المرشح طلال فهد يوسف الغانم

neio

عضو فعال
بس يا حبذا لو تقعد بالفرست كلاس مع ناس تفهم طموح الشباب وتتبناهم ... وتكون عندك فكرة عن خبراتهم ....

ام سليمان ... إحنا بعد دارسين بجامعات بأمريكا ... وللحين شباب ... ومراكزنا الوظيفية الحمد الله ممتازة وساكنين بالدائرة الثالثة ... لكن إذا هذا ردج ... عيل خليني بالدرجة العادية مع كل الناس ... أحسن لي من الفرست كلاس مع جم واحد بس لأنهم إعيال فلان وفلان ... وعليج بالعافية معاهم .

2008

عضو
هم أحترم وجهة نظرك يا (neio) مرة ثانية ، أنا متطوعة في حملته الانتخابية ولي الفخر إني إدعم انسان أنا مقتنعة فيه ، أو على الأقل أعرف توجهاته وثقافته وتعامله مع الناس ... إذا أمره ما يهمك تقدر تدش على أي حوار ثاني يعجبك .. أكيد أهو مو معروف على مستوى الدائرة الثالثة لأنه يديد وينزل أول مرة ... بس وسط اللوية اللي صارت في السابق ، ما أعتقد أحد يفكر يدش إلا وأهو واثق من نفسه ... ويمكن لبغيت تركب طيارة تبي تسافر مكان تقدر تقعد مع أي فئة من الركاب اللي فيها بس عشان توصل ... بس يا حبذا لو تقعد بالفرست كلاس مع ناس تفهم طموح الشباب وتتبناهم ... وتكون عندك فكرة عن خبراتهم ....

أنا عند ربي صاجة ... وهذي أمانة لازم أبلغها حق اللي ما يعرفها ... والنعم في الباجي ... ما أحد ينقد عليهم ، كل إنسان فيه محاسن وعيوب ، حتى إحنا ايش دعوة ما نغلط ، بس ياليت عيوبنا ما تأثر على اللي حولينا ، لأن ما لهم ذنب ، وياليت لما نشوف ناس كفو .. نوقف وراهم وندعهم .. ولعل وعسى .. نشوف اللي نتمناه ..

neio يا اخ
انت صرت مثل اللي يقول ولا تقربوا الصلاه ومايكملها وانتم سكارى
المره تقول حلو تساند الفاهم والدارس واللي بينفع بلده مايابت طاري عوايل انت في عندك مشكله من العوايل ؟؟؟ لان ماشوف يابت طاري عوايل وماقالت غير الطموح والفاهم
بسكم يالكويتيين حقد بينكم وبين بعض ماضيعنا الا حقدنا على بعضنا البعض ومانتمنى الخير لبعض
انا اقول كل من فيه خير لبلده الله يساعده ويوفقه وينجحه واللي همه برستيج ومجلس وفايده الله يطيحه مايقوم باذن واحد احد

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أم سليمان

عضو فعال
أتمنى من neio إن يقدر يقرى اللي بين السطور ... الظاهر أنا لازم أكتب كلمة كلمة وأشرحها عدل عشان توصل (ما في مجال حق الاستعارات والكنايات ) ما عليه ... قصدي يا جماعة ... ليش ما الواحد يقعد مع الزين ، مع الأفضل ... مع اللي ممكن يفهمك ويريحك ... ويعرف عقليتك .. لأنه شباب مثلك ... مو لازم واحد يقعد مع الناس العادية بأفكارها (مو بعوايلها ) مع الناس اللي جربناها وعرفناها وما شفنا منها شي ... لما تلقى إنسان راقي ، ومؤدب ، وشاغول ومجتهد ، ومثقف ، وحقاني ... مو أحسن لك .. على الأقل إذا ما فادك ، مايظلمك ... أتمنى تكون فكرتي وصلت ...

عموما ... الاختيار لكم .... وأما بالنسبة لي ... الأفضل أهو بومبارك (طلال الغانم ... الله يعزّه ويرزّه)

أم سليمان

عضو فعال
العضوة الجديدة (أعتقد جذي لأنه كان يدرس بكلية بنات) ... والله إنج صاجة ، طلال عمره ما نادى واحدة من الزميلات في الدوام معاي إلاّ بكلمة أختي ... وين بهالزمن تلقون هالأدب !!! ... لا ومن شاب .... يبا المكتوب باين من عنوانه ... ليش يا نيو ... ما تتمنى اللي في دوام أختك ... ولا واحدة من أهلك يناديها بهالأدب ... وتطمن عليها وياهم ... ما ودك اللي يدرسها يكون بهالسنع ... صج الواحد يحس بأمان .. والحمد لله أكيد معظم عيال الديرة جذي .. بس المشكلة الخير يخص ، والشر يعم ... وإنشاءالله ما يعم !!

زخات مطر

عضو مميز
ومن هو الغانم هذا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!1
وكيف يريد أن ينجح ولا يعرفه أحد ولم نسمع به ؟؟؟!!!
ولا يكفي أن يكون نجدي أو حتى من أل بيت الرسول حتى ينجح فللإنتخابات حسابات أخرى
أظنه سيكون في ذيل القائمة أن لم ينسحب

2008

عضو
وانت يازخات المطر المسترسله من تكون
ومن اين تاتي
وماذا تفعل
ومن هناك ؟؟
ومن الطارق
ومن تك تك
يعني شلون بتعرفه يمه ؟
كل واحد بينزل لازم حضرتك تعرفه ؟ ليش الحبيب يشتغل خبير dna تبي تتاكد من الكويتيين كلهم وتتعرف عليهم
حبيبي عيل المقار الانتخابيه ليش؟ لايكون عبالك للعشيات والبلعه والبوفيه احسن نوعك جذي تاكل بالبوفيهات وبعدين ماتصوت لاحد ههههههههههه
يبه المقار عشان تروح تسمع للكل واللي يعجبك تصوتله وانت نوعك ماتصوت لاحد واضح
وشكو نجدي بالسالفه يمه
انا شايفه وايد تلعلع هالايام سالفه العوايل واذا ولد عايله مانبي
يامن قبيلتي ولا ملتي لايبه هوووووووووووووووووب الاحقاد خلوها على صوب والنقص بعدوه
وحكماو ضميركم
ضعنا بسبب هالعناد والمحسوبيه كلن على مايتبع وضاعت الديره انا قلتها لو زوجي ينزل ومافيه خير والله ماصوتله
اختي ام سليمان كلامج صحيح بالتطبيقي والله كل اللي قلتيه صح بارك الله فيج انا اكلمه عينه مايطرها بعيني فعلا نعم التربيه

أم سليمان

عضو فعال
يا زخات المطر ، ترى ما يانا الإعصار اللي من جم يوم إلا بسبة التفرعن ، والعصبية القبلية ، يعني أنا وأخوي على ولد عمي ، وأنا وولد عمي على الغريب ، مو هالسوالف اللي مضيعة الديرة !!!! ليش والحق وين راح ، أول حجوة على لسان الغانم ... ترى أنا مو محسوب على أحد .... أنا وطنيييييييييييييييي ، أنا مستقــــــــــل وما لي شغل إلا بالكويت وصالحها .... بعد لازم ينحسب على أحد ويسوي تحالفات عشان ينرز ... لا يبا أهو أخلاقه ومبادئه ترزه ، وكافي سيرته اللي مثل الذهب ... إذا تبي تعرفه ... روح إسمع له !!! احضر ندوة من ندواته وشوف آراءه ، وبعدين أحكم .... اللي يحب الكويت ما يفرق بين أهلها بالعروق والأصول ، والحمد لله الغانم مو ناقص أصل .....

مو قلنا دش الروابط الموجودة عشان تتعرف عليه وتعرف إنجازاته .... ولا عيزان .... ما عليه ... ندواته راح تبتدي من الأسبوع الياي في منطقة جنوب السرة للحريم والرياييل (المقر الرئيسي) عند القصر الأبيض في نهاية شارع دمشق ..... وراح تكون 3 مرات في الأسبوع ...... والدعوة لجميع أبناء الدائرة الثالثة ، ولغيرهم عشان يتعرفون عليه ...

أم سليمان

عضو فعال
يا جماعة آخر أخبار بومبارك

المقر النسائي جاهز لاستقبال الحريم ، العنوان : السرة ، قطعة 2 ، شارع علي بن أبي طالب ، منزل 3 ............ وحياكم الله

المقر الرئيسي للرجال والنساء : جنوب السرة ، آخر شارع دمشق ، قرب القصر الأبيض وحياكم الله من الأسبوع الياي

waleed

عضو بلاتيني
الاخت أم سليمان .

بره الموضوع شوي .. انتي لج 12 مشاكه كله للمرشح طلال فقط .!!

هل انتي تتبعين اللجنه الاعلاميه للمرشح .. طلال
هل كل هذه المشاركات مقابل شي مادي( وأسف على هذه الجمله).. او لقتناعتج بالمرشح طلال .. او لله وللوطن فقط !!

لماذا لم نشاهد لكي مشاركات عن باقي منافسين المرشح طلال بدائره الثالثه !!

تحياتي

أم سليمان

عضو فعال
الأخ وليد ... مع احترامي لشخصك ، وعدم قبولي لبعض كلامك ، نعم أنا من اللجنة الإعلامية لأبومبارك ... شدني موضوع انكتب عنه في المنتدى وحبيت أشارك لأنه يستحق المشاركة ، نعم ماني من مرتادي الشبكة الوطنية ، واطلعت معاي بالصدفة وأنا أدور عن بعض المواضيع ، ... والأخوة ما تنشرى بفلوس ، الحمد لله أشغل منصب محترم في مكان محترم ، وشابفة خير وايد ، ويوم درينا عن بومبارك النخوة يابتنا ... وما اعتقد لما ينخيك أخوك ... بتقوله بجم ؟؟؟ ما عليه .. يمكن الدارج جذي وخلاكم تأخذون فكرة عن الكل .. ما تنلام ... لكن الأخلاق تأثر أكثر وايد من أي شي مادي بتأخذه وينتهي بعدين ... ما أعتقد راح يكون فيه أي ولاء ولا إحساس ... ما عليه ، إنما الأعمال بالنيات ، ولكل إمرئ ما نوى ...

على فكرة بومبارك ما يشتري أصوات ، ولا يبيع ذمم ... رايته بيضة ... وربعه وايد .. الله يزيدهم

أم سليمان

عضو فعال
وعلى فكرة لي مشاركات بس يمكن ماعجبت الادارة وراحت ، عشان جذي اكتفيت بالمدح وما يستاهله إلا البعض في نظري ... والنعم بالكل .. بس ما شفنا من وايد منهم أشياء وعدونا فيها ... والدايم الله

2008

عضو
قلبج كبير اختي ام سليمان والاخ وليد يمكن ماعرف يعبر لا اكثر ولا اقل
انا مريت امس ندوه دميثير بسمع ارائه
ومريت المقر وقعدت مع بنات اخلاق الله يحفظهم بس للاسف ماتعرفت عليج
ان شاءالله امركم بالندوه
والله يوفقكم

أم سليمان

عضو فعال
شكرا يا 2008 على تفهمج .... وما عليه الدنيا زايلة ........... بس الأخلاق والسمعة الطيبة إهي اللي باقية ... أتمنى صج عقب عمرٍ طويل نتذكر الناس ، ونقول ياحليله فلان كان آدمي وزين ، ياحليلة فلان كانت رايته بيضة ... مو نقول فكنا من شره وراح ..............

وبومبارك يدرون ربعه عن سنعه وحسن خلقه ....... عسى عمره طويل

أم سليمان

عضو فعال
نقلا عن اللجنة الإعلامية الرسمية للحملة الانتاخية لطلال الغانم إليكم هذه الأخبار :
مـجـلـس أمــة

أكد في بيانه الانتخابي انطلاقه من قاعدة نعم نستطيع
طلال الغانم: ما حدث بين السلطتين جمد عوامل نمو الكويت
قال مرشح الدائرة الثالثة طلال فهد الغانم في بدء حملته الانتخابية للوصول الى عضوية مجلس الامة ان بامكاننا فعل شيء وايماننا: «نعم.. نستطيع» هو جملة الامل والمسؤولية لعمل اشياء ما عاد من المنطق السكوت عنها.
وخاطب في بيانه الانتخابي ناخبي الدائرة الثالثة: «بدون ادعاء اني الوحيد الذي امثل مصالحكم وان كان هذا شرفاً لي اود تحقيقه محملا بخبرة اجيال من العطاء قدمت لهذا الوطن الكثير وليسوا بعيدين عن تطلعاتكم واحلامكم، لكني اشعر بامتلاكي ذلك العزم والرغبة والصدق من اجل فعل كل شيء في سبيل تقدم بلدي وشعب الكويت البالغ الطموح في الارتقاء نحو الافضل دوما. وبكل تواضع ومحبة احاول تقديم خبرتي في مجال الاعمال والاقتصاد لكي لا نبعد الكويت عن المستقبل، فكفانا هدر الوقت والجهود والاموال وفقدان الانسجام بين المشرعين والمنفذين».

واضاف: «بغض النظر عما قيل بصدد العلاقة بين السلتطين التنفيذية والتشريعية الا ان ما حصل اوقف الزمن فعلا، وجمد عوامل الاندفاع في نمو البلد ومشاريعه التي من الممكن ان تعيده الى سابق عهده كجوهرة الخليج».

وأضاف الغانم: نعم نستطيع، لكننا نحتاج مؤازرتكم لتكتمل الحلقة الفاعلة التي فقدت منذ زمن، تلك الحلقة التي تركز على الاولويات المتعطش لها بلدنا في هذا الوقت بالذات، لأنكم ترون كم من البلدان المحيطة بنا سبقتنا، لا لخلل فينا، بل في المنظومة التي تعثرت وادت الى هروب العقول والاموال والشركات، بعد ان آثرنا النزوع للتشابك لا الى التوافق، والتنابذ لا الى الوئام وفضلنا التناحر على التلاحم وتحول المنبر الرئيسي للشعب في البلاد الى ساحة لتسوية صراعات القوى النافذة لتنفيذ اجندتها الخاصة غير المرتبطة بطموحات المواطنين.

وخاطب جمهور ناخبيه بالقول: «هكذا أوجعوا الكويت بندوب نستطيع نحن الكويتيين مداواتها بقليل من الصبر ومساعدتكم، بالبذل لا بالسحب للخلف، بمنح الثقة لمن يستطيع ان يفعلها ويغير وتوكيل المهام الكبرى التي تحتاجها الكويت للمختصين وأهل الخبرة لا إسنادها لغرض الوجاهة والعصبية الطائفية والقبلية والحزبية والتمثيل غير المبني على أسس وطنية عادلة»، «مبيناً ان الانتصار لا ينحصر في الوصول الى مقعد المجلس الموقر، بل الارتقاء بالعضو لتحمل المسؤوليات الكبرى وحمل الدين كوثيقة اخلاص وشرف قطعه لمن اوصله وتقديم قراءة جديدة لمعطيات المستقبل من خلال اتاحة الفرصة لدماء جديدة بامكانها تحقيق هذه المهمة الصعبة لخير الشعب الكويتي.

لامجال للصمت

وزاد الغانم: لهذه الاسباب لم يعد هناك مجال لان نصمت بعد ان وصلت الامور الى حتمية التغيير البناء والمثمر والفاعل في كافة المجالات التعليمية والصحية والبيئية والخدمية والمالية وغيرها ولعل طموحنا الخروج بتشكيل فريق واحد من السلطتين بتعاضدهم ومساندة بعضهم البعض الآخر لا بتكتلات حتى داخل المجلس الواحد لان ما نحمله من خطط يعد برنامجاً لمستقبل الكويت ولاجل ذلك شرعنا في خوض الانتخابات بعد أن وفقنا الله في مجالات عملية أخرى نجاحنا فيها معروف لديكم.

وأردف متابعاً: نعم نستطيع تقديم برنامج يدعم الديموقراطية والمساواة والمؤسسات المدنية وحرية التعبير وحقوق الانسان والوحدة الوطنية وذلك في الاطار الدستوري وتخفيف الروتين وتسهيل الإجراءات ورفعها عن كاهل المواطنين وتطوير القوانين التي عفا عليها الزمن والقضاء على ظواهر بدأ المجتمع يئن منها.

واختتم بالقول: كلنا ثقة في ان اصواتكم ستذهب هذه المرة باتجاه التغيير ولنجعل كلمتكم من اجل التغيير الذي حان أوانه ولم يفت بعد وهي الفرصة الكبرى التي لا نريد لها ان تفلت من أجيالنا ومستقبلهم».

تاريخ النشر: الاربعاء 16/4/2008
منقول من جريده الوطن

2008

عضو
ام سليمان شفته اليوم بالتلفزيون الساعه 8 هادي وراكد
بصراحه ماحب الصراخ يصدعني وكلامه عن الدستور بالذات وايد عجبني تحياتي له ولج شخصيا

أم سليمان

عضو فعال
أهلا بـ 2008 ، وعساها سنة 2008 سنة التغيير في المجلس ، سنة ممزوجة بالخبرات وطموحات الشباب .... ما شاءالله على بومبارك .. أهو هادي وخلوق جدا ... وعنده معرفة بمجريات الحياة السياسية في ديرته ... وحاس بهموم المواطن ، لأنه أولا و أخيرا يعد نفسه منهم ... وحياكم الله

أعلى