ياجابر المبارك: آن الاوان لحكومة شعبية منتخبه // فماذا جنينا من الحكومات السابقه !!

BLackBerry

عضو فعال
نلاحظ كما يلاحظ الاغلبية عن التشكيلات الحكومية السابقة وما تتيبب به من ازمات وتصعيبات بحق المواطن

يا جابر المبارك كلما تجاوز وزير او اخطا نفرح في استجوابة ومسائلته ولكن للاسف الاستقالة تحميه من المسائله !!

وبعد ان يتقدم اي وزير متجاوز بالاستقاله نلاحط عدم اتخاذ اي اجراء من الحكومة تجاهه ويتم التدوير والوزير المتجاوز يشغل حقيبه غير الحقيبه الوزاريه السابقه !!

جابر المبارك لقد هرمنا وزهقنا ولاعت كبودنا وانعلينا من هذا السيناريو القديم والمكشوف

ياجابر المبارك هل تعلم بانه طفح الكيل عندنا هل تعلم هدا الشي !! ام لا

هل تعلم بان اي وزير يرحل او حكومة ترحل ياتون بدلاء عنهم ويقومون باستكمال السيناريو المرسوم لهم وينجون بالاستقاله التي هي ملاذهم الوحيد ...!!

جابر المبارك هل تعلم اننا نلعب علي المكشوف مع هذا السيناريو المكشوف لدي الاغلبيه

ولكن ما اقول الا الشرهه والله مو علي الحكومة الشرهه علي اعضاء الاغلبيه واخص فيهم بعض الاسلاميين اللي ما يسنون قانون بعدم قبول استقالة الوزير المقدم به استجواب الي حين استجوابه ومن بعض القضايا اللي استغلت اعلاميامن بعض الاسلاميين والاغلبيه هي انه لحد الان الخمور والحفلات والقروض والقضايا الاخلاقيه قائمة وللاسف اكتفا كل عضو اسلامي بالتصريح بالاعلام ومن بعدها خش راسة مثل النعامه
يوهمون الناس بانهم سيحلون المشاكل ولكن للاسف اغلبهم يصرحون ويروحون ينامون في بيوتهم واذا احد سالهم شنو سويتو بالقضايا المذكوره يردون ويقولون انا تكلمت واذا مو مصدق اقرا العدد الفلاني بالتاريخ الفلاني وشوف انا شنو قايل // سود الله وجه كل من يضلل الشعب وفعلا يا الرفاعي فنظرتك صائبه من بعض الاسلاميين في البرلمان

 

سيار

عضو فعال
اقسم بالله لم ننحني

اقسم بالله سوف نحاكم المفسدين مهما كانت سلطتهم

اقسم بالله اشتقت لساحة الارادة
 

الحقيقه مره

عضو ذهبي
عندما تصل الأمور بأن الديمقراطية تتحول الى مجرد لعبة وكذبة كبيرة فإننا نطالب بملامح وطن ديمقراطي!
> وعندما يكون الدستور في جيوبهم والقانون يطبق على حسب أمزجتهم فإننا نطالب بملامح وطن دستوري وقانوني!
> عندما يكون المواطن عبدا وأسيرا لبنوك تجارية وإسلامية بالتعاون مع بنك مركزي متواطئ لمدد تصل لـ25 سنة مع الأشغال الشاقة المؤبدة فإننا نطالب بملامح حرية وعتق!
> عندما يكون العلاج بالداخل كالمقامرة بالحياة! والعلاج بالخارج بالطرارة والمنة منهم فإننا نطالب بملامح رحمة لأبناء الوطن!
> عندما يحولون التعليم بالكويت الى تجارة عامة ومقاولات من الحضانات مرورا بالمدارس وانتهاء بالجامعات لتنفيع بعض الزقمبية من تجار التعليم فإننا نطالب بملامح وطن يعلّم ابناءه!
> عندما يحتكرون الاراضي بعدما سرقوها بوضع اليد أو منحت لهم كعطايا لتباع على الكويتيين المتر ابتداء من 500 دينار فإننا نطالب بملامح وطن يقدم السكن لأبناء شعبه!
> وعندما تكون الديرة منهوبة ومسروقة من ها الشق إلى ها الشق من كذا عائلة تجارية وبالنهاية هؤلاء اللصوص يجلسون بالصفوف الأمامية، والشرفاء لا مكان لهم بأي صف من الصفوف فإننا نطالب بوطن لا عصابة و40 حراميا!
> عندما تشيّد مباني وعقارات وتصل لها الكهرباء ولا صاحب لها بجميع سجلات الدولة فنحن نطالب بملامح وطن لأن القصة تحوّلت إلى حارة كل من أيدو الو!
> عندما يقال للناس بأن الرصيف هو من ضرب عبيد والنواب والصحافيين في ديوان الحربش فإننا نطالب بملامح احترام لعقولنا فإن كانت عقولهم غبية لدرجة تصديق ذلك الإدعاء وتطبيقه على أرض الواقع فهي مشكلة عقولهم وليست مشكلة شعب واع!
... قسما بالله ملينا ملينا ملينا ونحن نبحث عن ملامح وطن وكل يوم تثبت لنا الحكومات المتعاقبة بأننا نلهث معها على سراب في «صبخه»
بعض من مقال الكاتب مشارى العدوانى اليوم
نعم قسما بالله مليناااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

ملك القروض

عضو بلاتيني
حبيبي مرفوضين انتم وحكومتكم الشعبية ...والسبب بسيط فأولوياتكم لم تمس غالبية الشعب الكويتي الحر سواء في قضية القروض وملاحقة البنوك والبنك المركزي او حتى الجرأة لم تكونوا أهلاً لها بطرق باب غرفة التجارة والحقارة او في املاك الدولة من مزارع وشاليهات وشويخ صناعية الى زحمة مرور الى بطيخ أولوياتكم الهشة كقانون الهيئات السياسية الحزبية التي لن تمثل سوى كوادر حدس وأصحاب الأجندات الخاصة...بالإيراني بيروو بيروو انتم وأولوياتكم الهشة واحترمونا نحترمكم ...عماااار يااااوطن
 
أعلى