مجموعه اخبار للرد على خبر اوباما

جراح الامة

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اولا خبر اوباما ماذا قال لنرد عليه قال أوباما من أفغانستان: هزيمة القاعدة باتت في متناولنا
مفكرة الاسلام: اعتبر الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن الحرب الأفغانية تقترب من نهايتها وأن هزيمة القاعدة باتت في متناول الولايات المتحدة.
وقام الرئيس الأمريكي باراك أوباما بزيارة خاطفة إلى أفغانستان أمس الثلاثاء لم يعلن عنها من قبل، لتوقيع اتفاق شراكة استراتيجية مع نظيره الأفغاني حميد كرزاي، يحدد أطر وجود الجنود الأمريكيين في البلاد حتى العام 2024، ويلزم أفغانستان منح تسهيلات للقوات الأمريكية حتى العام 2014 وما بعده.
وأوضح البيت الأبيض أن "الولايات المتحدة ستعتبر أفغانستان حليفًا رئيسًا غير عضو في الحلف الأطلسي"، وأن هذا الاتفاق لا يلزم الولايات المتحدة بعدد جنود أو مستوى تمويل في المستقبل.
وقال أوباما في خطاب وجهه من قاعدة باغرام الجوية: "إن الهدف الذي حددته بالتغلب على القاعدة ومنعها من إعادة تجميع قواها بات في متناولنا"، وجدد دعوة حركة طالبان للانضمام للمصالحة في أفغانستان.
وأضاف: "قلنا بوضوح: إنه بالإمكان أن يصبح لهم دور في المستقبل إذا ما قطعوا صلاتهم بالقاعدة واحترموا القوانين الأفغانية، كثر هم أعضاؤهم وعناصرهم الذين أظهروا اهتمامًا بإجراء مصالحة، طريق السلام مرسومة أمامهم".
وأكد أن الذين يرفضون الانضمام للمصالحة سيواجهون قوات أمنية أفغانية قوية، مدعومة من الولايات المتحدة وحلفائها، وأضاف: "تقدمنا على مدى أكثر من عقد تحت السحب السوداء للحرب، لكن هنا، في الظلمة التي تسبق فجر أفغانستان، نميز بزوغ يوم جديد يرتسم في الأفق".
وأشار إلى أن الكثير من الأمريكيين سئموا من الحرب، وأنه يتألم من توقيع رسالة إلى عائلة جندي قتيل، أو النظر إلى عيني طفل سيكبر من دون أم أو أب، وأضاف: "لن أترك أمريكيين في خطر يومًا واحدًا أكثر مما هو ضروري لأمننا القومي، لكن علينا إنهاء العمل الذي بدأناه في أفغانستان وإنهاء هذه الحرب بطريقة مسئولة".
وتناسى الرئيس الأمريكي مئات الآلاف من القتلى الأفغان والعراقيين الذين سقطوا جراء الحرب الأمريكية على البلدين، وكم من الأطفال سينشأون أيتامًا بسبب تلك الحرب التي شنتها الولايات المتحدة عليهم بغير ذنب اقترفوه إلا أنهم مسلمون.


مصدر
http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2012/05/02/149175.html

تعليق
سانقل بعض الذين علقوا على الخبر

1
وباما من أفغانستان: هزيمة القاعدة باتت في متناولنا"
معلش اعذروا اوباما ابو عمامة فقد قرأ خطابه بالمقلوب والاصح في خطابه "هزيمتنا في افغانستان باتت قريبة في متناول القاعدة"

2
كلام لا يصلح أن يكون نكتة.

3
ههههه
شر البلية ما يضحك !!
هذا الأفاك الأشر جاء إلى أفغانستان خلسة كالفئران
خوفاً من القاعدة والطالبان ...
وبعدما خرج من كابل هاجمها أسود الامارة الاسلامية بتوديع
حار لأوباما ( في إعلان عن بدء عمليات الربيع )

وها هى القاعدة تقيم إمارة اسلامية بمناطق شاسعة باليمن
وكذلك بالصومال وشمال مالي ( أزواد )
وتزداد قوتها في الجزائر
وها هم رجال دولة العراق الاسلامية يسيطرون على غالب الموصل
والأنبار ( وقريباً بغداد إن شاء الله )

ثم لا يستحي أوباما أن يعلن أن هزيمة القاعدة بات وشيكاً !!!!!!!!

4
(قلنا بوضوح أنه بالامكان أن يصبح لهم دور في المستقبل إذا ما قطعوا صلاتهم بالقاعدة واحترموا القوانين الأفغانية، كثر هم أعضاؤهم وعناصرهم الذين اظهروا اهتمامًا باجراء مصالحة. طريق السلام مرسومة أمامهم")). ولماذا لم يسلموا الشيخ اسامة من البداية ويحفظوا ملكهم ويريحوا نفسهم من جهاد اكثر من عشر سنوات من لم يخضع من البداية للقوانين الافغانية والدولية لن يخضع لها الان انهم يخضعون للشريعة ان القاعدة جزء من الامارة لانها قائمة على الاسلام لا الوطنية كل من يحمل الجنسية الاسلامية له حق فى افغنستان فهى للعربى والعجمى لابيض والاسود
((وأكد أن الذين يرفضون الانضمام للمصالحة سيواجهون قوات أمنية أفغانية قوية)) الا تعلم يا كلب الروم ان سبعون فى المئة تحت سيطرة الامارة الاسلامية هل تعلم ان جنودك مسجونين فى قواعدهم تنهال عليهم قذائفنا من حين الى حين ولا كلام عن الكمائن والعبوات التى جعلت من الخروج طريقا للهلاك وطبعا الامدداد البرى متوقف مما يعنى زيادة نفقة الحرب التى يتحملها دافعى الضرائب المغفلون الا تعلم ان مروحياتك تسقط كل يوم بعد اتباع الاستراجية الجديدة لقد اصبحت تستخدم الانزال الجوى بالمظلات والنقل الجوى ان مما يعنى نزيف مالى فوق الذى كان النهاية لقد هزمتك القاعدة يا راعى البقر يا من تخدم اللصوص وابناء الزنا ان العملاء الذين ستتركوهم مصيرهم لا يعدو مصير اسيادهم
لا تنسى الاحتفال التى اقمته لك طالبان فى كابل بمناسبة زيراتك وقدمت لك دماء عشرات الكلاب من جنودك بين مقبور وجريح بالاضافة الى العملاء

http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_118684_340_309_.jpg
تعليقي والرد كذلك وايضا يعتبر نقل اخبار من المجاهدين اي ان رد وتعليق وخبر في وقت واحد
يبدو ان الرئيس امريكا بدا يخرف بسبب كبره بالسن اصبح عجوز فلا يعرف ماذا يقول

هل نسيت عندما علموا الاسود افغانستان بانك سوف تاتي اليهم هل نسيت ماذا فعوا بكابل التي زرتها كانها عاصفه اتت ثم خرجت
اعلنوا اصلا عمليات جديد وقويه باسم الفاروف وضعتها في المنتدى

وسوف احضر لكم عمليات الجهاديه في افغانستان
اولا هذه عمليات المجاهدين باسم الفاروق رضي الله عن عمر بن الخطاب ترضو عنه يا اهل السنه والجماعه
طبعا المصدر من موقع المجاهدين وانظروا الى التاريخ
الخميس, 03 مايو 2012
اي بعد زياره رئيس امريكا بعدده ايام

أخبار في خبر (أنباء عمليات الفاروق الربيعية لحظة بلحظة)

دأت اليوم الـ 14 من شهر ثور الموافق لـ 3 من شهر مايو، عمليات الربيع باسم الفاروق ضد القوات المحتلة وإدارة كابل العميلة تنفيذا لحكم مجلس الشورى القيادي بإمارة أفغانستان الإسلامية، وقد تم نشر بيان من قبل مجلس الشورى القيادي بالإمارة الإسلامية أمس الثاني من شهر مايو حول بدأ عمليات الفاروق، وذكر فيه بأن أول المستهدفين بعمليات الفاروق هم المحتلين الأجانب ومستشاريهم ومقاوليهم والأعضاء التابعين لجميع الإدارات العسكرية والاستخباراتية والمساعدة للمحتلين الأجانب، وكذلك كبار مسئولي حكومة كرزاي العملية وأعضاء البرلمان، والمنسوبين العسكريين لوزارتي الدفاع والداخلية، وأعضاء ما يسمى بشورى الصلح العالي، والمليشيات القومية باسم المسلحين المرتزقة، وجميع من يقومون بفعاليات ضد المجاهدين وبخدماتهم يمهدون السبيل لاستمرار الاحتلال الأجنبي في أفغانستان، ويكونون سبباً في تقوية الغزاة، فهم أيضاً مستهدفون بعمليات الفاروق.

وتنفيذا لحكم مجلس الشورى القيادي المذكور، تستمر منذ الصباح الباكر هجمات مباشرة شديدة، وتفجيرات قوية، وقصف بالصواريخ والقذائف من قبل أبطال مجاهدي الفاروق على المراكز العسكرية والحكومية التابعة للقوات المحتلة والإدارة العميلة، وعلى قوافلهم العسكرية واللوجستية.

وعلى أساس تقارير مراسلي موقع الإمارة من مختلف ولايات البلاد، حتى الآن نفذت 25 عملية كبيرة وصغيرة على العدو، مما أسفر عن إلحاق خسائر روحية ومادية فادحة بالعدو المحتل والعميل.

كما أفادت التقارير من ولايات غزني، كونر، وهلمند عن معارك مباشرة طويلة أيضا.



وفي ما يلي أوضاع عمليات الفاروق في جميع أرجاء البلاد في عناوين إخبارية مختصرة:

18- قندهار: مقتل 4 جنود عملاء في هجوم للمجاهدين

17- زرمت: هجوم بأسلحة ثقيلة على مركز عسكري للمحتلين

16- سيد آباد: هجوم بقنابل الهاون على مركز عسكري للجنود المحتلين والعملاء

15- تدمير سيارتين ودبابة للعدو نتيجة انفجار وهجوم في مديرية سياه جرد بولاية بروان

14- هجوم شديد على مركز عسكري للعدو في مديرية أسمار بولاية كونر

13- هجوم بأسلحة خفيفة وثقيلة على مركز مديرية اندر بولاية غزني

12- مقتل وإصابة 3 من عناصر الشرطة في انفجار لغم قرب مركز ولاية لوجر

11- هجوم على دورية راجلة للمحتلين في مديرية جاجي أريوب بولاية بكتيا

10- هجوم بأسلحة خفيفة وثقيلة من قبل المجاهدين على مقر الولاية، ومركز القيادة الأمنية والنقاط الأمنية بولاية غزني، مما أسفر عن مقتل وإصابة 16 جنديا

9- غزني: تدمير دبابتين ومقتل وإصابة 7 جنود عملاء في انفجارين بمديرية قره باغ

8- قندهار: هجمات بأسلحة خفيفة وثقيلة على 5 مراكز عسكرية للأمريكيين، نفذت هذه الهجمات في آن واحد في مناطق نهر کاريز، هضبة سنجحصار، نلغام، وبابو غدي، مما أسفر عن إلحاق خسائر فادحة بالعدو

7- هجمات مباشرة على مركز القيادة الأمنية، ومركز القوات المحتلة وعدد من التأسيسات الحكومية في مديرية وته بور بولاية كونر

6- هلمند: هجوم على الجنود المحتلين من 4 جهات واشتباكات عنيفة معهم في منطقة زمينداور، بعد نزولهم من المروحيات في ساحة "غندم ريز" بالمنطقة المذكورة لشن عمليات خاصة.

5- غزني: مقتل وإصابة 7 شرطيين في هجوم على مركز مديرية خوجياني

4- هجوم على مركز عناصر شرطة الحدود في مديرية دور بابا بولاية ننجرهار، ومقتل شرطيين فيها وإصابة 3 آخرين

3- هلمند: هجوم على القوات الأمريكية في قرية اوترنغي بمنطقة آدم خان التابعة لمديرية جريشك، وبعد تكبد جنود العدو خسائر فادحة أجبروا بالانسحاب

2- لغمان: قصف مركز عسكري للجنود المحتلين والعملاء

1-بروان: مقتل 4 جنود فرنسيين نتيجة انفجار قوي في مديرية كوه صافي


______
هذا الرد الاول وسعوا صدوركم يا موالين اوباما وامريكا ومن شابهم

_____

الشيء المضحك الذي يقوله بتصريحه بان يوجد اعداد كبيرة من المفاوضين من المجاهدين
للسلام وهذا بيان رسمي من المجاهدين حول ذلك

وانظروا تاريخ الخبر عند موعد زياره اوباما بعدما خرج (هرب) من كابل

الثلاثاء, 01 مايو 2012


نشرت وسائل الإعلام يوم أمس خبراً لا أساس له، مفاده أن إحدى مصادر الإمارة الإسلامية (المجهولة) صرحت للقناة الرابعة البريطانية بأن المحادثات بين الإمارة الإسلامية وبين أمريكا قد أستئنفت مرة أخرى، وإلى الآن تم انعقاد جلستين مع المندوبين الأمريكيين، في حين أن هذه الشائعة لا حقيقة لها أصلاً، وهي مجرد ادعاء باطل لا أساس له. ففي اليوم الذي علقت فيه الإمارة الإسلامية المفاوضات مع المندوبين الأمريكيين إلى اليوم جميع الاتصالات والأجتماعات متوقفة بين الإمارة والمندوبين الأمريكيين، وكما جاء في البيان الذي أصدرته الإمارة الإسلامية بشأن توقف المفاوضات مع الأمريكيين بأن الإمارة الإسلامية لن تستأنف المفاوضات مرة أخرى مع الأمريكيين ما لم ينجز الأمريكيون جميع إقدامات بناء الثقة التي تم التفاهم عليها مسبقاً، والتي وافق الجانب الأمريكي على تنفيذها.

لذلك فإننا نطالب جميع وسائل الإعلام مجدداً بألا تنشر لمجرد الدعاية تقارير بلا أساس وأنباء مضللة والتي لا أساس لها أصلاً، ومخالفة للضوابط الصحفية ، بل أي خبر تخص الإمارة عليها تصديقه من الناطق باسم الإمارة قبل نشره ، فقد شاهدنا مرات كثيرة جداً طوال السنوات العشر الماضية بأن بعض وسائل الإعلام تخلق الأكاذيب والترهات من عندها وتنشرها كي لا تتوقف الحركة الدعائية الباطلة.

ونظراً لذلك، فإن إمارة أفغانستان الإسلامية ترجو من وسائل الإعلام المحايدة بألا تنشر في نشراتها أنباء وتقارير لتلك الوسائل الإعلامية التابعة لبعض الحلقات المشخصة دون تصديق وتوثيق من قبل الإمارة الإسلامية، وأن تراعي الأصول والضوابط الصحفية المسلمة.

والسلام

إمارة أفغانستان الإسلامية


_____
والان انقل اليكم عمليات المجاهدين يوم الثلاثاء فقط اي يوم زياره اوباما وزعم بانه هزم المجاهدون سانقله كاااااااامل


زابل: استهداف سيارة رينجر للعدو بقذيفة صاروخية قرب مدينة قلات

قندهار: مقتل شرطي محلي في مديرية زري

قندهار: إطلاق قذائف على قاعدة عسكرية للقوات الأمريكية في مديرية شاوليكوت

زابل: مقتل وإصابة سبعة جنود أمريكيين في مديرية شاجوي

سربل: مقتل جنديين ألمانيين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح نتيجة اشتباكات مسلحة

نيمروز: تدمير سبع آليات بقافلة لوجستية للقوات المحتلة في مديرية دلارام

زابل: تدمير سيارة سرف للعدو في مديرية سيوري

زابل: هجوم على دورية مشتركة للعدو، وتدمير سيارة في مديرية ارغنداب

هلمند: مقتل وإصابة 7 جنود أمريكيين نتيجة المعركة المستمرة في زمينداور

قندهار: اشتباكات عنيفة مع الجنود الأمريكيين في مديرية زري

هلمند: تدمير دبابة للأمريكيين في مديرية واشير

فارياب: تحرير نقطتين أمنيتين للعدو في مديرية بشتون كوت

زابل: مقتل وإصابة أربعة جنود في مدينة قلات

لوجر: مقتل وإصابة 6 محتلين في محمد آغه

كونر: هجوم على دورية الجيش العميل في شيجل

سيد آباد: هجوم على قاعدة مشتركة للعدو

هجوم بقنابل يدوية على مبنى مديرية صبري بخوست

مقتل وإصابة 5 جنود جراء انفجار لغم في سيد آباد

هلاك شرطيين في انفجار لغم قرب مركز خوست

لغمان : المحتلون قتلوا قروييْن وأسروا 4 آخرين في قرغيو

خوست: تعرض مبنى مديرية علي شير لهجوم

كونر: هجوم بأسلحة ثقيلة على نقطة أمنية للعدو في نرنك

مقتل وإصابة جنديين محتلين في اندر

لغمان: مقتل وإصابة 12 جندياً محتلاً وعميلاً في مواجهات بعلينجار

فراه: المجاهدون قتلوا خمسة شرطيين في فراه رود

هلمند: انفجار على دبابة أمريكية في جرشك

هلمند: مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين بجروح في مديرية ناد علي

قندهار : مقتل 3 جنود أمريكيين جراء انفجار على مدرعتهم

زابل: تحرير نقطتين أمنيتين للشرطة في أرغنداب

هرات : الأمريكيون أسروا شخصين من عامة الناس في شيندند

هلمند: استمرار معركة شديدة في منقطة زمينداور

خبر عاجل: استمرار احتجاجات عنيفة ضد المحتلين في مديرية شاه جوي بولاية زابل

إضراب قرابة سبعمائة سجين عن الطعام في سجن قندهار

قندهار: مقتل وإصابة ثلاثة جنود أمريكيين نتيجة هجوم صاروخي في مديرية بنجوايي

نيمروز: مقتل قائد للشرطة في مديرية دلارام

قندهار: تدمير دبابة للأمريكيين في معركة ناده

جوزجان: مقتل قائد بالجيش العميل في مديرية آقتشه

ننجرهار: إطلاق قذائف على مركز حملة للعدو في مديرية نازيان

لغمان: مقتل وإصابة 7 جنود في مديرية علينجار

كونر: اشتباكات مع جنود الجيش العميل في مديرية شيجل

اروزجان: الجنود الأمريكيون قتلوا مدنياً وإصابة اثنين آخرين

بكتيا: تفجير دبابة للمحتلين في مديرية جره سيري

ميدان وردك: هجوم على دورية للمحتلين في مديرية جغتو

بكتيا: هجوم بقذائف هاون على مركز للمحتلين جاجي أريوب

خوست: مقتل جندي نتيجة انفجار في مديرية دوومندو

بكتيكا: مقتل خمسة جنود محتلين في مديرية متاخان



______
واما عن قطع صلاتهم بالقاعدة فهذا لن يحصل


http://youtu.be/YGGNXwa36xM


طبعا لم انقل عمليات المجاهدين ليوم الاربعاء والخميس


واي من الاخوة حاب يضيف حياه الله والله اكبر
 

أبو عزام

عضو مميز
أوباما الجبان .
يريد يعلم طالبان مع من تكون علاقتهم وترابطهم .
يظن الملعون أن طالبان تقيم لقوانينهم وأعرافهم الدوليه وزن .
طالبان علي ثوابت شرعيه لايحيدون عنها .
فهم أنصار لدين الله منذ بدايتهم فلن يتخلوا عن جهادهم أما النصرأو الشهاده .
والعجيب في الأمر أن زيارة أوباما لأفغانستان لم يعلن عنها كباقي الدول التي يزورها وهذا دليل علي خوفه وهزيمتهم أمام المجاهدين .
وأمام هذا الحدث أين المتبجحون الذين جعلوا أمريكا رب لهم من دون الله فماذا سيقولون في خضوع أمريكا لطالبان .
 
أعلى