حريق مره اخرى في قطر

اندلع حريق في كلية للطيران ومدرسة للفتيات في قطر امس بعد يوم من مقتل 19 أجنبياً في حريق بمركز تجاري بالدوحة. وقالت رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي إن حريقاً آخر أخمد في مدرسة فاطمة بنت الوليد بن المغيرة بالدوحة. وقال ممثل لكلية الطيران لرويترز “كان هناك حريق ولكنه كان محدوداً، تم إطفاؤه “مضيفا أن سبب الحريق هو تماس كهربائي فيما يبدو. وقال مدير الكلية اللواء علي المالكي إنه لم تقع إصابات في الحريق الذي اندلع في الطابق الأرضي”.

وكانت أنباء جرى تداولها بشكل واسع عبر وسائل الاتصال الاجتماعي “ تويتر والفيس بوك وشبكة الانترنت “بأن حريقا اندلع في كلية الطيران بعد ساعات من حريق مجمع فلاجيو التجاري صباح أمس الاول، وذلك وسط انتقادات شديدة نشرتها الصحف القطرية امس لوزارة الداخلية وسلطات مكافحة الحرائق والتي اتهمت بانها تأخرت في نشر تفاصيل حادث مجمع فلاجيو. وقال بيان للكلية “الأسباب الأولية تشير إلى حدوث ماس كهربائي بسيط نتج عنه تصاعد الدخان من أحد الفصول الدراسية في قسم هندسة وصيانة الطائرات”. وأضاف انه جرى إخماد الحريق عقب الاتصال بالدفاع المدني ووصول سيارات الإطفاء “ التي تعاملت مع الوضع بسرعة كبيرة وتم إخلاء المبنى بالكامل من الطلاب بإشراف تام من كبار المسؤولين بالكلية ويتم الآن تفقد المبنى للوقوف على أسباب الماس الكهربائي وعلاجه”.

وقال البيان إنه قد تم منح الطلاب بكلية الطيران إجازة لمدة يوم واحد وذلك لعمل الصيانة اللازمة “ علما بأن الدخان كان بسيطا”، مؤكدا ان الحريق لم يؤد إلى حدوث أي أضرار أو وقوع خسائر بشرية.

-----------------------
لا السالفه صارت واضحه وماتحتاج تفسير ... مره بمجمع وبعدين بكلية الطيران ومدرسة بنات!!!
مستحيل تكون صدفه بل الاكيد انها من ايادي استخباراتيه ضد تسليح ثوار سوريا
لانه قطر شغاله بتسليح الجيش الحر وبكثافه هاليومين
اتمنى من قطر ان لاتستلم لمثل هذه التهديدات وتستمر بتسليح الجيش السوري الحر وان فجرو وخربو
واتمنى من الكويت والاردن وتركيا والامارات يسلحون الجيش الحر
حتى تضيع الطاسه على النعجه ولايعرف منو طقاقه
 
588783669.jpg


588783706.jpg


large


large


scaled.php


http://www.youtube.com/watch?v=pGR8OhyYvz4&feature=player_embedded
 

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
ماستبعد اذناب ايران الحرائق انتقلت من الكويت الي قطر محاوله توجيه رساله لدول الخليج بستطاعتنا احراق بلدكم اذا تجاوزتو خطوط الحمراء
 

صحراوي

عضو بلاتيني
"كتائب الحق" تعلن مسؤوليتها عن حريق الدوحة: رداً على "استهداف الشعب العربي خدمة للمشروع الأمريكي - الإسرائيلي


وكالات - عربي برس

أعلنت مجموعة أطلقت على نفسها إسم "كتائب الحق" التابعة للمعارضة القطرية مسؤوليتها عن الحريق الذي شبّ في أحد المراكز التجارية الكبرى في الدوحة الاثنين الفائت.
وفي بيان نشرته صفحة "الثورة القطرية" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، قال الناطق باسم قيادة المجلس العسكري الأعلى لـ"كتئاب الحق" أبو الحبيب العنزي إن "الكتائب قد قامت بعملية نوعية في أحد أهم المرافق الاقتصادية داخل الدوحة والذي يرتاده الأمريكيون وعملاؤهم وخدمهم من آل خليفة بن آل ثاني وهو ما يعرف بـ"بالمركز التجاري "Villaggio" ، وذلك ردا على ما اعتبره "استهداف الشعب العربي خدمة للمشروع الأمريكي الإسرائيلي في تدمير وتخريب الأمة العربية من قبل سارقي البلاد والثروات آل خليفة وأتباعهم".
وأطلق العنزي تسمية "عملية ثأر الله" على الحريق، مشيرا الى أن "العملية أتت على المركز التجاري بالكامل وذلك بتوقيت تواجد أحد أفراد الأسرة الحاكمة بداخله وبعض الحرس الخاص و"عناصر الاحتلال الأمريكي"".
وأوضح العنزي أن "من نفذ العملية مجموعة من رجال الكتائب"، مؤكدا أن "الحريق ليس كما روّج عناصر الامن بأنه ناتج عن مسّ كهربائي"، متحديا السلطات ببث صور مباشرة عن عمليات الإطفاء وانهيار الجدران وصور الضحايا.
واذ تعهّد بألا "تغمض لنا عين إلا بتحرير البلاد والعباد من ظلم الطغاة"، وفق ما قال، عرض العنزي سلسلة العمليات التي نفذّتها "كتائب الحق" وهي "حريق في مجمع فيلاجيـو، وفي مواقف مجمع السـتـي سنـتـر، وفي كــليــة الــطــيــران ، وفي مدرسة فاطمة بنت وليد الإعداديــة".
وختم بالقول "كتائب الحق وعبر عملية ثأر الله لن تهدأ أو ترتاح حتى تحقيق النصر فلا تظلموها من جديد".

 

Q8 1

عضو مميز
يبدو ان فشار وازلامه بدأو بلفض انفاسهم الاخيره
هذا التخبط الذى يسبق الموت ..... ولكن المصير محتوم وواضح وضوح الشمس وبات قريب جدا

سحقا لهم
 
أعلى