جدول زيادات القطاع النفطي الجديد كامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مناحي

عضو فعال
أكثر ناس سقف راتبها عالي وأكثر ناس تحلطم واحسد ناس في الكويت هم موظفين شركات النفط .. خلو الناس اطالب براحتها ومش معناة هذا انهم راح ينزلون من رواتبكم عشان كل شوي واحد داش الموضوع يهاوش ويقول انا دخلت العنايه وانا وانا مافيكم الا العافيه مباني على البحر ومكاتب والمطبخ تحت امرك جاي كبتشنو وبسكويتات بكل انواعها وراتب يخليك تفتحلك 3 بيوت

تبا ً لكم

شجون الكويت

عضو مخضرم
والله الدولة ما قصرت مع الكل بس الطمع والحسد ماخلى أحد مرتاح ،،،، طول عمركم تتحلطمون ولا يعجبكم العجب .... واحد حاط جدول والثاني حاط بدل الطريج والثالث ماسك آله حاسبة تعدون حتى لقمتهم ولي يقول بساكيت بكل انواعها !!!£ شنو هالحوار المضحك !! نطرشلك كرتون بساكيت اذا هذي مشكلتك !!! وموظفين النفط مو فاضين علشان يحسدونكم ولا درو عنكم !!! ويحسدونكم ليش كل واحد وشغله وراتبه ،،، بس عقدة النقص والحسد تعمي البصيرة وكلن يرا الناس بعين طبعه ! كويتييين ما يعجبنا العجب ،،،،مثل النار كل ما عطيتها حطب تبي اكثر ،،،، موضوع طال وتشمخ اكثر من اللازم ،،، طالبو كثر ما تقدرون الله يزيدكم وصفو النية وبسكم نحاسه وحسد ،،، ولا احد يقول مو حسد إلا حسد ونص وحسد يحرق حراق اللهم ياكافي ..... ولا تنسون تطالبون بدل بساكيت بعد !! سلام

ساهر الليل

عضو مخضرم
يجب اعادة النظر في سلم الرواتب

بعد زيادة موظفين النفط الخياليه يجب زيادة كل المواطنين اسوة بهم على الاقل ٣٠٠ دينار

فنحن لانرجوا الا العدل والمساواه

ان شاء الله الحكومه ستضع حل لهذه المشكله التي ستعصف في الشعب الكويتي

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

Q8e112

عضو فعال
سلم رواتب الموظفين بالجهات الحكوميه

وهذا سلم رواتب النفط علما بأن الجامعي الاداري يبدأ من قريد 11 ولك حرية حساب الفرق

الى متى هذا الظلم ؟

واين النقابات والاتحاد العام للعمال عن مثل هذا التفاوت الرهيب ؟

لما لانسمع لهم صوت

قبل 7 اشهر كان راتب الجامعي بالنفط (اداري) 900 دينار اول تعيين

وبقدرة قادر قفز الى 2000 اول تعيين !!!

اين مسوؤلي ديوان الخدمه

اين مجلس الوزراء ؟

اين مجلس الامه ؟

بانتظار ردهم على الموضوع

Q8e112

عضو فعال
الناس وين وانتم وين ...... قصوا عليكم وحطوا لكم هالموضوع عشان تنشغلوون فيه .......!!!

يا اخي ان بعض الظن اثم

اتهمتني بالانحياز لقوى الفساد التي عاثت بالكويت فساد و دمار دون دليل

انا واعوذ بالله من كلمة انا لست سوى مواطن بسيط ينشد العداله والمساواه في سلم الرواتب لا اكثر

فليس من المعقول ان نرى هذا التفاوت ونسكت

مثلما علينا واجبات يقابلها بأن لنا حقوق وحقوقنا انتهكت

احسن الظن اخي الكريم

عبدالله .

عضو بلاتيني
الموضوع عن مقارنة الأداريين فقط
ليش 10 صفحات ماوصلنا لشي مفيد
اخت شجون نبي رأيج في الفارق بين إداري النفط وإداري الحكومة !!!

طيب انتي مقتنعة بأن الكل ماخذ حقه بالكويت حسب كلامج
يعني ابداً مافيها فئات مظلومة
عندج خبر في جامعيين معاشاتهم بالحكومة 700 دينار !

وبالنسبة لإسطوانة أن هالناس ماتبي تشتغل
مو صحيح افتحوا لهم المجال بالنفط مثلاً وبتشوفونهم مداومين زي الفل

على فكرة انا بالقطاع الخاص لاني بالحكومة ولان بالنفط
ونشتغل يشتغل مايعلم فيه إلا الله

الفارق الموجود حالياً مو صحيح ابداً
الله يهنيهم اخوانا بالنفط مانتمنى لهم إلا الخير
لكن الفارق الموجود ابداً مو صحيح
الواحد يقبل إذا كان الفارق بين إداري النفط وإداري الحكومة هو ببدل الطريق مثلاً
لطبيعة العمل الإداري الوحدة
اما يكون الفرق هو الضعف !!!!
ما اعتقد احد يرضاها

شجون الكويت

عضو مخضرم
الموضوع عن مقارنة الأداريين فقط
ليش 10 صفحات ماوصلنا لشي مفيد
اخت شجون نبي رأيج في الفارق بين إداري النفط وإداري الحكومة !!!

طيب انتي مقتنعة بأن الكل ماخذ حقه بالكويت حسب كلامج
يعني ابداً مافيها فئات مظلومة
عندج خبر في جامعيين معاشاتهم بالحكومة 700 دينار !

وبالنسبة لإسطوانة أن هالناس ماتبي تشتغل
مو صحيح افتحوا لهم المجال بالنفط مثلاً وبتشوفونهم مداومين زي الفل

على فكرة انا بالقطاع الخاص لاني بالحكومة ولان بالنفط
ونشتغل يشتغل مايعلم فيه إلا الله

الفارق الموجود حالياً مو صحيح ابداً
الله يهنيهم اخوانا بالنفط مانتمنى لهم إلا الخير
لكن الفارق الموجود ابداً مو صحيح
الواحد يقبل إذا كان الفارق بين إداري النفط وإداري الحكومة هو ببدل الطريق مثلاً
لطبيعة العمل الإداري الوحدة
اما يكون الفرق هو الضعف !!!!
ما اعتقد احد يرضاها

اهلا اخي عبدالله ،،، انا دائما اردد طالبو بالزيادات لم لا !! لكن لا تقارنون موظفين النفط وبعض الوظائف الشاقة والخطره كذلك بالوظائف الاخرا خاصة الادارية وذات الدوام القصير مقارنة بتوقيت وظيفة القطاع النفطي،، ومحاولة استصغار عمل موظف النفط ليست من العداله ايضا ،،، وتقول لم لا يفتحون المجال للدخول للقطاع النفطي !!! شركات النفط تعلن بين فتره وفترة وفي الصحف اليومية عن فتح باب التسجيل في القطاع ضمن شروط واجتياز اختيار اللغة والموضوع سهالات في ناس تتجاوز الاختبار وناس لا ،،، التوظيف شغال بالنفط انتو وينكم مو بالكويت !!! خريجي معهد التكنلوجيا اغلبهم الشركة توظفهم لحاجتها للاختصاصات الموجوده فيه ،،،، اما ان يتم توظيف الشعب الكويتي كله بالنفط عاد هالشي من ضرب الجنون والخيال !!! واتمنا ان تنظر لمشاركات وردود البعض هنا ،، مضحكة جدا ... ترك عمل وجهد وخبرة موظف النفط وركز علا البساكيت !!! ومن يسفه وظيفة موظف النفط ليس من حقه المطالبة بالتوظيف بالنفط ،،، ولا حلال عليه حرام علا غيره ...علا فكره موظفي النفط من حقهم مطالبة الدولة بتوحيد دوامات موظفي الدولة مع القطاع النفطي لطالما تنادون بالعدالة،،، والله ولا واحد فيكم بيرضا انه يداوم الفجر ونهاية دوامه بالثلاث لي الاربع ،،، بتولولووووون صج ،،، مالكم حل

عبدالله .

عضو بلاتيني
اهلا اخي عبدالله ،،، انا دائما اردد طالبو بالزيادات لم لا !! لكن لا تقارنون موظفين النفط وبعض الوظائف الشاقة والخطره كذلك بالوظائف الاخرا خاصة الادارية وذات الدوام القصير مقارنة بتوقيت وظيفة القطاع النفطي،، ومحاولة استصغار عمل موظف النفط ليست من العداله ايضا ،،، وتقول لم لا يفتحون المجال للدخول للقطاع النفطي !!! شركات النفط تعلن بين فتره وفترة وفي الصحف اليومية عن فتح باب التسجيل في القطاع ضمن شروط واجتياز اختيار اللغة والموضوع سهالات في ناس تتجاوز الاختبار وناس لا ،،، التوظيف شغال بالنفط انتو وينكم مو بالكويت !!! خريجي معهد التكنلوجيا اغلبهم الشركة توظفهم لحاجتها للاختصاصات الموجوده فيه ،،،، اما ان يتم توظيف الشعب الكويتي كله بالنفط عاد هالشي من ضرب الجنون والخيال !!! واتمنا ان تنظر لمشاركات وردود البعض هنا ،، مضحكة جدا ... ترك عمل وجهد وخبرة موظف النفط وركز علا البساكيت !!! ومن يسفه وظيفة موظف النفط ليس من حقه المطالبة بالتوظيف بالنفط ،،، ولا حلال عليه حرام علا غيره ...علا فكره موظفي النفط من حقهم مطالبة الدولة بتوحيد دوامات موظفي الدولة مع القطاع النفطي لطالما تنادون بالعدالة،،، والله ولا واحد فيكم بيرضا انه يداوم الفجر ونهاية دوامه بالثلاث لي الاربع ،،، بتولولووووون صج ،،، مالكم حل

اختي الكريمة
مرة ثانية نرد ونوضح رأس الموضوع
وهو المقارنة بين إداري النفط وإداري الحكومة
ماجاوبتي على هالنقطة
مقارنتنا الحين بين الإداريين فقط مو الفنيين

بالنسبة للتوظيف
لاتنسين بأن في شي اسمه قدرة إستيعابية
النفط لما يطلبون موظفين ويتم التسجيل
فلهم حاجة في عدد معين
الكثير يجتاز الاختبارات لكن تتم المفاضلة بينهم للوصول للعدد المطلوب
يعني يشخلونهم واللي عنده واسطة بيمروء واللي ماعنده يبلط البحر

اما بالنسبة للدوام اللي ذكرتيه انا على استعداد للقبول فيه
لأني كدا كدا مداوم
حالياً اداوم من الـ 7.30 إلى الـ 3.30 واحياناً 4

عبدالله .

عضو بلاتيني
على فكرة الكلام ايضاً ينطبق على العسكريين مو بس رجال النفط
العسكريين حالياً عالثانوي والمتوسط رواتبهم تتجاوز الجامعي حديث التعيين
زيادة العسكريين صحيحة لتحفيز اهل المؤهلات المتواضعة للدخول لهالمجال
الغلط هو عدم رفع موظفي الحكومة من مؤهل دبلوم فما فوق لرواتب تتجاوز العسكر

امر آخر وهو زيادة رجال الإطفاء بلاشك هم من اولى الناس بالزيادات والحقوق الخاصة فيهم كالتأمين الصحي مثلاً

بإختصار الرواتب بالكويت تحتاج غربلة لأن اللي صاير فوضى

شجون الكويت

عضو مخضرم
مرة اخرى اخ عبدالله حتا اداري النفط لا يقارن عملهم مع اداري الوزارات الاخرى ،،. اداري بالنفط ساعات دوامه طويله جدا .ويحتاج عمله جهد مضاعف ودقيق والا لم لا تكون ساعات دوامه اقل من الفني !!! لان العمل في النفط يتطلب ذلك ... اذهب للقطاع النفطي وترا بأم عينك خلية من النحل تعمل بكل همه ونشاط ودقة ايضا من اصغر موظف إلى اكبر مسؤول ،،، يعني الزبدة اداري النفط لا يجب ان بتساوى هو ايضا مع اداري الوزارات الاخرى... اداري بمدرسه معطل الصيف كله تقارنه باداري بالنفط الي يداوم الصيف كله !!!!! هذا رأي وان لم يعجب الكثير ،،، وهناك امر تناسيتموه،،، هناك مختصين في دولتنا ولله الحمد في تحديد رواتب موظفي الدوله وتقييم الوظائف كل علا حده ،،، لست انا ولا انتم من يحدد من يستحق ومن لا يستحق!! في كل دول العالم موظف النفط راتبه يختلف عن باقي موظفي الدوله ،،،،شكرا لكم :)

أبو راكان123

عضو ذهبي
أطالب من هذا المنبر الحر بسحب زيادة الأداريين في النفط ومساواتهم بزيادة موظفين الحكومه 25 %

ولي وجهة نظر حتى على زيادة الفنيين في النفط ولكن بنقول عليهم بالعافيه الزياده الكبيره ويستاهلون حيث بنعتبر أن عملهم شاق وخطر مع العلم انهم في الحقيقه مرتاحين اخر راحه وكل الشغل على العماله الوافده ... ولكن الاداريين ماهي اعمالهم الشاقه والخطرة حتى تتم زيادتهم بما يجعل رواتبهم ضعف ما يتقاضاه الأداري في وزاره حكوميه؟ نفس الشهاده والدرجه وطبيعة العمل تقريبا ويمكن اداري النفط يكون مرتاح اكثر لان مافيه مراجعين

والمضحك المبكي أن ورعان الجماعه ممن توظفوا بشهادة الثانويه بالنفط مؤخراً رواتبهم تفوق رواتبنا ونحن جامعيين ومتزوجين !!

المطلوب من الحكومه الآتي

1- سحب زيادة الموظفين الأداريين في النفط ومن ثم الحاقهم بالقرار الوزاري الخاص بزيادة الموظفين الغير مشمولين بالكوادر بمقدار 25 % من الراتب الأساسي

2-أعادة جدولة زيادة الموظفين الفنيين في النفط بما لا يجعل فوارق كبيره مع رواتب موظفين القطاعين الحكومي والخاص

أو الأبقاء على زيادة موظفين النفط وبالمقابل زيادة رواتب موظفين القطاعين الحكومي والخاص زياده معتبره محترمه بما يجعل المستوى المعيشي متقارب بين الجميع

غير هالكلام ما يمشي عندنا حتى لو جعجع الأقطاعيين الجدد واعتلت أصواتهم الباطله الظالمه الغير منصفه

ومنا الى حكومة الفلس التي بتمييزها وظلمها جعلت موظفين الحكومه والنفط يصارعون بعضهم البعض وهم اصدقاء وأشقاء وأبناء عمومه

شجون الكويت

عضو مخضرم
موضوع شيق حقيقة !!! لا اقصد استفزازكم اخوتي للأمانه ولكن مطالباتكم حقيقه ضعيفه وهشة وتنقصها الحجج ،، وإلا لم لا تعمل الدولة علا مساواة رواتبكم بموظف النفط !!! اما من يمني نفسه بسحب زيادات موظفي النفط فإنها اماني ميته قبل ان تولد حاول ان تنساهم قليلا كي تسعد انت وغيرك ،،، ،،، تمنياتي لكم بالتوفيق وزيادة مجزية مستحقه شكرا ،،،

ساهر الليل

عضو مخضرم
اعضاء مجلس الامه وينهم عن المشاكل الحاصله من جراء الزيادات العشوائيه الخياليه لبعض الفئات في المجتمع

اعضاء المجلس ارحلوا لابارك الله فيكم

مزقوا الشعب واشغلونا بالجويهل والصراخ عشان يتفرغون لمصالحهم

Q8e112

عضو فعال
موضوع شيق حقيقة !!! لا اقصد استفزازكم اخوتي للأمانه ولكن مطالباتكم حقيقه ضعيفه وهشة وتنقصها الحجج ،، وإلا لم لا تعمل الدولة علا مساواة رواتبكم بموظف النفط !!! اما من يمني نفسه بسحب زيادات موظفي النفط فإنها اماني ميته قبل ان تولد حاول ان تنساهم قليلا كي تسعد انت وغيرك ،،، ،،، تمنياتي لكم بالتوفيق وزيادة مجزية مستحقه شكرا ،،،

اولاً انتي قلتي ماراح ارد على الموضوع وهذا انتي تردين

ثانياً كل اسئلتي الي سألتج فيها تتهربظن منها وماتردين عليها

ولما قلنا نقارن الاداري بالنفط قارنتيه بموظف التربيه

ترا كل الجهات الحكوميه دوامهم طول العام باستثناء التربيه يعطلون بالصيف

انتي تركتي القاعده العامه واتجهتي للاستثناء

موظف وزارة الماليه وديوان الخدمة وغيرهم نهاية عملهم الساعه 2:30

ليش ما تقارنينهم مع اداريي النفط ؟

ركز معآي

عضو فعال
الله يرزقهم ويرزقنا

وانا شاد حيلي ودارس جامعه وحاليا في طور انهاء الماجستير ومعاشي ماوصل الباكو :) (1000) !

لو مقدم على النفط اول ماخلصت ثانوي ابرك؟

الله يرزق اخواننا النفطيين :) عشان محد يقول حاسدهم .. والله يرزقنا ويرزق المتقاعدين < كسب تعاطف ودغدغة مشاعر :)

ثوابت الامة

عضو مميز
مرة اخرى اخ عبدالله حتا اداري النفط لا يقارن عملهم مع اداري الوزارات الاخرى ،،. اداري بالنفط ساعات دوامه طويله جدا .ويحتاج عمله جهد مضاعف ودقيق والا لم لا تكون ساعات دوامه اقل من الفني !!! لان العمل في النفط يتطلب ذلك ... اذهب للقطاع النفطي وترا بأم عينك خلية من النحل تعمل بكل همه ونشاط ودقة ايضا من اصغر موظف إلى اكبر مسؤول ،،، يعني الزبدة اداري النفط لا يجب ان بتساوى هو ايضا مع اداري الوزارات الاخرى... اداري بمدرسه معطل الصيف كله تقارنه باداري بالنفط الي يداوم الصيف كله !!!!! هذا رأي وان لم يعجب الكثير ،،، وهناك امر تناسيتموه،،، هناك مختصين في دولتنا ولله الحمد في تحديد رواتب موظفي الدوله وتقييم الوظائف كل علا حده ،،، لست انا ولا انتم من يحدد من يستحق ومن لا يستحق!! في كل دول العالم موظف النفط راتبه يختلف عن باقي موظفي الدوله ،،،،شكرا لكم :)

لما اشاهد مشاركاتك اشوف الارتزاق بعينه و عمله

تدعين انك عملك شاق بالنفط و انتي مسنتره عندنا في الشبكه 24 ساعه × 24 ساعه

سمفونيه العمل الشاق و الخطر مضحكه حتى الطفل ما يصدقها

الربع اغلبهم بالنفط و فالينها فل سفرات و تويتر و يمكن قعدتهم بالدوانيات اكثر مني

الكل عارف ان الخطر على الهنود و الاجانب

لا يكثر بس

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى