الى اعضاء الدائره الرابعه .. مع التحيه والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم / صبحكم .. الله بالخير

اولا .. انا ناخب من الدائره الرابعه ومن حقي الوم اعضاء الدائره على عدم الوقوف معي

ومساعدتي رغم اني من المصوتيين لهم في الانتخابات الاخيره والمطلوب منهم اعطائي حقي

الذي لا استطيع اخذه من الحكومة الا بالواسطه وهو حق وليس منه من الحكومه وليس

لي الله ثم اعضاء الدائره الرابعه ... وين هؤلاء النواب النائب مسلم البراك .. النائب مبارك الوعلان

.. النائب علي الدغباسي .. النائب محمد الهطلاني .. النائب محمد خليفه الشمري .. النائب

محمد هايف المطيري ..النائب عبيد محمد المطيري .. النائب اسامه المناور .. النائب سعد علي ا

الخنفور ... الا يجدر بهم الوقوف مع صاحب الحق وأعطائه حقه اليس هم من ترشح لايصال صوت

المواطن الى المسئولين .. اين الكلام قبل الانتخابات في حل قضايا المواطنين .. انا الان احتاج

لوقوفهم معي في ايصال صوتي للمسئولين .

البوادي

عضو مميز
الظاهر والله اعلم انك من ربع حيدر

وتقول بالدائرة الرابعه

هم نقولك روح للقلاف يمكن يمشيك

الظاهر والله اعلم انك من ربع حيدر

وتقول بالدائرة الرابعه

هم نقولك روح للقلاف يمكن يمشيك

الله يسامحك + تأكد ان هذا الشي في ذمتك الى يوم القيامه .. اذا انا كنت من ربع على قولتك

حيدر او القلاف + انا بالرابعه تبيني اقول اني بالاولى ولا بالثانيه بس على شان ما اتطرق لاعضاء

الدائره .. انا كل اللي قلته وين اعضاء الدائره اللي المفرووض يفزعون لي وأنا مو غلطان هذا حقي

مايصير تسلبني حقي

البوادي

عضو مميز
الله يسامحك + تأكد ان هذا الشي في ذمتك الى يوم القيامه .. اذا انا كنت من ربع على قولتك

حيدر او القلاف + انا بالرابعه تبيني اقول اني بالاولى ولا بالثانيه بس على شان ما اتطرق لاعضاء

الدائره .. انا كل اللي قلته وين اعضاء الدائره اللي المفرووض يفزعون لي وأنا مو غلطان هذا حقي

مايصير تسلبني حقي

رحلهم بدواوينهم ليش تكتب اهني

تقدر توصلهم لهم دواوين ومعروفة

لكن الظاهر حيدر يبي ربعه ينشرون الكلام بالانترنت

سبع

عضو مميز
الاعضاء وانا اخوك لهم قروب خاص ومحسوبين عليهم من اقربائهم المقربين مو اى احد حتى لو من قبيتله
فقط هذول هم اللى يخلصونهم
او واحد مؤثر له كلمه وعنده اصوات يأثر عليها او له كلمه تغير دواويين وتوجهات حتى لو انه مو من مذهبه
هذا يخافون منه يخلصونه
اما الباقى ثق انهم لو مشوا معاك فهم يكذبون عليك ويدخلونك فى دوامه الكذب والتدليس
ناس ماتستحي
اعلم اذا يبون يخلصونك من اول مره تخلص شغلك ناس تخلص وهى بالبيت
انا والله من الناس غاسل ايدينى منهم لانى جربت ولا انفعونى واعضاء في الدائره الرابعه
وابشرك مايردون عليك لاتلفون وحتى لو تجيه قالك ان شاء الله ابشر وبعده خلاك بالدشه
الله يعينك
العالم جمبازيه

AlBadel

عضو مخضرم
زميلي الله المستعان ..
عسي الله يفك كربتك ويفتحها بوجهك وين مانويت وتوجهت
وأعضاء الداااائرة الرابعة جميعهم بخدمتك وخدمة الدائرة
حاول تزورهم في دواوينهم

..

للتــــــــاريخ رجـــــــال وللأمـــــــــــة رجـــــــــال
اللهــــــــم أحفـــــــــظ لـــــنا الزعـــــــــيم والرمــــــــز أحــــــــمد عبــــــد العزيــــــــز الســــــــعدون
( الشــــــــبكة اللبـــــــرااالية الكــــــــويتية )

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اول مره اشوف واحد يقول اطالب بحقي من الحكومة بالانترنت ويطلب وقوف الاعضاء معه مع اننا لا نعرف اي حق يتكلم عنه وهل هو صاحب حق ام لا

ثانيا تدل مجالسهم ودواوينهم اذا ذهبت ومحد وقف وياك اكتب وقتها الي تبي

اما تهاجمهم بهذه الطريقه طرحك غير مقبول

تقدر تطرح مشكلتك بالصحافه السلطة الرابعه لو تبي بس الظاهر تبي شي مخالف للقانون ويمشونه لك غصب طيب ؟

الاعضاء وانا اخوك لهم قروب خاص ومحسوبين عليهم من اقربائهم المقربين مو اى احد حتى لو من قبيتله
فقط هذول هم اللى يخلصونهم
او واحد مؤثر له كلمه وعنده اصوات يأثر عليها او له كلمه تغير دواويين وتوجهات حتى لو انه مو من مذهبه
هذا يخافون منه يخلصونه
اما الباقى ثق انهم لو مشوا معاك فهم يكذبون عليك ويدخلونك فى دوامه الكذب والتدليس
ناس ماتستحي
اعلم اذا يبون يخلصونك من اول مره تخلص شغلك ناس تخلص وهى بالبيت
انا والله من الناس غاسل ايدينى منهم لانى جربت ولا انفعونى واعضاء في الدائره الرابعه
وابشرك مايردون عليك لاتلفون وحتى لو تجيه قالك ان شاء الله ابشر وبعده خلاك بالدشه
الله يعينك
العالم جمبازيه

والله ثم بالله ان كلامك صح ميه بالميه .. اما تكون من قبيلته ولا من عيال عمه على شان يخلصك

غير هذا يواعدك اليوم وتنطره واليوم الثاني تنطره واليوم الثالث وعلى هالموال واذا رحت له

الديوانيه يقولون لك كنت مشغول والمناديب يمشون ربعهم وانت تقوله تراك وعدتني يقول ايه كنت

مسافر ولا كنت مشغول .. وأشوف ربعهم يطلعون من الديوان مستانسين معاملاتهم مشت

وانت تنطر والمصيبه ان راح المندوب وياك على بو ان بيخلص معاملتك وانت مستانس وشاد الظهر

فيه تحسب رايح على شانك وهو رايح لمعاملات ثانيه تخص ربعه معاملتك نفس معاملة ربعهم او

ولد عمهم ويمشيها لهم وانت يقولك معاملتك ماتمشي ..

زميلي الله المستعان ..
عسي الله يفك كربتك ويفتحها بوجهك وين مانويت وتوجهت
وأعضاء الداااائرة الرابعة جميعهم بخدمتك وخدمة الدائرة
حاول تزورهم في دواوينهم

..

للتــــــــاريخ رجـــــــال وللأمـــــــــــة رجـــــــــال
اللهــــــــم أحفـــــــــظ لـــــنا الزعـــــــــيم والرمــــــــز أحــــــــمد عبــــــد العزيــــــــز الســــــــعدون
( الشــــــــبكة اللبـــــــرااالية الكــــــــويتية )

اعتقد وصلت لك الرساله وفهمت الموضوع

اول مره اشوف واحد يقول اطالب بحقي من الحكومة بالانترنت ويطلب وقوف الاعضاء معه مع اننا لا نعرف اي حق يتكلم عنه وهل هو صاحب حق ام لا

ثانيا تدل مجالسهم ودواوينهم اذا ذهبت ومحد وقف وياك اكتب وقتها الي تبي

اما تهاجمهم بهذه الطريقه طرحك غير مقبول

تقدر تطرح مشكلتك بالصحافه السلطة الرابعه لو تبي بس الظاهر تبي شي مخالف للقانون ويمشونه لك غصب طيب ؟

لا ما ابي امشي موضوعي غصب ولا ابي اتهجم على الاعضاء .. وانا صاحب حق بالحياة الكريمه

اليس هذا حق ولا الحق غير عندك اخوي فهد .. انا حالي من حالك لي حقوق وعلي واجبات

بس الفرق انك تملك ممثل بالمجلس وانا لا .. وشنو فيها لما اطالب الاعضاء في دائرتي هذا مو

من حقيي وجهة نظرك .. مو هم ممثلين للامه ولا انا غلطان ... ما ابي احرجك اخوي فهد

وخلني ساكت احسن

مباشر

عضو ذهبي
انت ماعدك موضوع مجرد كلام وتتشره على اعضاء لم تواجههم بمشكلتك
واذا تبى تذلهم انك مصوت ترى مالك منه علي اي احد فيهم
لانك مارست دورك بالتصويت الذى كفله لك الدستور

اذا عندك مشكله راسلنى على الخاص وانا بدورى او صلك للعضو اللى تبى وتشرح له مشكلتك

اتفقنا؟؟؟؟

انت ماعدك موضوع مجرد كلام وتتشره على اعضاء لم تواجههم بمشكلتك
واذا تبى تذلهم انك مصوت ترى مالك منه علي اي احد فيهم
لانك مارست دورك بالتصويت الذى كفله لك الدستور

اذا عندك مشكله راسلنى على الخاص وانا بدورى او صلك للعضو اللى تبى وتشرح له مشكلتك

اتفقنا؟؟؟؟

زين ما فكرت ليش انا اتشره على الاعضاء .. يعني بالعقل والمنطق اشلون احكم على الناس

قبل لا اجربهم ؟ ترى انا ادل الاعضاء ودواوينهم .. حفت رجولي وانا اروح وارد ومع هذا ما حصلت

اي مساعده ابدا .. واذا تبي تتأكد انا عطيك اسماء الاعضاء واعطيك ارقام هواتف مناديبهم هني بالعام

.. سبحان الله نسينا لما بعض الاعضاء يدقون علينا يبون الفزعه الحين صار دوري حق دستوري

كفله لي الدستور .. ودور الاعضاء الدستوري شنو ؟؟ مو المفروض من واجبهم ان يأخذ كل ذي

حق حقه .. التوظيف مو حق ؟ الحياة الكريمه مو حق ؟ السكن مو حق ؟ وين هذي الحقوق

اللي كفلها لنا الدستور ؟ ابي دور الاعضاء شنو بالضبط يمشي عيال عمه وقبيلته بس ؟

واذا قلت له انا صوت لك يقول واذا صوت لي يعني بتذلني ؟ لا انا صوت لك لاني شايف انك

راح تمثلني خير تمثيل ولما صوت ابيك تطالب بحقوقي كمواطن لي حقوق وواجبات .. اما انك

انت تذلني كل يوم والثاني تقولي بروح معاك واخير شي تعطيني طاف .. منو يرضى هذا الشي

على نفسه

مباشر

عضو ذهبي
دورهم اخى العزيز المراقبه والتشريع والقسم بانهم يذودون عن حريات الناس وصالحهم واموالهم

اذا انت شايف مشكلتك تحت هذا الدور فهم مقصرين معاك

اما غير هذا مالك حق عليهم

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
زين ما فكرت ليش انا اتشره على الاعضاء .. يعني بالعقل والمنطق اشلون احكم على الناس

قبل لا اجربهم ؟ ترى انا ادل الاعضاء ودواوينهم .. حفت رجولي وانا اروح وارد ومع هذا ما حصلت

اي مساعده ابدا .. واذا تبي تتأكد انا عطيك اسماء الاعضاء واعطيك ارقام هواتف مناديبهم هني بالعام

.. سبحان الله نسينا لما بعض الاعضاء يدقون علينا يبون الفزعه الحين صار دوري حق دستوري

كفله لي الدستور .. ودور الاعضاء الدستوري شنو ؟؟ مو المفروض من واجبهم ان يأخذ كل ذي

حق حقه .. التوظيف مو حق ؟ الحياة الكريمه مو حق ؟ السكن مو حق ؟ وين هذي الحقوق

اللي كفلها لنا الدستور ؟ ابي دور الاعضاء شنو بالضبط يمشي عيال عمه وقبيلته بس ؟

واذا قلت له انا صوت لك يقول واذا صوت لي يعني بتذلني ؟ لا انا صوت لك لاني شايف انك

راح تمثلني خير تمثيل ولما صوت ابيك تطالب بحقوقي كمواطن لي حقوق وواجبات .. اما انك

انت تذلني كل يوم والثاني تقولي بروح معاك واخير شي تعطيني طاف .. منو يرضى هذا الشي

على نفسه

اذا على التوظيف يالغالي انا عيالي ماخذين دورهم بالديوان مع العلم امون على اغلب الاعضاء ولكن هم ما يصير العضو يوظفهم ويكسر القانون والدور حالك حال غيرك لاهنت

تبي تدش العسكريه انا قدام الشبكه اخليك تدش باول دوره تبي شرطة او جيش بدون اي عضو بس انك تطالبهم وتتشره عليهم اذا ما وظفوك ثاني يوم كلام غير منطقي خصوصا اغلب نواب الرابعه ماشالله محبوبين حيل من الحكومه مو معارضين :)

مباشر

عضو ذهبي
قريت موضوعه السابق عن مشكلته وبضراحه غريبه حيل

احس ان الكلام عير صحيح او فى تحريف

قريت موضوعه السابق عن مشكلته وبضراحه غريبه حيل

احس ان الكلام عير صحيح او فى تحريف

شنو اللي صحيح اخوي مباشر ؟ وشنو التحريف ؟ انا قضيتي ابي اعيش وين المشكله اخوي

يعني قصتي قرآن على شان تقول مو صحيحه ولا فيها تحريف .. كل هذا على شان قلت الفزعه

يا اعضاء الرابعه .. اشاريك اتواجه انا وياك ومعاي الدلائل اللي تريح قلبي ونروح كل مكان انا جيت

طالب وظيفه او مساعده منه ؟

اذا على التوظيف يالغالي انا عيالي ماخذين دورهم بالديوان مع العلم امون على اغلب الاعضاء ولكن هم ما يصير العضو يوظفهم ويكسر القانون والدور حالك حال غيرك لاهنت

تبي تدش العسكريه انا قدام الشبكه اخليك تدش باول دوره تبي شرطة او جيش بدون اي عضو بس انك تطالبهم وتتشره عليهم اذا ما وظفوك ثاني يوم كلام غير منطقي خصوصا اغلب نواب الرابعه ماشالله محبوبين حيل من الحكومه مو معارضين :)

انا ما ابي اخذ دور احد بس من حقي اتوظف .. انا رجل متزوج وعندي خمس عيال وصارلي خمس

سنوات وثلاث اشهر انتظر الديوان .. اتحداك تقول اعمار عيالك وحالتهم الاجتماعيه وجم سنه ينطرون

الوظيفه جدام الشبكه

دورهم اخى العزيز المراقبه والتشريع والقسم بانهم يذودون عن حريات الناس وصالحهم واموالهم

اذا انت شايف مشكلتك تحت هذا الدور فهم مقصرين معاك

اما غير هذا مالك حق عليهم

انت متناقض .. دورهم الذود عن مصالح الشعب .. خلاص خلهم يذودون عن مصالحي انا من الشعب

انا بدون وظيفه وسكن وعلاوة الاولاد الخمسين دينار ومع هذا عيالي يدرسون حالهم حال عيالك

أخوانك جماعتك .. يعني ابي هذا عدل لما كويتي يدرس وماياخذ اعانه .. وكويتي يدرس وياخذ

اعانه .. يعني شلون اصرف على عيالي ؟

جارح

عضو فعال
ياجماعه علامكم ماتحسنون الظن بالريال ؟

له حاجه وشي يبي يوصله للنواب وماله الا هالمنتدى ومايعرف مناديب ولا ناس قراب من النواب شنو شي مستحيل ؟

كل يوم نشوف بالفضائيات والاذاعه ناس تطلب من النواب يساعدونهم وهذا مو عيب كونه مواطن وله حق عليهم

احسنوا الظن وبدل لاتوقفون مع الريال وتطلبون تثبيت موضوعه قاعدين تستنكرون ليش مايروح لهم

ترى مو كل الناس تروح وتطلب بطريقة مباشره ويمكن الريال ماتعود على هالشي

الله يهديكم ويصبرك ويجبر بخاطرك ياصاحب الموضوع ويفك عوقك وعوق جميع المسلمين

نتمنا من له صلة او معرفه بنائب ان يوصل موضوع الأخ وان كان يستحق المساعدة اكيد ماراح يقصرون معاه

وخصوصا انه ناشد اعضاء محترمين ويقدرون وعودهم للمواطنين

أعلى