يا اهل الجدل كفوا عن استهداف اهل السنة من ابناء المملكة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محمد2212

عضو ذهبي
يا اهل الجدل كفوا عن استهداف اهل السنة من ابناء المملكة

عندما تحدثنا عن قيام اهل النفاق والجدل من تنظيم القاعدة واذنابهم باستهداف اهل السنة في بلاد المسلمين، قام هؤلاء بتوجيه التهم الباطلة بحقي.

اتقوا الله في اقوالكم

هذا هو الخبر يا اهل الجدل ويا معتزلة هذا العصر يؤكد انكم قمتم باختطاف مسؤال سني من ابناء المملكة الأمنة في بلاد اليمن.

فاين هي الاخبار الكاذبة وقد قام احد اذنابكم بتبني الواقعة؟

ولماذا توجيه التهم الباطلة يحقي عندما يتم اتهامكم بجرائم انتم اعترفتم بارتكابها؟


هل من من مجيب ايها الخوارج ويا معتزلة العصر من محبي الجدل؟

كفوا عن استهداف اهل السنة

الخبر يا اخوان:

القاعدة تعلن مسؤوليتها عن إختطاف نائب القنصل السعودي في اليمن وتهدد بذبحه


qaadeah-yemen.jpg

أعلن تنظيم القاعدة مسؤوليته عن إختطاف نائب القنصل السعودي في مدينة عدن اليمنية عبد الله بن محمد الخالدي، وطالب بالإفراج عن عدد من السجناء وتسليمهم إلى أعضاء التنظيم في اليمن، مهدداً بذبح نائب القنصل المختطف.

وقال المتحدث الأمني في وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي في بيان الأربعاء، إن السفارة السعودية في صنعاء تلقت "إتصالات هاتفية من مشعل محمد رشيد الشدوخي، أحد المطلوبين للجهات الأمنية المعلن عن اسمه ضمن قائمة (85) مطلوباً"، "مشيراً إلى أن الشدوخي "يمثل الفئة الضالة (وهو التعبير المستخدم في السعودية للدلالة على عناصر تنظيم القاعدة) ويؤكد مسؤوليتهم عن إختطاف نائب القنصل السعودي في عدن".

وأشار التركي الى أن المتصل قال "اسمي مشعل محمد الشدوخي، من القصيم شمال العاصمة الرياض"، موضحاً أن "لهم مطالب تتضمن تسليم عدد من السجناء إلى أعضاء التنظيم في اليمن".

وقال التركي إن "الشدوخي قال إن مطلبنا الأول هو إطلاق جميع المسجونات في السجون السعودية وتسليمها لنا في اليمن"، مشيراً إلى أن من ضمن هؤلاء "الأخت القصير (هيلة القصير) ونجوى الصاعدي وأروى بغدادي وحنان سمكري ونجلاء الرومي وهيفاء الأحمدي الأسيرات في السجون السعودية".

وأضاف أن "المطلب الثاني إطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون المباحث العامة"، مشيرا إلى أن "على رأس هؤلاء جميعاً الأسماء التالية: الأول الشيخ فارس الزهراني، الشيخ ناصر الفهد، الشيخ عبد الكريم الحميد، عبد العزيز الطويلعي، سليمان العلوان، وليد السناني، علي خضير، محمد الصقعبي، خالد الراشد"، مطالباً بـ"تسليم المشايخ لنا في اليمن".

كما طالب الشدوخي بـ"إطلاق سراح جميع المعتقلين اليمنيين المسجونين عند المباحث العامة".

وطالب الشدوخي خلال إتصاله بالسفارة السعودية في اليمن بـ"دفع فديه مالية سيتم الإتفاق عليها"، قائلاً إن هناك "أناس من الجماعة من أول ما (منذ أن) اختطف الخالدي وهم يقولون جهزوا السكين"، في إشارة إلى أن هناك بعض أعضاء التنظيم يطالبون بذبح نائب القنصل السعودي المختطف.

وقال الشدوخي إن "أمير تنظيم القاعدة في اليمن هو ناصر الوحيشي"، مشيراً إلى أن "الدولة (المملكة) تعرفه، أنت سفير السعودية في اليمن عارف ها الأشياء كلها".

ويذكر أن الشدوخي إتصل بالسفير السعودي في اليمن، الذي قام بتسجيل المكالمة.

وقال الشدوخي للسفير "أنت تعرف ناصر الوحيشي وسعيد الشهري وقاسم الرومي.. كلهم تعرفهم الدولة".

وهدد المتصل السفير بالقول "اليوم إختطاف نائب قنصل بكرة (غداً) سفارة تنفجر.. بكرة أمير (سعودي) يقتل".

وأكد المتحدث الأمني السعودي اللواء منصور التركي، في بيانه على "رفض وإدانه مثل هذه الأعمال الإرهابية بكافة أشكالها وصورها والتي ينكرها الشرع الحنيف وتأباها الشيم العربية وهي ضرب من ضروب الفساد في الأرض".

وحمّل اللواء التركي "مَن يقف وراء هذا العمل الإجرامي كامل المسؤولية عن سلامة المواطن عبدالله بن محمد الخالدي، وطالبهم بالرجوع عن غيّهم والمبادرة الى إخلاء سبيله"، موضحاً أن "التنسيق جارٍ مع الأشقاء في اليمن لتحقيق ذلك".

وكانت السلطات السعودية أعلنت أن مسلحين في مدينة عدن اليمنية قاموا صباح 28 مارس/ آذار الماضي باختطاف عبد الله الخالدي نائب القنصل السعودي، حين كان يخرج من منزله الواقع في حي المنصورة.

وسيطر مسلحون تابعون للقاعدة على مناطق واسعة في جنوب اليمن مغتنمين الإضطرابات الناجمة عن ضعف السلطة المركزية، إثر حركة الإحتجاجات الشعبية التي أرغمت الرئيس السابق علي عبد الله صالح على التخلي عن السلطة.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى