الملا و محبة الناس لهم ... ولازم تكون في دماء جديده بالمجلس عشان نشجع لشاب الكويتي الطموح وبومحمد من صغره واهو عارف شلون يتعامل مع الناس خاصة انه كان على طول مع المرحوم ابوه والريال وطني بحت و قمه بلاحترام .. واتمنى اسمع تعليق الاخوان على رأيي

حمد

عضو بلاتيني
عزيزي شرقاوي

والنعم بصالح الملا واتمناله التوفيق شاب ذكي ونشيط جدا ونظيف

بالنسبة لي ليس الا مطلب اساسي وهو التفكير بجدية في مسألة البحث عن مصدر دخل بديل للنفط

ShrGaWey

عضو فعال
ما يهم الاصل ولا الطائفه انا اتمنى انه بوقت الانتخابات يوقفون يفكرون بالطائفه او القبيله ويفكرون بالي في مصلحه بالكويت .... الكويت باقيه ونحن زائلون

الزنكي

عضو جديد
أضم صوتي لصوت أخي الشرقاوي وأعيد ماقاله نعم للدماء الجديدة ( وشخباري إن الخبره شرط يكون أهو المعطاء والبناء ) لا والله فما رأيناه من أغلب إخواننا الأعضاء أهدافهم شخصية في وصولهم للمقاعد البرلمانية فكانت شعاراتهم ( نحن ثم نحن ثم نحن ثــــــــــــــم نحاول نفكر بالوطن ) فيا جماعة خلونا انحضر مقار المرشحين الجدد ونشوف شنو يقولون وبشنو يفكرون واشاء الله راح نجد إلي يغطي مكان شياب المجلس إلي معشعشين ومشبصين بكراسيهم وانا من الناس الي يقولون (يبه خلون انشوف اشلون اتفكر امنا واختنا وبنتنا) خل نعطي بنت الديره فرصه ثانيه و ثالثه نفس ما عطينا المسبوق ذكرهم 1000 مره و ماكو فايده واخر شي اقوله ( وطني الكويت سلمت للمجد ) والله يحفظج يا ديرتي يا كويت

Edrak

مشرف منتدى القلم
أعتقد بأنني حددت سأصوت لمن :
عادل الصرعاوي
فيصل المسلم
أحمد السعدون
علي العمير ( أنتظر تأكيد تحالفه مع ناصر الصانع و اذا كان هذا صحيحا فلن يحصل على صوتي )
صالح الفضالة اذا نزل
أما اذا نزل صالح الملا فأكيد سأصوت له

و مطالباتي هي التالي فقط :

اعادة التجنيد الألزامي !!!

ShrGaWey

عضو فعال
صالح الملا نازل انشالله ومقره مكان مقر المرحوم المنيس بالعديليه وعلى ما اعتقد اليوم افتتاح مقره

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
اتمنى وصول ناس مصلحين وياريت يكونون مستقلين وتكون مصلحت الكويت اولا واخيرا مو مصلحت احزات او تجمعات

مطلبي الوحيد

ان لا يرجع وضع التأزيم الي صار بالمجلس السابق

بصراحه كان وضع جدا سيء ومزري وودي امحي المواقف الي صارت فيه من تاريخ الكويت

مثل الدكتور جاسم الراجحي

مركز علمي وتفاعل كبير بالمحتمع وبرنامج انتخابي واضح ومعلن

ولا يعتبد والا على الله ومن ثم ثقة الناخب

أعلى