المجلس الوطني السوري ضحايا تفجيرات جبهة النصرة من المعتقليق لدى النظام و أيديهم مكبلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سيف السنة

عضو مميز
المجلس الوطني السوري: ضحايا تفجيرات جبهة النصرة من المعتقليق لدى النظام و أيديهم مكبلة

للمرة الألف: بدل تداول دعايات تشبيحية فارغة من جبهة النصرة الخائنة على المنتدى و الذين يدعون الجهاد
بدل تداول اعلانات جماعات في أكثر من مناسبة تهجموا على الشعب السوري و الجيش السوري الحر و خونوهم

يجب علينا تداول بيانات الشعب السوري نفسه. هذه بيانات الشعب السوري من الأرض السورية و هم أعلم بما يحصل في سوريا من أخواننا محب الصحابة و الوسطية و ذات السلاسل و شاهر المطيري.....

هذا ليس كلامي أنا....
لو عند القراء المحترمين مشكلة مع الكلام..... وجهوا رساءل الانتقاض للمجلس الوطني السوري و ليس لي...

(اتهم المجلس الوطني السوري نظام الأسد بافتعال الانفجارات التي حصلت في دمشق صباح يوم الخميس والتي قضى فيها عشرات المواطنين وجرح فيها المئات. وقال المجلس "إن النظام يسعى من خلال افتعال مثل هذه الأحداث إلى إثبات ادعاءاته عن وجود جماعات مسلحة إرهابية في سورية تسعى لهدم "جهود الإصلاح".

وأفادت وكالات الأنباء أن 55 شخصاً قُتلوا وجُرح 372 آخرون في انفجارين متزامنين وقعا في منطقة القزاز في مدينة دمشق حوالي الساعة 8 من صباح يوم الخميس قرب مركز المخابرات، فرع فلسطين. وأدى الانفجار الأكبر إلى حفرة بعمق ثلاثة أمتار على طريق المتحلق الجنوبي.

وأظهرت الصور من موقعي التفجير جثث وأشلاء ضحايا التفجيرين، والأضرار المادية التي أحدثها في الأبنية والطرقات والسيارات، كما بيَّنت صُورٌ أخرى سحب الدخان في السماء.

وكما حدث في الانفجارات السابقة في سورية سارع نظام الأسد إلى اتهام تنظيم القاعدة بالمسؤولية عن دون تقديم أي أدلة، والهدف الواضح من هذا الاتهام إضاعة الأصوات الدولية المطالبة بالتحقيق لمعرفة المتورطين في هذه الانفجارات. ومن الجدير بالذكر أن العديد من الأدلة التي انتشرت تُشير إلى تورط نظام الأسد في التخطيط والتنفيذ لهذه الانفجارات، نخص منها بالذكر ما يلي:
• حدث تفجير صغير ومحدود في أول الأمر وعندما اجتمع المدنيون وقع التفجير الضخم والذي يتضح منه المقصود قتل أكبر عدد ممكن من المدنيين.
• وقع التفجير الكبير في الطرف الآخر من الشارع البعيد عن فرع الأمن وهذا يدحض القول بأنه استهداف لفرع الأمن لعدم جدوى تفجير الطرف الآخر من الشارع.
• الفرع الأمني مُحصَّن بشكل كبير وتوجد حواجز اسمنتية على بُعدٍ كبير من السور الخارجي، فمن العبث القيام بعملية مثل ذلك لأن التفجير سيكون عديم الجدوى في إصابة فرع الأمن.
• السيارة التي انفجرت مُحملة بكمية كبيرة جداً من المتفجرات، وعلى زعم التلفزيون السوري فالكمية تقارب ألف كيلوغرام من المتفجرات، فكيف وصلت مثل هذه الكمية إلى داخل دمشق ولم يتم كشفها على الرغم من وجود مئات الحواجز الأمنية التي تغلق مداخل دمشق.
الشهيد مؤيد حسين السبيعي الذي استشهد في التفجير اليوم كان معتقلاً لدى النظام ولم يتم الإفراج عنه أبداً منذ اعتقاله وهو يظهر بين ضحايا التفجير. فهذا دليل واضح وأكيد أن النظام وراء تفجيرات اليوم وأنه يستخدم المعتقلين كضحايا في عملياته و تفجيراته ليؤكد وجود عصابات مسلحة في البلاد ويتستر على الحقائق.
ظهور صورة لأحد الضحايا بتفجيرات دمشق وهو مكبل داخل السيارة.
• في إحدى الصور لموقع الانفجار التي تُظهر فيه الأبنية المهدمة والدمار المنتشر تظهر صورة لحافظ الأسد معلقة على البناء ولم يمسها أي أذى.)

http://ar.syriancouncil.org/news/item/659-damascus-explosions-implicate-regime.html
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
عنوان مضلل يفقد الشبكة مصداقيتها وجبهة النصرة نشرت بيان نفي بالقنوان الاخبارية

الخبر لايوجد فيه ذكر لجبهة النصرة والعضو الساذج يذكرها ويكرر مواضيعه الفاشلة ويقحم الاعضاء بالتهجم للمهاترات والجدال السقيم ا
 

سيف السنة

عضو مميز
عنوان مضلل يفقد الشبكة مصداقيتها وجبهة النصرة نشرت بيان نفي بالقنوان الاخبارية

الخبر لايوجد فيه ذكر لجبهة النصرة والعضو الساذج يذكرها ويكرر مواضيعه الفاشلة ويقحم الاعضاء بالتهجم للمهاترات والجدال السقيم ا

هههههههه
الكل يعلم أن جبهة النصرة تبنت التفجير و بياناتهم موجودة على الشبكة .... و تعليقاتك موجودة و الدليل موجود.... العب غيرها....;)
سبحان الله فوراً تبي تحذف صوت الشعب السوري من الشبكة لاعلاء كلمة الشبيحة........ :confused:
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
هههههههه
الكل يعلم أن جبهة النصرة تبنت التفجير و بياناتهم موجودة على الشبكة .... و تعليقاتك موجودة و الدليل موجود.... العب غيرها....;)
سبحان الله فوراً تبي تحذف صوت الشعب السوري من الشبكة لاعلاء كلمة الشبيحة........ :confused:
ياجاهل بيان النفي موجود وتعليقي موجود بالنفي خلك رجل واترك حركات الاطفال والحمقى
سوريا: "جبهة النصرة" تنفي بيان تفجير دمشق

أضيف في :16 - 5 - 2012 begin_of_the_skype_highlighting 16 - 5 - 2012 end_of_the_skype_highlighting begin_of_the_skype_highlighting 16 - 5 - 2012 begin_of_the_skype_highlighting 16 - 5 - 2012 end_of_the_skype_highlighting end_of_the_skype_highlighting
أصدرت جماعة تحمل اسم "جبهة النصرة لأهل الشام" رسالة نفت فيه صحة بيان منسوب إليها تعلن فيه مسؤوليتها عن تفجيرات دمشق الدامية مؤخراً، وقالت إنه "مفبرك ومكذوب،" بينما أعلنت المعارضة عن مقتل 11 شخصاً، في حين جرى الإعلان عن نتائج الانتخابات البرلمانية.
وجاء في بيان "جبهة النّصرة" الذي حمل رقم ثمانية، تحت عنوان "تنبيه بخصوص بيان فرع فلسطين المزوّر المنسوب لجبهة النصرة" ما يلي: "فقد تناقلت الكثير من وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية وشبكات الإنترنت والقنوات الفضائية خبراً يتعلق بتبني التفجيرين اللذين حصلا في دمشق، وقد استهدف التفجيران فرع فلسطين وفرع الدوريات، الكائنان على مفرق القزاز."
وأضاف البيان: "نسبت هذه الوكالات والمواقع والقنوات هذا العمل إلى جبهة النصرة لأهل الشام مستندة في ذلك إلى مقطع فيديو نشر على اليوتيوب، لكن وإحقاقاً للحق ومحقاً للباطل فإننا نقول: إن هذا المقطع والبيان الذي تضمَّنه مفبركٌ مكذوبٌ على لسان الجبهة، وإن أي متابع يعلم ذلك، وقد كنا نظنَّ أنه لا حاجةَ إلى تكذيب هذا المقطع، لأنه مليء بالسقطات، يُذكر بقول القائل: يكادُ المريبُ يقولُ خذوني."
وأشار البيان إلى أن المكتب الإعلامي في الجبهة لم يصدر أي خبر حول هذه العملية، كما لم يصل من القسم العسكري "أي تأكيد أو نفي أو معلومة عن العملية المذكورة،" مضيفاً أنه في حال وصول أي معلومة "فسيتم نشرها عبر المنتديات الجهادية الرسمية."
ولفتت الجبهة، وهي تنظيم غير لم يكن معروفاً قبل بداية الأحداث في سوريا، إن البيان المزور يحمل الرقم "4،" علماً أن سبعة بيانات كانت قد سبقته، إلى جانب اختلاف أسلوب العرض وطريقة المونتاج عن أسلوب الجبهة، والتلاعب بصوت مقدم البيان.
كما ذكرت الجبهة أنها لا تنشر بياناتها بطريقة الفيديو، كما أنها تحرص على تقديم "معلومات كاملة عن العملية وكامل مجرياتها وخفاياها، في حين لم يتضمن المقطعُ المنشورُ المزوَّر أيَّ معلومات حقيقة تتضمن الإعداد للعملية أو تصويرها، أو أهداف الجبهة من العملية."
وختمت الجبهة بالقول: "نؤكد على أنَّ البيان المذكور مزوَّر بالكامل من جهة الشكل ومن جهة المحتوى، ونؤكد على أنَّه لم يصدر عن جبهة النّصرة أي تعليق أو معلومات بخصوص تفجير الخميس."
ميدانيا، نقلت "سانا" قيام من وصفتهم بـ"الإرهابيين" باغتيال ضابطين في جوبر ودرعا وصاحب صيدلية زراعية بإدلب وأحد شيوخ عشيرة العكيدات وولده وسائقه بدير الزور، مشيرة إلى قيام وفد من المراقبين الدوليين بزيارة موقع الاغتيال.
أما لجان التنسيق المحلية في سوريا، وهي هيئة معارضة تقوم برصد الأحداث على الأرض، فقد سجلت مقتل 11 شخصاً، بينهم أربعة في دير الزور وثلاثة في بانياس ومثلهم في ريف دمشق، إلى جانب قتيل في داعل بدرعا.
وأفادت اللجان عن سقوط جرحى في عمليات عسكرية عديدة ينفذها الجيش السوري والأجهزة الأمنية في عدة مناطق، أبرزها دير الزور وبلدات أخرى بالمحافظة.
يشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات الميدانية بشكل مستقل، نظراً لرفض السلطات السورية السماح لها بالعمل على أراضيها.
إعلان نتائج الانتخابات
من جانبها، أعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن نتائج انتخابات مجلس الشعب، مشيرة إلى أن الانتخابات التي جرت للمرة الأولى في ظل الدستور الجديد شهدت نسبة مشاركة بلغت 51.26 في المائة.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن القاضي المستشار خلف العزاوي، رئيس اللجنة، قوله في مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء، "الجماهير" "شاركت "بحقها الانتخابي وواجبها الوطني في اختيار ممثليها لمجلس الشعب بمستوى عال من الوعي وفي جو تسوده الحرية والشعور بالمسؤولية ووسط أجواء من الديمقراطية والنزاهة والشفافية."
وأشار العزاوي إلى إعادة الانتخاب في بعض المراكز الانتخابية في بعض المحافظات "لمخالفتها لقانون الانتخابات،" معتبراً أن ذلك يؤكد جدية التعامل مع الطعون، ولفت إلى أن عدد النساء الفائزات في عضوية مجلس الشعب ثلاثين امرأة وهي "نسبة جيدة" على حد تعبيره.
وكانت الخارجية الأمريكية قد انتقدت إجراء الانتخابات البرلمانية في سوريا وسط مناخ يحرم السوريين من حقوق الإنسان ويتعرضون فيه لاعتداءات يومية من جانب الحكومة.
وقال المتحدث باسم الوزارة، مارك تونر، خلال الموجز الصحفي اليومي:"ليس من الممكن حقا إجراء انتخابات ذات مصداقية في ظل مناخ يحرم المواطنين من حقوق الإنسان الأساسية، وتواصل فيه الحكومة القيام باعتداءات يومية على مواطنيها.. ومن ثم فإن إجراء انتخابات برلمانية في ظل هذا المناخ أمر يدعو إلى السخرية."
المصدر: سي ان ان العربية
 

الثقيل

عضو بلاتيني
ياسيف السنه ممكن تجاوبني

جبهة النصره متى ضهرت هل هي قبل الجيش الحر ام بعده
ولماذا تشوش على الجيش الحر والشعب السوري وتشغلهم
عن جهاد النصيريه ياليت تجاوبني
 

حصيف

عضو ذهبي
نعم صدقت يا اخ سيف السنة

هناك في المنتدى نصيرية وروافض باسماء سنية مثل الوسطية نهج المسلم ههههه يعطي نفسة تزكية بالاسم
اويدك في الاسماء التي ذكرتها لانهم يعملون على هذا النمط

لكن اعتقد واحد منهم من الحمفى الي مايدرون عن الحقائق اما الوسطية وشاهر وذات السلاسل شبيحة بامتياز ووظيفتهم الرسمية الدخول للانترنت ونشر فبركات النظام السوري وتشوية الثورة السورية واهل السنة فهم لا ينشرون اي شي عن الثورة السورية غير مايتبناه النظام السوري وان نشرو شي فهو للتضليل فقط

ونذكر الاخوان بامكانهم اخذ اخبار الثورة السوري من اهلها الشعب السوري مباشرة وليس من جماعات تتبنى اعمال النظام السوري
 

سيف السنة

عضو مميز
ياسيف السنه ممكن تجاوبني

جبهة النصره متى ضهرت هل هي قبل الجيش الحر ام بعده
ولماذا تشوش على الجيش الحر والشعب السوري وتشغلهم
عن جهاد النصيريه ياليت تجاوبني

يالثقيل... تامر يبى.. أجاوبك..

جبهة النصرة ظهرت متأخرة .... بعد ظهور الجيش السوري الحر بفترة طويلة...

هذا ما أعرفه عن جبهة النصرة و محبينهم:

الشعب السوري و منظمات الثورة السورية و الجيش السوري الحر رفضوا و انتقدوا أعمالهم و تدخلهم في سوريا هم أو تنظيم القاعدة

عملياتهم في مناطق منتفضة معظمهم يوم الخميس (يوم واحد قبل يوم الجمعة و هو المعروف بأنه يوم المظاهرات في سوريا)

معظم عملياتهم تستبق و تتزامن مع وصول مراقبين دوليين أو عرب الى سوريا...

الشعب السوري شكك بعملياتهم و شكك بهوية ضحايا تلك العمليات

محبينهم على المنتديات سبق و تهجموا على قيادات الجيش السوري الحر و قيادات الثورة السورية و سموهم مرتزقة و خونة...

هوية قياداتهم مجهولة و مشكوك فيها..

الحين أنا أسالك أخوي الثقيل لا امر عليك: ماذا رأيك فيهم بعد سماعالحقائق التي ذكرتها لك؟؟؟؟
 

سيف السنة

عضو مميز
نعم صدقت يا اخ سيف السنة

هناك في المنتدى نصيرية وروافض باسماء سنية مثل الوسطية نهج المسلم ههههه يعطي نفسة تزكية بالاسم
اويدك في الاسماء التي ذكرتها لانهم يعملون على هذا النمط

لكن اعتقد واحد منهم من الحمفى الي مايدرون عن الحقائق اما الوسطية وشاهر وذات السلاسل شبيحة بامتياز ووظيفتهم الرسمية الدخول للانترنت ونشر فبركات النظام السوري وتشوية الثورة السورية واهل السنة فهم لا ينشرون اي شي عن الثورة السورية غير مايتبناه النظام السوري وان نشرو شي فهو للتضليل فقط

ونذكر الاخوان بامكانهم اخذ اخبار الثورة السوري من اهلها الشعب السوري مباشرة وليس من جماعات تتبنى اعمال النظام السوري

هلا و الله بالحصيف...

كلامك صائب... الشعب السوري دائماً يحذر من التشبيح الالكتروني.... و بعض الأسماء هني على المنتدى ما عندهم هم الا تخوين الجيش السوري الحر و التشويش على الثورة السورية و أسمائهم معروفة و مصداقيتهم معدومة..
.
 

سيف السنة

عضو مميز
ياجاهل بيان النفي موجود وتعليقي موجود بالنفي خلك رجل واترك حركات الاطفال والحمقى
سوريا: "جبهة النصرة" تنفي بيان تفجير دمشق

أضيف في :16 - 5 - 2012 begin_of_the_skype_highlighting 16 - 5 - 2012 end_of_the_skype_highlighting begin_of_the_skype_highlighting 16 - 5 - 2012 begin_of_the_skype_highlighting 16 - 5 - 2012 end_of_the_skype_highlighting end_of_the_skype_highlighting
أصدرت جماعة تحمل اسم "جبهة النصرة لأهل الشام" رسالة نفت فيه صحة بيان منسوب إليها تعلن فيه مسؤوليتها عن تفجيرات دمشق الدامية مؤخراً، وقالت إنه "مفبرك ومكذوب،" بينما أعلنت المعارضة عن مقتل 11 شخصاً، في حين جرى الإعلان عن نتائج الانتخابات البرلمانية.
وجاء في بيان "جبهة النّصرة" الذي حمل رقم ثمانية، تحت عنوان "تنبيه بخصوص بيان فرع فلسطين المزوّر المنسوب لجبهة النصرة" ما يلي: "فقد تناقلت الكثير من وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية وشبكات الإنترنت والقنوات الفضائية خبراً يتعلق بتبني التفجيرين اللذين حصلا في دمشق، وقد استهدف التفجيران فرع فلسطين وفرع الدوريات، الكائنان على مفرق القزاز."
وأضاف البيان: "نسبت هذه الوكالات والمواقع والقنوات هذا العمل إلى جبهة النصرة لأهل الشام مستندة في ذلك إلى مقطع فيديو نشر على اليوتيوب، لكن وإحقاقاً للحق ومحقاً للباطل فإننا نقول: إن هذا المقطع والبيان الذي تضمَّنه مفبركٌ مكذوبٌ على لسان الجبهة، وإن أي متابع يعلم ذلك، وقد كنا نظنَّ أنه لا حاجةَ إلى تكذيب هذا المقطع، لأنه مليء بالسقطات، يُذكر بقول القائل: يكادُ المريبُ يقولُ خذوني."
وأشار البيان إلى أن المكتب الإعلامي في الجبهة لم يصدر أي خبر حول هذه العملية، كما لم يصل من القسم العسكري "أي تأكيد أو نفي أو معلومة عن العملية المذكورة،" مضيفاً أنه في حال وصول أي معلومة "فسيتم نشرها عبر المنتديات الجهادية الرسمية."
ولفتت الجبهة، وهي تنظيم غير لم يكن معروفاً قبل بداية الأحداث في سوريا، إن البيان المزور يحمل الرقم "4،" علماً أن سبعة بيانات كانت قد سبقته، إلى جانب اختلاف أسلوب العرض وطريقة المونتاج عن أسلوب الجبهة، والتلاعب بصوت مقدم البيان.
كما ذكرت الجبهة أنها لا تنشر بياناتها بطريقة الفيديو، كما أنها تحرص على تقديم "معلومات كاملة عن العملية وكامل مجرياتها وخفاياها، في حين لم يتضمن المقطعُ المنشورُ المزوَّر أيَّ معلومات حقيقة تتضمن الإعداد للعملية أو تصويرها، أو أهداف الجبهة من العملية."
وختمت الجبهة بالقول: "نؤكد على أنَّ البيان المذكور مزوَّر بالكامل من جهة الشكل ومن جهة المحتوى، ونؤكد على أنَّه لم يصدر عن جبهة النّصرة أي تعليق أو معلومات بخصوص تفجير الخميس."
ميدانيا، نقلت "سانا" قيام من وصفتهم بـ"الإرهابيين" باغتيال ضابطين في جوبر ودرعا وصاحب صيدلية زراعية بإدلب وأحد شيوخ عشيرة العكيدات وولده وسائقه بدير الزور، مشيرة إلى قيام وفد من المراقبين الدوليين بزيارة موقع الاغتيال.
أما لجان التنسيق المحلية في سوريا، وهي هيئة معارضة تقوم برصد الأحداث على الأرض، فقد سجلت مقتل 11 شخصاً، بينهم أربعة في دير الزور وثلاثة في بانياس ومثلهم في ريف دمشق، إلى جانب قتيل في داعل بدرعا.
وأفادت اللجان عن سقوط جرحى في عمليات عسكرية عديدة ينفذها الجيش السوري والأجهزة الأمنية في عدة مناطق، أبرزها دير الزور وبلدات أخرى بالمحافظة.
يشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات الميدانية بشكل مستقل، نظراً لرفض السلطات السورية السماح لها بالعمل على أراضيها.
إعلان نتائج الانتخابات
من جانبها، أعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن نتائج انتخابات مجلس الشعب، مشيرة إلى أن الانتخابات التي جرت للمرة الأولى في ظل الدستور الجديد شهدت نسبة مشاركة بلغت 51.26 في المائة.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن القاضي المستشار خلف العزاوي، رئيس اللجنة، قوله في مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء، "الجماهير" "شاركت "بحقها الانتخابي وواجبها الوطني في اختيار ممثليها لمجلس الشعب بمستوى عال من الوعي وفي جو تسوده الحرية والشعور بالمسؤولية ووسط أجواء من الديمقراطية والنزاهة والشفافية."
وأشار العزاوي إلى إعادة الانتخاب في بعض المراكز الانتخابية في بعض المحافظات "لمخالفتها لقانون الانتخابات،" معتبراً أن ذلك يؤكد جدية التعامل مع الطعون، ولفت إلى أن عدد النساء الفائزات في عضوية مجلس الشعب ثلاثين امرأة وهي "نسبة جيدة" على حد تعبيره.
وكانت الخارجية الأمريكية قد انتقدت إجراء الانتخابات البرلمانية في سوريا وسط مناخ يحرم السوريين من حقوق الإنسان ويتعرضون فيه لاعتداءات يومية من جانب الحكومة.
وقال المتحدث باسم الوزارة، مارك تونر، خلال الموجز الصحفي اليومي:"ليس من الممكن حقا إجراء انتخابات ذات مصداقية في ظل مناخ يحرم المواطنين من حقوق الإنسان الأساسية، وتواصل فيه الحكومة القيام باعتداءات يومية على مواطنيها.. ومن ثم فإن إجراء انتخابات برلمانية في ظل هذا المناخ أمر يدعو إلى السخرية."
المصدر: سي ان ان العربية

تدعوني بالجاهل و مستواك الفكري ........ لا حول الله.... انت كلامك يناقض نفسه يا عالم... :إستنكار:

المقالة تقول جبهة النصرة نفت صحة البيان و لم تنفي تنفيذ التفجيرات..... تعلم القراءة أو تعلم اللغة العربية..... شكلك بترجم كلامك من الفارسية؟؟ :mad:

(كما لم يصل من القسم العسكري "أي تأكيد أو نفي أو معلومة عن العملية المذكورة)

كلامك فيه شيئ من الصحة.... بعد ظهور بيان تبنيهم للعملية... أصدروا بيان آخر نفوا فيه البيان الأول لكنهم لم ينفوا تورطهم بالعملية...

خبرني بما أنك ملم بامورهم ;)... شنو الفرق بين التفجير الأخير و التفجيرات العدة التي تبنوها في سوريا و التي رفضها الشعب السوري؟؟؟؟؟؟

معظمهم تنبتهم جبهة الخيانة.... و انت أعلم بهالموضوع...
 

الثقيل

عضو بلاتيني
يالثقيل... تامر يبى.. أجاوبك..

جبهة النصرة ظهرت متأخرة .... بعد ظهور الجيش السوري الحر بفترة طويلة...

هذا ما أعرفه عن جبهة النصرة و محبينهم:

الشعب السوري و منظمات الثورة السورية و الجيش السوري الحر رفضوا و انتقدوا أعمالهم و تدخلهم في سوريا هم أو تنظيم القاعدة

عملياتهم في مناطق منتفضة معظمهم يوم الخميس (يوم واحد قبل يوم الجمعة و هو المعروف بأنه يوم المظاهرات في سوريا)

معظم عملياتهم تستبق و تتزامن مع وصول مراقبين دوليين أو عرب الى سوريا...

الشعب السوري شكك بعملياتهم و شكك بهوية ضحايا تلك العمليات

محبينهم على المنتديات سبق و تهجموا على قيادات الجيش السوري الحر و قيادات الثورة السورية و سموهم مرتزقة و خونة...

هوية قياداتهم مجهولة و مشكوك فيها..

الحين أنا أسالك أخوي الثقيل لا امر عليك: ماذا رأيك فيهم بعد سماعالحقائق التي ذكرتها لك؟؟؟؟


بجاوبك ابشر
اولا الثوره السوريه ماطلبت منهم مساعده
اما عملياتهم وتسبق المراقبين الدوليين عليها علامة استفهام

اتوقع والله اعلم انهم نحركهم ايران وعمتهم امريكا لمنح الحجه لبشار المجرم
اما المراقبين الدوليين 000 لماذا لايتركو الشعب السوري وجيشه الحر 00
وهم يتبرؤن منهم 000 يعني بالعقل واحد يقاتل واحد ويقول مالك دخل فينا
ويفرض نفسه اكيد للتخريب 00 محبينهم بالمنتديات بكيفهم والله مايدرون وين العالم فيه
ولاماخلف الكواليس 0000 والمحب عمى والمبغض فطين هم وش دخلهم بثورة اليمن بعد
على شان امريكا تجد لها حجه
وسلامتك مساءك وردي
 

الثقيل

عضو بلاتيني
اعترض عليك ياسيف السنه
الحالات النفسيه يجب عليك ان تاخذها بالهدؤ
شفت مسلم يكفر المسلمين 00 مافيه احد ولااذكر احد
كفر احد بدون دليل واطلاع لكن الحالات النفسيه لها مبررها
الله يهداك بس
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
تدعوني بالجاهل و مستواك الفكري ........ لا حول الله.... انت كلامك يناقض نفسه يا عالم... :إستنكار:

المقالة تقول جبهة النصرة نفت صحة البيان و لم تنفي تنفيذ التفجيرات..... تعلم القراءة أو تعلم اللغة العربية..... شكلك بترجم كلامك من الفارسية؟؟ :mad:

(كما لم يصل من القسم العسكري "أي تأكيد أو نفي أو معلومة عن العملية المذكورة)

:D ياعزيزي الصغير من يتعلم العربية ومن يترجم بالفارسية

ياراااااااجل نفت صحة البيان شنو الفرق تعلم واستوعب الله يهديك اعلمك اللغة العربية حاضر ..جبهة النصرة ارسلت بيان نفي تبنيها للتفجيرات وكذب البيان المنشور والبيان موجود بالمنتدى ..

ياعزيزي خلك محترم واعرف حجمك لاني ممكن انزل لمستواك الفكري :)


 

سيف السنة

عضو مميز
:D ياعزيزي الصغير من يتعلم العربية ومن يترجم بالفارسية

ياراااااااجل نفت صحة البيان شنو الفرق تعلم واستوعب الله يهديك اعلمك اللغة العربية حاضر ..جبهة النصرة ارسلت بيان نفي تبنيها للتفجيرات وكذب البيان المنشور والبيان موجود بالمنتدى ..

ياعزيزي خلك محترم واعرف حجمك لاني ممكن انزل لمستواك الفكري :)



و الله لو نت ما تعرف الفرق بين نفي البيان و نفي العملية.... مشكلتك وخيمة... لكن الحمد لله القراء على المنتدى أوعى من حضرتك...

خلاص معليش رح شاور أصحابك بلغة ثانية بما أنك تجاهلت بقية الأسئلة لعجزك الواضح عن الجواب ;)... المهم أخوانا بسوريا صوتهم واضح و هذا ما يغيظك و يغيظ جبهة النصرة..... قالوها علناً لجبهة النصرة و للقاعدة و للظواهري.....: ليس لكم مكان بيننا و لا تتدخلوا بالثورة السورية :p ....... خليهم يموتوا بغيظهم.... :cool:

انت لو فيك خير كنت تبطل تطبيل لجبهة النصرة و تنصر الشعب السوري..... لكن لو فيها خير ما رماها الطير... :وردة:
 

سيف السنة

عضو مميز
بجاوبك ابشر
اولا الثوره السوريه ماطلبت منهم مساعده
اما عملياتهم وتسبق المراقبين الدوليين عليها علامة استفهام

اتوقع والله اعلم انهم نحركهم ايران وعمتهم امريكا لمنح الحجه لبشار المجرم
اما المراقبين الدوليين 000 لماذا لايتركو الشعب السوري وجيشه الحر 00
وهم يتبرؤن منهم 000 يعني بالعقل واحد يقاتل واحد ويقول مالك دخل فينا
ويفرض نفسه اكيد للتخريب 00 محبينهم بالمنتديات بكيفهم والله مايدرون وين العالم فيه
ولاماخلف الكواليس 0000 والمحب عمى والمبغض فطين هم وش دخلهم بثورة اليمن بعد
على شان امريكا تجد لها حجه
وسلامتك مساءك وردي

اعترض عليك ياسيف السنه
الحالات النفسيه يجب عليك ان تاخذها بالهدؤ
شفت مسلم يكفر المسلمين 00 مافيه احد ولااذكر احد
كفر احد بدون دليل واطلاع لكن الحالات النفسيه لها مبررها
الله يهداك بس

ههههه أضحك الله سنك يالثقيل...

أهم شي صوت الشعب السوري.... لم يسكته الرصاص و لن تسكته تفجيرات الشبيحة وجبهة نصرتها على المنتديات... :إستحسان:

:وردة: :وردة:
 

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
واضح كلام الجيش الحر ولمن يريد يفهمه ...محمد الجولاني عميل مخابرات الاسدية ...مثله مثل ابو القعقاع وسيغتال مثله ..

نحن قلنا رأس الفساد الجولاني يرأس جبهة النصر والاخوة السوريين او الاخوان يطالبون بمعرفة هذا الشخص ومن هو ولم يصلهم الرد الى الان ...ماذا معناه

شاهر المطيري جلس يطبل لهم هنا ...وقلنا اعطنا نبذه عن محمد الجولاني تهرب لان السوريين يريدون معرفة من هؤلاء فالتشبيح والاسد سيستعمل جميع السبل لافشال الثورة
ويفاخر ووصل به العداء لان يتهم السعودية بسفن ايرانية رست في ميناء طرطوس كانت في ميناء جده ...واثبتنا انه كذب وتدليس وهرب كعادته ولم يرد ...لو لاحضت توجهاتهم قبل لعرفت ان مقصدهم سيء وغير نبيل ...

ويقولون انتم لاتدعمون ولاتسلحون ...هم يريدون منا عنتريات على الفاضي ...لكن الجيش السوري الحر يصله الدعم ويصله السلاح وحتى السلاح النوعي وصله وحتى المعلومات المخابراتية تصله يوميا ..وهناك غرفة عمليات مصرية قطرية سعودية لاجل ذلك ..

وهذا لا يعني نشكك بالشباب المتحمس ...وهناك كتايب تنسق مع الجيش الحر ومعروفة ...نحن نشكك فقط بالجبهة ..ويكفي تصريح الجيش الحر والمجلس الوطني عن عمليتهم ....لايهمني النفي فهو ذر الرماد في العيون لانها انكشفت ...والجيش الحر لايريد يدخل الثورة بمتاهات وخلافات داخلية المستفيد منها الاسد وشبيحته
 

سيف السنة

عضو مميز
واضح كلام الجيش الحر ولمن يريد يفهمه ...محمد الجولاني عميل مخابرات الاسدية ...مثله مثل ابو القعقاع وسيغتال مثله ..

نحن قلنا رأس الفساد الجولاني يرأس جبهة النصر والاخوة السوريين او الاخوان يطالبون بمعرفة هذا الشخص ومن هو ولم يصلهم الرد الى الان ...ماذا معناه

شاهر المطيري جلس يطبل لهم هنا ...وقلنا اعطنا نبذه عن محمد الجولاني تهرب لان السوريين يريدون معرفة من هؤلاء فالتشبيح والاسد سيستعمل جميع السبل لافشال الثورة
ويفاخر ووصل به العداء لان يتهم السعودية بسفن ايرانية رست في ميناء طرطوس كانت في ميناء جده ...واثبتنا انه كذب وتدليس وهرب كعادته ولم يرد ...لو لاحضت توجهاتهم قبل لعرفت ان مقصدهم سيء وغير نبيل ...

ويقولون انتم لاتدعمون ولاتسلحون ...هم يريدون منا عنتريات على الفاضي ...لكن الجيش السوري الحر يصله الدعم ويصله السلاح وحتى السلاح النوعي وصله وحتى المعلومات المخابراتية تصله يوميا ..وهناك غرفة عمليات مصرية قطرية سعودية لاجل ذلك ..

وهذا لا يعني نشكك بالشباب المتحمس ...وهناك كتايب تنسق مع الجيش الحر ومعروفة ...نحن نشكك فقط بالجبهة ..ويكفي تصريح الجيش الحر والمجلس الوطني عن عمليتهم ....لايهمني النفي فهو ذر الرماد في العيون لانها انكشفت ...والجيش الحر لايريد يدخل الثورة بمتاهات وخلافات داخلية المستفيد منها الاسد وشبيحته

كما تعودنا منك ... مشاركة على مستوى راقي.... ::وردة:

بدل التطبيل لجبهة النصرة التي رفضها الشعب السوري و الجيش السوري الحر... نأخذ الكلام من الشعب نفسه.... و هم من شككوا بمؤيدين جبهة النصرة من الأول و حتى الآن...

لا تخاف اخوي وزير... انا على علم باتجاههم... مؤيدي جبهة النصرة يدعوا لاغتيال رياض الأسعد و تفكيك الثورة السورية و قياداتها و يحاولوا زرع الفتن بين السعودية و قطر و اشعب السوري....

بعيدة عن عيونهم.... :cool:
 

الثقيل

عضو بلاتيني
ماذا تريد النصره والقاعده من الجيش السوري الحر
ومن الشعب السوري المظلوم هل يريدون زيادة جراحهم لاحول ولاقوة الا بالله
كفو عن المسلمين شركم مجموعات ارهابيه منبوذه من جميع المسلمن
واحد يفهمني ماذا يريدون لاالشعب السوري يريدهم ولاالجيش الحر الا بالعافيه يعني
 

حصيف

عضو ذهبي
http://www.youtube.com/watch?v=HjIGdxgslZY&feature=youtu.be


شاهد كيف تسجيلات الجيش الحر بالعشرات ويصور نفسه وقارنها بتسجيلات القاعدة التي لا تتبنى الا ما يتبناه النظام الحر
لتعرف ان اعضاء كثر ابرزهم ذات السلاسل والوسطية نهج المسلم وشاهر المطيري ومحب ما هم الا ابواق للنظام السوري مهمتهم التمثيل في الانترنت والترويج لافكار ومخططات النظام السوري في تشوية الثورة السورية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى