اين اعضاء المستقبل ؟

ابو عمران

عضو ذهبي
يجب ان نعرف من هم اعضاء المستقبل ؟
من هم الذين سيحملون الامانه على عاتقهم ومستقبل ابنائنا بايديهم ؟
قبل ما يفتح باب الترشيح اتمنى من جميع الاعضاء السابقين بعدم الخوض بالانتخابات القادمة
يعنى الى متى عدنان ولارى وعاشور وزلزلة وخورشيد والقلاف وجوهر والكابتن الى متى ؟
خلاص ما شبعتوا من المجلس ؟
اذا تبون تشتهرون فاقسم بالله بأن الناس كلها اتعرفكم ؟
واذا ما شبعتوا فلوس فأقسم بالله بأنكم ما راح تشبعو ن ؟
واذا تبون تصلحون فجزاكم الله خير وما قصرتوا ؟
اى نعم ما قصرتوا واحد يطالب بازالة الدواويين ؟
والثانى يرفض اسقاط الديون ؟
والثالث يرفض اسقاط فوائد الديون ؟
والرابع لما سقط فضحنا بالدنيا وبالاخرة وقام يهدد ويتوعد الناس اللى ما عطوه الصوت بيوم القيامه ويشتكى عند جدته الزهراء ؟
والخامس نزل قائمه لانتخابات الجمعية عناد على رغبات اهل المنطقة ؟
واخر خبر سمعت ان عبدالمحسن جمال يفكر بأن ينزل الانتخابات وانا اقول له تكفه لا اتفكر ترى اذا قررت تنزل الانتخابات صدقنى راح يسبقك دكتور ناصر صرخوه ولا تستبعد ينزل قبلهم كلهم عباس الخضارى هههههه
يعنى هذا وراثة او شنو ؟
خلاص افسحوا المجال للشباب ؟
اين الصف الثاني مع انى واثق ومتأكد بان الصف الثانى كبر وانتهت صلاحيته بس على الاقل وين الصف الثالث ؟

حبيب الشعب

عضو فعال
كان زمان

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد الصلاة علي محمد وآل محمد

يعطيك الف عافيه يا أخ بو عمران علي الكلام الصريح :)

بخصوص سؤالك :
اين الصف الثاني مع انى واثق ومتأكد بان الصف الثانى كبر وانتهت صلاحيته بس على الاقل وين الصف الثالث ؟

مع الاسف ماعندهم صفوف لا ثانيه ولا ثالثه وحتى لو حطو صف ثاني ماراح يلقون ناس في صفاة الجيل القديم والصف الاول :)

مع الاسف ماراح انحصل مثل سيد عدنان والدكتور ناصر وعبدالمحسن جمال

علي فكره نسيت اوضح شغله احمد لاري يعتبر من الصف الثاني :)

اهم شي ان عبدالمحسن جمال لاينزل في الانتخابات لان اذا نزل هالمره والله ماراح يحصل غير اصوات المقربين فقط لاغيرررررررر

وشكرا

engineer-5

عضو بلاتيني
يجب ان نعرف من هم اعضاء المستقبل ؟
من هم الذين سيحملون الامانه على عاتقهم ومستقبل ابنائنا بايديهم ؟
قبل ما يفتح باب الترشيح اتمنى من جميع الاعضاء السابقين بعدم الخوض بالانتخابات القادمة
يعنى الى متى عدنان ولارى وعاشور وزلزلة وخورشيد والقلاف وجوهر والكابتن الى متى ؟
خلاص ما شبعتوا من المجلس ؟
اذا تبون تشتهرون فاقسم بالله بأن الناس كلها اتعرفكم ؟
واذا ما شبعتوا فلوس فأقسم بالله بأنكم ما راح تشبعو ن ؟
واذا تبون تصلحون فجزاكم الله خير وما قصرتوا ؟
اى نعم ما قصرتوا واحد يطالب بازالة الدواويين ؟
والثانى يرفض اسقاط الديون ؟
والثالث يرفض اسقاط فوائد الديون ؟
والرابع لما سقط فضحنا بالدنيا وبالاخرة وقام يهدد ويتوعد الناس اللى ما عطوه الصوت بيوم القيامه ويشتكى عند جدته الزهراء ؟
والخامس نزل قائمه لانتخابات الجمعية عناد على رغبات اهل المنطقة ؟
واخر خبر سمعت ان عبدالمحسن جمال يفكر بأن ينزل الانتخابات وانا اقول له تكفه لا اتفكر ترى اذا قررت تنزل الانتخابات صدقنى راح يسبقك دكتور ناصر صرخوه ولا تستبعد ينزل قبلهم كلهم عباس الخضارى هههههه
يعنى هذا وراثة او شنو ؟
خلاص افسحوا المجال للشباب ؟

مشكور يا اخ بوعمران على الكرام والمشاركة وتوضيح وجهة نظرك

ولكن للاسف اخالفك الراي في بعض الامور

الاخوة الاعضاء هم من خيرة الاعضاء الموجودين وأفعالهم بالمجلس اكبر دليل على اخلاصهم وعلى خوفهم لمصلحة البلد ,
ولا أريد ان اشرح لك موقفكم الكثيرة لخدمة البلد وليس لخدمة مصالحهم الشخصية..

أما بالنسبة للصف الثاني فهو موجود يا بو عمران.. ولا تستعجل الامور

وعلى فكرة...هالمرحلة يتوجب وجود الوجوه المعروفة تاريخيا والتي يشهد لهم القاصي والداني بمواقفهم.... لاسيما السيد عدنان واحمد لاري وصالح عاشور والدكتور زلزلة والدكتور حسن جوهر وكذلك صلاح خورشيد....

الله يوفق الجميع لخدمة الوطن

وتسلم وعساك عالقوة يا بوعمران

قديم

عضو مخضرم
السلام عليكم

يعطيك العافية يا اخ بو عمران على الطرح البناء ولكن للاسف الشديد ما لقى اى صدى من اخواننا مرتادي الصفحة وصدقنى التخوف اللى انت عايش فيه ينم على احساسك الكبير ورأيتك المستقبلية بعد عمر طويل للاخوان الاعضاء اطال الله باعمارهم
وانا ابى اريحك بتصورى للموضوع ان الكتلة ما ينخاف عليها تدرى ليش لان اللى يمثل الكتلة ما يستمد قوته من شخصه فقط لا غير ولكن من قوة الكتلة اللى يمثلها وبالتالى اقدر اقولك ارتاح ولا تفكر بالنقط هذى لان الكتلة اهى العموم الفقرى لكل عضو
واتمنى لك التوفيق

مع تحياتى لكل القراء

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

الزميل ابو عمران ...

اخي ماهكذا تورد الابل ..

في كل المجتمعات العربيه خصوصا نجد ان المرشح لايترك الكرسي الا عند الذهاب للقبر ثم يورث ولده من بعده ..

انت تتكلم عن عبد الصمد ولاري وجمال وصرخوه ومستغرب من ترشيحهم واقول لك ..

خلف دميثير واحمد السعدون ومسلم البراك وحسين مزيد وغيرهم مازالوا متمسكين بهذا الكرسي ومطالبين من ابناء دوائرهم بالترشح حتى لو كان هناك من يكرهونهم .. فهذا الكرسي ليس حكرا على احد ومن تتكلم عنهم الصف الثاني لو كانوا اهلا لهذا المجال والمقال لرايناهم كما فعل مرزوق الغانم الذي اثبت تواجده وكفائته ..

من يريد ان ينمو عليه ان يشرب الماء وياكل :)

ودمتم,,,

ابو عمران

عضو ذهبي
اشكر كل من تكلف وقرا وعبر عن شعوره
الاخ حبيب الشعب
اظن انا وياك متفقين على اكثر النقاط
اما الاخ انجنير
انت فهمت الموضوع بالغلط لاني تكلمت عن الصف الثاني فقط وليس افعالهم
والاخ القديم
اشكرك على الحس الوطني ولكني اختلف معاك بهذه النقطة بقولك ان الشخص لايستمد قوته من شخصه ونما من قوة الكتلة فملا هل السيد عدنان عندما وقف ضد اسقاط القروض اخذ مشورة جماعته؟ وعندما وقف ضد اسقاط فائد القروض فهل اخذ بمشورة جماعته ؟ لانى اعلم ان اكثر دواويين رميثية قالوا له بان يقف مع اسقاط القروض فرفض وكلموه لكى يقف مع اسقاط فؤاد القروض ؟
اما للزميل دكان
فانا معاك بنقطه واختلف معاك بنقطه حيث استشهدت بالسعدون ودميثير وكأن لسان حالك يقول بأنك لست راضي عليهم؟
والنقطة الثانية التي انا معاك عندما قلت عن (( الصف الثاني لو كانوا اهلا لهذا المجال والمقال لرايناهم كما فعل مرزوق الغانم الذي اثبت تواجده وكفائته ))
وعجبني المثل وايد وايد
من يريد ان ينمو عليه ان يشرب الماء وياكل

التعديل الأخير:

قديم

عضو مخضرم
اهاااا انت الحين يا اخ بو عمران ضربت على الوتر الحساس وصراحة حل مجلس الامة انا اقول فرصة لتجديد العهد مع النائب وصراحة سواء سيد عدنان ولا غيره لازم توصله رسالة حول العديد من المواضيع اللى ما وقف فيها مع الشعب وانا صراحة معاك ومن اهنى اوصله الرساله هذى واقوله ترى تمثيلك لمجلس الامة يجب ان لا يكون لشخصكم الكريم وانما لتمثيل الامة ومن ثم رايك اهو راى الشعب وكذلك الحال حول كل القضاياالمتعلق مصيرها بالشعب
المشكلة الحين حتى صندوق المتعثرين توقف والسبب حل مجلس الامة على العموم الله كريم وطولو بالكم

وانا صراحة مع تجديد الدماء بالنسبة للمجلس القادم
مع تمنياتى لكل القراء

Libral Genuis

عضو فعال
يا الاخ بو عمران .. اقولك انتضر الدكتور عبدالواحد.. مثل ما اصلح و مثل الكويت من برا المجلس صدقني راح يفعل الافضل داخله..

و على فكره بس حبيت اقولكم كلمه وحده .. مرزوق وصل المجلس بكفائته ؟؟ ههههه انا من اكثر الناس حب لمرزوق الغانم .. بس كلام ان مرزوق وصل بكفائته كلام فاضي.. مرزوق وصل بفلوسه..

و انا اعتقد ان الدائره الاوله ستشهد تطورات كبيره و راح تشوفون شغلات ما كنتو مستعدين لها .. و انشالله شهر خمسه اذكركم بكلامي ...

ابو عمران

عضو ذهبي
الى الاخ لبرال
من كلامك و انا اعتقد ان الدائره الاوله ستشهد تطورات كبيره و راح تشوفون شغلات ما كنتو مستعدين لها .. و انشالله شهر خمسه اذكركم بكلامي ...
ذكرتني فى تحقيق قامت بها جهات غربية ومعهد دراسات عالمية بخصوص البحث عن اغبى شعب بالعالم وبعد البحث واعدا دراسات عن عدة مناطق بالعالم تبين ان هناك قرية بالهند ما يحبون العمل ويتصفون بأنهم كسالا والاعتماد على الغير وما يعرفون ولا يعلمون ما يحدث بالعالم الخارجي وانتهت الدراسة بانهم اغبى شعب وبعد مرور سنين وسنين خرج من هذه القرية العالم الهندى الذى صنع لهم القنبلة النووية ..
يعني شنو الشغلات اللى مو متوقعينها ولا مستعدين لها ...
ما اردا من المربوط الا المفتلت

حبيب الشعب

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

انا اقول الموضوع الحين منتهي ومايحتاي اتفكرون وايد في خصوص الدائره الاولى انشاءلله راح يكون لهم من 6-8 كراسي والباجي الله يكون في عونهم طبعا اذا صار اتفاق وهذا اللي متوقع يصير خلال ايام قليلة :)

وانشاءلله عاد هالمره ابيضونها ومايقفون جدام قانون اسقاط القروض هههههههههههههههههههه

علي فكري اسمحولي يامشرفين تره مادري ان الخط الاحمر ممنوع :)

ابو عمران

عضو ذهبي
الى حبيب الشعب وما فائدة 6_ 8 كراسى اذا كانت لنفس الاشخاص
اذا لم نرى وجوده جديدة يعنى لا فائدة منهم
المطلوب وجوه جديدة
المطلوب حس ونفس جديد
المطلوب الاحساس بالمسؤولية اتجاة المواطنين
المطلوب تشريع قوانين تخدم الفقير قبل الغني
المطلوب من الاعضاء العمل الكثير والكثير وليس الحضور والانصراف كأنه دوام حكومي

أعلى