مصيبة جاية للدائرة الثانية...

عوض العنزي يفكر بـ «الثانية»

قالت مصادر مقربة من الدكتور عوض خلف العنزي انه يفكر جديا بخوض الانتخابات في الدائرة الثانية معللا ذلك بالضغوط التي تمارس عليه لخوض الانتخابات انطلاقا من القاعدة القبلية التي يحظى بها اضافة إلى التأييد الكبير الذي يحظى به من مختلف الشرائح في المنطقة.
واشارت المصادر الى انه خلال اليومين المقبلين من الممكن ان يعلن الدكتور ترشيحه خصوصا بعد ان يجري مشاوراته النهائية مع المقربين.

المصدر

التعليق:

الخبر قرأته في الصباح و قلت يا ساتر استر و انشاء الله تخف الضغوطات الي خلت الذكتور عوض يفكر بترشيح نفسه.

تبون تعرفون مصداقيته اسألوا الطلبة الي درسهم مادة B631

الدوائر أختي الام الكويتية هي ليست دوائر محسوبة لاي أحد ويستطيع كل شخص ان يترشح في الدائرة التي
يعتقد انها تأتي بثمارها لخدمة الوطن حتي وان لم يكن هذا الشخص معروفا لدي الآخرين وانما كل حسب قناعاته
وبما كفل له الدستور حتى يستطيع ان يبرز للآخرين توجهاته وقدرته على اقناع الناخب بما يخدم ومصلحة البلد .

الدوائر أختي الام الكويتية هي ليست دوائر محسوبة لاي أحد ويستطيع كل شخص ان يترشح في الدائرة التي
يعتقد انها تأتي بثمارها لخدمة الوطن حتي وان لم يكن هذا الشخص معروفا لدي الآخرين وانما كل حسب قناعاته
وبما كفل له الدستور حتى يستطيع ان يبرز للآخرين توجهاته وقدرته على اقناع الناخب بما يخدم ومصلحة البلد .

كلام سليم

لكني سآخذك في رحلة من الذكريات لمواقف عديدة و سأسألك سؤال و عطيني رايج خوش ؟

المواقف:
لما تعرفين شخص مو معرفة شخصية لكن بالتعامل المتواصل بحيث يكون هو المسؤول عن اموالك و عيالك او درجاتك او اي شيء يخصك و يخص غيرك انت و المجموعة التي معك.

و لقيتي هالشخص غير امين على ما يخصك
كذب و كذب المجموعة كلها و اصر على انه هو المصيب و عندما حاورتيه بينه و بينك عن سبب تكذيبه لك و للاخرين مع انه يعلم علم اليقين انه غير مصيب و يقول لك " هي مو سالفة فرد عضلات بس هم الادارة يريدون هكذا "

لما يسلمك شيء و يقول لا انا لم اسلمك هذا الشيء و جميع المجموعة تشهد انه سلمك و سلمهم هذا الشيء.

عندما يستهين بحقوقك و يضيع جهودك

عندما تحضرين في الوقت المناسب للاجتماع ما و هذا الشخص يكشت بمكان اللقاء و المجموعة التي تنتظره ليجلس في غرفة مع ثلاثة من الخصوصيين من المجموعة و تتصلين انت عليه و الاخرون في المجموعة لمعرفة ما ان كان سيحضر الاجتماع و لا يرد .

عندما يظلمك و يعدك بانه سيصلح الخطأ و يعيد لك حقك و لا يفعل و عندما تسألينه عن السبب يقول لك انت لا تتصلين علي.

السؤال من شقين:

عندما يفعل انسان ما كل هذا هل ستعطينه صوتك لانتخابات مهما كان نوعها ( جمعية - بلدية - برلمانية)؟ هل يؤتمن على حقوق مجموعة اكبر من المجموعات الصغيرة التي خذلها.؟

اللي يدري يقول واه مصيبتاه و الي ما يدري يقول وين المصيبة.

المهم ارجع لموضوع و للدكتور عوض الذي لن اقول عنه الا ان الله يهدينا و يهديه و يغفر لنا و يغفر له.

و الخلاصة في الموضوع هو

ان على ابناء كل الدوائر التحقق من المرشحين الجدد و كأنهم يتحققون من العريس المتقدم لابنتهم.

لان ابنتنا هنا هي الحبيبة الغالية الكويت.

FahdQ8

عضو مخضرم
سيدتي الأم الكويتيه ..

د. عوض العنزي = ؟

ممكن جواب

شخصياً من ناخبي الدائرة الثانيه بس صج ما قط سمعت عنه .. ممكن يكون عنده سالفه .. خل نشوف

6ergi

عضو مخضرم
سيدتي الأم الكويتيه ..

د. عوض العنزي = ؟

ممكن جواب

شخصياً من ناخبي الدائرة الثانيه بس صج ما قط سمعت عنه .. ممكن يكون عنده سالفه .. خل نشوف

أولا: روح إسأل ماهي مادة B631 وفي أي كلية أو جامعة تدرس

ثانيا: إسأل عن الطلبة الذين أخذوا المقرر

ثالثا: إذا لقيت واحد منهم ، سأله عن الدكتور المذكور أعلاه ..

الدكتور عوض من سكان الجهراء
وتوة ساكن غرناطة
وغير معروف بالمنطقة
وليس لة أي تأثير ..................

بو عصام

عضو بلاتيني
دكتور عوض خلف العنزي هو رئيس قسم الادارة العامة في كلية العلوم الادارية.
سوف يحصل على درجة الأستاذية عن قريب وهو فاز بجائزة مؤسسة التقدم العلمي كأفضل باحث العام الماضي.
أفضل اللي في دائرته يناقشونه ويقررون، أما نستمع لبعض الطلبة ليحدد " كفاءة مرشح" بامور أكاديمية فلا أعتقد بأن بعض الدكاترة ( أعضاء حاليين أو سابقيين) كانوا سيصلون لمقاعد المجلس.

العنتري

عضو مميز
احسن خل تتشتت الاصوات و يطيح الحربش

أخوي إنت قاعد تتكلم عن العنوز وعددهم 2500 شخص بالدائرة وكل واحد يصوت حق 4
يعني العنزي إذا ما كان جمعان خياره الأول فبالتأكيد سيكون ال2 :D
أقدر روحك الإنهزامية ;)

6ergi

عضو مخضرم
دكتور عوض خلف العنزي هو رئيس قسم الادارة العامة في كلية العلوم الادارية.
سوف يحصل على درجة الأستاذية عن قريب وهو فاز بجائزة مؤسسة التقدم العلمي كأفضل باحث العام الماضي.
أفضل اللي في دائرته يناقشونه ويقررون، أما نستمع لبعض الطلبة ليحدد " كفاءة مرشح" بامور أكاديمية فلا أعتقد بأن بعض الدكاترة ( أعضاء حاليين أو سابقيين) كانوا سيصلون لمقاعد المجلس.

جزاكم الله خير نورتونا ..

في الحقيقة هو شخص غير معروف بالدائرة .. ولكن شخص بهذه المؤهلات يعد من النوعية التي يجب تكون ممثلة للدائرة في مجلس الأمة وليس فقط ممثلي الأحزاب وضباط المعاملات ( الهجرة والمرور) ..

بالنسبة للأخ عصام .. أنا أييدك بنسبة 100% .. الطالب لا يستطيع أن يقيم فكر أستاذه .. و أيضا من الأساتذة الذين "ما كانوا سيدا" بالجامعة فيصل المسلم .. ولكنه بالمجلس كان نائبا ممتازا ..

شخصيا أعرف أن الكثير من دكاترة الجامعة يراودهم حلم دخول البرلمان .. وفي سبيل ذلك قد يستغلون وظيفتهم لتكوين شعبية وقاعدة إنتخابية ..

أعلى