سؤال للأخوة الشيعة

AC-Milany

عضو مميز
أخوي الأشتر

هل المقصد من ردك هو التشكيك بالآيه ؟

الله سبحانه و تعالى وعد السابقون الأولون بالجنه و منهم أبو بكر و عثمان و أبو عبيده و الزبير رضي الله عنهم أجمعين

engineer-5

عضو بلاتيني
شووف المهاترات ماراح تخلص معاك لأن مبين إن أنت ما تبي تناقش , تبي بس تعبر عن ما في بالك

أعز الله الأسلام بعمر بن الخطاب رضي الله عنه و هذا الكلام ماخذينه من الأبتدائي ..

إذا تبي تعرف من هم بالضبط .. أنا ذكرتهم و مصدري كتاب سير أعلام النبلاء للذهبي

رووح يا طويل العمر لحولي بارك و أدخل المكتبة هناك و شوف كتاب سير أعلام النبلاء الجزء الأول صفحة 62 ... الكتاب مطبوع مرتين ..في طبعه فيها فوق ال 20 كتاب و في طبعه فيها 4 أجزاء ..رووح للطبعه الي فيها 4 أجزاء و أفتح الجزء الأول .. يالله سهلتها لك

أقرأ و تمعن فيهم و ترى في ناس مبشرين بالجنه مو منهم عادي و هذا ما ينتقص منهم .. الحسن و الحسين السبطين ريحانتا رسول الله و سيدا شباب أهل الجنه مو منهم عادي :)

هذولي أول 50 و أسلم بعدهم حمزة بن عبدالمطلب و عمر الفاروق رضي الله عنهم

و هالشي ما ينتقص من حق الفاروق رضي الله عنه .. بل هو من المبشرين العشره و عسى ربي يحشرني أنا وياك معاه في الجنة

و إذا مو عاجبك هالكلام فوجه أتهاماتك للأمام الذهبي رحمة الله عليه مو لي .. أنا ناقل عن أمام من أئمتنا

و مرة أخيره أقولك لا تتهمني بالترفض

عارف ليش ينسبون لك التشيع؟؟
لانك لم تسير على مايريدون وخالفتهم!؟
وهذا طبعهم يخرجون كل من يخالفهم من الملة!؟

قبلي وافتخر

عضو مميز
ابتلشنا بهالروافض والله

روح ه1يل اول 50 ويخربط اقوله هات عالم واحد ماجاب

سامع بحسينية ان السابقون هم اول 50 مالفينها عليه وهو يلطم ويصدق

للاسف السيد بالحسينية لو طلب منكم تتبراون حتى من ابائكم لا تبراتو

اي شي تصدقونه والان وهقك سيدك قالك روح سو رروحك سني وقول اول 50

حالتكم صعبه بس شوف هالمسرحية تعجبك

http://www.youtube.com/watch?v=tZPKWoCUcwg

ترا هذا مثلك خخخخخ

الأشتر

عضو مميز
أخوي الأشتر

هل المقصد من ردك هو التشكيك بالآيه ؟

الله سبحانه و تعالى وعد السابقون الأولون بالجنه و منهم أبو بكر و عثمان و أبو عبيده و الزبير رضي الله عنهم أجمعين

محبط ان يكون هذا ما فهمته من ردي السابق !!

لا يوجد احد يشكك بالآية الشريفة لكن تأويلها يختلف عن فهمك ان الثواب المعطى لا يضر معه سيئة .. ومثال ارتداد عبد الله بن جحش وهو من "السابقون الأولون" دليل قاطع على ذلك.

لا بأس أن تعيد قراءة ردي السابق

والسلام

الأشتر

عضو مميز
احب التنويه الى انه ليس بالضرورة ان اسماء الـ 50 شخصا الذي تم ذكرهم محل قبول عندي لأن ذاك بحث تاريخي يحتاج الى كثير من التدقيق

لذا سلمت جدلا انهم من المقصودين ودخلت بمدلول الآية مباشرة

كلينكس

عضو فعال
عمر رضي الله عنه مو من السابقون الاولون من المهاجرين والانصار؟ هههههههه

يمعود ظحكتني جد انته سني ولا شنو

شكله على راسك دهن

أعلى