احمد السعدون نهاية رجــل شجــاع ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قديم

عضو مخضرم
اخوى الحكم مشكور على التواصل بالتعقيبات

انا اقولك يمين اتقولى يسار

الحين الموضوع ماله شغل انا بالغ ولا مو بالغ شنو تبى اتزوجني ههههه

المهم احنا ما نتكلم عن قبل الف سنة

احنا اعيال اليوم

واذا انت تبى تتكلم عن الف سنة

خلاص خل انقول والله الفراعنة بعد خوش ناس وووووووو

يا اخى تكلم بالعقل

ابو عمران

عضو ذهبي
بصراحة عملت قراءة سريعة على كل المشاركات وتبين ان الذين لا يريدون السعدون بالمجلس اكثر بكثييير من الذين يريدونه بالمجلس
وهذا بحد ذاته شيىء جميل
اما المنسي حبيب السعدون لحد الان انا انتظر منه اتفاق جده؟
يقول لى لماذا تكره التكتل الشعبي ؟ فأقول له يا مسكين اى والله يا مسكين وانت اتحسبني مثل اصحابك اللى تقصون عليهم بالشعبي ؟ انا انسان حر وعندي عيون اشوف فيهم واذان اسمع فيهم وعندي عقل افكر فيه والسؤال لك انت ماهو مفهوم التكتل ؟ المفروض ان يكونون على اجندة واضحة ؟ و نظرتهم للمجتمع نظرة متفق عليها ؟ ويشعرون بهموم المواطن ؟ الاجتماع على السياسات الداخلية والخارجية ؟ تقديم مشاريع تصب فى خدمة المجتمع ؟
بالله عليك وانا اسألك واريد ان تقنعني بكل جواب وانا الان اقول لك سأكون مع السعدون الى الابد
1_ انت تقول فكونا من المكلسن لم ينطق حكم القضاء ولاشيىء على السعدون ؟ وانا اقول لك لماذا السعدون امصبحنا و امسينا بسراق اموال الشعب والناقلات ؟ على الاقل هؤلاء المتهمين اصدرت المحكمةببرائتهم .
فلماذا الصياح واتهام الناس ؟
اما اعمال الكتلة ابيك تقولى فى اى تصويت كانوا اعضاء التكتل متفقين
1_ باسقاط القروض ؟
2_ اسقاط فؤائد القروض ؟
3_ ازالة الديواويين ؟
4_ تحديد علاوة الابناء لخمسة فقط ؟
5_ الدوائر الخمس الذين كانوا يطالبون بأنها عادلة ونبيها خمس واعضاء المناطق الخارجية عملوا الندوات وقالوا وصاحوا نريدها عدالة والتكتل قال نريدها خمس وبالاخير اول امس السعدون بديوان النيباري يقول بانها غير عادلة ؟ونريدها دائرة واحدة ؟ اين كنتم عندما قالوا لكم نريدها عدالة ؟ ام تريدون تمشون كلامكم صح او خطأ المهم يمشي ولا تهتمون لمشاعر المواطنين ؟

السلطاني

عضو مخضرم
12 يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

مغلق.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى