الكاتبين خالد السلطان وسالم الطويل ابتلو ببعض.. سبحان الله

الكاتب خالد السلطان تميز بهجومة الدائم على الاشخاص والناس والتشهير بهم وغالبا مايصف من يختلف به بالخارجي واصبحت عادة التشهير هواية له، فباتت مقالاته مكان للطعن بالناس حتى وصل الى مرحلة انه قال ان مسلم البراك

وايضا له سمات اخرى هي التغني بطاعة ولي الامر بسبب او غير بسبب بشكل خارج عن المألوف، كان احد الواقفين ضد خصوم ناصر المحمد السياسيين وكان يقف ضدهم بشكل عدواني غريب جدا وايضا ذو نفس عنصري خبيث جدا ويفجر بالخصومه

وايضا يدعي انه من السلف وانه على درب السلف وان من يخالفه على غير ذلك

اما سالم الطويل

فهو نفسه بالضبط والكلام الذي في الاعلى ينطبق عليه ولكن يختلف عنه انه لا يفجر بالخصومه وليس بعنصري

وايضا يدعي انه من السلف وانه على درب السلف وان من يخالفه على غير ذلك

ولكن الموضوع تغير الان

ربي سلطهم على بعض وصاروا يطعنون في بعض من خلال مساجلات كتابية في مقالاتهم من اسبوع تقريبا

وكل واحد قام يطلع فضايح الاخر ويشهر ويطعن وذاك يقول ان هذا مطعم في كبد وذاك يقول عن الثاني ان له بيعه خاصه

الخ

ومن يريد ان يرى العجائب فيقرأ مقالاتهم من اسبوع الى يومنا هذا وممكن مستقبلا بعد

والسؤال هنا يوجه الى اتباع هؤلاء الذين يتهمون بانهم جاميه او مرجئة

السؤال هل هذا منهج السلف؟ الطعن والسب ونشر غسيل الاخرين؟

واين منهج النصح بالسر اللي ذبحونه فيه؟

وهل يرضيكم تصرف هؤلاء؟

وبالمناسبه انا قد قيل لي تبي تعرف بنو جام عدل قلت شلون، قال راح تشوف انهم في واد والامه الاسلامية في واد اخر

يعني على سبيل المثال

الشيخ شافي العجمي ونبيل العوضي لهم مجهود واضح وقوي جدا من بداية الثورة السورية الى يومنا هذا من دعم مادي ومعنوي والذهاب الى هناك دائما والتواصل مع قياديي الثورة واشياء كثيرة جدا

اما هؤلاء قاعدين لي فقط تشهير ونشر غسيل في بعض وذاك خارجي وذاك عقيدته فيها خلل وذوليك ابعدو عنهم

الاستاذ / عبالعزيز الهاجري ..

ما ادري ليش تضع مواضيعك بالشبكه الحره وموقعها الصحيح بالدينيه ...

الله يعينك على نفسك ..

ومنا للمشرفين لنقل الموضوع للدينيه ..

زميلي العزيز الشبكة الدينية مختصه بالمواضيع الدينية كالتاريخ الاسلامي او الفتوى او السير الخ

انا اتكلم عن اشخاص وليس عن دين

شكرا :وردة:​

لماذا تتكلم عن اشخاص اليس بسبب ما يحملون من دين ومنهج عقدي ...

مكانه في الدينيه ليراه الاخوه ويردوا على مزاعمك ..

انا لم اتكلم عن فتاوى دينية او ارد على فتوى معينه من قبل هؤلاء الاشخاص

انا اتكلم في موضوع اخر مختلف وهو مكانه الشبكة الحرة​

يا أخ عبدالعزيز أضحكتني جداً ها أنت شهدت للشيخ سالم الطويل (انه لا يفجر بالخصومه وليس بعنصري)

شكراً جداً لك على هذه الشهادة أما باقي كلامك افتراء وكذب وتملص وتلون وتعصب وأهواء وهذا ما شهدت به على نفسك للشيخ سالم الطويل حفظه الله تعالى ،

إن كنت تريد تعرف أهل الأهواء بعد سطر أو سطرين يناقض نفسه دون لا يدري ..

الشيخ شافي العجمي ونبيل العوضي لهم مجهود واضح وقوي جدا من بداية الثورة السورية الى يومنا هذا من دعم مادي ومعنوي والذهاب الى هناك دائما والتواصل مع قياديي الثورة واشياء كثيرة جدا

وبالمرة ليش ما يروحون حق اردوغان ...ويعلمونه أن أطفال سوريا يقتلون ونسائهم يغتصبون ..لعل القصر الذي يسكنه اردوغان لا تصل إليه الأخبار .....

يعجبني نبيل العوضي يسكت عن اردوغان ويتكلم عن حكام الخليج ..
ألا يعلم نبيل العوضي أن أردوغان جار لبشار والطوفه بالطوفة....

أم الحزبية تمنع ذلك ...

Way one

عضو مخضرم
الشيخ خالد السلطان , والشيخ سالم الطويل ..

من خيرة رجال الكويت .. ولانزكي على الله أحدا" ..

وأنا أتأسف بشده لما حدث , وأتمنى من أهل الخير .. أن يجمعوهم , ويصلحوا بينهم , فلا مصلحه في خلافهم ..

أسأل الله أن يقرب بينهم . ويلهمهم الرأي الرشيد .. فهم أخوه . وأهل خير وصلاح ..

ارد على سفيان الثوري ان قولي ان سالم الطويل ليس بعنصري وهذه شهادة حق ولكن عقله يوجد به شيء فهو انسان يتعامل كالمرضى حتى اعتقد نفسه انه بن تيمية في هذا العصر

ولا عنده من الشغل الا الطعن في خلقه الله وعنده مطعم في كبد يعمل دون تصريح وفي مكان غير مخصص لذلك وهو كسر للقانون وهذا ماقال حبيبكم الجامي خالد السلطان

اما قولك ليش شافي العجمي ونبيل العوضي مايروحون حق اردوغان هذا كلام لا يقوله الا الاطفال

وبالمناسبه تركيا لها مجهود كبير حاليا من تدريب للجيش الحر ودعم لوجستي من سلاح تخطيط ومال وغيره وايضا وفرت لهم المكان المناسب للقيادة والعمل من اعضاء مجلس وطني الى قيادة جيش وعلى راسهم قائد الجيش الاسعد

واما قولك ليش مايروحون حق اردوغان، يقولك الاقربون اولى بالمعروف لماذا نمطر اربع دول ونروح حق تركيا ونخلي دولنا اللي احنا عايشين فيها، ليش انت تبينا نستندج باوردوغان مع العلم ان عندك حكام ودولة؟؟

عموما الثورة السورية والكفاح والجهاد لو واقف عليك وانت وربعك خالد السلطان وسالم الطويل كان مارحنا ديره وحالنا بيكون اردى

خلوكم مع نشر غسيل بعض وخلوكم مع الطعن والتصنيف وخلوكم في الكلام الكثير

والحمدلله رب العالمين​

الشيخ خالد السلطان , والشيخ سالم الطويل ..

من خيرة رجال الكويت .. ولانزكي على الله أحدا" ..

وأنا أتأسف بشده لما حدث , وأتمنى من أهل الخير .. أن يجمعوهم , ويصلحوا بينهم , فلا مصلحه في خلافهم ..

أسأل الله أن يقرب بينهم . ويلهمهم الرأي الرشيد .. فهم أخوه . وأهل خير وصلاح ..

خالد السلطان من خيرة رجال الكويت، ماهذا الزمن!

راجع الى مقالاته كلها او الاخيرة بالذات لتعرف قدره وتعرف من هو، فهو مجرد نكرة.

وتعلم شنو اكبر مصيبه انه خطيب مسجد؟؟؟؟ تخيل محمد الجويهل ويكون يخطيب مسجد؟

هذا منهجهم يعتمد اولا ًً على سجع و والي الامر وجرّح بالمسلمين وهلي يا مجاريج

التعديل الأخير:
أعلى