فاجعة قصة المعتقلة ( وفاء اليحيى ) في السجون السياسية السعودية بالصور!

بسم الله الرحمن الرحيم
- أسمها : وفاء محمد اليحيا من مدينة عنيزة .. القصيم وسط المملكة العربية السعودية
- متخرجة من كلية الشريعة بجامعة أم القرى في مكة المكرمة وتحضر الدكتوراه في اصول الفقه بعد حصولها على الماجستير فيه , وكانت تعمل محاضرة في قسم أصول الفقة بجامعة الملك سعود
- اعتقلت في شهر رجب من عام 1426 هجري ولها الآن سبع سنوات أو ثمان سنوات ولم يسمح له بزيارة أو إتصال أو محاكمة !! ..
- قبض عليها عدة أشهر ثم أطلق سراحها ثم أعيد اعتقالها من جديد ! لكنهم في الثانية اعتقلوها في الرياض واعتقلوا ابنائها الثلاثة ثم انكروا وجودها عندهم ! ..
- مطلقة ولها ثلاثة ابناء سارة وعبدالله ونجلاء اعتقلوا مع والدتهم في تصرف غريب وغير نظامي
- مات والد المعتقلة وفاء اليحيا كمداً عليها بعد أربع سنوات من سجنها ولم يراها وكان يهذي بأسمها قائلا : وفاء قتلوها قتلوها !...
- والدتها الآن تعدت 85 عاما وهي الان على فراش الموت تهذي أيضا بإسمها وبأسماء ابنائها ! ..
- وزارة الداخلية يقولون أنها موجودة عندهم في بعض المرات ! وفي بعض المرات ينكرون وجودها والآن وفاء اليحيا مختفية مع أبنائها ..
- والد أبنائها أسمه " اسامة بن علي الداود " ويعمل في السلك العسكري برتبة ضابط وهو يحلف بالله أنه لا يعرف عن ابنائه شي ! ..
- ذهب أخوها يسأل عنها فقط فأعتقل لمدة 45 يوم لمجرد سؤاله عنها ! ..
- هددوا أخت المعتقلة وفاء اليحيا بالسجن إذا سألت عنها !..

وغابت هذه القصة عن ذوي المعتقلين والناشطين في قضيتهم بسبب تهديد وزارة الداخلية لأهل المعتقلة ! ..
وكان الشعب يطالب بخروج المعتقلات وهم هيلة القصير . هيفاء الأحمدي , نجوى الصاعدي , نجلاء الرومي , وحنان الكثيري , غيدآء الشريف , وفاء اليحيا , أروى بغدادي , نوير السحيمي , حصه الزهراني , سلطانة البلوي , حنان سمكري وبناتها نمور و جنى .. وكلهن مسجونات دون تهم واسباب واضحة وانما سجن على شبه لم تثبت ! والوحيدة التي تم الحكم عليها هي فقط أختنا هيلة القصير !

وبحمد الله وبعد ضغط اهل المعتقلين بعد سنين صمت وصبر طويلة لم تجدي تم خروج بعض الأخوات ولم يتبقى إلا 1- وفاء اليحيا 2- غيداء الشريف 3- هيلة القصير 4 - عفراء البلوي 5- سلطانة البلوي 6- نوير السحيمي

وبينما كان الحراك بالإفراج عن المعتقلين يتنامى في تويتر سأل بعض الأخوات عن وفاء اليحيا حيث ان اهلها كانوا صامتين ولا يعتصمون مع ذوي المعتقلين وواثقين تمام الثقة في وزارة الداخلية .. لكن ! ( كانت صدمة للمجتمع !! ) حينما تفجرت قضيتها من صديقات وفاء اليحيا واخبروا بقصتها فتحرك الناس واعتصموا امام وزارة الداخلية بجدة لمعرفة أين هي وفاء اليحيا وكان من بين الحضور أخت وفاء التي جاءت لأول مرة بعد الم وصبر طويل وثقة في وزارة الداخلية و جاء شقيقها سليمان وصارت قضية المجتمع السعودي الآن ( أين هي وفاء اليحيا ؟! أين أبنائها ؟! )

صور اعتصام الإخوة والاخوات عند وزارة الداخلية بجدة للمطالبة بخروج المعتقلين وبخروج المعتقلة وفاء اليحيا وابنائها



1343312654571.jpg



1343312654214.jpg







مقابلة مع أخت وفاء اليحيا عند اعتصام وزارة الداخلية بجدة

http://www.youtube.com/watch?v=xBT7o2s6Y2k


وهذا مقطع من التجمع :

http://www.youtube.com/watch?v=S7Jag5DNA0Q&feature=player_embedded
-----------
صورة أخت المعتقلة وفاء اليحيا مع مجموعة من النساء يرفعون لافتات مكتوب عليها ( أين النخوة ,, أين وفاء اليحيا "سبع سنوات " )


1343312654214.jpg





1343312654713.jpg




0e30434960f600.jpg

-------------------------


صور ابناء المعتقلة وفاء اليحيا


في هذه الصورة الأبنه الكبرى " ســـارة " اعتقلت وعمرها 12 سنــة الآن عمرها 20 سنة ------- نــجــلاء اعتقلت وعمرها 5 سنـوات الآن عمرها 13 سنة
1343312654235.jpg


وهذه صورة عبدالله اسامة بن علي الداود , اعتقل مع والدته وفاء اليحي وعمره 10 سنوات الآن عمره 18 سنة
134331265416.jpg

أخي المسلم ... أختي المسلمة .. لا تتوقف عندكم هذه الرسالة وانشروها في كل مكان فقد تساهم في نشرها لتصل الى المسؤولين او تصل الى أحد من الذين يعملون في السجون او في اي مكان فيخبرنا عنهم ....
ولا تهتموا بما يشيع عنهم أو أنه لا يوجد هناك معتقلات فقد صرح سابقا اللواء منصور التركي انه لا يوجد هناك اسيرات و صرحت حقوق الإنسان ان هناك فقط اربع معتقلات و لكن بعدما تحرك الناس للمطالبة بخروج المعتقلات اخرجت 6 من اخواتنا وتبقى في الاسر 6 أخوات ولا نعلم إذا كان هناك أحد غيرهم
نسأل الله العظيم أن يفك اسرانا واسرى المسلمين في كل مكان و خاصة النساء المعتقلات
تابعوا هذا المعرف لمعرفة الجديد عن هذه الاسرة المظلومة
https://twitter.com/abosaud3331
وفي الاخير هذه لبعض صور نجلاء اصغر بنات المعتقلة وفاء اليحيا ... فمن يعيد هذه البراءة لها ويرجع لها الحرية والأمن والعيش مع والدتها واخوانها بعيد عن معتقلات الظلام و سراديب الزنازين



1343312654737.jpg



1343312654649.jpg

134331265438.jpg


https://twitter.com/alajmai18



.......................................














وهناك خبر جديد !


حيث قامت الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان و إعلامي في قناة العربية وهو خالد المطرفي على غير العادة وفي توقيت واحد بأخذ مكان وزارة الداخلية والتصريح عن (مــــــكـــــــان ) اختنا وفاء !! بل وسرد رواية مختلقة عن كيفية ذهابها له !!! حيث قالوا انها خرجت الى اليمين بالتهريب ثم ذهبت الى العراق ثم تزوجت مع ابو مصعب الزرقاوي !!! وهذه تغريدات لبعض الإخوة بخصوص التصريح او بالأحرى الحكاية السينمائية لهيئة حقوق الإنسان وإعلامي قناة العربية المأمور : !!


القذائف التويترية
لدك بيان الجمعية
المتسترة على جريمة الداخلية


((الشعب يلاحق جرائم المباحث))



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين,, أما بعد:
فمع أحداث الربيع العربي وزيادة الوعي والجرأة لدى الناس بدأ الستار ينزاح ليكشف فصول مآسي وآلام وعذابات عاشها ثلاثون ألف معتقل ومئات الآلاف من أهاليهم خلال العشر سنوات الماضية، بعد أن حجبت عن الناس بستار حديدي ، وبصمت من المطلعين إما خوفاً من البطش أو طمعاً في دنيا..
ويوماً بعد يوم، تظهر للناس قصة مأساوية جديدة عن ضحايا سجون المباحث السعودية، وأسوأ تلك القصص قصص الضحايا من النساء العفيفات والأطفال الأبرياء.. فيصدقها من خبر ظلم هذه الجهاز المتغوّل، ويكذبها بعض الخبثاء الموظفين في مواقع التواصل الاجتماعي، أو من غيرهم ممن هو بعيد عن الواقع، ولكن ومع التسليط الإعلامي المتواصل من الأحرار في مواقع التواصل الاجتماعي ثبت للمنصفين صحة كل القصص السابقة وتفاصيلها ومن أبرزها: قصة أروى البغدادي مع طفلها والتي كادت تلد طفلها الثاني في الزنزانة، وحنان سمكري وأسرتها المسجونة معها، وهيفاء الأحمدي، ونجوى الصاعدي... وغيرهن ممن تأكد للناس جميعهم صحة قصصهن يوم أن كذبها المكذبون..
وفي هذه الأيام خرجت إحدى الأسر عن صمتها الذي استمر قرابة الثمان سنوات، لتظهر للناس قصة جديدة يشيب لهولها الأطفال! إنها قصة الأستاذة الجامعية المختطفة وفاء بنت محمد اليحيى وأطفالها الثلاثة، وتفاصيل هذه القصة التي ليست بخافية الآن، موجودة على هذا الرابط:

http://t.co/080PbQh7

ظلت الأجهزة الرسمية في صمت وتجاهل أمام ملايين الأسئلة المفجوعة التي يطرحها آلاف النشطاء على الإنترنت، أين وفاء اليحيى ؟! وأين أطفالها؟! وماذا حدث لهم؟! وكذلك لم يتم التجاوب مع المسيرات والاعتصامات أمام المقار الرسمية والتي كانت وفاء اليحيى من أبرز مطالبها !
وكعادة هذه الأجهزة لا تتفاعل مع أي مطلب إلا اضطرارا.. وغالبا ما يكون تفاعلها سلبيا مغذيا لحالة الاحتقان المتزايد، تماما كما فعل جميع المخلوعين، وكأنهم لا يعون الدرس أو يساقون إلى أقدارهم سوقا !
ظهرت لنا بالأمس كذبة صلعاء جديدة من إعداد وطبخ الشيف "مباحث" وتقديم السفرجي جمعية الزور والكذب المسماة بالجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، بأن أختنا وفاء اليحيى قد هربت إلى اليمن !! وطارت بهذا الخبر كل مطير وسائل الإعلام التي لم تكن تجرؤ على الحديث عنها سابقا ، وظهر على هاشتاق #وفاء_اليحيى أسماء لكتاب لم يتحدثوا عنها سابقا، ليروجوا لهذه الكذبة ويكيلوا الشتائم للأحرار الذين لم يقر لهم قرار بحثا عنها !
ولكن لأن الله لهم بالمرصاد، ولأن الله ناصر المظلومين، ولأن الله جاعل للمظلوم سلطاناً منه ، ولأن حبل الكذب قصير ، ولأن في تويتر أحراراً قد تعاهدوا على نصرة المظلومين وإنهاء عهد الظلم، فقد تهاوت هذه الكذبة في سويعات قليلة ولم تصمد أمام مدافعهم المدوية المتتابعة.. وبان بما لا يدع مجالاً للشك أنها كذبة حمقاء لإخفاء جريمة بشعة ارتكبت بحق أختنا وأطفالها..!
ونذكر قبل ذلك بروايتين تتردد بين المعتقلين المفرج عنهم قبل مدة:
الأولى: رواية يؤكدها الأخ عبد الحكيم الموحد عن أحد المعتقلين أنه تم نقله من الحاير في الرياض إلى جدة بالطائرة أثناء اعتقاله وأنه كانت معه امرأة اسمها وفاء.
الثانية: أن أحد المعتقلين رأى اسم [وفاء اليحيى] من ضمن أوراق في مكتب النفيسة، ومكتوب عليها (سجن الباحة).


ولكي لا نطيل على القارئ أكثر: أضع ملخصاً لأبرز الأسئلة البدهية التي أطلقها أحرارنا أمام هذا البيان:

أولاً/ مجموع تغريدات الناشط عبد الحكيم الموحد (@abosaud3331) (وهو متخصص في هذه القضية):
’’ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, نستعين بالله على تبيين زيف بيان حقوق الانسان بشأن اختفاء #وفاء_اليحيى:
ليعلم الجميع أن كل معلومة ذكرتها مسبقا فهي بسند متصل, وقد أمسكت عن كل معلومة لم أتأكد منها, وأحجمت عن الكلام عن طليقها كذلك
سأضع الآن عدة استفهامات, أود من الجميع التأمل فيها, لماذا تم اعتقال أخيها حينما أستفسر عنها؟
لماذا أحجم أحمد بن عبدالعزيز عن الحديث عن هذا الملف؟
لماذا هُدد عيسى آل مرزوق إن هو تحدث عنها؟
لماذا هُدد أحد أقاربها إن هو سأل عنها؟
لماذا تحفّظت الوزارة عن إخبار أهلها طيلة هذه الأعوام عن خروجها؟
ولماذا اعترفت إحدى المرات بوجودها؟
لماذا أخبروا أهلها على فرض خروجها من السجن فستخرج وقد أُصيبت بانفصام شخصية؟!!
لماذا وجد مكان إقامتها مبعثر بعد أختفائها؟؟
نعود الآن للبيان: يقول البيان بأنها غادرت لليمن! اختفاء وفاء كان في عام 1426هـ، والكل يعلم أن اليمن آنذاك لم يكن يتواجد فيه تنظيم للقاعدة!
فاحتمالية بقائها هناك ضعيفة جدا! -إن سلمنا لهم بخروجها-
بقي أن نقول أنها قامت بتزوير جواز وغادرت للعراق..
سؤالي هو,, لماذا لم تتصل على أهلها طوال تلك الفترة؟
كم عدد الإخوة الذين عادوا من هناك؟ لم يُنقل عن أحد منهم أنه سمع بها، لو قتلت لأعلن التنظيم أنها أستشهدت، ألم يقم أحد من الإخوة بمقابلة أبنها عبدالله؟
لم يُنقل بوجودها في سجون العراق..
الكل يعلم بأن التنظيم مر بفترة ترتيب للأوراق وبفترة يصعب فيها التنقل بالعراق,أين كانت وفاء تلك الفترة؟
ويزعم البعض أن من قام بتهريبها أنه معتقل الآن في الحاير, سؤالي هو: من هو هذا الشخص؟ ولو كان موجوداً لعلِم الإخوة بقضيته، واسألوا جميع الإخوة الذين خرجوا من السجن, بل والذين مازالوا هناك, هل سمعوا بقضية شخص قام بتهريب وفاء لليمن؟
ولو كانت باليمن؟ لماذا لم تتصل إلى الآن كم شخص عاد من اليمن, منهم محمد العوفي, هل ذكر بأنه سمع بها, مع العلم بأنه مقرب لقيادات التنظيم حينها, والآن يزعم بيان الجمعية بأنهم لايعلمون عنها!
علماً بأن العوفي أدلى بكل ما لديه من معلومات, هل وفاء تعتبر من القيادات الهامة في التنظيم حتى يستحيل معرفة عنها أي خبر؟!
هذه بعض الاستفهامات أضعها أمام الجميع ليُعلم مدى كذب وزور هذا البيان!
ولعلكم لاحظتم مدى تعنّت الوزارة في التعاطي مع ملفات الموقوفين, فلم تكلف نفسها عناء إخراج هذا البيان، فأوعزت إلى الجمعية السقيمة بذلك, وإن دل هذا على شيء دل على أن الوزارة مازالت تُكابر، وإنّ هذا الأسلوب القمعي لن يجدي, فلتتبصر بالأنظمة التي سقطت جراء تعنتها أمام مطالب شعوبها، فاستخدمت أسلوب القمع, فلم يجد شيئا, بل زادت حِدة المطالبات, إلى أن تهاوت صروح تلك الأنظمة, فأقول.. خلوها تعدي على خير! .
لماذا يخرج بيان حقوق الانسان في هذا الوقت,,يريدون كسر عزيمتكم,,عن تجمع يوم غدٍ,,فلاتنطلي عليكم الخدعة,,وانصروا أمنا #وفاء_اليحيى تكفون‘‘ أهـ

ثانياً/ تغريدات من ناشطين آخرين:
1. سؤال مهم من الدكتور محمد بن فهد القحطاني الناشط الحقوقي وعضو جمعية (حسم):
’’حسنا!! اذا كانت #‬‫وفاء_اليحي‬ ‪وأطفالها قد فروا لليمن كما ذكرتم، فلماذا تم سجن اخوانها عندما رفعوا تظلم على اختفائها؟‘‘

2. الناشط مناصر الأسرى (@monasrasra) يسأل سؤالا آخر في الصميم:
’’ لو انها خرجت الى اليمن لماذا محمد بن نايف في تواصله مع العسيري ذكر وفاء الشهري وأنها يجب ان تعود وأهم شيء النساء. ولم يذكر #وفاء_اليحيى‪‘‘‬ ؟!

3. الناشط تميم (@Vivabenladen) :
’’ اذا‬ تم تهريبها لليمن بعد خروجها من السجن ولم تذهب بشكل رسمي فكيف عرفوا بذلك؟! ولماذا الآن يقولون ذلك؟! ولماذا سجن أخوها عندما سأل عنها؟!‘‘

4. الدكتور عبد الله النعمي (@alneaminet) الناشط الحقوقي وعضو جمعية حسم:
’’ قصة ‎‫#وفاء_اليحيى‬‏ يحيط بها غموض كبير .اعتقلتها السلطات.ثم يقولون هربت! (لم يستطع طوال الشرب الهرب) فكيف امرأة ضعيفة معها 3 أطفال احترموا عقولنا‘‘

5. الناشط الحقوقي عيسى آل مرزوق (@aesa2002) عضو جمعية حسم، سبق أن أكد كذب هذه القصة قبل خروج البيان:
’’ ‎@abosaud3331‏ السلام عليكم اخي الموحد هذه روايات كاذبه من قبل المباحث وقد اعترفوا ب ‎‫#وفاء_اليحيى‬‏ لديهم وانتهى الامر وعليهم اخراجها ‘‘

-----------

هذه على عجالة أبرز الأسئلة التي قذف بها بعض نشطاء تويتر في وجه جمعية الكذب والبهتان، والتي تبين مدى هلهلة وضعف حبكة هذه الرواية، وتشير في الوقت نفسه إلى أن سلوك جهاز المباحث في هذه القضية بالذات يثير الكثير من القلق بشأن سلامة وفاء وأطفالها، ونخشى أن يكون مكروهاً قد أصابهم..

وفي الختام/ رسالة للمنصفين من كتاب ودعاة ونشطاء.. إن من جعل مناصرته لقضية وفاء اليحيى تنتهي عند بيان مفضوح لجهة تتبع الدولة ، فقد أتعب نفسه من البداية.. فقد علم الجميع ضعف مصداقية هذه الجهات وعدم استقلاليتها في أبسط الأمور فكيف بقضية خطيرة قد تضع مسؤولين كبار تحت طائلة محاسبة المجتمع؟

يا سادة نحن نقترب من اكتشاف جريمة خطيرة يخفيها كبار المسؤولين في الدولة، وأمثال هذه البيانات لا تزيدنا إلا إصراراً على متابعة المسير وملاحقة مجرمي المباحث..

وفاء اليحيى .. عبد الله وسارة ونجلاء الداوود.. لن يهنأ لنا بال ولن يقر لنا قرار بإذن الجبار حتى يعرف أهل بيتكم ويعرف الناس ما حل بكم، وحتى يقتص لكم ممن ظلمكم..

والله المستعان على كل ظالم،،،


بقلم أخينا عبد الباري العدناني (@qmbn)

 
والله أني أحط أيدي علي قلبي كل سنه شهر ثمانيه أفرنجي أغسطس أب

لن كل شغل الشيطان فيه أغسطس أب ويكون مرتب مثل ترتيب الثوراة العربيه يمشي با الدور والمشكله أنك ماتدري من الثاير ومن المثار عليه يوم تتبع الوضع تلقا المثيور عليه هو مهندس الثوره
 

محب الامام

عضو فعال
النظام السعودي لايقل اجراما من شقيقة السوري ونفس الوضع حاكم متسلط على رقاب العباد
وشبيحة اذناب للنظام وبوطية قال الله وقال الرسول لارهاب الشعب اما الحاكم معطينه صكوك الغفران
 
النظام السعودي لايقل اجراما من شقيقة السوري ونفس الوضع حاكم متسلط على رقاب العباد
وشبيحة اذناب للنظام وبوطية قال الله وقال الرسول لارهاب الشعب اما الحاكم معطينه صكوك الغفران


ماودك تصوم

وش تحس فيه

ياخي ناس فاضيه قاعده تقط خيط وخيط الحين تشبه النظام السعودي بسوري ياخي وين عقلك


بالله كيف ارد عليك الحين

الله يهديك ويهديني ويهدي جميع المسلمين
 

Trident

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم
- أسمها : وفاء محمد اليحيا من مدينة عنيزة .. القصيم وسط المملكة العربية السعودية
- متخرجة من كلية الشريعة بجامعة أم القرى في مكة المكرمة وتحضر الدكتوراه في اصول الفقه بعد حصولها على الماجستير فيه , وكانت تعمل محاضرة في قسم أصول الفقة بجامعة الملك سعود
- اعتقلت في شهر رجب من عام 1426 هجري ولها الآن سبع سنوات أو ثمان سنوات ولم يسمح له بزيارة أو إتصال أو محاكمة !! ..
- قبض عليها عدة أشهر ثم أطلق سراحها ثم أعيد اعتقالها من جديد ! لكنهم في الثانية اعتقلوها في الرياض واعتقلوا ابنائها الثلاثة ثم انكروا وجودها عندهم ! ..
- مطلقة ولها ثلاثة ابناء سارة وعبدالله ونجلاء اعتقلوا مع والدتهم في تصرف غريب وغير نظامي
- مات والد المعتقلة وفاء اليحيا كمداً عليها بعد أربع سنوات من سجنها ولم يراها وكان يهذي بأسمها قائلا : وفاء قتلوها قتلوها !...
- والدتها الآن تعدت 85 عاما وهي الان على فراش الموت تهذي أيضا بإسمها وبأسماء ابنائها ! ..
- وزارة الداخلية يقولون أنها موجودة عندهم في بعض المرات ! وفي بعض المرات ينكرون وجودها والآن وفاء اليحيا مختفية مع أبنائها ..
- والد أبنائها أسمه " اسامة بن علي الداود " ويعمل في السلك العسكري برتبة ضابط وهو يحلف بالله أنه لا يعرف عن ابنائه شي ! ..
- ذهب أخوها يسأل عنها فقط فأعتقل لمدة 45 يوم لمجرد سؤاله عنها ! ..
- هددوا أخت المعتقلة وفاء اليحيا بالسجن إذا سألت عنها !..

وغابت هذه القصة عن ذوي المعتقلين والناشطين في قضيتهم بسبب تهديد وزارة الداخلية لأهل المعتقلة ! ..
وكان الشعب يطالب بخروج المعتقلات وهم هيلة القصير . هيفاء الأحمدي , نجوى الصاعدي , نجلاء الرومي , وحنان الكثيري , غيدآء الشريف , وفاء اليحيا , أروى بغدادي , نوير السحيمي , حصه الزهراني , سلطانة البلوي , حنان سمكري وبناتها نمور و جنى .. وكلهن مسجونات دون تهم واسباب واضحة وانما سجن على شبه لم تثبت ! والوحيدة التي تم الحكم عليها هي فقط أختنا هيلة القصير !

وبحمد الله وبعد ضغط اهل المعتقلين بعد سنين صمت وصبر طويلة لم تجدي تم خروج بعض الأخوات ولم يتبقى إلا 1- وفاء اليحيا 2- غيداء الشريف 3- هيلة القصير 4 - عفراء البلوي 5- سلطانة البلوي 6- نوير السحيمي

وبينما كان الحراك بالإفراج عن المعتقلين يتنامى في تويتر سأل بعض الأخوات عن وفاء اليحيا حيث ان اهلها كانوا صامتين ولا يعتصمون مع ذوي المعتقلين وواثقين تمام الثقة في وزارة الداخلية .. لكن ! ( كانت صدمة للمجتمع !! ) حينما تفجرت قضيتها من صديقات وفاء اليحيا واخبروا بقصتها فتحرك الناس واعتصموا امام وزارة الداخلية بجدة لمعرفة أين هي وفاء اليحيا وكان من بين الحضور أخت وفاء التي جاءت لأول مرة بعد الم وصبر طويل وثقة في وزارة الداخلية و جاء شقيقها سليمان وصارت قضية المجتمع السعودي الآن ( أين هي وفاء اليحيا ؟! أين أبنائها ؟! )

صور اعتصام الإخوة والاخوات عند وزارة الداخلية بجدة للمطالبة بخروج المعتقلين وبخروج المعتقلة وفاء اليحيا وابنائها



1343312654571.jpg



1343312654214.jpg







مقابلة مع أخت وفاء اليحيا عند اعتصام وزارة الداخلية بجدة

http://www.youtube.com/watch?v=xBT7o2s6Y2k


وهذا مقطع من التجمع :

http://www.youtube.com/watch?v=S7Jag5DNA0Q&feature=player_embedded
-----------
صورة أخت المعتقلة وفاء اليحيا مع مجموعة من النساء يرفعون لافتات مكتوب عليها ( أين النخوة ,, أين وفاء اليحيا "سبع سنوات " )


1343312654214.jpg





1343312654713.jpg




0e30434960f600.jpg

-------------------------


صور ابناء المعتقلة وفاء اليحيا


في هذه الصورة الأبنه الكبرى " ســـارة " اعتقلت وعمرها 12 سنــة الآن عمرها 20 سنة ------- نــجــلاء اعتقلت وعمرها 5 سنـوات الآن عمرها 13 سنة
1343312654235.jpg


وهذه صورة عبدالله اسامة بن علي الداود , اعتقل مع والدته وفاء اليحي وعمره 10 سنوات الآن عمره 18 سنة
134331265416.jpg

أخي المسلم ... أختي المسلمة .. لا تتوقف عندكم هذه الرسالة وانشروها في كل مكان فقد تساهم في نشرها لتصل الى المسؤولين او تصل الى أحد من الذين يعملون في السجون او في اي مكان فيخبرنا عنهم ....
ولا تهتموا بما يشيع عنهم أو أنه لا يوجد هناك معتقلات فقد صرح سابقا اللواء منصور التركي انه لا يوجد هناك اسيرات و صرحت حقوق الإنسان ان هناك فقط اربع معتقلات و لكن بعدما تحرك الناس للمطالبة بخروج المعتقلات اخرجت 6 من اخواتنا وتبقى في الاسر 6 أخوات ولا نعلم إذا كان هناك أحد غيرهم
نسأل الله العظيم أن يفك اسرانا واسرى المسلمين في كل مكان و خاصة النساء المعتقلات
تابعوا هذا المعرف لمعرفة الجديد عن هذه الاسرة المظلومة
https://twitter.com/abosaud3331
وفي الاخير هذه لبعض صور نجلاء اصغر بنات المعتقلة وفاء اليحيا ... فمن يعيد هذه البراءة لها ويرجع لها الحرية والأمن والعيش مع والدتها واخوانها بعيد عن معتقلات الظلام و سراديب الزنازين



1343312654737.jpg



1343312654649.jpg

134331265438.jpg


https://twitter.com/alajmai18



.......................................














وهناك خبر جديد !


حيث قامت الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان و إعلامي في قناة العربية وهو خالد المطرفي على غير العادة وفي توقيت واحد بأخذ مكان وزارة الداخلية والتصريح عن (مــــــكـــــــان ) اختنا وفاء !! بل وسرد رواية مختلقة عن كيفية ذهابها له !!! حيث قالوا انها خرجت الى اليمين بالتهريب ثم ذهبت الى العراق ثم تزوجت مع ابو مصعب الزرقاوي !!! وهذه تغريدات لبعض الإخوة بخصوص التصريح او بالأحرى الحكاية السينمائية لهيئة حقوق الإنسان وإعلامي قناة العربية المأمور : !!


القذائف التويترية
لدك بيان الجمعية
المتسترة على جريمة الداخلية


((الشعب يلاحق جرائم المباحث))



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين,, أما بعد:
فمع أحداث الربيع العربي وزيادة الوعي والجرأة لدى الناس بدأ الستار ينزاح ليكشف فصول مآسي وآلام وعذابات عاشها ثلاثون ألف معتقل ومئات الآلاف من أهاليهم خلال العشر سنوات الماضية، بعد أن حجبت عن الناس بستار حديدي ، وبصمت من المطلعين إما خوفاً من البطش أو طمعاً في دنيا..
ويوماً بعد يوم، تظهر للناس قصة مأساوية جديدة عن ضحايا سجون المباحث السعودية، وأسوأ تلك القصص قصص الضحايا من النساء العفيفات والأطفال الأبرياء.. فيصدقها من خبر ظلم هذه الجهاز المتغوّل، ويكذبها بعض الخبثاء الموظفين في مواقع التواصل الاجتماعي، أو من غيرهم ممن هو بعيد عن الواقع، ولكن ومع التسليط الإعلامي المتواصل من الأحرار في مواقع التواصل الاجتماعي ثبت للمنصفين صحة كل القصص السابقة وتفاصيلها ومن أبرزها: قصة أروى البغدادي مع طفلها والتي كادت تلد طفلها الثاني في الزنزانة، وحنان سمكري وأسرتها المسجونة معها، وهيفاء الأحمدي، ونجوى الصاعدي... وغيرهن ممن تأكد للناس جميعهم صحة قصصهن يوم أن كذبها المكذبون..
وفي هذه الأيام خرجت إحدى الأسر عن صمتها الذي استمر قرابة الثمان سنوات، لتظهر للناس قصة جديدة يشيب لهولها الأطفال! إنها قصة الأستاذة الجامعية المختطفة وفاء بنت محمد اليحيى وأطفالها الثلاثة، وتفاصيل هذه القصة التي ليست بخافية الآن، موجودة على هذا الرابط:

http://t.co/080PbQh7

ظلت الأجهزة الرسمية في صمت وتجاهل أمام ملايين الأسئلة المفجوعة التي يطرحها آلاف النشطاء على الإنترنت، أين وفاء اليحيى ؟! وأين أطفالها؟! وماذا حدث لهم؟! وكذلك لم يتم التجاوب مع المسيرات والاعتصامات أمام المقار الرسمية والتي كانت وفاء اليحيى من أبرز مطالبها !
وكعادة هذه الأجهزة لا تتفاعل مع أي مطلب إلا اضطرارا.. وغالبا ما يكون تفاعلها سلبيا مغذيا لحالة الاحتقان المتزايد، تماما كما فعل جميع المخلوعين، وكأنهم لا يعون الدرس أو يساقون إلى أقدارهم سوقا !
ظهرت لنا بالأمس كذبة صلعاء جديدة من إعداد وطبخ الشيف "مباحث" وتقديم السفرجي جمعية الزور والكذب المسماة بالجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، بأن أختنا وفاء اليحيى قد هربت إلى اليمن !! وطارت بهذا الخبر كل مطير وسائل الإعلام التي لم تكن تجرؤ على الحديث عنها سابقا ، وظهر على هاشتاق #وفاء_اليحيى أسماء لكتاب لم يتحدثوا عنها سابقا، ليروجوا لهذه الكذبة ويكيلوا الشتائم للأحرار الذين لم يقر لهم قرار بحثا عنها !
ولكن لأن الله لهم بالمرصاد، ولأن الله ناصر المظلومين، ولأن الله جاعل للمظلوم سلطاناً منه ، ولأن حبل الكذب قصير ، ولأن في تويتر أحراراً قد تعاهدوا على نصرة المظلومين وإنهاء عهد الظلم، فقد تهاوت هذه الكذبة في سويعات قليلة ولم تصمد أمام مدافعهم المدوية المتتابعة.. وبان بما لا يدع مجالاً للشك أنها كذبة حمقاء لإخفاء جريمة بشعة ارتكبت بحق أختنا وأطفالها..!
ونذكر قبل ذلك بروايتين تتردد بين المعتقلين المفرج عنهم قبل مدة:
الأولى: رواية يؤكدها الأخ عبد الحكيم الموحد عن أحد المعتقلين أنه تم نقله من الحاير في الرياض إلى جدة بالطائرة أثناء اعتقاله وأنه كانت معه امرأة اسمها وفاء.
الثانية: أن أحد المعتقلين رأى اسم [وفاء اليحيى] من ضمن أوراق في مكتب النفيسة، ومكتوب عليها (سجن الباحة).


ولكي لا نطيل على القارئ أكثر: أضع ملخصاً لأبرز الأسئلة البدهية التي أطلقها أحرارنا أمام هذا البيان:

أولاً/ مجموع تغريدات الناشط عبد الحكيم الموحد (@abosaud3331) (وهو متخصص في هذه القضية):
’’ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, نستعين بالله على تبيين زيف بيان حقوق الانسان بشأن اختفاء #وفاء_اليحيى:
ليعلم الجميع أن كل معلومة ذكرتها مسبقا فهي بسند متصل, وقد أمسكت عن كل معلومة لم أتأكد منها, وأحجمت عن الكلام عن طليقها كذلك
سأضع الآن عدة استفهامات, أود من الجميع التأمل فيها, لماذا تم اعتقال أخيها حينما أستفسر عنها؟
لماذا أحجم أحمد بن عبدالعزيز عن الحديث عن هذا الملف؟
لماذا هُدد عيسى آل مرزوق إن هو تحدث عنها؟
لماذا هُدد أحد أقاربها إن هو سأل عنها؟
لماذا تحفّظت الوزارة عن إخبار أهلها طيلة هذه الأعوام عن خروجها؟
ولماذا اعترفت إحدى المرات بوجودها؟
لماذا أخبروا أهلها على فرض خروجها من السجن فستخرج وقد أُصيبت بانفصام شخصية؟!!
لماذا وجد مكان إقامتها مبعثر بعد أختفائها؟؟
نعود الآن للبيان: يقول البيان بأنها غادرت لليمن! اختفاء وفاء كان في عام 1426هـ، والكل يعلم أن اليمن آنذاك لم يكن يتواجد فيه تنظيم للقاعدة!
فاحتمالية بقائها هناك ضعيفة جدا! -إن سلمنا لهم بخروجها-
بقي أن نقول أنها قامت بتزوير جواز وغادرت للعراق..
سؤالي هو,, لماذا لم تتصل على أهلها طوال تلك الفترة؟
كم عدد الإخوة الذين عادوا من هناك؟ لم يُنقل عن أحد منهم أنه سمع بها، لو قتلت لأعلن التنظيم أنها أستشهدت، ألم يقم أحد من الإخوة بمقابلة أبنها عبدالله؟
لم يُنقل بوجودها في سجون العراق..
الكل يعلم بأن التنظيم مر بفترة ترتيب للأوراق وبفترة يصعب فيها التنقل بالعراق,أين كانت وفاء تلك الفترة؟
ويزعم البعض أن من قام بتهريبها أنه معتقل الآن في الحاير, سؤالي هو: من هو هذا الشخص؟ ولو كان موجوداً لعلِم الإخوة بقضيته، واسألوا جميع الإخوة الذين خرجوا من السجن, بل والذين مازالوا هناك, هل سمعوا بقضية شخص قام بتهريب وفاء لليمن؟
ولو كانت باليمن؟ لماذا لم تتصل إلى الآن كم شخص عاد من اليمن, منهم محمد العوفي, هل ذكر بأنه سمع بها, مع العلم بأنه مقرب لقيادات التنظيم حينها, والآن يزعم بيان الجمعية بأنهم لايعلمون عنها!
علماً بأن العوفي أدلى بكل ما لديه من معلومات, هل وفاء تعتبر من القيادات الهامة في التنظيم حتى يستحيل معرفة عنها أي خبر؟!
هذه بعض الاستفهامات أضعها أمام الجميع ليُعلم مدى كذب وزور هذا البيان!
ولعلكم لاحظتم مدى تعنّت الوزارة في التعاطي مع ملفات الموقوفين, فلم تكلف نفسها عناء إخراج هذا البيان، فأوعزت إلى الجمعية السقيمة بذلك, وإن دل هذا على شيء دل على أن الوزارة مازالت تُكابر، وإنّ هذا الأسلوب القمعي لن يجدي, فلتتبصر بالأنظمة التي سقطت جراء تعنتها أمام مطالب شعوبها، فاستخدمت أسلوب القمع, فلم يجد شيئا, بل زادت حِدة المطالبات, إلى أن تهاوت صروح تلك الأنظمة, فأقول.. خلوها تعدي على خير! .
لماذا يخرج بيان حقوق الانسان في هذا الوقت,,يريدون كسر عزيمتكم,,عن تجمع يوم غدٍ,,فلاتنطلي عليكم الخدعة,,وانصروا أمنا #وفاء_اليحيى تكفون‘‘ أهـ

ثانياً/ تغريدات من ناشطين آخرين:
1. سؤال مهم من الدكتور محمد بن فهد القحطاني الناشط الحقوقي وعضو جمعية (حسم):
’’حسنا!! اذا كانت #‬‫وفاء_اليحي‬ ‪وأطفالها قد فروا لليمن كما ذكرتم، فلماذا تم سجن اخوانها عندما رفعوا تظلم على اختفائها؟‘‘

2. الناشط مناصر الأسرى (@monasrasra) يسأل سؤالا آخر في الصميم:
’’ لو انها خرجت الى اليمن لماذا محمد بن نايف في تواصله مع العسيري ذكر وفاء الشهري وأنها يجب ان تعود وأهم شيء النساء. ولم يذكر #وفاء_اليحيى‪‘‘‬ ؟!

3. الناشط تميم (@Vivabenladen) :
’’ اذا‬ تم تهريبها لليمن بعد خروجها من السجن ولم تذهب بشكل رسمي فكيف عرفوا بذلك؟! ولماذا الآن يقولون ذلك؟! ولماذا سجن أخوها عندما سأل عنها؟!‘‘

4. الدكتور عبد الله النعمي (@alneaminet) الناشط الحقوقي وعضو جمعية حسم:
’’ قصة ‎‫#وفاء_اليحيى‬‏ يحيط بها غموض كبير .اعتقلتها السلطات.ثم يقولون هربت! (لم يستطع طوال الشرب الهرب) فكيف امرأة ضعيفة معها 3 أطفال احترموا عقولنا‘‘

5. الناشط الحقوقي عيسى آل مرزوق (@aesa2002) عضو جمعية حسم، سبق أن أكد كذب هذه القصة قبل خروج البيان:
’’ ‎@abosaud3331‏ السلام عليكم اخي الموحد هذه روايات كاذبه من قبل المباحث وقد اعترفوا ب ‎‫#وفاء_اليحيى‬‏ لديهم وانتهى الامر وعليهم اخراجها ‘‘

-----------

هذه على عجالة أبرز الأسئلة التي قذف بها بعض نشطاء تويتر في وجه جمعية الكذب والبهتان، والتي تبين مدى هلهلة وضعف حبكة هذه الرواية، وتشير في الوقت نفسه إلى أن سلوك جهاز المباحث في هذه القضية بالذات يثير الكثير من القلق بشأن سلامة وفاء وأطفالها، ونخشى أن يكون مكروهاً قد أصابهم..

وفي الختام/ رسالة للمنصفين من كتاب ودعاة ونشطاء.. إن من جعل مناصرته لقضية وفاء اليحيى تنتهي عند بيان مفضوح لجهة تتبع الدولة ، فقد أتعب نفسه من البداية.. فقد علم الجميع ضعف مصداقية هذه الجهات وعدم استقلاليتها في أبسط الأمور فكيف بقضية خطيرة قد تضع مسؤولين كبار تحت طائلة محاسبة المجتمع؟

يا سادة نحن نقترب من اكتشاف جريمة خطيرة يخفيها كبار المسؤولين في الدولة، وأمثال هذه البيانات لا تزيدنا إلا إصراراً على متابعة المسير وملاحقة مجرمي المباحث..

وفاء اليحيى .. عبد الله وسارة ونجلاء الداوود.. لن يهنأ لنا بال ولن يقر لنا قرار بإذن الجبار حتى يعرف أهل بيتكم ويعرف الناس ما حل بكم، وحتى يقتص لكم ممن ظلمكم..

والله المستعان على كل ظالم،،،


بقلم أخينا عبد الباري العدناني (@qmbn)


مصدرك على الكلام ياعضو جديد
 

بسآم

عضو ذهبي
هذا الخبر له مايزيد عن اربعة ايام كنت اتابعه ومانقلته
عندي المزيد من الاضافات بكره ان شاء الله حول هذا الموضوع المئساوي
 
النظام السعودي لايقل اجراما من شقيقة السوري ونفس الوضع حاكم متسلط على رقاب العباد
وشبيحة اذناب للنظام وبوطية قال الله وقال الرسول لارهاب الشعب اما الحاكم معطينه صكوك الغفران



حفظ الله ال سعود و أل الصباح وأدام الله تعالى عزنا بعزهم ..اللهم
وحفظ اوطاننا من كل عباد الديمقراطيه والحريه وأحفاد ابليس
اهل الفتن والضلال المبين







.
 
الله يعينهم و ينصرهم على القوم الكافرين

(رب لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا)

يا الله انهم مغلوبين فانتصر لهم

من افعالهم تعرف اصلهم


الله يعينا فعلا على كلاب اهل النار الذين
يلمعون البسطار الامريكى ليدعس على رقاب اطفالنا ونسائنا
والمصيبه انهم بالجحور يكفرون المسلمين !!! :confused: .
 
الله يعينهم و ينصرهم على القوم الكافرين


من افعالهم تعرف اصلهم


ياخي اتق الله في نفسك ورب محمد راح تسأل عن هالكلام يوم القيامة بكل سهولة تكفر من يقول ربي الله!!!

إلى متى سوف تظل على هذا النهج المعوج؟؟

أقسم بالله لن ينفعك احد في قبرك
ورب محمد سوف تقف أمام الله يوم العرض ويقتص منك من كفرتهم


اتق الله في نفسك
 
امسح ردك

او ابلغ الادارة


تخاف الإدارة ولا تخاف الله؟؟؟

حاسب نفسك قبل أن يحاسبها الله


اتق الله تكفر المسلمين الموحدين الذين يخدمون بيوت الله ويخدمون المعتمرين والحجيج ويطبعون القرآن على نفقتهم ويوصلونه إلى بقاع العالم ويعمرون المساجد

اتق الله يامسلم:confused:
 

AlBadel

عضو مخضرم
الطامة الكبري اذا أنكسر حاجز الخوف
وكان علي حقـ ومستحقـ
بالتأكيد بالأفق أنهيار دول وحكومات



 

الأموي

عضو مميز

قرينا القصه بس ماعرفنا ليش معتقله ؟

ان كانت مظلومه الله يفرج كربتها .












النظام السعودي لايقل اجراما من شقيقة السوري ونفس الوضع حاكم متسلط على رقاب العباد
وشبيحة اذناب للنظام وبوطية قال الله وقال الرسول لارهاب الشعب اما الحاكم معطينه صكوك الغفران


الله يعينك هذي اثار الصيام والحر ،،،

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
 
لا لحول ولا وقوة الا بالله


يقول الرسول انصر اخاك ظالما او مظلوما


فيجب نصرة اختنا المعتقله بما نملك من دعاء وغيره



ويجب علينا نصرة اخوتنا المسؤولين بكفهم عن الظلم




لا يحد يرضى على الظلم حتى لو كان من ابيه




ومن يبرر ويتهم ويهمز ويلمز فالله حسيبه وليتذكر انه في رمضان



قل خيرا او فلتصمت





وارجوكم ياعباد السلطه وغيرهم لا نريد تكفير للناس لمجرد انهم اعتصموا




ولا نريد ان يأتي متخلف ويقول ان الاعتصام خروج على ولي الامر







الاعتصام شيء والخروج المسلح شيء





الاعتصام ليس الا تعبير عن راي او تبيان موقف وتعتبر طريقه لتسليط الضوء




انما المؤمنين اخوه






ومن يقول ان الاعتصام قد يؤدي الى معصيه



(قد)



كلمة قد تستخدم في اماكن كثيرة




التلفاز قد يؤدي الى معصيه


الهاتف قد يؤدي الى معصيه


السيارة قد تؤدي الى معصيه


الكمبيوتر قد يؤدي الى معصيه


فهل يجب علينا ايقاف هذه الاشياء بحجة قد
 

الثقيل

عضو بلاتيني
ابو عبد الرحمن
ازين مافي موضوعك انك حافظ اسماء الحريم كلهم
وتعرف عيالهم بعد وخصوصياتهم هذا بالدين حرام وبااسلوم العرب عيب

وكلامك تستعطف فيه القلوب وتصور بزارينهم لايكون ناوي تهربهم لليمن
وتنحاش بعيال الناس مثل من سبقووك بالجرم المشهود اختطاف قاصرين
وماقلت ليه مسكوها وفكوها وبعدين مسكوها فيه سر ورى ماقلته
الارهابيات مكانهم السجن دراء لشرورهم عن المسلمين
ياليت تقول سبب اعتقالهم سالفة على تهمه ماعاد تمشي اكل عليها الزمن وشريب
اتحدااك تقول السبب خلك شجاع وقل الصرااحه على شان يكون لك مصداقيه
 

الثقيل

عضو بلاتيني
لا لحول ولا وقوة الا بالله



يقول الرسول انصر اخاك ظالما او مظلوما


فيجب نصرة اختنا المعتقله بما نملك من دعاء وغيره



ويجب علينا نصرة اخوتنا المسؤولين بكفهم عن الظلم




لا يحد يرضى على الظلم حتى لو كان من ابيه




ومن يبرر ويتهم ويهمز ويلمز فالله حسيبه وليتذكر انه في رمضان



قل خيرا او فلتصمت





وارجوكم ياعباد السلطه وغيرهم لا نريد تكفير للناس لمجرد انهم اعتصموا




ولا نريد ان يأتي متخلف ويقول ان الاعتصام خروج على ولي الامر







الاعتصام شيء والخروج المسلح شيء





الاعتصام ليس الا تعبير عن راي او تبيان موقف وتعتبر طريقه لتسليط الضوء




انما المؤمنين اخوه






ومن يقول ان الاعتصام قد يؤدي الى معصيه



(قد)



كلمة قد تستخدم في اماكن كثيرة




التلفاز قد يؤدي الى معصيه


الهاتف قد يؤدي الى معصيه


السيارة قد تؤدي الى معصيه


الكمبيوتر قد يؤدي الى معصيه



فهل يجب علينا ايقاف هذه الاشياء بحجة قد


اخص ياهاللغوي المتفلسف
اجل (قد) اصبحت هي ام المعاصي مثل ام المعارك
اضحك الله سنك 000 انت وش عرفك بامور دوله وشعب مااتعرف الا اسمه
والا معهم معهم عنهم عنهم اصلجك الله يالهاجري 000
بعدين اللي بالاحمر عندك غلط املائي هذا وانت لغووي
 
أعلى