الكذب الصريح عند العضو الشيعي الكويت أولا و أخيرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قبلي وافتخر

عضو مميز
السلام عليكم

نحن في موقع محترم والقسم الديني لايقبل فقط كلام عابر
انما هو قسم علمي وبالادلة الشرعية سواء سني او شيعي
لكن لاتكتب اشياء من هواك

هذا اقتباس للعضو الكذاب وراح ابين لكم كذبه

بما أنكم لاتعرفون من هم أهل البيت عليهم السلام, وبما أن عندكم المنافقين ممن صاحب النبي صلى الله عليه وأله وسلم أفضل من أهل البيت عليهم السلام,وبما أنكم لاتعرفون بأن أهل البيت لايقاس بهم أحد

فلا عجب أن تستصعبوا منزلتهم عند الله سبحانه وتعالى,,

فإذا كان قبر رسول الله صلى الله عليه واله وسلم هو أفضل من الكعبة المشرفة كما صرح بذلك الكثير من علمائكم, فكيف لا يكون بالضرورة من هو نفسه, ومن هو منه , ومن هو قطعة من جسمه الشريف,,

ولكن, كيف تتقبل عقول هذا القول, وعقولهم نفسها التي تترضى عن من فال عنه النبي الأكرم بأنه في النار؟؟؟؟؟

فهل هذا العقل يُرتجى منه الإستيعاب, كلا بل ران على قلوبهم,,,



هو قال 7 كذبات في مشاركته اكتفي في طلب واحد فقط

قال ان كثير من علمائنا قالوا ان قبر الرسول صلى الله عليه وسلم هات لنا عالم واحد فقط

وان لم تاتي فانت كذاب كذاب كذاب

وان اتيت فانا الكذاب ;)

ننتظرك


هنا في هذا الموضوع هرب هل تتوقعون ان يهرب من هنا ايضا ؟
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=232945

 

قبلي وافتخر

عضو مميز
هو قال الكثيرر قالو ان القبرر افضل من الكعبة يلا

مشكلته سمع الكلام بالحسينية وجا يركض

اضم صوتي لصوتك راح يهرب
 
لاتفرح كثيرا, فسيرى الزملاء من فينا الكاذب,,,

خذ هذه أولا :

فيض القدير للمناوي

9185 - (المدينة خير من مكة) لأنها حرم الرسول صلى الله عليه وسلم ومهبط الوحي ومنزل البركات وبها عزت كلمة الإسلام وعلت وتقررت الشرائع وأحكمت وغالب الفرائض فيها نزلت وبه تمسك من فضلها على مكة وهو مذهب عمر ومالك وأكثر المدنيين والجمهور على أن مكة أفضل والخبر مؤول بأنها خير منها من جهة السلامة من الأذى الكائن للمصطفى صلى الله عليه وسلم وصحبه بمكة أو من حيث كثرة الثمار والزرع والخلاف فيما عدا الكعبة فهي أفضل من المدينة اتفاقا خلا البقعة التي ضمت أعضاء الرسول صلى الله عليه وسلم فهي أفضل حتى من الكعبة كما حكى عياض الإجماع عليه

http://islamport.com/w/srh/Web/1227/3976.htm

هل رأيت قوله, فيما خلا البقعة التي ضمت أعضاء رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فهي أفضل من الكعبة وهي بالاجماع كما قال عياض,,,

------
نيل الأوطار للشوكاني

قال القاضي عياض إن موضع قبره صلى الله عليه وآله وسلم أفضل بقاع الأرض وإن مكة والمدينة أفضل بقاع الأرض واختلفوا في أفضلها ما عدا موضع قبره صلى الله عليه وآله وسلم فقال أهل مكة والكوفة والشافعي وابن وهب وابن حبيب المالكيان إن مكة أفضل واليه مال الجمهور وذهب عمر وبعض الصحابة ومالك وأكثر المدنيين إلى أن المدينة أفضل

http://islamport.com/d/1/srh/1/59/2558.html

_____
الدر المختار للحصفكي

لا حرم للمدينة عندنا، ومكة أفضل منها على الراجح، إلا ما ضم أعضاءه عليه الصلاة والسلام فإنه أفضل مطلقا حتى من الكعبة والعرش والكرسي.
وزيارة قبره مندوبة، بل قيل واجبة لمن له سعة.


http://islamport.com/d/2/hnf/1/7/286.html


ماقولك الان؟؟؟

الموضوع متروك للأعضاء المنصفين,,,

 
السخاوي في التحفة اللطيفة

فلنرجع للنبذة الأخرى في الإشارة بألخص عبارة، لما الاهتمام باستحضاره، للزائر منهم، وللسائر الساري في القربات التي بها يلم، مما يتعلق بالمدينة الشريفة، وجهاتها المبهجة المنيفة، كأسمائها، وارتفعت لدون مائة عند المجد منها زيادة على ثلثيها، وأفضليتها على مكة، وقد ذهب لكل من القولين جماعة، مع الإجماع على أفضلية البقعة التي ضمته صلى الله عليه وسلم، حتى على الكعبة المفضلة على أصل المدينة، بل على العرش، فيما صرح به ابن عقيل من الحنابلة.ولا شك أن مواضع الأنبياء وأرواحهم أشرف مما سواها من الأرض والسماء، والقبر الشريف أفضلها، لما تتنزل عليه من الرحمة والرضوان والملائكة، التي لا يعملها إلا مانحها، ولساكنه عند الله من المحبة والاصطفاء ما تقصر العقول عن إدراكه.

http://islamport.com/w/bld/Web/462/11.htm

وهذه غيض من فيض , ولو شئت لملأت الصفحات من أقوال علمائك,,,
 
وهذه هدية أخرى

الموسوعة الفقهية الكويتية

وذهب المالكية في المشهور إلى أن المدينة أفضل من مكة . قال الحطاب : وهو - أي كون المدينة أفضل من مكة - قول أكثر أهل المدينة .
8- وهذا الخلاف يجري فيما عدا ما ضم الأعضاء الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم من أرض المدينة .
أما الموضع الذي ضم أعضاءه الشريفة من قبره الكريم صلى الله عليه وسلم فقد قال العلماء : إنه أفضل بقاع الأرض حتى المسجد الحرام ، وحتى الكعبة المشرفة ، وإنه أفضل من السموات حتى العرش والكرسي .
كما أجمعوا على أن الكعبة أفضل من المدينة ما عدا الضريح الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم
.

http://islamport.com/d/2/fqh/1/35/890.html


هل هذا كافي لك لتعرف الكاذب من الصادق , أم تريد المزيد؟؟؟
 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
الكويت اولا و اخيرا

صدقني انا سني والحمد الله

بس هولاء الذين حاط اساميهم منو

ولا واحد فيهم اعرفه ملوت شنو هذول وفي اي عصر من الزمان عاشوا
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
اكرر طلبي عطني واحد قال ان القبر افضل من الكعبة ياكذاب يامدلس

بوريك الي جبتهم حجة عليك اصلا

اولا

- (المدينة خير من مكة) لأنها حرم الرسول صلى الله عليه وسلم ومهبط الوحي ومنزل البركات وبها عزت كلمة الإسلام وعلت وتقررت الشرائع وأحكمت وغالب الفرائض فيها نزلت وبه تمسك من فضلها على مكة وهو مذهب عمر ومالك وأكثر المدنيين والجمهور على أن مكة أفضل والخبر مؤول بأنها خير منها من جهة السلامة من الأذى الكائن للمصطفى صلى الله عليه وسلم وصحبه بمكة أو من حيث كثرة الثمار والزرع والخلاف فيما عدا الكعبة فهي أفضل من المدينة اتفاقا خلا البقعة التي ضمت أعضاء الرسول صلى الله عليه وسلم فهي أفضل حتى من الكعبة كما حكى عياض الإجماع عليه

http://islamport.com/w/srh/Web/1227/3976.htm


انت تنقل شي ولا تعرف شنو تنقل اصلا هذا كتاب لشرح الاحاديث

هو في مجال شرح حديث ان المدينة خير من مكة وتكملة الي انت بترتها

انه قال حديث ضعيف

اقراء

عبد الرحمن بن أبي رواد ضعفه ابن عدي وقال الأزدي : لا يكتب حديثه ثم أورد له هذا الخبر قال في الميزان : عقبة قلت ليس هو بصحيح وقد صح في مكة خلافه.

نفسه الي رقم 9185


انت مشكلتك نسخ ولصق لاعلم ولا فهم

بنكمل على الباقي
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
الثاني والله المستعان عليكم تبترون الكلام شكلك ناقل من موقع شيعي ولا تدري

نيل الأوطار للشوكاني

قال القاضي عياض إن موضع قبره صلى الله عليه وآله وسلم أفضل بقاع الأرض وإن مكة والمدينة أفضل بقاع الأرض واختلفوا في أفضلها ما عدا موضع قبره صلى الله عليه وآله وسلم فقال أهل مكة والكوفة والشافعي وابن وهب وابن حبيب المالكيان إن مكة أفضل واليه مال الجمهور وذهب عمر وبعض الصحابة ومالك وأكثر المدنيين إلى أن المدينة أفضل

http://islamport.com/d/1/srh/1/59/2558.html

في الحديث هذا قال ان القاضي عياض استشهد وحتهد واخطا حيث قال

وقد إدعى القاضي عياض الاتفاق على استثناء البقعة التي قبر فيها صلى الله عليه وآله وسلم وعلى أنها أفضل البقاع قيل لأنه قد روى أن المرء يدفن في البقعة التي أخذ منها ترابه عندما يخلق كما روى ذلك ابن عبد البر في تمهيده من طريق عطاء الخراساني موقوفا . ويجاب عن هذا بأن أفضلية البقعة التي خلق منها صلى الله عليه وآله وسلم إنما كان بطريق الاستنباط ونصبه في مقابلة النص الصريح الصحيح غير لائق


القاضي عياض استشهد بحديث موقوفا

مقابله حديث صحيح ان الرسول صلى الله عليه وسلم خلق من تراب مكة

رواه الزبري بن بكار أن جبريل أخذ التراب الذي منه خلق صلى الله عليه وآله وسلم من تراب الكعبة فالبقعة التي خلق منها من بقاع مكة

المصيبة ان الي انت ناقل منه بدايته ان الرسول صلى الله عليه وسلم

قال وعن ابن عباس قال " قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لمكة ما أطيبك من بلد وأحبك إلي ولولا أن قومي أخرجوني منك ما سكنت غيرك "
- رواه الترمذي وصححه

بس انت متاقرى فقط تنقل والله ان المعممين ماينفعونك شوف الحين احرجوك
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
كتاب الدر المختار

الدر المختار للحصفكي

لا حرم للمدينة عندنا، ومكة أفضل منها على الراجح، إلا ما ضم أعضاءه عليه الصلاة والسلام فإنه أفضل مطلقا حتى من الكعبة والعرش والكرسي.
وزيارة قبره مندوبة، بل قيل واجبة لمن له سعة.

http://islamport.com/d/2/hnf/1/7/286.html

هذا كتاب فقهي وكتب حديثا قبل 200 سنة وليس حجة بل تم الرد عليه

واصلا الحصفكي نكره غير معروف من علماء الحديث

وهذا كتاب رد المحتار على الدر المختار

http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?ID=1&idfrom=1&idto=8624&bk_no=27
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
السخاوي في التحفة اللطيفة

فلنرجع للنبذة الأخرى في الإشارة بألخص عبارة، لما الاهتمام باستحضاره، للزائر منهم، وللسائر الساري في القربات التي بها يلم، مما يتعلق بالمدينة الشريفة، وجهاتها المبهجة المنيفة، كأسمائها، وارتفعت لدون مائة عند المجد منها زيادة على ثلثيها، وأفضليتها على مكة، وقد ذهب لكل من القولين جماعة، مع الإجماع على أفضلية البقعة التي ضمته صلى الله عليه وسلم، حتى على الكعبة المفضلة على أصل المدينة، بل على العرش، فيما صرح به ابن عقيل من الحنابلة.ولا شك أن مواضع الأنبياء وأرواحهم أشرف مما سواها من الأرض والسماء، والقبر الشريف أفضلها، لما تتنزل عليه من الرحمة والرضوان والملائكة، التي لا يعملها إلا مانحها، ولساكنه عند الله من المحبة والاصطفاء ما تقصر العقول عن إدراكه.

http://islamport.com/w/bld/Web/462/11.htm

كتاب تاريخ وهو اجتهادة وليس هو من علماء المسلمين لانه من العصر الحديث توفى قبل 500 سنة


والموسوعة الكويتية

تذكر ان قالوا الكعبة افضل وقالوا المدينة افضل وذكر اقوال ولم يذكرو عالم واحد من علماء المسلمين

لكن لحد الان انت لم تاتي بقول واحد من علماء المسلمين المجموع عليهم

جايبلي كتب من رجال نكرات لاياخذ الدين منهم

انت قلت علمائنا ولم ارى اي عالم من علمااء المسلمين

ننتظر ان تاتي بقول عالم من علماء المسلمين

او قول ماعرف وانا اخطات لما قلت علمائكم
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
الكويت اولا و اخيرا

صدقني انا سني والحمد الله

بس هولاء الذين حاط اساميهم منو

ولا واحد فيهم اعرفه ملوت شنو هذول وفي اي عصر من الزمان عاشوا

فعلا هو جايب كتب رجال نكرات ويقول انهم علماء

الله يعينه فقط ينقل ولا يعرف يعني ايش عالم

العلماء هم البخاري ومسلم و احمد بن حنبل و الشافعي و ابوحنيفة وابن مالك رحمهم الله

والصحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم

مو كتب تاريخ وارى شخصية ونقل من غير مصادر
 
لما أخذت تولول وتصيح بأن أذكر لك علماء قالوا بأن قبر النبي الأكرم أفضل من الكعبة , كنت مزهوا ومفتخرا,,

ولما أعطيتك ما طلبت, أخذت تولول وتصيح بأن هؤلاء العلماء نكرة!!!

المناوي نكرة, القاضي عياض نكرة, الشوكاني نكرة, ابن عقيل الحنبلي نكرة, السخاوي نكرة,,,,,

والان لنكمل سلسلة العلماء النكرة في نظرك,,

ابن القيم الجوزية في بدائع الفوائد:

((فائدة))
(هل حجرة النبي أفضل أم الكعبة)
قال ابن عقيل: سألني سائل أيما أفضل حجرة النبي أم الكعبة؟
فقلت: إن أردت مجرد الحجرة فالكعبة أفضل ،
وإن أردت وهو فيها فلا والله ولا العرش وحملته ولا جنه عدن ولا الأفلاك الدائرة
لأن بالحجرة جسدا لو وزن بالكونين لرجح ))
ابن القيم بدائع الفوائد ج3 ص655
http://ar.wikisource.org/wiki/%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D8%B9_%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB


وابشر بالمزيد,,
 
- الشيخ الخفَّاجي ينقل عن الإمام السبكي وسلطان العلماء العز ابن عبد السلام ويقرهم على قولهم.
قال القاضي عياض اليحصبي في كتابه الشفا
(( ولا خلاف أن موضع قبره صلى الله عليه وسلم أفضل بقاع الأرض ))
فعلَّق عليه الشيخ الخفَّاجي
(( بل أفضل من السموات والعرش والكعبة كما نقله السبكي رحمة الله ))اهـ
نسيم الرياض ج (3) ص (531)

scaled.php


scaled.php
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
الاخ الكويت اولا واخيرا ........ لن ادعوا عليك

بل سادعوا الله ان يهديك من الخزعبلات والبدع

والضلال والظلام اللي انت عايش فيه
 
شمس الدين الشامي في سبل الهدى والرشاد

الثالث: قال القاضي عياض بعد حكاية الخلاف: ولا خلاف أن موضع قبره - صلى الله عليه وسلم - أفضل بقاع الأرض انتهى. ولا ريب أن نبينا - صلى الله عليه وسلم - أفضل المخلوقات، فليس في المخلوقات على الله تعالى أكرم منه، لا في العالم العلوي ولا في العالم السفلي كما تقدم في الباب الأول

http://www.yasoob.com/books/htm1/m025/29/no2914.html
 
النووي في المجموع :

نذر الهدى الي أفضل البلاد * وعن ابن الزبير قال (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم صلاة في مسجدي هذا افضل من الف صلاة فيما سواه من المساجد الا المسجد الحرام وصلاة في المسجد الحرام افضل من مائة صلاة في مسجدي) حديث حسن رواه أحمد في مسنده والبيهقي باسناد حسن * ونقل القاضى عياض في آخر كتاب الحج من شرح صحيح مسلم اجماع المسلمين على أن موضع قبر رسول الله صلي الله عليه وسلم أفضل الارض وأن الخلاف فيما سواه

http://www.yasoob.org/books/htm1/m005/07/no0712.html
 

شاطر

عضو فعال
الكويت اولا واخيرا هم يفرون منك فرار العبيد وبالاخير ياخذونك بالصيحه والله انك افحمتهم حيلك فيهم هذول كتب اللي باستراحة المستشفيات وايد عليهم !!!! هااااااااا شباب منو الكذاب ؟؟؟؟:D
 
الكويت اولا واخيرا هم يفرون منك فرار العبيد وبالاخير ياخذونك بالصيحه والله انك افحمتهم حيلك فيهم هذول كتب اللي باستراحة المستشفيات وايد عليهم !!!! هااااااااا شباب منو الكذاب ؟؟؟؟:D
وهذه هدية علشان مداخلتك الجميلة,,

جلال الدين السيوطي في الحاوي للفتاوي


فأعاد السائل السؤال: يحيط علم سيدنا ومولانا أنه إذا كان معظم أفعال الحج يكون بعرفة فما الحكمة في إضافة الحج إلى البيت دون غيره.
فأجبت: البيت هو المقصود بالذات فأضيف الحج إليه قال تعالى (جعل الله الكعبة البيت الحرام قياما للناس)، وقال سبحانه (وإذ جعلنا البيت مثابة للناس وأمنا) وقال (إن أول بيت وضع للناس للذي ببكة مباركا وهدى للعالمين فيه آيات بينات مقام إبراهيم ومن دخله كان آمنا) فالآيات والأحاديث دلت على أن البيت هو المقصود الأعظم وهو أشرف من عرفة وسائر البقاع إلا القبر الشريف النبوي فأضيف الحج إليه لأنه المعظم فوق عرفة


الجزء الأول ص 334
مكتبة مشكاة , بعد التحميل
http://www.almeshkat.net/books/open.php?book=1082&cat=15
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى