فتوى السيد المهري والسستاني > يجوز أن تمتعهن المرأة أو الفتاة زواج المتعة كمهنه ؟؟؟

هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة لتعيش وتتكسب من خلالها ؟


جواب :


^
فتوى المهري

http://www.youtube.com/watch?v=GvM8HM_5B5w

^

سمعتم شيقول المهري بعد يقول يجوز أن تجامع زوجتك وهي متوفيه :eek: ؟؟؟


----------------------------


فتوى السستاني :


201 السؤال:

هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟

الفتوى:

يجوز .



فتوى ثانيه للسستاني :


185 السؤال:

هل يستوجب زواج المتعة عقدا على الورق ؟.. وهل يستوجب شهودا ؟

الفتوى:

لا يحتاج .

^
المصدر :

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&181=&210=&7=


^

سود الله وجيهكم تقولون يجوز للمرأه أو الفتاة أن تجعل المتعه وظيفه لتتكسب منها ولا يحتاج عقد على ورق ولا شهود ؟؟؟


يعني كأنهم يقولون دعاره شرعيه على فتوى سستانيه << والله خوووش دين ومذهب يارافضه ؟؟؟​
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
زواج المتعة يحل الكثير من القضايا الإجتماعية

مثل العادة السرية المنتشره بين أوساط الشباب والشابات
والشذوذ الجنسي مثل اللواط والمحارم والسحاق
ويخفف من حالات العنوسة

فتحريم الزواج المؤقت أو المتعه شكلت لدى مجتمعاتنا الإسلامية " كبت " رهيب مما حد بكثير من الناس اللجوء إلى الطٌرق المحرمه والشاذه والغير صحيه للحصول على لذة جنسية

فهذه الأرملة أو المطلقة أو العانس واللواتي لم يوفقن للحصول على نصيبهن ماذا يفعلن ؟ طيب وإذا لم يأتي لهم نصيب هل يظلون طوال عمرهم مكبوتين ؟ أليسوا بالنهاية بشر ؟

وفئة الشباب الذين يظلون فتره أكثر من عشر سنوات من فترة بلوغهم حتى انتهاء دراستهم ومزاولتهم لعملهم هل يظلون طوال هذه الفتره مكبوتين ؟


الشهوه الجنسية هي فطرة انسانية مثل الأكل والشرب والنوم يحتاج الإنسان الطبيعي للممارستها مرتين على الأقل اسبوعيا ،

والزواج المؤقت له شروط أبرزها موافق الولي إذا كانت البنت بكرا وإذا انتهت فتره العقد هناك عدة فترتها 3 أشهر وإذا حصل حمل فالأولاد يتبعون الأب ولهم الحق بالميراث

فالعملية ليست " سايبة " كما تتصورون

وشكرا
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
هههههههههههههه المذهب الشيعي غريب عجيب.

كل يوم اكتشف فيه مطمات وفضائح واقول في نفسي ماعاد ورى هالفضائح فضائح,يجي اليوم اللي عقبه واكتشف شي جديد واقول اللي امس ارحم.
 

بوشاهين

عضو فعال
زواج المتعة يحل الكثير من القضايا الإجتماعية

مثل العادة السرية المنتشره بين أوساط الشباب والشابات
والشذوذ الجنسي مثل اللواط والمحارم والسحاق
ويخفف من حالات العنوسة

فتحريم الزواج المؤقت أو المتعه شكلت لدى مجتمعاتنا الإسلامية " كبت " رهيب مما حد بكثير من الناس اللجوء إلى الطٌرق المحرمه والشاذه للحصول على لذة جنسية

فهذه الأرملة أو المطلقة أو العانس واللواتي لم يوفقن للحصول على نصيبهن ماذا يفعلن ؟ طيب وإذا لم يأتي لهم نصيب هل يظلون طوال عمرهم مكبوتين ؟ أليسوا بالنهاية بشر ؟

وفئة الشباب الذين يظلون فتره أكثر من عشر سنوات من فترة بلوغهم حتى انتهاء دراستهم ومزاولتهم لعملهم هل يظلون طوال هذه الفتره مكبوتين ؟


الشهوه الجنسية هي فطرة انسانية مثل الأكل والشرب والنوم يحتاج الإنسان الطبيعي للممارستها مرتين على الأقل اسبوعيا ،

والزواج المؤقت له شروط أبرزها موافق الولي إذا كانت البنت بكرا وإذا انتهت فتره العقد هناك عدة فترتها 3 أشهر وإذا حصل حمل فالأولاد يتبعون الأب ولهم الحق بالميراث

فالعملية ليست " سايبة " كما تتصورون

وشكرا


انا طالب في الجامعه ولا استطيع ان اتزوج لانني ادرس وما اقدر افتح بيت بالمعونه اللي اخذها من الحكومه وانا انسان ماافكر بالحرام والمغريات امامي والعياذ بالله
فيدني جزاك الله خير
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
انا طالب في الجامعه ولا استطيع ان اتزوج لانني ادرس وما اقدر افتح بيت بالمعونه اللي اخذها من الحكومه وانا انسان ماافكر بالحرام والمغريات امامي والعياذ بالله
فيدني جزاك الله خير

إذا كنت على مذهب أهل السنة والجماعه فهنالك نوع من الزواج يجوزه الشيخ بن باز ويسمى " الزواج بنية الطلاق " وهو مشابه لزواج المتعه وهو يفي بالغرض
 

محب الشيخين

عضو مميز
زواج المتعة يحل الكثير من القضايا الإجتماعية

مثل العادة السرية المنتشره بين أوساط الشباب والشابات
والشذوذ الجنسي مثل اللواط والمحارم والسحاق
ويخفف من حالات العنوسة

فتحريم الزواج المؤقت أو المتعه شكلت لدى مجتمعاتنا الإسلامية " كبت " رهيب مما حد بكثير من الناس اللجوء إلى الطٌرق المحرمه والشاذه والغير صحيه للحصول على لذة جنسية

فهذه الأرملة أو المطلقة أو العانس واللواتي لم يوفقن للحصول على نصيبهن ماذا يفعلن ؟ طيب وإذا لم يأتي لهم نصيب هل يظلون طوال عمرهم مكبوتين ؟ أليسوا بالنهاية بشر ؟

وفئة الشباب الذين يظلون فتره أكثر من عشر سنوات من فترة بلوغهم حتى انتهاء دراستهم ومزاولتهم لعملهم هل يظلون طوال هذه الفتره مكبوتين ؟


الشهوه الجنسية هي فطرة انسانية مثل الأكل والشرب والنوم يحتاج الإنسان الطبيعي للممارستها مرتين على الأقل اسبوعيا ،

والزواج المؤقت له شروط أبرزها موافق الولي إذا كانت البنت بكرا وإذا انتهت فتره العقد هناك عدة فترتها 3 أشهر وإذا حصل حمل فالأولاد يتبعون الأب ولهم الحق بالميراث

فالعملية ليست " سايبة " كما تتصورون

وشكرا

هل ترضى لأبنتك ان تتزوج متعه كل اسبوع شخص جديد من غير علمك؟
هل هذا الفعل انت شخصيا تتقبله على نفسك؟
 

محب الشيخين

عضو مميز
وياريت يا شيعة تأتوننا الدليل من القران ان المتعه من الدين وان الذي يفعلها يأخذ اجر عظيم!!

نريد اية واحدة من القران

واسئل نفسك ايها الشيعي

ليش السيد لايرضى لبناته ان يتمتعن حالهن كحال باقي بنات المذهب؟

سؤال اخير

هل بنات الأئمة تمتعوا والعياذ بالله ؟
 

اليعربي

عضو بلاتيني
زواج المتعة يحل الكثير من القضايا الإجتماعية

مثل العادة السرية المنتشره بين أوساط الشباب والشابات
والشذوذ الجنسي مثل اللواط والمحارم والسحاق
ويخفف من حالات العنوسة

فتحريم الزواج المؤقت أو المتعه شكلت لدى مجتمعاتنا الإسلامية " كبت " رهيب مما حد بكثير من الناس اللجوء إلى الطٌرق المحرمه والشاذه والغير صحيه للحصول على لذة جنسية

فهذه الأرملة أو المطلقة أو العانس واللواتي لم يوفقن للحصول على نصيبهن ماذا يفعلن ؟ طيب وإذا لم يأتي لهم نصيب هل يظلون طوال عمرهم مكبوتين ؟ أليسوا بالنهاية بشر ؟

وفئة الشباب الذين يظلون فتره أكثر من عشر سنوات من فترة بلوغهم حتى انتهاء دراستهم ومزاولتهم لعملهم هل يظلون طوال هذه الفتره مكبوتين ؟


الشهوه الجنسية هي فطرة انسانية مثل الأكل والشرب والنوم يحتاج الإنسان الطبيعي للممارستها مرتين على الأقل اسبوعيا ،

والزواج المؤقت له شروط أبرزها موافق الولي إذا كانت البنت بكرا وإذا انتهت فتره العقد هناك عدة فترتها 3 أشهر وإذا حصل حمل فالأولاد يتبعون الأب ولهم الحق بالميراث

فالعملية ليست " سايبة " كما تتصورون

وشكرا

طيب شنو فرق عن الدعاره
تبي تقولي موافقه الولي ؟؟
طيب اظن الكثير من بنات الليل اهلهم موافقين عليهم يعني سيم سيم
 
زواج المتعة يحل الكثير من القضايا الإجتماعية

^

معلوم زواج المتعه يحل القضايا الإجتماعيه واليك الدليل

> المرأه المتزوجه يحق لها التمتع بغير زوجها الأصلي < يعني تتمتع بشخص آخر :


سأل السستاني هذا السؤال :

228 السؤال:

بالنسبة لزواج المتعة .. هل يجب السؤال من المرأة انها في العدة ، أو متزوجة ، أو غير متزوجة ، أو مطلقة الى اخرة ، ام لا يجب السؤال ؟

الفتوى:

لا يجب .


المصدر :

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&211&240&8

^

يقول السستاني ( لايجب ) أن تسأل المرأه عند التمتع بها عن حالتها ان كانت متزوجه او غير ذلك ؟

يعني تمتع بها دون ان تسألها ان كانت متزوجه او مطلقه او انها في العده او غير متزوجه المهم انك

تتمتع بها ولا يجب السؤال عن حالتها الاجتماعيه هذا ماقاله السستاني في فتواه !!!


^

والله خوووش دين !!! ياللي تفتي ترضى حق زوجتك بأن تتمتع هي بشخص آخر ؟؟؟​
 
طيب شنو فرق عن الدعاره
تبي تقولي موافقه الولي ؟؟

^

لا ماله داعي هناك حل >> شاهد الفتوى :


فتوى السستاني

224 السؤال:

شخص تعرف على بنت بكر ، و اراد التمتع بها ( زواج المتعة ) ، و من المعلوم أنه يجب عليه أخذ إذن ولي أمرها ، فقالت له البنت : أنا أخذت إذن ولي أمري .. فهل تصدق البنت ، أم يجب عليك أن تأخذ إذن ولي أمرها بنفسك ؟

الفتوى:

إذا إطمأن بصدقها كفى ، وإلا وجب الفحص .

^
المصدر :

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&211&240&8

^


ههههه السستاني يقول ماله داعي ( إذا إطمأن بصدقها كفى ) لا خوش تمتع هههههه​
 
سئل السستاني هذا السؤال :


162 السؤال:

هل غسل الجنابة يجزي عن الوضوء ، إذا كانت الجنابة من فعل محرم كالزنا أو اللواط أو العادة السرية مثلاً ؟

الفتوى:

نعم يجزي .

^

يعني اذا كان الواحد متوضي وعمل فاحشة اللواط بشخص هل يتوجب عليه الوضوء مره أخرى ام الغسل فقط ؟؟؟


فقال السستاني الغسل يجزي عن الوضوء ماله داعي تتوضى مره أخرى ههههههههههههه


المصدر :

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/index.shtml?YGIys7CEL81075093892&151&180&6


^

النوخذه 1 مارأيك بهذه الفتوى هل الغسل يجزي عن الوضوء بعد مايقوم الشخص بفاحشة اللواط أم ترد كلام السستاني ؟؟​
 

عبدالباري

عضو ذهبي
زواج المتعة يحل الكثير من القضايا الإجتماعية

مثل العادة السرية المنتشره بين أوساط الشباب والشابات
والشذوذ الجنسي مثل اللواط والمحارم والسحاق
ويخفف من حالات العنوسة

فتحريم الزواج المؤقت أو المتعه شكلت لدى مجتمعاتنا الإسلامية " كبت " رهيب مما حد بكثير من الناس اللجوء إلى الطٌرق المحرمه والشاذه والغير صحيه للحصول على لذة جنسية

فهذه الأرملة أو المطلقة أو العانس واللواتي لم يوفقن للحصول على نصيبهن ماذا يفعلن ؟ طيب وإذا لم يأتي لهم نصيب هل يظلون طوال عمرهم مكبوتين ؟ أليسوا بالنهاية بشر ؟

وفئة الشباب الذين يظلون فتره أكثر من عشر سنوات من فترة بلوغهم حتى انتهاء دراستهم ومزاولتهم لعملهم هل يظلون طوال هذه الفتره مكبوتين ؟


الشهوه الجنسية هي فطرة انسانية مثل الأكل والشرب والنوم يحتاج الإنسان الطبيعي للممارستها مرتين على الأقل اسبوعيا ،

والزواج المؤقت له شروط أبرزها موافق الولي إذا كانت البنت بكرا وإذا انتهت فتره العقد هناك عدة فترتها 3 أشهر وإذا حصل حمل فالأولاد يتبعون الأب ولهم الحق بالميراث

فالعملية ليست " سايبة " كما تتصورون

وشكرا



اخوي النوخذه بذمتك انت مقتنع بالكلام اللي قلته ؟؟!!!​

اسأل قلبك من داخل يجاوبك و راح يصيح قلبك من داخلك : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا​


اما وصفك تحريم زواج المتعه المحرم اصلاً بشرع الله بأنه يشكل لدى المجتمعات الاسلاميه ( كبت )​


اسمح لي اصلح لك ... نحن في المجتمعات الاسلاميه نسميها ( عفه ) وليست كبت​


وزواج المتعه هو دمار للمجتمع الانساني المحترم​

يعني​

تخيل بنتك تطلع للسوق ... وتمتع بشقه ( وهذا حلال عندكم .. يعني البنت ماسوت شي غلط ) تسويها وهي رافعه راسها​

وترجع البيت وانت نايم يا ابوها​

وبعد اشهر يتبين انها حامل ... والوضع طبيعي الرجل دفع فلوس وتمتع وراح​


هي ماتدري وين يسكن تعرفه من بعيد لبعيد​


راح تربي بنتك ولدها اللي ماتعرف ابوه عندك بالبيت​

وبعد فتره يمكن تحمل بثاني وثالث ورابع​

وتخيل تشوف اختك مع واحد بالسوق​

تسألها : فلانه منو هذا ؟؟؟؟ تقولك زوجي ( فعلاً هو زوجها بالزواج المتعه ) تقدر تكلم ماتقدر طبعاً​


تكفه فكر شوي​


الله مايشرع الدمار والخراب للناس​
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
هل ترضى لأبنتك ان تتزوج متعه كل اسبوع شخص جديد من غير علمك؟
هل هذا الفعل انت شخصيا تتقبله على نفسك؟


لا يجوز للمرأه أن تتزوج متعه بشكل اسبوعي أو يوميا والإنتقال من شخص إلى شخص آخر لأن هنالك فتره 3 أشهر عدة بعد انتهاء الفتره المحدده من العقد المبرم ثم بعد ذلك تستطيع المرأه بعد هذه الفتره بأن تعقد المتعه مره أخرى

أما بخصوص ابنتي فإذا كانت بكرا فلي الحق الشرعي بأن أرفض أو أقبل بأن تتمتع لأن من شروط زواج المتعه هو موافقة الولي أما إذا كانت ابنتي مطلقة أو أرمله وعقدت المتعه طبقا لشروطه فهذا زواج على سنة الله وروسوله وماكو أي عيب
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
اخوي النوخذه بذمتك انت مقتنع بالكلام اللي قلته ؟؟!!!​





وبعد اشهر يتبين انها حامل ... والوضع طبيعي الرجل دفع فلوس وتمتع وراح​


هي ماتدري وين يسكن تعرفه من بعيد لبعيد​


راح تربي بنتك ولدها اللي ماتعرف ابوه عندك بالبيت​


مثل ما قلت سابقا لو صار حمل من زواج المتعه فالإبن يتبع الأب وله الحق بالميراث يعني العملية مثل الزواج الدائم

ويعدين العملية مو مثل قبل ، فقبل ما المرأه تعقد المتعه تقوم بأخذ العنوان ورقم الهاتف ورقم الجواز والجنسية والبطاقة المدنية وتكتب العقد بورقة علشان لو صار حمل فالمرأه بذلك تضمن حقوقها لو فكر الرجل بالهروب

مشكلتكم بأنكم ما تعرفون شروط المتعه وعبالكم العملية سايبه ،

وأرجو بأن تشاهد هذا المقطع لياسر الحبيب ولا تفهمني غلط أنا ضده وضد تطرفه ولكن علشان توصل وجهة النظر فقط

http://www.youtube.com/watch?v=Ob7EMniEHiM
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
طيب شنو فرق عن الدعاره
تبي تقولي موافقه الولي ؟؟
طيب اظن الكثير من بنات الليل اهلهم موافقين عليهم يعني سيم سيم

الفرق يا حبيبي إنه بنات الليل ينتقلون من رجل إلى رجل يوميا وربما كل ساعه ولو صار حمل الجنين ما ينعرف منهو ابوه

أما المتعه فالمرأه تنتقل من رجل إلى رجل بعد فتره عدة 3 أشهر من انقضاء فتره العقد وبذلك تتنظم العملية والجنين ينعرف هوية ابوه
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
أعيد وأكرر زواج المتعه لو تم اقراره من قبل علماء المسلمين راح يحل مشاكل الشذوذ الجنسي المنتشر بشكل كبير بالمجتمعات الإسلامية خصوصا السعودية فالشذوذ والتحرش بالأطفال منتشر بشكل كبير هناك لأن مجتمع مكبوت ومغلق
 

بسطويسي

عضو مخضرم
لا يجوز للمرأه أن تتزوج متعه بشكل اسبوعي أو يوميا والإنتقال من شخص إلى شخص آخر لأن هنالك فتره 3 أشهر عدة بعد انتهاء الفتره المحدده من العقد المبرم ثم بعد ذلك تستطيع المرأه بعد هذه الفتره بأن تعقد المتعه مره أخرى

أما بخصوص ابنتي فإذا كانت بكرا فلي الحق الشرعي بأن أرفض أو أقبل بأن تتمتع لأن من شروط زواج المتعه هو موافقة الولي أما إذا كانت ابنتي مطلقة أو أرمله وعقدت المتعه طبقا لشروطه فهذا زواج على سنة الله وروسوله وماكو أي عيب



النوخذه ممكن نصير ربع
:وردة::وردة::وردة:​
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
زواج المتعه لو تم تشريعه راح يحل ويخفف بشكل كبير من الجنوس المنتشرين بالمجمتع

فالجنوس أو البويات يصيرون جذي علشان يحصلون على لذة جنسية سواء بأن يفعل أو يٌفعل به والعياذ بالله فلو توافر زواج المتعه لما لجأ هؤلاؤ إلى هذا الشذوذ
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
زواج المتعه مذكور بالقرآن الكريم وتحديدا في سورة النساء

قالى الله تعالى (( فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فضيلة ))
 

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
لا يجوز للمرأه أن تتزوج متعه بشكل اسبوعي أو يوميا والإنتقال من شخص إلى شخص آخر لأن هنالك فتره 3 أشهر عدة بعد انتهاء الفتره المحدده من العقد المبرم ثم بعد ذلك تستطيع المرأه بعد هذه الفتره بأن تعقد المتعه مره أخرى

أما بخصوص ابنتي فإذا كانت بكرا فلي الحق الشرعي بأن أرفض أو أقبل بأن تتمتع لأن من شروط زواج المتعه هو موافقة الولي أما إذا كانت ابنتي مطلقة أو أرمله وعقدت المتعه طبقا لشروطه فهذا زواج على سنة الله وروسوله وماكو أي عيب


اقول والله دينكم فله ....:D

اقول طيب نحن تسمحلونا نتمتع ...ولا ناس وناس

لاحياء في الدين يانوخذه ههههه
 
أعلى