فيصل المسلم خلال ندوة اقيمت مساء امس

احمد علي

عضو جديد
وانتقد النائب السابق فيصل المسلم خلال ندوة اقيمت مساء امس بديوانية بالرحاب، قرار حل مجلس الأمة على إثر القضايا التي اثيرت في المجلس السابق، متسائلاً: هل سيحل المجلس المقبل في حال تناول القضايا نفسها وهو سيناريو متوقع؟ مؤكدا ان حل البرلمان لابد ان يكون له اسباب ومبررات جوهرية وليس فقط عدم الاتفاق في وجهات النظر. مشيراً أن قرار الحل هو حق دستوري لسمو الأمير

2008جميع الحقوق محفوظة لشركة الرؤيه للخدمات الإعلامي

كايف

عضو ذهبي
ممكن تفسير عن الامتناعات الكثيره لفيصل المسلم في المجلس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كنت احبك يافيصل

أي امتناعات يا سيدي الفاضل ؟؟
فيصل المسلم من أكثر النواب تحركاً في المجلس لإقرار القوانين التي تخدم المواطنين

حدد أي امتناع تقصد !

Ommah

عضو فعال
الرجل مناسب والمكان مناسب لها الرجل الصادق وخاصة عملة مع الطلبة وقضايا التعليم لذلك اتمنى له التوفيق مع الدكتور جاسم الراجحي القادم الجديد الذي لايقل كفاءة عن الدكتور فيصل ولهم منا الدعاء لما فيه خير الكويت

kuwaiti33

عضو فعال
الرجل مناسب والمكان مناسب لها الرجل الصادق وخاصة عملة مع الطلبة وقضايا التعليم لذلك اتمنى له التوفيق مع الدكتور جاسم الراجحي القادم الجديد الذي لايقل كفاءة عن الدكتور فيصل ولهم منا الدعاء لما فيه خير الكويت

اي طلبة اي قضايا التعليم !!! قصدك الطلبة الي حولهم للدائرة 14 سنة 2003 عشان يصوتون له !!
يعطيهم A بس تعال و سجل بالانتخابات عشان تصوتون لي صج حل قضية التعليم ابهالاسلوب, هذا دكتور !!

لييي درجة مديرة الجامعة الدكتورة الخرافي نادته و تهاوشت معاه من كثر ما ريحتة فاحت. اذكر الله بس!!

EagleNest

عضو ذهبي
الدائرة صعبه عليه واتمنى الا ينجح وذلك لأن نجتحه بالمره الاولى كان ينجح ويسقط الطلبة كل حسب تصويته بالانتخابات... الكل يعلم ذلك

الميان123

عضو فعال
لا اتمنى النجاح لهذا الشخص ليس لتوجهه ولكن لنفاقه وتتهجمه المفتعل على الحكومه والي ماتدرون عنه ان الدكتور ماشيه معاملاته في جميع المؤسسات الحكوميه والدوره الي فاتت كان هناك تحالف مع العصيمي في الدائره وماضيابوه الاسوأ

استعبو ياشعب

Ommah

عضو فعال
اي طلبة اي قضايا التعليم !!! قصدك الطلبة الي حولهم للدائرة 14 سنة 2003 عشان يصوتون له !!
يعطيهم A بس تعال و سجل بالانتخابات عشان تصوتون لي صج حل قضية التعليم ابهالاسلوب, هذا دكتور !!

لييي درجة مديرة الجامعة الدكتورة الخرافي نادته و تهاوشت معاه من كثر ما ريحتة فاحت. اذكر الله بس!!
اسف يا جماعة والله اللي يسوي هالكلام مع الطلبة ما يستاهل يمثل الامة

الميان123

عضو فعال
اسف يا جماعة والله اللي يسوي هالكلام مع الطلبة ما يستاهل يمثل الامة

لا وازيدك من الشعر بيت هؤلاء الطلبه منهم ربعي والله العظيم ويوم الانتخابات باعو صوت حق العصيمي وصوت حق المسلم لزوووووووووووووم A

ترى والله سالفتكم قديمة دوروا شيء جديد ضده لأن الناس كلها تعرف فيصل حق المعرفة

بالله عليكم كم طالب بالدائرة واذا كان كلامكم صحيح والطلبه نحجوه في 2003 شلون في 2006 حصل على 3850 صوت بفارق 800 عن الثاني

ياجماعة اتقوا الله

والله خير رد يا أخ دبلوماسي هو كلام المولى عز وجل : ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

kuwaiti33

عضو فعال
ترى والله سالفتكم قديمة دوروا شيء جديد ضده لأن الناس كلها تعرف فيصل حق المعرفة

بالله عليكم كم طالب بالدائرة واذا كان كلامكم صحيح والطلبه نحجوه في 2003 شلون في 2006 حصل على 3850 صوت بفارق 800 عن الثاني

ياجماعة اتقوا الله

والله خير رد يا أخ دبلوماسي هو كلام المولى عز وجل : ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

اخوي عيب, يعني احنا قعدين انجذب !! تدري اشلون انا راح اعطيك اسم عوائل اثنين من الطلبة:
1- ولد العسلاوي (من منطقة السرة).
2-ولد العبدالرزاق (من منطقة مشرف).
والله العظيم ما جذبت و هؤلا قطرة من بحر.. وبعد التحويل كل واحد منهم خذ A.

و رد على سؤلك الثاني انا اقولك شلون نجح ثاني مرة, بس قبلها خنرجع شوي وره, و انا راح اسئلك اصلن شلون نجح سنة 2003 و قبلها بسنة 1999 سقط و طلع الخامس!!!!!!!!!!!!!!! شلون من المركز الخامس في سنة 99 الى المركز الثاني في 2003 مو هذي عليها علامة استفهام بعد؟!

اما شلون نجح ثاني مرة, فافي سنة 2003 نجح عن طريق الطلبة و هذي مافيها شك و بعد النجاح تواصل مع الناس اكثر لان ألان هو من يمثلهم فتوسط حق فلان و وظف فلان و راضا فلان, و معروف ان اول مرة هي الاصعب لكن بعد ماتوصل للكرسي تكون المسائل اسهل, لان الناس بحاجتك لانك الان بمركز السلطة فلما تقضي حوائجهم يكنون مدنيين لك و بهذا نجح ثاني مرة دون الحاجة للطلبة.

kuwaiti33

عضو فعال
ايضا احب اضيف انة في 2003 كان العمير(سلفي) موجود و اصوات السلف و المتدينين تتجة له من الحضر و البدو و قبلها كان العمير(سلفي) و دغيم العتيبي(سلفي) ايضا موجودين في سنة 1999, و في 2006 لا يوجد بالساحة من يمثل التيار الديني الا المسلم فأصوات السلف و المتدينين اتجهت له و هذا ما رفع اسهمة اكثر و اكثر.

أعلى