مبروووك للقرار الحرس الوطني والداخليه والدفاع هجوووم على التقاعد

السلام عليكم هذي بشاره للعسكرين

هالله هالله بالطابور على بوابة الرآسه لتقديم التقاعد

والله يوفق الجميع

بس تكفون تكفون اهل الحسد والنميمه فكونا من عرضتكم

تراها تقطع الرزق اذا فيكم نميمه وحسد خلوها بعد شهر 9 تكفوووون

وهذا الخبر

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=278772&zoneid=175&m=0

نانكين

عضو فعال
أحلام الراعي للعسكريين

الامتيازات للضباط سواءا كانوا على رأس العمل أو متقاعدين

أما ضباط الصف والأفراد فليس لهم الأماني

وين نروح

عضو بلاتيني
هذي اللجنه تو الناس يعرض ومداولة أولى وثانية وبعدين لمجلس الوزراء وتعال عاند وقايض , ريضين يبي لها وقت , الحين لاهين بلجان التحقيق وهادين الأمور الشعبوية على صوب ياريت يركزون ع القروض والبدون كثير أفضل واللجان شغاله ..

" كش ملك "

عضو بلاتيني
لا ادري متى يأتي من يوقف هذا الهدر المالي على هؤلاء الضباط
ضباط ........ في الغزو العراقي
ضباط وعدونا عند التحرير بجيش يغنينا عن القواعد الامريكية ،
والآن مضى على التحرير 21 سنة وجيشنا قبل الغزو افضل منه الآن
ضباط لا يفقهون سوى لغة المال والزيادات ،، ضباط يعرض عليهم 100 الف دينار واعلى سقف تقاعدي مع زيادة ويرفضون التقاعد
لأي سبب بالله عليكم أنتم قولوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضباط وافراد يمنحون اموال نهاية خدمة لأي سبب ؟ ولما ؟ والبعض اصبح يطالب بمن تقاعد سابقا ؟ أي ليييييييش شنسوى ؟
ضباط بلغت رواتبهم ضعفي الجامعيين في أي بلد بالعالم يكون هذا ؟ لا تقل لي بإنهم يحمون حدودنا في جبال كازاخستان !!
حلم معظم الشباب الآن أن يصبحوا
عسكر ويحصلون على مرتبات خيالية ويشترون بها شهائد من هنا وهناك وتعليم عالي يصدق كل شهادة فأضحى الحال كما يلي عسكري ذو خبرة يستقيل بعد حصوله على اموال وشهادة وجامعيين وبعدها يعمل في وظيفة مدنية لا يملك اي مؤهل فكري للقيام بها ،، وفي النهاية لم نحصل على عسكر ولم نسلم الوظائف
الادراية التي وضعة لأهل المؤهلات الحقيقية ..
في النهاية يجب ان نضع حد لجشع هؤلاء الضباط
يجب ان نضع حد لجشع موظفي شركة البترول
يجب ان نضع حد لجشع الهئية التدريسية في التربية والجامعة
ومع الأسف فان أفشل مؤسسات الدول هي تلك الثلاثة
فلا زلنا نتعمد على قواعد تحمينا ولا زالت الجيش يعاني ،،،،
ولا زالت شركة البترول دون الطموح الحقيقي حتى وصل بنا اسيتراد بعض المشتقات من دول الجوار ،،،،،
ولا زالت التربية من سيء لأسوء والمدرسون لا يجيدون سوى توزيع الدرجات والنشاطات واتاحت الغش لرفع نسبة النجاح وكل ذلك بسبب سياسة الوزير الجديد

القطبي

عضو مخضرم
يا ليتني كنت عسكري00:باكي:

اتقاعد مبكر قبل رفيجي اصويلح بعشرة اسنيين00
راتبي ضعف راتب اصويلح00
اتعالج بمستشفى خاص 00
علاج بالخارج لي و لأهلي0000

و خل الشهايد تنفعك يا اصويلح00000000000000:D

هذا ما تريده الحكومه00:إستنكار:

حبيبنا واخونا كش ملك اسعد الله صباحك

حبيبي انت ليش زعلان

اولا بالنسبه بالنسبه لضباط تغنينا عن القواعد الامريكيه هذا من المستحيلات ولاهانت المؤسسات العسكريه بالكويت لان الكويت بحاجه للقواعد الامريكيه والفرنسيه والبريطانيه وان شالله الاثيوبيه بعد لصغر حجم الكويت من الناحيه التعداد العسكري يعني شوف اللى حوالينك ايران والعراق جيوشهم بالملاين وحنا مانتعدي حرسنا على جيشنا على شرطتنا 60 الف وهذا مو تقليل بشأن العسكرين بس اتكلم بالواقع وبالحاله هذي لازم تكون هناك قواعد لحماية الكويت لانك تعيش بين عصابات امثال ايران والعراق

وبالنسبه للجيش قبل الغزو افضل صح معاك بس افضل بالاوامر العسكريه والضبط والربط العسكري فقط وليس بالمعدات والتطور التكنلوجي العسكري

اما بالنسبه للرواتب العسكرين حلال عليهم وتكفا لاتحسدهم تري والله يتعبون من اوامر ضباط طيور الجنه الجدد اللى كل يوم له قرار ومايدري وينه رايح

وبالنسبه انك ماتسلم من الوضائف والمناصب صح مو من حقت تستلم أي منصب حتي لو شهادتك اعلي الشهادات من قالك ماتجيب واسطه انسي الشهاده واسعي ورى الواسطه ترى الواسطه احسن واضمن من الشهاده
لان الشهاده مجرد ورقه والواسطه حبة خشم هنييه الفرق

وبعدين تقول الهيئه التدريسيه انت ويينك ضاايع يااحبيبي التدريس على البركه وبعدين المدرسين اللى تقول عنهم نص شهاداتهم بفلوس ماخذينها والدوله عندها علم بالشي هذا وتبيه يحصل ولا على زمان اول يوم الفلسطينين يدرسونا والاردنين يدرسونا ماكان التعليم بالمستوي هذا كان فعلا تشوف الطالب يفهم المعلومه صحيحه وتكون في مخه صح اجل تدريس الحين
( سم زهب التلميزو الي المدرسه = ثم ذهب التلميذ الى المدرسه )
في فرق باللغات العربيه البحته والعربيه المرقعه بس تكفا ياكش ملك انت والاخوان لاتشدون حيلكم لانكم بتتعبون باصلاح التعليم والمشاكل اللى تحصل بين الطلبه وحلها سهل والله العظيم انه سهل وعندي الحل

وبالاخير اقولك خل الدرعا ترعا مثل ماتبيه الحكومه

انت ياكش ملك شهادتك جامعيه وانا ثانوي اشيخ عليك واصير مسؤل عليك وراتبي اعلي من راتبك بالواسطه واقولك كش ملك

انت تدرس وتشد حيلك وتسهر الليالي وتتعب وتعب اهلك وراك على شان تجيب معدل وشهاده حلوه وانا اكبر الوساده بالنووم واجيب الشهاده بالفلوس واصير مسؤل عليك وانت تفهم وانا ما افهم بس هم اصير مسؤلك بالتزوير واقولك كش ملك

وفيه ناس كثييره ماسكه مناصب قويه ومدراء وراساء مجالس اداريه وشهاداتهم من بلد اخري بفلوس

ياخوي عندك مدرسة الفجر اللى بجليب الشيوخ شوف البلاوي فيها شوف المشاكل فيها شوف الطلبه

طالب مايدخل الاختبار اخر السنه وينجح ههههههه

والله والله والله ان فيه طلاب ماادخلو الاختبار ونجحو واهم نايمين في بيوتهم ناجحين

وبعدين حتي لو تبي تنجح اعطيك بعض الحلول يا اخي خل لك معرفه في ثلاث جهات وتنجح

1- المرور

2- الشئون

3- المطار

واظمن النجاح وتاخذ شهادتك من غير أي دراسه

اتمنا انك ماتجهد نفسك اخوي كش ملك لان الناس تبي كذا وخلك لين شوي وتمشي اموورك

ولك تحياتي

" كش ملك "

عضو بلاتيني
حبيبنا واخونا كش ملك اسعد الله صباحك

حبيبي انت ليش زعلان

اولا بالنسبه بالنسبه لضباط تغنينا عن القواعد الامريكيه هذا من المستحيلات ولاهانت المؤسسات العسكريه بالكويت لان الكويت بحاجه للقواعد الامريكيه والفرنسيه والبريطانيه وان شالله الاثيوبيه بعد لصغر حجم الكويت من الناحيه التعداد العسكري يعني شوف اللى حوالينك ايران والعراق جيوشهم بالملاين وحنا مانتعدي حرسنا على جيشنا على شرطتنا 60 الف وهذا مو تقليل بشأن العسكرين بس اتكلم بالواقع وبالحاله هذي لازم تكون هناك قواعد لحماية الكويت لانك تعيش بين عصابات امثال ايران والعراق

وبالنسبه للجيش قبل الغزو افضل صح معاك بس افضل بالاوامر العسكريه والضبط والربط العسكري فقط وليس بالمعدات والتطور التكنلوجي العسكري

اما بالنسبه للرواتب العسكرين حلال عليهم وتكفا لاتحسدهم تري والله يتعبون من اوامر ضباط طيور الجنه الجدد اللى كل يوم له قرار ومايدري وينه رايح

وبالنسبه انك ماتسلم من الوضائف والمناصب صح مو من حقت تستلم أي منصب حتي لو شهادتك اعلي الشهادات من قالك ماتجيب واسطه انسي الشهاده واسعي ورى الواسطه ترى الواسطه احسن واضمن من الشهاده
لان الشهاده مجرد ورقه والواسطه حبة خشم هنييه الفرق

وبعدين تقول الهيئه التدريسيه انت ويينك ضاايع يااحبيبي التدريس على البركه وبعدين المدرسين اللى تقول عنهم نص شهاداتهم بفلوس ماخذينها والدوله عندها علم بالشي هذا وتبيه يحصل ولا على زمان اول يوم الفلسطينين يدرسونا والاردنين يدرسونا ماكان التعليم بالمستوي هذا كان فعلا تشوف الطالب يفهم المعلومه صحيحه وتكون في مخه صح اجل تدريس الحين
( سم زهب التلميزو الي المدرسه = ثم ذهب التلميذ الى المدرسه )
في فرق باللغات العربيه البحته والعربيه المرقعه بس تكفا ياكش ملك انت والاخوان لاتشدون حيلكم لانكم بتتعبون باصلاح التعليم والمشاكل اللى تحصل بين الطلبه وحلها سهل والله العظيم انه سهل وعندي الحل

وبالاخير اقولك خل الدرعا ترعا مثل ماتبيه الحكومه

انت ياكش ملك شهادتك جامعيه وانا ثانوي اشيخ عليك واصير مسؤل عليك وراتبي اعلي من راتبك بالواسطه واقولك كش ملك

انت تدرس وتشد حيلك وتسهر الليالي وتتعب وتعب اهلك وراك على شان تجيب معدل وشهاده حلوه وانا اكبر الوساده بالنووم واجيب الشهاده بالفلوس واصير مسؤل عليك وانت تفهم وانا ما افهم بس هم اصير مسؤلك بالتزوير واقولك كش ملك

وفيه ناس كثييره ماسكه مناصب قويه ومدراء وراساء مجالس اداريه وشهاداتهم من بلد اخري بفلوس

ياخوي عندك مدرسة الفجر اللى بجليب الشيوخ شوف البلاوي فيها شوف المشاكل فيها شوف الطلبه

طالب مايدخل الاختبار اخر السنه وينجح ههههههه

والله والله والله ان فيه طلاب ماادخلو الاختبار ونجحو واهم نايمين في بيوتهم ناجحين

وبعدين حتي لو تبي تنجح اعطيك بعض الحلول يا اخي خل لك معرفه في ثلاث جهات وتنجح

1- المرور

2- الشئون

3- المطار

واظمن النجاح وتاخذ شهادتك من غير أي دراسه

اتمنا انك ماتجهد نفسك اخوي كش ملك لان الناس تبي كذا وخلك لين شوي وتمشي اموورك

ولك تحياتي

يا أخي صغر الكويت ليس ذريعة اسرائيل صغيرة أيضا
وبالنسبة للرواتب العسكر صدقني لست حاسد ، ولكن الامر يتم عبر عسكرت الشعب وقتل التعليم في نفوس الشعب ، لحاجة في نفس يعقوب
يا أخي اليابان بلد اعتمد على القواعد وترك العسكرة ،،لذلك من غير المعقول أن تضع قواعد وتزيد الرواتب

راح أسمع كلامك في هذا الوقت وأعود من حيث أتيت الى الشبكة السياسية الاقتصادية العالمية الى حيث انتمي على الاقل هناك تنفع حبوب الضغط
شكرا

meshal

عضو بلاتيني
مثل ما قال الأخ كش ملك إنه هدر للأموال .
الشباب والبطالة وتوظيفهم أولى بهالأموال من العسكري أبو كرش .

Falcon

عضو مميز
الخبر قديم ولم يتم البت فيه لانتقائية الحكومه والنواب

و مدبلج بالفوتوشوب مع مقدمه للصحيفه بتاريخ اليوم

كما هو بالصوره ادناه للضحك على الذقون ..

اتمنى من المشرفين حذفه لعدم مصداقية الموضوع مع الشكر ...

الحقيقه مره

عضو ذهبي
يابو دبلجه ؟؟؟؟؟ دش غدا نفس الموضوع راح تلقى تاريخ السبت 5 مايو ونفس الموضوع وتاريخ نشره، التاريخ الى فوق التاريخ اليومى وتحت تاريخ نشر الموضوع ؟؟؟؟؟ افتهمت ؟؟:p
يعنى لادبلجه ولا فتشوب ؟؟؟;)

Falcon

عضو مميز
يابو دبلجه ؟؟؟؟؟ دش غدا نفس الموضوع راح تلقى تاريخ السبت 5 مايو ونفس الموضوع وتاريخ نشره، التاريخ الى فوق التاريخ اليومى وتحت تاريخ نشر الموضوع ؟؟؟؟؟ افتهمت ؟؟:p

يعنى لادبلجه ولا فتشوب ؟؟؟;)

يخليك ربي الموضوع المتداول انه نشر نفس الصوره بتاريخ اليوم

بنفس الصوره المتداوله انه بجريدة الانباء عدد اليوم

شكو يحطون تاريخين منفصلين

الشئ الثاني هذا عدد الانباء اليوم

وين الخبر فيه ..................؟؟؟؟

وهذي الصوره المفبركه بنمفس تاريخ اليوم

انا ودي اعرف هل اللجنه وظيفتها وضع قوانين وحل المشاكل

ولا توزيع الهبات

بالمناسبه رئيس اللجنه المرداس وظيفته عقيد مدري عميد في الداخليه؟​

فهد الخليج

عضو مميز
الله يوفق الجميع والعسكر كوتيين ويستاهلون

لكن الخبر هذا قديم

وتاريخه
الثلاثاء 27 مارس 2012 الأنباء

للحين ماصار شي بهالسرعه خليتوه هدر للمال العام واللى صار للنفظ وسرقه اموال المواطين ماهو هدر للمال العام

بسكم حسد وبسكم حقد على البشر

الحقيقه مره

عضو ذهبي
يخليك ربي الموضوع المتداول انه نشر نفس الصوره بتاريخ اليوم​

بنفس الصوره المتداوله انه بجريدة الانباء عدد اليوم​

شكو يحطون تاريخين منفصلين​

الشئ الثاني هذا عدد الانباء اليوم​

وين الخبر فيه ..................؟؟؟؟​

وهذي الصوره المفبركه بنمفس تاريخ اليوم​

أعلى