الطريجي : عليار الايراني مقاول مشروع مشرف , حصل على مناقصة أخرى من الوزير صفر

جرح المودة

عضو ذهبي
17155

أثناء مناقشة خطة التنمية السنوية في مجلس الامة وجه النائب عبد الله الطريجي سؤالا الى الوزير صفر قائلا" النائب عبدالله الطريجي: وما هي إنجازات الوزير

عندما كان وزيرا للبلدية إحالة 120 موظفا كويتيا وتعيين عراقيين مكانهم والمقاول في محطة مشرف إيراني وليس كويتيا.

واضاف الطريجي: أقول لوزير التنمية ليست هناك مشكلة في أن تستقيل إذاكنت لا تستطيع أن تنفذ الخطة ومع الأسف نحن نناقش هذه الخطة والحكومة موجودة

في الداخل ويأكلون بسكوت ويشربون ...

واضاف الطريجي: هذا المقاول عمل عرسا لابنه في برج العرب بدبي وعزم مسؤولي وزارة الأشغال فنبارك لهم ذهابهم للعرس... فقال النائب مسلم البراك

مستغربا:فاضل لا تكون انت رحت معاهم؟​

http://www.kathima.com/v/18586

==============التعليق==================
مازال مسلسل صفر مستمر .... أبحثو هنا بالمنتدئ عن مواضيع كتبتها عن (( عقودات اللي يوقعها صفر )) من كان بالبلديه والان بالاشغال وهو ماعنده غير نوقيع عقودات بالمليارات

السؤال اللي يطرح نفسه
من هو اللي يضغط على الاعضاء ورئيس الوزراء بتعيين صفر وزير!!! حسب علمي ان جابر مايبي صفر بالتشكيله الاخيره لكن جاه ضغط من فووق ..... والاعضاء اللي هددو اذا تعين ( صفر ) وزير مثال النائب ( الوعلان ) كلامه بهذا الرابط
http://www.hadath.net/ArticleDetail.aspx?id=16554

وكذلك النائب محمد هايف بسالفة رقابة الحسينيات والقانون بفرض عقوبة الاعدام .. جاهم ضغط من فووق بحجة مانبي فتنه !!!:eek:

أترك لكم الإجابه على السؤال من هو اللي يضغط عليهم برايك ؟

بو_علي

عضو بلاتيني

==============التعليق==================
مازال مسلسل صفر مستمر .... أبحثو هنا بالمنتدئ عن مواضيع كتبتها عن (( عقودات اللي يوقعها صفر )) من كان بالبلديه والان بالاشغال وهو ماعنده غير نوقيع عقودات بالمليارات

اولا العقودات على قولتك ..و الصحيح هو عقود...العقود يتم ترسيتها على المقاولين من خلال لجنة المناقصات المركزيه و هي سلطه اعلى من الوزير..الوزير مجرد يوقع و الوزاره تشرف على التنفيذ...عندك شي روح اشتك على لجنة المناقصات المركزيه...

ثانيا فاضل صفر من اكثر الوزراء الذين يعملون و مجهوده واضح بالاشغال..بشهادة اسامه المناور أمس بالمجلس..فلا تدخل الطائفيه بالموضوع ..مثل ما دخلها الطريجي

بسطويسي

عضو مخضرم
لابد من تقليص العماله الايرانيه بالكويت
اعمالهم معفنه مثل جنسيتهم
اي عماله تقدر تقوم بما يقومون به وأكثر

طموح رجل

عضو ذهبي
الطريجي مفلس

ماشي على مبدا خالف تعرف

يبي يدخل تاريخ مجلس الامة بس مسكين موعارف شلون يقلد مسلم البراك

ليم الحين مو قادر يستوعب الكاريزما لمسلم هي مولوده فيه وليس مكتسبه

تقليد اعمى راح يقطه على صخر وراح يضحكون عليه

انصحه اذا يبي يبرز نفسه اعلاميا ينظم دورات رمضانية او يتكفل باعتزال الاعبين او يتبرعله بجم دينار لانادي الفتاة او المعاقين

.. عصآمية *

عضو مخضرم
وزرائنآ كلهم فآشلين ، آلبلد كله فآشلين أصلاً

وإلآ صفر أساساً كفو يصير وزير ؟

لكن هي محسوبيات​

معتز

عضو
منو قال علي يار بس غقد مشرف له لااااااااا انا اقول حق النائب الفاضل البطل غيرها عقود كثيرة واعتقد اذا ماخاب ظني يملك مزرعة بالوفرة بس ماني متاكد منها بالضبط هالمعلومة لكن العقود اووووه كثير .

شموطي

عضو مميز
الطريجي مفلس

ماشي على مبدا خالف تعرف

يبي يدخل تاريخ مجلس الامة بس مسكين موعارف شلون يقلد مسلم البراك

ليم الحين مو قادر يستوعب الكاريزما لمسلم هي مولوده فيه وليس مكتسبه

تقليد اعمى راح يقطه على صخر وراح يضحكون عليه

انصحه اذا يبي يبرز نفسه اعلاميا ينظم دورات رمضانية او يتكفل باعتزال الاعبين او يتبرعله بجم دينار لانادي الفتاة او المعاقين

كيف عرفت بنواياه ؟ هل انت تعلم ما في القلوب وما يدور بالخاطر ؟

اخاف انت المهدى وما ندري ؟!

اللي يخاف عالبلد ويمارس دورة الرقابي بإخلاص اصبح عندكم يبي الشهرة ؟!

والله لا احد مفلس مثل نواب الأقلية اللي كل همهم ارضاء والدتهم إيران

صحيح مثل ما قالوا الصراخ على قدر الأللللللللللللللللللم

واقول للنائب المبجل الطريجي لا يضر السماء نبح الكلاب

كـويتي

عضو ذهبي
الايرانيين كثر في الكويت والله يستر منهم

والكويت لاتتعلم حتى تقع في مشكلة لاتستطيع الخروج منها بسهوله

والنائب الطريجي نشط وله الحق بابداء رايه بكل موضوع يراه غير مناسب

ولاحظنا في الدورات السابقة الكثير على الوزير صفر والعقود الغير منفذه وشفط الملايين

والطريجي ليس بحاجه لتقليد بعض الاعضاء

ومنذ نجاحه في المجلس فهو يصرح بتصاريح لم يستطع البعض قولها

ولا تضربوا بعض الامثال ببعض النواب

فالبعض منهم طلع خدعة في هذا المجلس

جارح

عضو فعال
الوزير صفر يبي يرقعها وقال ان المقاول جنسيته امريكية من اصل ايراني !!

هذا اذا موجاسوس انا ماافهم شي ومحد فقر وقرد الكويت الا هالصفويين الي عمرهم مايتمنون الخير لاي بلد كونه عربي

التاريخ يشهد لهم لابارك الله فيهم وحكومتنا الغير رشيدة عطتهم اكبر من حجمهم اذا ناس تسعة اعشار

دينهم الكذب وين تبونهم يكونون صادقين بنواياهم

اجزم ان الخوف من ايران تملك قلوب بعض الناس ويعرفون انفسهم وقاعدين يراضونهم حتى لو على مصلحة الدين والمسلمين

متخاذلين مامنهم فود لكن راح اييهم يوم باذن الله

طموح رجل

عضو ذهبي

اخاف انت المهدى وما ندري ؟!

اللي يخاف عالبلد ويمارس دورة الرقابي بإخلاص اصبح عندكم يبي الشهرة ؟!

والله لا احد مفلس مثل نواب الأقلية اللي كل همهم ارضاء والدتهم إيران

صحيح مثل ما قالوا الصراخ على قدر الأللللللللللللللللللم

واقول للنائب المبجل الطريجي لا يضر السماء نبح الكلاب

يا اخي الكريم شنو تعرف عن السياسة ممكن تقولي

لاتخورة بالحجي

وخلك على برتقال بوصرة والشموطي اللي اشك انك تعرف وين منشئها

نواب مجلس الامة كلهم ما يقدمون ولا ياخرون بالنسبة لي وللبلد بشكل عام

محد غيرهم مضيع الديرة نصهم ولاء خارجي

والنص الثاني مصالح علشان مشي شغله وربعة

قال مبجل قال

هذيل انتم يا السذج من ضحك عليكم بكلمتين طبلتوله

اللهم اغفر لي ولاخي

Orange

عضو ذهبي
الطريجي قاعد يتكسب سياسيا

ما الومه لانه يدور مصلحته و الطرح الماشي هاليومين هو الطرح الطائفي العاطفي

خصوصا في دائرة الطريجي الطائفية و اهو يدري ان هالطريقة الافضل حتى يكسب فيها التاييد

انا معروف موقفي من العمالة الاجنبية و اتمنى ترحيلهم اليوم قبل باجر و طردهم كلهم

الطريجي معذور و العيب على المجتمع الي تقبل هالطرح و وصل نواب هذا طرحهم

راكز

عضو بلاتيني
الايرانيين كثر في الكويت والله يستر منهم

والكويت لاتتعلم حتى تقع في مشكلة لاتستطيع الخروج منها بسهوله

والنائب الطريجي نشط وله الحق بابداء رايه بكل موضوع يراه غير مناسب

ولاحظنا في الدورات السابقة الكثير على الوزير صفر والعقود الغير منفذه وشفط الملايين

والطريجي ليس بحاجه لتقليد بعض الاعضاء

ومنذ نجاحه في المجلس فهو يصرح بتصاريح لم يستطع البعض قولها

ولا تضربوا بعض الامثال ببعض النواب

فالبعض منهم طلع خدعة في هذا المجلس

اول امس ناصبين صواريخ على جزر الامارات ابو موسى ما ادرى حق منو يبونها؟
ما ادرى متى هالحكومه تتعلم وتحتاط منهم

جرح المودة

عضو ذهبي
يا اخي الكريم شنو تعرف عن السياسة ممكن تقولي

لاتخورة بالحجي

وخلك على برتقال بوصرة والشموطي اللي اشك انك تعرف وين منشئها

نواب مجلس الامة كلهم ما يقدمون ولا ياخرون بالنسبة لي وللبلد بشكل عام

محد غيرهم مضيع الديرة نصهم ولاء خارجي

والنص الثاني مصالح علشان مشي شغله وربعة

قال مبجل قال

هذيل انتم يا السذج من ضحك عليكم بكلمتين طبلتوله

اللهم اغفر لي ولاخي

لازلت تروح وتلف على سؤال الاخ السائل وارد بنفس سؤاله

وبعدين بلاش قلت الادب وخلق مؤدب بالحوار (( السذج )) شوف بقولك شئ النائب الطريجي صريح وشجاع لايجدونها النواب الاخرين ولا المواطنين ايضا ولا الحكومه من كبيرها لصغيرها يتجرا بفضح نوايا ايران واذنابها اللي انت منهم ومحترق علشان فضح اعمامك ماعلينا الطريجي يسعئ بفضهم ليس تكسب رضاء الناس بل يقوم بالقسم اللي اقسم عليه ويعرف ان الله راح يحاسبه اذا تخاذل بقسمه .. وهذا ان دل يدل على طيب معدنه الاصيل اللي يخاف على بلده من الاعداء من يحمل جنسية بلده وولائه للعدو ... ويسرق خيرات من حمل جنسيتها وترعرع فيها ويعطيها للعدو ... الطريجي اللي حضرتك تذمه لاانت ولا انا ولا حكومتك اللي انت تحمل جنسيتها مع الاسف .. نجي ربع من شجاعته .. وقالها اني كل يوم تجيني ضغوطات من فووووووووووووق ويطلبون مني ماأستقبل اي فضيحه تخص ايران واذنابها .. وقال رغم كل هالضغوطات راح أستمر ولا اخشئ الا من الله سبحانه ... واذا تذكر اعلان وزارة الداخليه القبض شبكة ايرانيه لتجسس طبعا لوتذكر اعلانهم وراح تعرف قبل بساعات تهديد الطريجي بوسايل الاعلام لوزارة الداخليه بالحرف الواحد قال اذا وزارة الداخليه ماقبضو على اللي بالمستندات اللي سلمتها لهم راح افضحهم بجميع وسايل الاعلام وخلي الشعب يقبض عليهم لكم ساعات من الان تقبضون عليهم وفعلا مامر الا ساعتين واعلنو وزارة الداخليه شفت ان الامور من فوووووووق .... انشاءالله مره ثانيه ماتحكم على ناس من غير دليل سلالام:وردة:

جارح

عضو فعال
الطريجي قاعد يتكسب سياسيا

ما الومه لانه يدور مصلحته و الطرح الماشي هاليومين هو الطرح الطائفي العاطفي

خصوصا في دائرة الطريجي الطائفية و اهو يدري ان هالطريقة الافضل حتى يكسب فيها التاييد

انا معروف موقفي من العمالة الاجنبية و اتمنى ترحيلهم اليوم قبل باجر و طردهم كلهم

الطريجي معذور و العيب على المجتمع الي تقبل هالطرح و وصل نواب هذا طرحهم
اشدراك انه يتكسب سياسيا ويدور مصلحته وشلون كشفت عن نواياه ؟ وهل شققت عن قلبه ؟ انت بتكتب ودك تحطم الرقم القياسي بالمشاركات مثلا ولا علشان تفيد الناس والبلد وتفيد نفسك ؟

عيب هالكلام الريال خايف على بلده من شي اسمه خطر صفوي ايراني قذر وانت سويتها مصلحة شخصية ويعني صايرلي سياسي محنك حضرتك !! وبوالعريف وانت الي تفهمها وهي طايرة !

رجل لاهو من اهل اللحى ومستقل , مجرد كان ضابط سابق ويعرف خبايا هالصفويين ويسمع ويشوف تلاعبهم وعنده ادله على هالامور مثل ماقال بمؤتمر صحفي , والطائفيه عند اهل العنصرية والانحلال الاخلاقي والمتحررين من الضوابط الشرعية وعند اللطامة وعديمين الغيرة مو عند رجل مثل الدكتور الطريجي وثمن كلامك لما تتكلم عن الرياييل بارك الله فيك

شجون الكويت

عضو مخضرم
بس خل يخلص مشروع مشرف لوعو جبودنا فيه وريحته وعماة العين الي هناك لي مريت كل يوم من عند المشروع والله أحط كلينكس معطر او اكتم النفس يوميا ... حتى الممشا ما تقدر تمشي فيه ... !!! وهالدور فيها ايرانيه بعد !! لا خلصنا المشروع انشاء الله

طموح رجل

عضو ذهبي
لازلت تروح وتلف على سؤال الاخ السائل وارد بنفس سؤاله

وبعدين بلاش قلت الادب وخلق مؤدب بالحوار (( السذج )) شوف بقولك شئ النائب الطريجي صريح وشجاع لايجدونها النواب الاخرين ولا المواطنين ايضا ولا الحكومه من كبيرها لصغيرها يتجرا بفضح نوايا ايران واذنابها اللي انت منهم ومحترق علشان فضح اعمامك ماعلينا الطريجي يسعئ بفضهم ليس تكسب رضاء الناس بل يقوم بالقسم اللي اقسم عليه ويعرف ان الله راح يحاسبه اذا تخاذل بقسمه .. وهذا ان دل يدل على طيب معدنه الاصيل اللي يخاف على بلده من الاعداء من يحمل جنسية بلده وولائه للعدو ... ويسرق خيرات من حمل جنسيتها وترعرع فيها ويعطيها للعدو ... الطريجي اللي حضرتك تذمه لاانت ولا انا ولا حكومتك اللي انت تحمل جنسيتها مع الاسف .. نجي ربع من شجاعته .. وقالها اني كل يوم تجيني ضغوطات من فووووووووووووق ويطلبون مني ماأستقبل اي فضيحه تخص ايران واذنابها .. وقال رغم كل هالضغوطات راح أستمر ولا اخشئ الا من الله سبحانه ... واذا تذكر اعلان وزارة الداخليه القبض شبكة ايرانيه لتجسس طبعا لوتذكر اعلانهم وراح تعرف قبل بساعات تهديد الطريجي بوسايل الاعلام لوزارة الداخليه بالحرف الواحد قال اذا وزارة الداخليه ماقبضو على اللي بالمستندات اللي سلمتها لهم راح افضحهم بجميع وسايل الاعلام وخلي الشعب يقبض عليهم لكم ساعات من الان تقبضون عليهم وفعلا مامر الا ساعتين واعلنو وزارة الداخليه شفت ان الامور من فوووووووق .... انشاءالله مره ثانيه ماتحكم على ناس من غير دليل سلالام:وردة:

اولا يا اخي الكريم كلمة سذج مو كلمة غلط بل وصف لحالة تفكير سطحية بعض الشي بالاضافة الى طيبة زايدة بالكويتي بسرعة ينقص عليه من زود طيبته

بعدين اتامرون الناس بالمعروف وتنسون انفسكم

;)

يعني انت اللي قمت تغلط وتسب وهذا ابسط شي يقدر يقوم فيه بعض الاشخاص اما انا لا استطيع ان ارد الغلط والشتم والسب لانها ولله الحمد والمنه ليست اخلاقي ولم اتربى على ذلك

ثالثاً شكو دخلتني مع ايران

انا سني قبلي كويتي اب عن جد عن جد

هالشي يدل انك مع احترامي الشديد لك تفتقد للغة الحوار (وهذي الكلمه مو سب او شتيمة)

يا اخي الكريم السياسة معروفة وواضحة للي فاهمينها مثلي تقريباً

اما امثالك السذج فهي صعبة ان تفهم ووبكلمتين ينلف ديلكوه :)

واخر كلمة

دعوة جميلة راقية مني لك

اللهم اغفر لي ولاخي اللي اهو انت :) :وردة:

تحياتي القلبية لك بمزيد من الازدها والتطور

أعلى