هل يتم القاء القبض على عكاش

نفطي1

عضو فعال
من المعروف ان وزارة الداخليه تداهم الفرعيات ومن يمثلها لمخالفتها قانون البلد حيث انها محضوره
وكما يعرف الجميع عبد الله عكاش ينمتي الى حزب الامه المحضور بسبب منع الاحزاب في البلد
وهو مخالف قانون البلد وهل يتم القاء القبض على عكاش ابي الاجابه من من لديهم الختصاص وليس من مفاتيح انتخابيه مع عكاش اوضده
 

ابو بلقيس

عضو فعال
من المعروف ان وزارة الداخليه تداهم الفرعيات ومن يمثلها لمخالفتها قانون البلد حيث انها محضوره
وكما يعرف الجميع عبد الله عكاش ينمتي الى حزب الامه المحضور بسبب منع الاحزاب في البلد
وهو مخالف قانون البلد وهل يتم القاء القبض على عكاش ابي الاجابه من من لديهم الختصاص وليس من مفاتيح انتخابيه مع عكاش اوضده



:))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) موضوعك شيق وحلو وعبدالله الاول بلا منازع

انت تبيهم يمسكونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش؟

على شانه نزل بدون فرعيه ؟

هذا اهداء مني

896846296.jpg




احد ابناء ميمون
 

الرأي الاخر

عضو ذهبي
لايوجد قانون في الكويت يمنع الاحزاب...

قبل سنتين تم الغاء تجمع للاشهار عن حزب الامة بسبب قانون التجمعات في ذلك الوقت..

وقد اسقطت المحكمة الدستورية قانون التجمعات والغته في عام 2007...

 

ابن البلد

عضو جديد
نتمنى تطبيق القانون على عدس والتكتل الجشعي وغيرها من شبيهة الاحزاب

لا للأحزاب وتعيش الكويت واميرها وولي عهده الامين
 

الاكاديمي

عضو مميز
عـكـاش - سينارو الخامسة - تدخل الشيوخ - القسم والكفارة

الله الرحمن الرحيم

(( يا أيّها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) .
سورة الحجرات – الآية ( 6)

يقال في الاثر بما معناه أن تلتمس لأخيك المسلم 69 عذراً فيما اقترفه من خطأ

فإن لم تجد له عذراً فقل أن هناك سببا آخر غير 69 لا اعرفه , حتى يتبين الخيط الابيض من الاسود , وتتضح عندك الصورة!



ارى في هذه الايام حملة مناهضه لنائبنا الفاضل عبدالله عكاش , والذي لم يمسك عليه موقف سلبي منذ أول يوم وطأت قدمه مجلس الأمة الكويتي.

ماالسبب لهذه الحملة؟ ومااسباب عدم دخول عكاش تشاورية مطير؟ وماذا حدث خلال الأيام الأخيرة ؟ ومادخل حزب الأمة بعكاش رغم اختلاف مبادئ الطرفين؟

لنبدأ الحديث وسأقف أنا والقارئ عند كل تساؤلات هذا الموضوع.

قبل أن نسأل أنفسنا ما سبب هذه الحملة ؟ سأعيد صياغة السؤال بشكل أدق بعيداً عن التزلف .. من المستفيد من هذه الحملة؟

جواب منطقي .. مرشحي مطير الآخرين ,, سؤال أكثر دقه , من الذي يقف وراء هذه الحمله .. جواب أكثر منطقية ,, هو من خطط لها ... لماذا! .. الحملة بدأت في الدواوين والمنتديات المختلفه قبل ان تخط لجنة مطير أول كلمة في بنود الاتفاق المزعم عقده لتشاورية القبيلة .. إضافه الى ذلك قبل إن يصرح عكاش بأي نشاط سياسي سيعمله!

ماالاسباب التي منعت عكاش من دخول التشاورية ؟

البعض قالو خوفا من فخذ ميمون الأكثر عدداً , والآخر قال ضمن عدداً يكفيه للفوز فنسى القبيلة ونكر الجميل , وآخربن قالو نكر جميل النائب السابق عايض علوش الميموني وهوالذي قدمه لمطير, و..و...و ...إلخ

لست من اصحاب النفس الطويل في كتابة المواضيع , ولكن سأحاول سرد بعض التفاصيل التي لامانع من نشرها وليعلم البعض أن ماخفي كان أعظم ..

اولاً: يجب طرح بعض الأسئله والتفكر بها :

اين دعاة الوحده القبلية من فرعي الفخوذ ؟ لماذا لم يتحدث أحد في المنتديات او الدواوين؟ أليست هذه التصرفات تمييز داخل القبيلة ؟ نحن نريد نائب يمثلنا ويمثل أسمه الأخير والناس الذي خرج منهم , لا ان يتم تعزيز الفئوية والانقسامات داخل بيت القبيلة.

ثانياً : ماذا حدث قبل فرعي الفخذ؟ وماسبب عمله؟ وماهو موضوع القسم والكفارة؟

لنحترم عقول بعض .. الركيزة الاولى والسبب الرئيسي التي اعتمد عليها الفرعية هو كيفية أزاحة عكاش من مقعد المجلس في ظل الشعبية الكبيرة التي إكتسبها خلال السنوات الأخيرة .. ولأنه لم يمر على مطير نائب مواقف وخدمات معاً , وهذا ماتميّز به عكاش عن الآخرين, ولهذا خـُطط للفرعي لان البعض يرى صعوبه في تخطي هذه الشعبية , وبالنسبة لجميل النائب السابق ابن العم عايض علوش على عكاش -والذي احترمه جداً- يقول البعض ان علوش هو من قدم عكاش لمطير , فأرى ان البعض بالغ في هذه المسألة , والدليل نزول علوش ضد عكاش بالانتخابات الأخيرة , وقبل حتى ظهور موضوع نكران الجميل هذا !

نرجع للموضوع" فرعي الفخذ " ولمن لا يعلم خفايا الامور , فقد تم عقد اجتماع وقسم لهذا الموضوع , فكان صياغة القسم على انه لا يخرج الصوت لغير مرشحي فرعي الفخذ داخل تشاورية مطير - ضد من هذا القسم؟ , وأن يلتزم مرشحي الفرعي بالدخول لتشاورية مطير, وكذلك القسم على (عدم) دفع كفارة للتكفير عن هذا القسم! (اظن انها بدعة!)

ثالثاً: ماقصة تدخل الشيوخ؟؟ وماذا يريد الشيخ ؟؟ ومن أكد لي هذه المعلومة؟

هناك تدخلات وضغوطات مزدوجة من عدة شيوخ على مختلف مرشحي مطير وغيرهم بإختلاف دوائرهم , لتكون لهم اليد الطولى في املجلس لتنفيذ مايتوافق مع مصالحهم الشخصية على حساب الشعب الكويتي أجمع, لسنا بصدد ذكر الجميع , ولكن لنأخذ الدائرة الخامسة لأنها موضوعنا اليوم.
مطير الخامسة وللأسف استطاع بعض الشيوخ وبعض المتنفذين بالدولة الدخول بينهم والسعي لدعم مرشح مطيري ضد آخر لا تتماشى مع حالة الشيخ المزاجية , فمن المعروف للمتابع لإنتخابات 2006 وبالتحديد دائرة 22 الرقة وهدية , والتي كان مرشحنا بها السيد عبدالله عكاش , انه كان هنالك تدخل سافر من شيخ علنياً و"على عينك يا تاجر" فقد قام بالدخول على دواوين اقليات القبائل وحثهم بالتصويت لمرشحين مدعومين من الشيخ على حساب فوز عكاش , والذي كان الأوفر حظاً , والتي راح ضحيتها المرشح السلفي عبدالله البرغش العجمي.

اليوم يتكرر السيناريو , فقد تدخل شيخ أخر في فرعي الفخوذ ( بإعتراف من أخ أحد المرشحين البارزين) والله على مااقول شهيداً , والآن يتضح لنا ان الشيخ الجديد أكمل نصف المشوار والآن جاء دور الشيخ القديم لكونه له خبرة واسعة في الانتخابات الرئيسية!

رابعاً : ربما البعض يقول اني قريب من عكاش , أو مستفيد من نجاحه , او مجرد هاوي اشاعات !

هل أنتم على استعداد للتحدي!!

من يريد التحدي .. ومهتم لهذا الموضوع .. يذهب ويسأل عن كل كلمة في هذا الموضوع ويستفسر عنها لدى المعنيين بها ويستحلفهم بالله.

وبالنسبه لصلب الموضوع الا وهو تشاورية مطير ,, الرجاء الذهاب لرئيس التشاورية وسؤاله عن المعلومات التي وردت في الموضوع , واعلم انه رجل صادق ويخاف ربه .. وزيادة على ذلك .. اسألو مرشحي مطير: بدر ماجد بن ظمنه , وخالد النيف , مذكر ثوريران, فهناك من نقل لي استيائهم من هذه الاحداث.
فمنهم من قال انه وكانه بلع الموس عند دخوله تشاورية مطير , لعلمه عن أمور يندى لها الجبين!

خامساً : لماذا اختار عبدالله عكاش حزب الامة بالذات !

هذا الموضوع ليس من عندي فأنا لست ممن يتحدثون بأسم عبدالله عكاش كبعض اعضاء المنتدى وكأنهم مخولين بذلك.

وكل يدعي وصل ليلى ,,, وليلى لا تقر لهم

الموضوع نقلاً عن احد المقربين لعكاش , يقول الرجل ان عبدالله عكاش يرى ان اصلح الموجود في الدائرة هم حزب الامه , لكون البقية بصامة للحكومة , ولذلك دخل ضمن قائمة حزب الامة , ولو أن عكاش فضل الفوز على مخافة الله لوافق على طلب (سعدون حماد العتيبي , حسين براك الدوسري, دليهي الهاجري) الذين اتصلوا به وطلبو منه التحالف رغم خروجه من تشاورية مطير. والجميع يعلم مامعنى التحالف مع هذه الاسماء او بالاحرى هذه القبائل!!

سادساً: المضحك بالموضوع .. رغم كثرة الحديث عن عدم دخول عبدالله عكاش تشاورية مطير, ومحاولة البعض جمع اكبر قدر للمناهضين لعكاش , الا انه لم يثبت حتى الآن عقد التشاورية حتى!!

يقول البعض انه إن تم التشاور بين مطير , فهناك عدة سيناريوهات ستحدث , أسوأها إن تم الاتفاق على أحد مرشحي فرعية الأفخاذ , فمن المحتمل نزول البعض في الرئيسي أسوة بعكاش .

أخيراً : هل التمست العذر لعبدالله عكاش بعد كل هذه التفاصيل؟ وأكرر .. ماخفي كان أعظم !!

ملاحظة : الشيخين الذين ذكرتهم بالموضوع ليس منهم الشيخ أحمد الفهد.


منقول منقول منقول


اتمني ان نقراءها بعقلانيه وبدون تعصب
 

واقـعـي

عضو ذهبي
و أبتدأت أفلام الـ أكـشـن

والسبب الرئيسي التي اعتمد عليها الفرعية هو كيفية أزاحة عكاش من مقعد المجلس في ظل الشعبية الكبيرة التي إكتسبها خلال السنوات الأخيرة .ولأنه لم يمر على مطير نائب مواقف وخدمات معاً

سؤال بديهي:

كيف تعرف شعبية نائب في ظل الدوائر الخمس؟ هل تم اجراء مسح بياني أو عمل استبيان؟

لذا مسألة الشعبية الكبيرة مسألة فيها نظر. و قضية إزاحة عكاش من مقعد مجلس الأمة والله لأنه إفتراء ما بعده افتراء فهل إذا كان لاي شخص طموح سياسي و ترشح سيعتبر اقصاء و ازاحة لمنافسينه أم هو منافسة لا غير!

هل المدح لعكاش بسبب خدماته أم مواقفه؟ لا أعلم ما هو معيار كاتب الموضوع و إذا كانت خدماته فالكل يقر بأنه غير قادر حتى على خدمة أقرب الناس إليه بشهادة أبناء فخذه،و إن كنت لا أرى بأن الخدمات معيار أساسا، و كذلك مسألة المواقف فإنه وحدها لا تكفي فالرجل لا يحمل فكر سياسي واضح و لا خط ثابت بدليل (( نيو اسلامية)) اسلامية قبلية!!!


نرجع للموضوع" فرعي الفخذ " ولمن لا يعلم خفايا الامور , فقد تم عقد اجتماع وقسم لهذا الموضوع , فكان صياغة القسم على انه لا يخرج الصوت لغير مرشحي فرعي الفخذ

هل وصل الأمر لهذه الدرجة بالكذب الإفتراء لتلميع عكاش و لو علم عكاش ذاته ما يكتب من أجله لأعتزل العمل السياسي بدل أن يروج لسياسة فرق تسـد، فعن أي فرعي تم فيه القسم حتى نستنير و تضهر الحقيقة!!!

بل أذكرك بقسم عكاش و مطير للتصويت مع من تحالفوا معهم (( الكنادره)) لذا القسم سنة استنها عكاش لا غيره.



استطاع بعض الشيوخ وبعض المتنفذين بالدولة الدخول بينهم والسعي لدعم مرشح مطيري ضد آخر لا تتماشى مع حالة الشيخ المزاجية , فمن المعروف للمتابع لإنتخابات 2006 وبالتحديد دائرة 22 الرقة وهدية , والتي كان مرشحنا بها السيد عبدالله عكاش , انه كان هنالك تدخل سافر من شيخ علنياً و"على عينك يا تاجر" فقد قام بالدخول على دواوين اقليات القبائل وحثهم بالتصويت لمرشحين مدعومين من الشيخ على حساب فوز عكاش , والذي كان الأوفر حظاً , والتي راح ضحيتها المرشح السلفي عبدالله البرغش العجمي.

و هنا يقول

اسألو مرشحي مطير: بدر ماجد بن ظمنه , وخالد النيف , مذكر ثوريران, فهناك من نقل لي استيائهم من هذه الاحداث

يا سبحان الله نسى أسمين فقط مما يعني بأن العلاقة التي يتحدث عنها تخص هذين المترشحين فقط؟ فهل هو طعن مباشر أم من باب اللمز؟

رغم أن علاقة الشيوخ بأحد الأسماء أعلاه بارزة و واضحة ولا تحتاج لدليل فلماذا تناساه هل عمدا أم لترجيح كفة مرشح ضد آخر أم هو لزوم نظرية المؤامرة على عكاش ;)



ولو أن عكاش فضل الفوز على مخافة الله لوافق على طلب (سعدون حماد العتيبي , حسين براك الدوسري, دليهي الهاجري) الذين اتصلوا به وطلبو منه التحالف رغم خروجه من تشاورية مطير. والجميع يعلم مامعنى التحالف مع هذه الاسماء او بالاحرى هذه القبائل

خذ العلم و رده عني، لم يتصل اي من هؤلاء بعكاش، و لجنة عتيبه تتفاوض مع لجنة تشاورية العجمان ربما يتم اتفاق بدخول عتيبي بقائمة العجمان و هذا الخيار مطروح بقوة خصوصا بعد الأحداث الأخيرة و لم تجاوب اللحنة برد نهائي.
أما دليهي الهاجري فعلاقته قوية بأحد مرشحي قبيلة مطير، من سكان منطقة الصباحية بسبب علاقة الجيره و الصداقة القديمة التي تجمعهم فكيف اختار عكاش الأضعف فخذ و ترك صديقه الأقوى فخذا و أنت أعلم مني بأن الفرعية تعتمد غالبا على قوة الفخذ، و هذا دليل تناقضك و إدانة لعكاش ;)


رغم كثرة الحديث عن عدم دخول عبدالله عكاش تشاورية مطير, ومحاولة البعض جمع اكبر قدر للمناهضين لعكاش , الا انه لم يثبت حتى الآن عقد التشاورية حتى!!

لا أعلم هل الحب الأعمي يدخل البعض في العصبية الجاهلية أم تجعله يتجاهل الحقيقة؟!

إذا كان صادقا فلماذا توجه والد عكاش لتشاورية مطير و قال لهم بالحرف الواحد:

"الفرعية مجرمة قانونا..و ما بني على باطل فهو باطل..لذا لن يدخل أبني الفرعية"

عفوا؟؟

إذا كيف دخل فرعتين متتاليتين؟! و لماذا الآن أصبحت محرمة و لماذا حضر ولي أمر عبدالله و لم يحضر عبدالله ذاته!

اسأله تستحق الإجابة ;)



عزيزي .. أقر بأن عبدالله عكاش رجل جيد الإداء .. لكن عابه أن جعل من مروجي الإشاعات مندوبين له فخسر قرابته مقابل كرسي زائل احترم أداءا الرجل بالمجلس لكن لم احترم قط سياسته في الفرعيات لأنها قامت و لا زالت تقوم على سياسة فرق تسد ;)
 

أبو يوسف

عضو ذهبي
تصحيح للآية

يا أيّها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )) .
سورة الحجرات – الآية ( 6)
 

العبدلي

عضو بلاتيني
واقعي ما المانع من تلميع رجل يستاهل التلميع :)

ولا ويحتاج منا الدفاع عنه لأنا صفحته بيضه ولا يوجد فيها سلبية واحده

رجل لاينافق سياسياً ولا يكثر الهرج والمرج بل فعله أكثر من كلامه

رجل ثابت في مساره ومصداقية في طرحه

بغض النظر أن من أبناء العمومه ألا يستاهل هذا الرجل الصوت

أجل تبيني أركض مع رجل بصاام وحتى لو كاان ولد عمي شنو راح أستفيد منه

عندي عبدالله عكااش أنه خير من يمثل الدائرة الخمسه أجمع

رجل جميع السكرتاريه عنده من جميع القبائل ولايفرق بين ولد عم أو رجل لايقرب له

والرجل النزيه كلنا معه سواء أبن العم أو غيره

فلماذا الأستغراب كنا ندافع عن الجري والطبطبائي وأحمد سعدون وردودنا أكثر من الردود اللي تكتب في عبدالله عكاش وما لقينا أحد مستغرب أو ينتقد ردنا بحق النواب

شعارنا الدفاااع مع المصلح والردي ماله شي عندنا :)
 

واقـعـي

عضو ذهبي
واقعي ما المانع من تلميع رجل يستاهل التلميع :)

لا أعارض أن تروج لمن تحب ولاحظ ردي كان واضحا بين أداء النائب وبين طريقته في خوض الفرعي وأنت تعلم ماذا أعني..


رجل جميع السكرتاريه عنده من جميع القبائل ولايفرق بين ولد عم أو رجل لايقرب له

عزيزي مسألة السكرتارية كل نائب ينتهجها، و ليست حكرا على عبدالله عكـاش، لذا لا تعد نقطة ايجابية إطلاقا، ولا يتم تقييم عضوا ما كان بتعددية سكرتاريته.




فلماذا الأستغراب كنا ندافع عن الجري والطبطبائي وأحمد سعدون وردودنا أكثر من الردود اللي تكتب في عبدالله عكاش وما لقينا أحد مستغرب أو ينتقد ردنا بحق النواب

شعارنا الدفاااع مع المصلح والردي ماله شي عندنا

عزيزي العبدلي .. استغرابي ليست بترويج المرشح لكن التنكيل الواضح و الأعمي لمؤيديه بل ما يقوم به عبدالله ذاته من أجل الوصول للبرلمان فهل من الحكمة استعداء المقربين لك و ترويج الإشاعات عنهم فقط في سبيل الوصول؟!

لو كان يعلم بأنه موقفه سليم فبالله عليك، كيف لعضو و نائب يرسل والده مندوب له عن اللجنة التشاورية ليقول لهم ما قاله؟!

العزيز العبدلي ..قلتها سابقا وأقولها الآن منذ دخول عبدالله عكاش الفرعية و ما لحقها من ردود أفعال بأن صمت عبدالله عكاش يعني رضاه بها و اعجابه بهذه التصرفات لذا لا يستحق أن يمثل من أوصله بكل تجرد.


نعم أدائه جيد، لكن لنبتعد عن قضية غسيل سجله بسوائل التلميع و ضرب و تنكيل أقرب المقربين له بالإشاعات الغير مبررة.


إذا أعجبك أداءه فناقش و رد الحجة بمثلها، إن لم تكن أحسـن منها..وعتابي على عبدالله تصرفه المراهق و تنكره لمن اوصله بحجة أنهم يريدون إقصاءه، فهل تمهل قليلا ليعلمنا منذ متى أصبح رمزا حتى تتم محاربته!!!



قليلا من المنطق يا أخوان فهل المقعد الأخضر أصبح مثيرا و يسيل له السعال و لا يريد التزحزح عنه!


أنظر لوليد الجري....ولعلك تتعلم و يتعلم غيرك بأن الحصول على الأصوات لا يأتي عبر التهجم على المقربين.
 

داش بقوه

عضو فعال
اشكر الاخ اكاديمي علي الموضوع وعلي شخص يستحق المديح مثل بو عبدالرحمن كما اشكر الاخ واقعي علي وجهة نظره والتي اؤؤيدها الي حد كبير

لدي بعض الملاحظات
1- مالذي يجبر عبدالله عكاش للانضمام الي حزب الامه ؟ هل كانت افكاره كأفكارهم منذ البدايه ام انه اثروا عليه لاحقا وامن بافكارهم مع الاخذ بالاعتبار ان اغلب من صوت له بالانتخابات السابقه كان هدفهم انه اسلامي ومطوع والاسلام يحرم الاحزاب استنادا الي فتاوي كبار العلماء مثل ابن باز وابن عثيمين رحمهم الله
2- عبدالله عكاش دخل الفرعي اكثر من مره وهذا مايثبت انه مؤمن بالانتخابات الفرعيه وكان هو الاقوى حسب عدد الفخذ بين المرشحين من قبيلة مطير والكل يعرف ذلك حتي مرشحي الفرعيه المنافسين يعرفون انهم ( مايقايشون ) عنده ولكن كان اغلب المرشحين يسعون الي توحيد الصف والكلمه بين القبيله والان وبعد اتساع الدائره ودخول عدد كبير من مطران الصباحيه والاحمدي واحساس عبدالله عكاش بان وضعه مزعزع بينهم ينسحب عن الفرعي ( ماترقع للاسف ) .
3- المطران بالدائره الخامسه يمتلكون عدد لاباس فيه وقد يحجزون مقعد في حالة كانت هناك تحالفات بين قبائل اخرى وخروج عبدالله عكاش عن الفرعي قد يزعزع ثقة القبائل المتحالفه مع المطران من حيث الالتزام بالقائمه وهذا مايفسر سبب الضغط علي عبدالله عكاش في الانسحاب
 

نفطي1

عضو فعال
:))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) موضوعك شيق وحلو وعبدالله الاول بلا منازع

انت تبيهم يمسكونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش؟

على شانه نزل بدون فرعيه ؟

هذا اهداء مني
896846296.jpg






احد ابناء ميمون

اخوي انا مابيني وبين عكاش شي انا اسال وقلت مابي مفاتيح انتخابيه العكاش وغير لنه ينتمي لحزب محضور
 

العبدلي

عضو بلاتيني
عزيزي العبدلي .. استغرابي ليست بترويج المرشح لكن التنكيل الواضح و الأعمي لمؤيديه بل ما يقوم به عبدالله ذاته من أجل الوصول للبرلمان فهل من الحكمة استعداء المقربين لك و ترويج الإشاعات عنهم فقط في سبيل الوصول؟!

كلامك غير صحيح ويعتبر تبلي على الرجل . عبدالله عكاش لم يصرح ولم يقول شعرات رنانه ولو يبي يصل الى المجلس كان دش الفرعي أو تحالف مع بااقي القبائل

لكن الرجل طموحه أكبر من أنك تفهمه أو تستوعبه

وفي القريب العاجل رااح تفهمه على مراحل





العزيز العبدلي ..قلتها سابقا وأقولها الآن منذ دخول عبدالله عكاش الفرعية و ما لحقها من ردود أفعال بأن صمت عبدالله عكاش يعني رضاه بها و اعجابه بهذه التصرفات لذا لا يستحق أن يمثل من أوصله بكل تجرد.
الصمت أبلغ من الكلام. ولا عاجبك تشويه السمعه وأطلاق التهم جزاف وبدون أدله


نعم أدائه جيد، لكن لنبتعد عن قضية غسيل سجله بسوائل التلميع و ضرب و تنكيل أقرب المقربين له بالإشاعات الغير مبررة.

أدائه فوق الممتاز لمن يشهد بالحق وأقول وأكرر أتحدى أي أحد يتصيد عليه موقف مولاي للحكومه لقصد التنفع أو بكلام أخر أي موقف له يعتبر نقطه سوداء له بالمجلس

إذا أعجبك أداءه فناقش و رد الحجة بمثلها، إن لم تكن أحسـن منها..وعتابي على عبدالله تصرفه المراهق و تنكره لمن اوصله بحجة أنهم يريدون إقصاءه، فهل تمهل قليلا ليعلمنا منذ متى أصبح رمزا حتى تتم محاربته!!!
لم يتنكر لأحد والرجل له فكره وراح يحققها على أرض الواقع

للمعلومة فقط عبدالله عكااش نجاحه 80% بالفرعي أن لم يكن أكثر وأسباب عدم دخوله الفرعي لم يصرح بها.


قليلا من المنطق يا أخوان فهل المقعد الأخضر أصبح مثيرا و يسيل له السعال و لا يريد التزحزح عنه!
قلت لك لو يبي النجاح لمجرد النجاح كان دخل فرعي وتحالف مع الأقليات.

ا

أنظر لوليد الجري....ولعلك تتعلم و يتعلم غيرك بأن الحصول على الأصوات لا يأتي عبر التهجم على المقربين.
وهم بعد جانبك الصواب في ردك. عبدالله عكااش لم يتعرض لأي أحداً كان سواء مطيري أو خارج قبيلته

وأنت عارف الأشاعات تكثر هذي الأيام وأذ عندك كلام واجه فيه عبدالله عكاش أم التنكيل والتهم اللي تلقونها وتقول بلأخر سمعنا فلان يقول أسمع من راسه وأحكم
 

نفطي1

عضو فعال
اخوي العبدلي انا متاكد ان 90% من رواد الموقع اكرهو عكاش من كثر كلامك عنه وتهجمك على المطران الثانين اقولك شي يطلع قلبك اذا هو نايم انا ماني امطير وغسل يدك يعطي عكاش عازمي او عجمي صوت او ختى الأقليات المتحالفه ونت شبيت النار في بني عمك المطران وخسارة عكاش واضحه مدام قمت وقامت مفاتيحه تهاجم المطران خلاص الرجال بدون بني عم مايسوى شي حتى الرجال متحسب له احساب في تحالف وغيره هذا قصر الكلام
 

العبدلي

عضو بلاتيني
اخوي العبدلي انا متاكد ان 90% من رواد الموقع اكرهو عكاش من كثر كلامك عنه وتهجمك على المطران الثانين اقولك شي يطلع قلبك اذا هو نايم انا ماني امطير وغسل يدك يعطي عكاش عازمي او عجمي صوت او ختى الأقليات المتحالفه ونت شبيت النار في بني عمك المطران وخسارة عكاش واضحه مدام قمت وقامت مفاتيحه تهاجم المطران خلاص الرجال بدون بني عم مايسوى شي حتى الرجال متحسب له احساب في تحالف وغيره هذا قصر الكلام


ما ودي أقول أنك تكذب بس رااح تثبت كذبك لي

أبيك تجيب رد واحد سبيت فيه مطيري

وأنا راح ّأقول أنك صادق

لي الحق الدفاع عن عضوو المنطقه ومنو أنت عشاان تسلبه مني

وأنا من النااس كنت أتمنى دخول الجري لقناعتي به

أنا أبعرف شنو قناعتك اللي تبني عليها ترشيحك للمرشحين
 

نفطي1

عضو فعال
ما ودي أقول أنك تكذب بس رااح تثبت كذبك لي

أبيك تجيب رد واحد سبيت فيه مطيري

وأنا راح ّأقول أنك صادق

لي الحق الدفاع عن عضوو المنطقه ومنو أنت عشاان تسلبه مني

وأنا من النااس كنت أتمنى دخول الجري لقناعتي به

أنا أبعرف شنو قناعتك اللي تبني عليها ترشيحك للمرشحين


قناعتي يعرفها رواد المنتدى وتابع ردودي نقد وثناء لمن يستحق احدهم ولم اطبل لعضو واحد نص مواضيع الدائره الخامسه تحمل اسم عكاش وجميع مشاركاتك الي ضحك عليك وعلى عكاش وقال ان حزب الامه يبي يوصله منهو عزيزي انت في دائره قبليه يعني كلن وبن عمه وذكرك في 17 مايو وتلقى كلامي
 
أعلى