المحامية ذكرى الرشيدي تؤكد ترشحها بالدائرة الرابعة

نفطي1

عضو فعال
الآن: محرر الدائرة الرابعة
25_03_2008070345م_10694494281.JPG
ذكرى الرشيدي​
كما ذكرت ((الأ)) مساء أمس فقد أعلنت المحامية ذكرى الرشيدي رغبتها باقتحام انتخابات الدائرة الرابعة , وخلال الأيام القادمة ستعد خطة عمل لبرنامجها الانتخابي وقد تعلن عنها قريبا ،وهي تحوي العديد من الأهداف التي ستعمل بها , كما أوضحت أنها سترشح نفسها من أجل كل الكويتيين بجميع طوائفهم , وهدفها خدمة الوطن و المشاركة بالعمل السياسي لأنها وجدت أن لديها الخبرة و المقدرة على العطاء من أجل مصلحة الوطن و لنصرة الكثير من نساء الكويت و طرح القوانين المتعلقة بالمرأة و الشباب و الفئات الأخرى ، وبالنسبة إذا ستتعرض لحملة شرسة من القبيلة و خاصة أنها بدائرة تتميز بالقبلية ، فأنها لا تتوقع أي هجوم ضدها من أي جهة فهي ابنة القبيلة و ابنة الوطن ، وتقوم بعمل ديمقراطي هدفه الأول و الأخير هو رفعة الوطن و خدمة المواطنين ، ورفضت المحامية ذكرى المشاركة بالانتخابات الفرعية التي ستقوم بها قبيلة الرشايدة ، فهي مستقلة عن ذلك .
وبالنسبة لنتائج الانتخابات وهل سيكون مصير المرأة الفشل كما حدث بالانتخابات السابقة ، فتقول الرشيدي عنها أن النتائج غير معروفة بنظرها و لا تسبق الأحداث بها ، ولكن المهم هو العمل الجاد بهذا المعترك التنافسي ، وخاصة أن الرجال المرشحين هم الأكثر بين الأصوات النسائية ، ودخول المحامية ذكرى يعد تحدي كبيرا و إصرارا على المنافسة جنبا إلى جنب مع الرجال و الرغبة بدخول قبة البرلمان السياسي .
 
الله يوفجها اذا هدفها مثل ماتقول خدمة الوطن واذا بس للشهره واثبات الوجود والظهور الاعلامي فقعدتها بالبيت ابرك لها وشكرا
 

Human Being

عضو مميز
بالتوفيق يا ذكرى ، ويا دنيا ملينا من هالأسطوانه "الشهرة والظهور" ترى الأخت ذكرى ومعظم المرشحات الأخريات مشهورييييين من زمان، والمرشحات أساساً من قبل الترشيح الصحافة تركض وراهم ، يعني دنيا إنتي إمرأة وتعرفين كم هي الشهرة أسهل بكثير للمرأة من الرجل :) ليش عمرنا ما سمعنا أحد يقول هالكلام عن بعض المرشحين ، شفيكم عالمرشحات يا جماعة ؟؟؟ ما يصير !!
 
اخوي human being:
وشنو سر هالدفاع المستميت عن ذكرى او غيرها ابي اعرف؟؟؟
انا قلت اذا هدفها الكويت الله يوفجها واذاغير جذيه لااا،،، كلامي كان واضح اعتقد وبعدين ليش تستبعد انها تبي الشهره؟؟ اذا اهي مثل ما تقول مشهوره وايد مع اني مو شايفه جذيه فزيادة الخير خيرين مثل ما يقولون
وعلى فكرة انت على هالدفاع المستميت لو قالوا لك صوت لها ولا حق اي مرشحه ما صوت!!!
 
أعلى