جمعان الحربش ماهكذا تورد الابل

ابو فرحان40

عضو مميز
الحربش: من يعجز عن حماية موظفه بوزارته، فهو عن حماية المجتمع أعجز

14/6/2012 الآن - المحرر البرلماني 3:14:16 PM​

أكد النائب د. جمعان الحربش عبر موقعه الشخصي في تويتر، أنه ابلغ وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود عن شكوى موظفة كويتية من تحرش قيادي في وزارته، وزودته بتقرير لجنة الرقابة والتفتيش في وزارة الداخلية الذي أدانه، إلا أن القرار جاء وأوصى بنقله، ورغم ضعف القرار إلا أنه من المؤسف أن الوزير الحمود عجز عن تطبيق هذا القرار الهزيل، فأن كان الوزير عاجز عن حماية موظفات في وزارة الداخلية فهو عن حماية المجتمع أعجز.

وأضاف الحربش: وأنا هنا ادعو الوزير علنا كما دعوته سرا للقيام بمسؤولياته وواجباته لأنه سيتحمل المسؤولية السياسية عن صمته وعجزه.

المصدر جريدة الان
جمعان تهاونكم مع وزير الداخليه وقياداته اصبحت لا تطاق جعلتهم يتمادون كثيرا ولكن ان يصل الامر لاعراض بنات الكويت هذا امر يستجوب مساءلة سياسيه دون تهديد هناك امور يسكت عنها وهناك امور لا نسمح بان يتم السكوت عنها اعقلها احبكم واقف معكم لكن ليس الى حد السكوت عن الامور اذا وصلت لهذا الحد وما خفي كان اعظم

صبر جميل يابو فرحان

فهم لم يوجهوا البوصله الى وزارة الداخليه لسببا ما اكيد، وانا اعتقد انها لمصحلة عامه ولكن سوف لا يتركوه الى الابد

الخير قريب ان شاء الله

لا توظفون بناتكم في وزارة الداخلية

بشكل عام لا توظفونهم

خل القياديين يوظفون بناتهم

الله تعالى يشهد دشيت مركز الخدمة من اشكالهم عرفت كل شي

سبحان الله الذنوب تستطيع رؤيتها في الوجة

الله يستر علينا و على جميع المسلمين

باروود

عضو ذهبي

بشكل عام لا توظفونهم

لاتعم واستغفر ربك

( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) [ النور : 23 ] .

36rgoogle

عضو ذهبي
ابو عبدالله رجل خير واكيد ماراح يرضي بمثل هالخرابيط
ترقبو الاخبار
ان صح عن هالقيادي

لاتعم واستغفر ربك

( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) [ النور : 23 ] .

تكلمت عن الي شافه عقلي و قلبي فقط

لكن هذه مو اول سالفة

ابو فرحان40

عضو مميز
لقد تمادى قيادي هذي الوزاره ومنتسبيه كأن البلد عزبه لهم وانا على يقين من ان جمعان بعيد عن اي شبهه لكن الامور تعدت حدها كثيرا واصبحت وزارة الداخليه تشكل خطر على المواطن بدل ان تحفظ المواطن شفتوهم بحماية الجاهل والفضل كيف يتفانون وكيف بضرب المواطنين يفرحون والقضاء يحميمهم قسم بالله ترك الامور اكثر من ذلك ستأدي الى مزيد من الفوضى ولن نتوانى عن الدفاع عن الوطن بظل تحول هذه الوزاره الى سرك مهرجين لا هم لهم الا تسخير سلطتهم لشهواتهم ونزواتهم وارضاء سادتهم والعسكري اصبح اذا مدحته قلت مسكين قسم لدي معلومات اخجل ان اذكرها لكن يكفي ان المح لضابط المباحث اللي كان يحمي الجويهل واسألوا كيف كان مسخر افراده يبحثوله عن بنات مسكو بوضع شاذ مع شاب ليستغلهم حول كفوه وكفو وزيره وكفو الحشرات اللي تشتغل بهيك وظيفه

تكلمت عن الي شفته و الاخبار القديمة و الحالية

فالابتعاد عنهم افضل حل

تذكر الاخبار القديمة عنهم من قتل ام وحدة تحرشوا فيها

وغيرهم الكثير

ملك القروض

عضو بلاتيني
الأغلبية الهشة عبالهم للحين بندوات انتخابية..سوف نعمل ونحاسب وسوف نفعل ونستجوب..مادري متى يعملون ويُفَّعِلونْ هذه السوف وسوف ..حتى وصلت إلى الأعراض...هززززززلت 

صراحه بعض موظفات الداخليه الله يستر علينا وعليهم بعضهم يجي الدوام وكانهم رايحين عرس

اتمني يضعون قانون لجميع الوزارات علي الموظفات ان يلبسن العبايه والحجااب انا اعرف بعضكم راح يقول حريه شخصيا وانا لا اتدخل بامورهم الشخصيه ولكن نفسي اتمني ان يصنع هالقانون ويطبق

بشكل عام لا توظفونهم

..
..
تزوجهن ياشيخ ابراهيم واستر عليهن ..

الأصمعي

عضو مخضرم
صراحه بعض موظفات الداخليه الله يستر علينا وعليهم بعضهم يجي الدوام وكانهم رايحين عرس

اتمني يضعون قانون لجميع الوزارات علي الموظفات ان يلبسن العبايه والحجااب انا اعرف بعضكم راح يقول حريه شخصيا وانا لا اتدخل بامورهم الشخصيه ولكن نفسي اتمني ان يصنع هالقانون ويطبق

دام جذي ليش بعد ما يتم تطبيق قانون فرض عدم إرتداء النقاب و البرقع و العباة !!

هم بعد في الوزارات تشوف الوحده لابسه عباة مخصره و تكاسر معاك بعيونها خز فيك و تارستها كحل و حافه الحواجب حف !!

هذا غير المحجبات إللي يحطون أطنان من المكياج على ويوهم لو تقارنها بوحده سفور ما تقايش معاها !!

الشي ان زاد عن حده ينقلب ضده المشكله مو بسفور و لا بالحجاب و العباة ..

لكن الحلاة يكون لبس رسمي يناسب الدوام سواء كن سفور او لابسين عباة و نقاب ..

مثلاً في البنوك من شروط الملابس للموظفة إنها ما تحط مكياج صارخ و لا تلبس سلاسل ذهب و إكسسوارات وايده ..

لو تلاحظ موظفات البنوك سواء السفور او المحجبات أهون بوايد من الوزارات بالملابس و بالمكياج لأن بالأخير الشكل الراقي للموظفة مهم جداً للبنوك ..

و هذا ينطبق كذلك على الموظفين من حيث لبس الدشداشة او البدلة حتى الشعر و الشوارب لازم تكون مرتبة و مشروط عليهم لبس الحذاء او الصندل و يمنعون من لبس النعل كرم القارئ عكس موظفين الوزارات ..

تحياتي .. :وردة:

سور الكويت

عضو فعال
منو هذا القيادي الفاسد ليش ماتقولون اسمه وتشهرون فيه

بعدين هذي البنت وين اهلها ما وراها رجال ياخذون حقها

ليش ما يمسكونه ويدوسون على راسه ويعلمونه الادب ويربونه من جديد

الا الشرف هذي الامور ما ينسكت عنها

وانا في رايي الشخصي اللي يلجأ للمخفر او للقضاء لاخذ حقه في مسائل الشرف

هذا شخص ضعيف ولا يستحق لقب رجل

مو كل شي بالقانون والمحاكم في اشياء وحقوق لازم تاخذها بذراعك

خصوصا مسائل الشرف والتعرض للبنات والحريم في اماكن العمل

كثرت هذي السوالف والسبب سكوت الناس واللجوء للقانون